بينا

Thursday, June 11, 2015

الزمالك يتعادل وديا بهدف مع غزل دمياط استعدادا ل ألعاب دمنهور

تعادل فريق الزمالك ودياً بهدف لكل فريق مع غزل دمياط ضمن استعدادت متصدر بطولة الدوري المصري هذا الموسم لمواجهة فريق دمنهور في الجولة رقم 34 من البطولة.

تقدم غزل دمياط في المباراة التي أقيمت على ملعب الزمالك في ميت عقبة قبل أن يتعادل اللاعب يوسف أوباما للفريق الأبيض لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد دمنهور بعد استئناف مسابقة الدوري المصري مجدداً يوم 17 من شهر يونيه الجاري في محاولة للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين الأهلي وإنبي ملاحقيه.

المباراة شهدت غياب اللاعبين الدوليين المنتظمين في معسكر منتخب مصر، وكذلك اللاعب أيمن حفني الذي غاب لإصابته بشد في العضلة الضامة.

Wednesday, June 10, 2015

عامل اخواني وراء لافتة عدم شرب المياه في دمنهور التعليمي


نفى الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، في تصريح لـ"الشروق"، ما أشيع على صفحات الفيس بوك بعد تعليق ورقة مدون علية أن المياه غير صالحة بعد تحليل بمعمل خاص، لإثارة البلبلة بين المرضى، وأوضح أن المياه صالحة والعينات التي أخذت من المياه جاءت سلبية، وصالحة ولا يوجد أي تخوف على المرضى.

وأضاف عثمان، أن عامل بالمستشفى ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، قام بتعليق تلك الورقة لبث الرعب والخوف لدى المرضى والمواطنين، وقد تحويل العامل إلى الشئون القانونية .

Engageya

موقع و دليل موجز مصر