بينا

Saturday, August 8, 2015

انفجار و اصطدام سيارةًنقل مواد بترولية بنزين امام مدخل دمنهور

لقى شخص مصرعه وأصيب 7 آخرين في انفجار سيارة محملة بالمواد البترولية، بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بالقرب من مجمع مواقف دمنهور.

وقع الحادث نتيجة تصادم السيارة مع أخرى نصف نقل ، وتوقفت حركة السير بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى، فيما انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إخماد الحريق الذي نتج عنه تفحم السيارة بالكامل.

Tuesday, August 4, 2015

طفل يقتل والده في النوبارية بسبب زواجه من زوجة ثانية - اخبار البحيرة #البحيرة #دمنهور #النوبارية

قتل طفل (14 عامًا) والده؛ لمنعه من الزواج بأخرى غير والدته، بمنزلهم بقرية الرحمة التابعة لـ"الشجاعة" بغرب النوبارية.

كان اللواء محمد عماد الدين، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من العميد ياسر أبوالعز، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الرحمة التابعة لقرية الشجاعة بغرب النوبارية، بقتل "محمود .و.د" (14 عامًا - مفصول من الصف الثالث الإعدادي)، والده "وحيد . د " (40 عامًا - فلاح) بمنزله في القرية.

انتقل العقيد محمد الطنيخي، وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد محمد أبوغزالة، رئيس مباحث غرب النوبارية، وتبين وجود جثة المجني عليه غارقًا في بركة من الدماء، وبجواره سكين مطبخ، وتوصلت التحريات إلى قيام نجل المجني عليه، ويدعى "محمود"، بقتله بتحريض من والدته "رضا .ا" (35 عامًا)؛ انتقاما منه لاعتزامه الزواج من أخرى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى النوبارية العام، والقبض على المتهم، ووالدته، والتحفظ على السكين المستخدمة في الحادث. وجارٍ تحرير محضر، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر