بينا

Friday, October 9, 2015

نتيجة انتخابات نقابة اطباء البحيرة كاملة ٢٠١٥

أسدلت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفيلنقابة الأطباء الفرعية بمحافظة البحيرة الستار عن العملية، بعد انتهاء فرز الأصوات لاختيار نقيب اللجنة الفرعية بالمحافظة و4 أعضاء أخرين، تزامنًا مع انتخابات النقابةالعامة على مستوى الجمهورية.
وبدأت أنتخابات نقابة الأطباء بالبحيرة في تمام الساعة التاسعة من صباح أمس الجمعة، وسط إقبال كثيف من أعضاء الجمعية العمومية للتصويت في انتخابات التجديد النصفي لاختيار نقيب و4 أعضاء جدد وذلك تحت اشراف قضائى، برئاسة المستشارين وليد الطويل ومحمد جبريل.
وتقدم على منصب نقيب الأطباء 7 مرشحين، هم "محمدإبراهيم نعمة الله ومحمد شوقي فوزي منيسي". وكيلى وزارة الصحة السابقين، وطلعت عبدالحميد القمري، وأحمد محمد مصطفى زغلول، ومحمد الحسن إبراهيم حسن، وعادل محمد المغربي، وطلبة عبدالباسط هواش.
أما على مقاعد العضوية فوق 15 عاما، تقدم 7 أطباء، هم "محمد فضل بربش، أحمد السيد قطري، السيد محمد غازي، عادل محمد المغربي، يحيى عبدالحميد زيدان، محمد مرسي محمد"، بينما تقدم على مقاعد العضوية تحت 15 عاما 8 أطباء، هم: حنان محمد حسين عبدالباسط، محمد أحمد عمارة، محمد على سعيد، محمد سيف عبدالوكيل فرج الله، ويثم عبدالشافي الكفراوي، ضحى عبدالعزيز أيوب، وليد على عبدالمجيد على، أحمد رؤوف عبدالحليم نوار".
وواصل أعضاء الجمعية العمومية التوافد على التصويت بانتخابات التجديد النصفي، حتى الساعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت، وقررت اللجنة المشرفة على الانتخابات مد فترة التصويت لمدة نصف ساعة نظرا لتوافد الأطباء على اللجنة للتصويت.
وبدأ في تمام الساعة السابعة فرز أوراق التصويت وأظهرت نتائج عمليات فرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الأطباء بالبحيرة عن فوز الدكتور محمد منيسي، وكيل وزارة الصحة الأسبق، بمنصب نقيب أطباء البحيرة، بعد حصوله على 446 صوتًا في الانتخابات التي اجريت بمقر نقابة الأطباء الفرعية.
كما فاز الدكتور أحمد قطري بـ 600 صوتا، ومحمد فضل بربش بـ 575 صوتا، عن مقعدي فوق 15 سنة، د. أحمد نوار بـ687 صوتا، ومحمد سيف بـ516 صوتا عن مقعدي تحت السن، وإسلام أبو زيد مرشح قائمة التغير عن غرب الدلتا 669 صوتا.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر