بينا

Saturday, November 21, 2015

عاطل يقتل بائع متجول بسبب صور زوجة أخيه الاباحية في ابو حمص #البحيرة

شهدت قرية الغابة التابعة لمركز أبو حمص بالبحيرة ، اليوم السبت ، جريمة قتل بشع، حيث قام عاطل بقتل بائع متجول عقب رؤيته صور مخلة بالآداب لزوجة شقيقه على الهاتف المحمول للأخير.
كان اللواء محمد عماد الدين سامي مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، تلقى إخطارا من الرائد هيثم رشوان رئيس المباحث بمركز شرطة أبو حمص، ببلاغا من الأهالي بقرية الغابة بقيام " ف.ع " 40 عاما، بطعن " ح.ع.ا " 29 عاما، بائع متجول، عدة طعنات أدة لوفاته، عقب مشاهدته صور مخلة بالأداب لزوجة شقيقه على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، اندلع مشاجرة بينهما أدت لمقتل الأخير.
و على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة العميد خالد عبد الحميد لمسرح الجريمة وجار معاينه الجثة بمعرفة النيابة العامة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

Friday, November 20, 2015

سجن قيادي اخواني ١٥ سنة بتهمة اغتيال رئيس مباحث البحيرة #دمنهور #البحيرة

قضت محكمة جنايات دمنهور، مساء أمس الخميس، برئاسة الدكتور شوقي الصالحي، بالسجن المشدد 15 سنة للقيادي الإخواني «حمدي ا.» والسجن المشدد 3 سنوات للإخواني عمر هيبة بتهمة «الشروع في اغتيال اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة».

وترجع أحداث القضية لشهر مارس الماضي حين ألقى ضباط المباحث المكلفين بحراسة مدير المباحث الجنائية القبض على المتهم الثاني في القضية الذي كان يصور استراحة مدير المباحث بهدف زرع عبوة ناسفة بداخلها واغتياله بتحريض من المتهم الأول بعد وعده له بدفع مبلغ 50 ألف جنيه مقابل تنفيذ العملية.

كما قضت المحكمة بالسجن المشدد 5 سنوات على 30 عضوا من عناصر تنظيم الجماعة في قضايا «تظاهر، ترويج منشورات، تحرض على العنف وضبط أدوات تؤكد انضمامهم لجماعة إرهابية، منها علامات رابعة ومنشوارت وحيازة ملوتوف والتعدي على قوات شرطة»

كما قضت المحكمة بحبس هيثم محمود على السويري، أحد عناصر الجماعة بكفر الدوار 3 سنوات بتهمة «الانضمام لجماعة إرهابية والترويج لها»، وبراءة آخر من من نفس التهمة.

عقدت الجلسة وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين محكمة الرحمانية الجزئية التي عقدت بها الجلسة والتصدي لمظاهرات الجماعة التى شهدتها المحكمة.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر