بينا

Thursday, June 18, 2015

ضبط عاطل يتاجر في العملات الأجنبية في كفر الدوار #البحيرة #مصر #رمضان

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص بالبحيرة لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء.

وقال بيان لوزارة الداخلية،: "أكدت معلومات وتحريات الإدارة قيام (عصام . م . ف) مواليد 1978، وحاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء واتخاذ من مسكنه مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي" .

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور حال قيامه بالتعامل في النقد وضُبط بحوزته مبلغ (700 دولار أمريكي، و82 ألف و400 جنيه مصري).

وبمواجهة المذكور أقر بارتكابه للواقعة وبالتجارة غير المشروعة في النقد الأجنبي بأسعار السوق السوداء .

Sunday, June 14, 2015

بالصور شنق شاب في قرية البريجات #البحيرة

جانب من الفيديوجانب من الفيديو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل ربط شابًا في عامود الكهرباء وشنقه بطريقة وحشية حتى لفظ أنفاسه، فيما اجتمع حشد من المواطنين لمشاهدة المأساة

ويظهر الرجل في الفيديو وهو يشنق أحد الشباب بحبل، ويشده بقوة، وتبيَّن حسب ما أكد بعض الشباب على "فيسبوك" أن هذا المشهد لفلاح قرر أن يشنق قاتل أخيه في "عز الدين" بقرية البريجات في محافظة البحيرة.

ومن جانبه، قال آخر: "كان عندنا في عز الدين بقرية البريجات، وده واحد بيشنق واحد من القرية، واللي بيتشنق ده قتل أخو اللي بيشنقه بالرصاص بعد صلاة الجمعة مباشرة فأهل القرية ربطوا القاتل في عامود الكهرباء واتصلو بأخو القتيل، والذي جاء وأخذ بثأر أخيه وشنق القاتل وسلم نفسه للشرطة".

و نعتذر عن نشر الفيديو لبشاعته

تفاصيل اطلاق الغاز المسيل للدموع في حوش عيسى لتفريق مسيرة اخوانية #البحيرة

أطلقت، منذ قليل، قوات أمن البحيرة قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق مسيرة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية بمدينة حوش عيسى.

ونشبت اشتباكات بين قوات الأمن والمشاركين فى المسيرة، كما أشعلت عناصر الإخوان النيران فى إطارات السيارات لمنع تقدم الشرطة نحوهم، وسط حالة من الكر والفر بالشوارع الجانبية.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر