بينا

Friday, September 11, 2015

شاهد النار تتصاعد من ترعة المحمودية في كفر الدوار

ترعة المحمودية - أرشيفية
الماء يطفئ النار..هذه قوانين الطبيعة التي درسناها في المدارس ولا يختلف عليها أي عقل، لكن ما يحدث في البحيرة شيء لم يتم التوصل لأسبابه العلمية، التي وقف أمامها العقل متحيرًا..حيث تتصاعد ألسنة لهب من وسط ترعة المحمودية او ترعة الخندق الشرقي كما يطلق عليها رسميا في هذه المنطقة بمنطقة صيرة بمركز كفر الدوار، وهى الظاهرة التي لم يتم تفسيرها حتى الآن وتكثف أجهزة الدولة بمحافظة البحيرة، جهودها لكشف لغزها..

كان الأهالي بمنطقة صيرة، بمركز كفر الدوار، فوجئوا بتصاعد ألسنة اللهب على موجات من داخل ترعة المحمودية، في ظاهرة لم تحدث من قبل.

وانتقلت قوات الدفاع المدني، برئاسة العميد جمال ياسين، ولم تجد تفسيرًا منطقيًا للظاهرة حيث كانت تأتى موجات من اللهب أسفل المياه وتتحول إلى دخان عندما تصل إلى السطح.

وقال العميد جمال ياسين، إنه تم التواصل مع وزارة البيئة وباقي الجهات المعنية لمحاولة التوصل إلى سبب هذه الظاهرة التي استمرت لفترة ثم انتهت.

Sunday, September 6, 2015

بالأسماء تفاصيل الاعتداء على كمين أمني في مركز بدر #البحيرة

أصيب 5 من رجال الشرطة فى هجوم إرهابى شنه مجهولون على دورية أمنية متحركة بمركز بدر بمحافظة البحيرة. 

تلقى اللواء محمد عمادالدين سامى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالواقعة وتبين أنه أثناء قيام دورية أمنية بعمل كمين فى منطقة شركة إيتامكو بمركز بدر، قام مجهولون بإطلاق النيران عليها، مما أدى إلى إصابة 5 من أفراد الكمين، وهم(محمود جمعه عبد الرحيم-أمين شرطة)، مصاب بكسر فى الفك وتم نقله الى مستشفى الشرطة بالاسكندرية،وكل من(حمدى فايز رجب-أمين شرطة)و(مختار على مختار-أمين شرطة)و(محمد الجبالى حافظ-أمين شرطة)و(مجدى عبدالله أحمد-خفير نظامى)،وتم نقلهم إلى مستشفى بدر وإصابتهم بسيطة.

تم تشكيل فريق للبحث تحت إشراف اللواء أشرف عبد القادر وتقوم دوريات أمنية بتمشيط المنطقة بحثا عن المتهمين.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر