بينا

Saturday, October 24, 2015

احتراق مخبز في قرية الزيني ابوحمص البحيرة اخبار ابو حمص


 
تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة، اليوم السبت،  من السيطرة على حريق بمخبز بقرية الزيني، التابعة لمركز ابو حمص دون إصابات.
أسفر الحريق عن تدمير المعدات تماما، واستطاعت القوات منع النيران من الوصول إلى خزانين بداخلهما 4 طن سولار .
وجار تحرير محضر بالواقعة وانتداب الخبراء لمعرفة سبب الحادث. 

Wednesday, October 21, 2015

تفاصيل ذبح الحمير و بيع اللحوم في شبراخيت البحيرة

سادت حالة من الغضب الشديد بين أهالى محافظة البحيرة، بعد قيام عاطلين بذبح عدد من الحمير بالقرب من مصرف عزبة الجزار التابعة لقرية فرنوى بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، تمهيدًا لبيعها على أنها لحوم أبقار.

وامتنع الكثير من المواطنين عن شراء اللحوم، خوفًا من تسرب لحوم الحمير إلى الأسواق.

وكان فريق من رجال مباحث البحيرة برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، وضم العمداء خالد عبد الحميد رئيس المباحث، وحازم حسن وكيل المباحث، وأشرف عبد السلام رئيس مباحث تنفيذ الأحكام، والمقدم حازم خيرى مفتش المباحث، والرائد محمود الشحيمى رئيس مباحث شبراخيت، قد تمكن من القبض على عاطلين لقيامهما بذبح عدد من الحمير داخل مقلب للقمامة بمركز شبراخيت، وبيعها للمواطنين على أنها لحوم أبقار.

وتلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالواقعة من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية يفيد باتخاذ عاطلين لعزبة الجزار مسرحًا لمزاولة نشاطهما فى ذبح الحمير وسلخها وتقطيعها تمهيدًا لبيعها للمواطنين مستغلين ارتفاع أسعار اللحوم .

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم حازم خيرى مفتش المباحث لإجراء التحريات اللازمة حول المتهمان وعن طبيعة عملهما، حيث أثبتت التحريات الأولية أن أحد المتهمين يعمل فى تجارة الجلود وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لإجراء التحقيقات فى هذا الشأن.

وفى ذات السياق شن رجال مباحث التموين حملات تموينية مكثفة بالتعاون مع مديرتى الصحة والطب البيطرى للكشف على اللحوم المعروضة بمختلف الأسواق خاصة بمدينة شبراخيت .

Tuesday, October 20, 2015

نتيجة انتخابات مجلس النواب دائرة مركز و بندر دمنهور ٢٠١٥

أسفرت نتيجة انتخابات مجلس النواب الجولة الأولى عن الآتي

أظهرت النتائج الاولية لفرز صناديق الاقتراع بالدائرة الاولى ومقرها ” دمنهور ”  خوض جولة الاعادة بين 8 مرشحين بينهم سيدة ليتنافسو على 4 مقاعد في البرلمان ، وهم :-

عادل عقده
سناء برغش
علي عتمان
عصام الفقي
عادل يونس حماد

 معتز النجار
علاء الشرقاوي



عبدالباسط الشرقاوي

الأسماء بدون ترتيب 




Monday, October 19, 2015

نتائج انتخابات مجلس النواب الموحلة الأولى في دائرة الدلنجات البحيرة نتيجة المقعد الفردي المقاعد الفردية


da902f9508bf6ffa06f84f632b32c5ef

ظهرت النتائج النهائية غير الرسمية للفرز بدائرة الدلنجات والتى تجرى فيها الانتخابات على مقعدين،أن أطراف جولة الاعادة هم، محمد عمارة ومحمد الدامى عبدالعزيز واللواء فاروق المقرحى وأشرف أبو كاشيك.

الجدير بالذكر أن 3 ملايين و528 الف ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت بالبحيرة، بدأوا الاقتراع، الأحد، والاثنين، فى 1737 لجنة مقسمة على 10 دوائر انتخابية، لانتخاب 27 مرشحًا من أصل 242 مرشحًا على المقاعد الفردية،واختيار قائمة من 4 قوائم ترشحت عن دائرة غرب الدلتا.

نايجة انتخابات الفردي مدينة كوم حماده البحيرة انتخابات مجلس النواب ٢٠١٥

أظهرت النتائج شبه النهائية للفرز بدائرة كوم حمادة بالبحيرة، تقدم كلا من اللواء أحمد سليمان خليل ورجل الأعمال عاصم مرشد، وحجزهما أول مقعدين فى الإعادة بينما يتصارع كلا من عبدالعزيز عمارة مرشح حزب النور وعبد الفتاح حرحش مرشح حزب الوفد ومحمد الشيخ واحمد كمال سعد على المقعدين الآخرين.

الجدير بالذكر أن 3 ملايين و528 الف ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت بالبحيرة، بدأوا الاقتراع، الأحد، والاثنين، فى 1737 لجنة مقسمة على 10 دوائر انتخابية، لانتخاب 27 مرشحًا من أصل 242 مرشحًا على المقاعد الفردية،واختيار قائمة من 4 قوائم ترشحت عن دائرة غرب الدلتا.

النور يعلن فوز مرشح الحزب في دائرة ابو حُمُّص و ادكو ابوحمص نتائج انتخابات مجلس النواب ٢٠١٥

أعلنت مركزية حزب النور فوز المرشح الفردى أحمد عبد ربه العرجاوى، فى دائرة أبوحمص وإدكو بمحافظة البحيرة. وحسب موقع برلمانى وكالة أخبار البرلمان ،قالت الغرفة المركزية :" فاز أحمد عرجاوى، مرشح حزب النور عن دائرة" أبوحمص وإدكو" بمقعد مجلس النواب من الجولة الأولى، بعد الانتهاء من فرز جميع لجان الدائرة، فيما صعد مرشح الحزب الثانى فى الدائرة محمود رشاد إلى جولة الإعادة. 

نتيجة انتخابات مجلس النواب المرحلة الأولى قوائم في دمنهور

أظهرت مؤشرات الفرز بلجنة 171 بلجنة المدرسة الثانوية الزراعية بدمنهور عن حصول قائمة «فى حب مصر» على 559 صوتاً فى اللجنة، للمرة الثانية بعد حصولها على نفس الرقم بلجنة 240 بمدرسة دمنهور الأعداية الحديثة، وحصل حزب النور على 26 صوتاً كما حصل إئتلاف الجبهة المصرية على 33 صوتاً، بينما حصلت قائمة فرسان مصر على 14 صوتاً، وبلغ إجمالى الحضور 645 باللجنة صوتاً وعدد الاصوات الباطلة 13 صوتاً، بينما يبلغ عدد الناخبين المقيدين فى اللجنة 2268 ناخباً.
وأظهرت المؤشرات فى لجنة 506، بمدرسة دمنهور الإعدادية الحديثة، حصول قائمة «فى حب مصر» على 506 صوتاً فى اللجنة، وحصل حزب النور على 59 صوتاً كما حصل إئتلاف الجبهة المصرية على 49 صوتاً، بينما حصلت قائمة فرسان مصر على 35 صوتاً، وبلغ إجمالى الحضور 649 باللجنة صوتاً وعدد الاصوات الباطلة 43 صوتاً.
وفى لجنتى 45 و47 بمدرسة الشهيد محمد عرفة برشيد، أظهرت المؤشرات حصول قائمة حب مصر على 460 صوتاً وقائمة النور على 65 صوتاً والجبهة على 109 صوتاً والفرسان على 33 صوتاً .
يشار إلى أنه بدأت، منذ قليل، عملية فرز الأصوات داخل اللجان الانتخابية بـ14 محافظة، وذلك بعد غلق صناديق الاقتراع في تمام التاسعة مساءً.

Sunday, October 18, 2015

طالبات الأزهر في دمنهور يهاجمون احد اللجان الانتخابية

هتفت عشرات من طالبات كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر «فرع دمنهور»، ضد قوة تابعة للجيش والشرطة المعينة لتأمين لجنة مدرسة السيدة زينب الابتدائية، والمجاورة لمبنى الكلية، كما ألقين الحجارة من خلال النوافذ.

تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغا من قوات تأمين لجنة مدرسة السيدة زينب الابتدائية، يفيد بإلقاء عدد من طالبات كلية الدراسات الإسلامية الحجارة تجاههم وترديد هتافات منددة بالجيش والشرطة ومقاطعة الاننتخابات، من النوافذ المطلة على حوش المدرسة.

وعلى الفور، انتقل اللواء عزيز إدوارد، نائب مدير الأمن، واللواء جمال الطحلاوي، مساعد قائد قوات الدفاع الجوي، والمقدم حسن قاسم رئيس مباحث دمنهور، وتم تحرير مذكرة ضد إدارة الكلية وتم استدعاء العميد والتنبيه عليه بعدم فتح النوافذ خلال أيام الانتخابات.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر