بينا

Wednesday, May 6, 2015

رئيس مدينة ابو المطامير يزيل اسمه من على نافورة بالصور #البحيرة

حذف اسم رئيس مدينة أبو المطامير من نافورة

قام عبد الحميد اللبودي، رئيس مدينة أبو المطامير، بمحافظة البحيرة،  اليوم الأربعاء، بحذف اسمه المكتوب على النافورة الموجودة، وسط المدينة، لأنه لم يحضر لتشييدها في ظل تجديدها مرة أخرى.

وحرص رئيس المدينة على حذفها من على الإهداء، لأنها تم تشييدها في عهد رئيس مدينة سابق، ولم يستغل منصبه لمجاراه الأمور ، ورفض أن يذكر اسمه على عمل لم يقم به هو.


Monday, May 4, 2015

قنبلة هيكلية تتسبب في إخلاء محكمة دمنهور الابتدائية

تم إخلاء محكمة دمنهور الابتدائية اليوم بعد بلاغ عن وجود قنبلة داخلها و بعد تفكيكها على أيدي قوات الحماية المدنية تبين انها لا تحتوي على اي متفجرات

Sunday, May 3, 2015

الإفراج عن صحفي الدستور المقبوض عليه في الرحمانية #البحيرة

أعلن الكاتب الصحفى يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، إنه تم إخلاء سبيل أحمد القاعود، الصحفى بجريدة "الدستور" وعضو نقابة الصحفيين، الذى تم ضبطه أمس وتفتيش منزله، مضيفا أن ذلك جاء عقب عرضه على النيابة.

وأضاف قلاش أن مكتب وزير الداخلية أبلغه أن قرار براءة الصحفى أحمد جمال زيادة وإخلاء سبيله وصل مصلحة السجون منذ ٣ ساعات، وأنهم يتخذون الآن إجراءات الإفراج عنه .

وكانت قوات الأمن بالرحمانية محافظة البحيرة، قد داهمت منزل أحمد القاعود الصحفى بجريدة "الدستور" وعضو نقابة الصحفيين فجر أمس الأحد وألقت القبض عليه .

انقلاب أتوبيس طالبات دمنهور المتجهات الى الاسكندرية في ابوحمص

تعرض أتوبيس يقل طالبات جامعيات من مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، إلى كلياتهم بمدينة الإسكندرية اليوم الأحد، لحادث تصادم بسيارة نقل مما ادى إلى انقلابه داخل منطقة زراعية في نطاق مركز ابو حمص.

وفي اتصال هاتفي ، ذكرت إحدى الطالبات المستقلات للأتوبيس أن الأهالي والمارة قاموا بإنقاذ الطالبات وإخراجهن من خلال النوافذ، وأن سيارة الإسعاف قامت بنقل السائق وطالبة أخرى مصابة، بالإضافة إلى وجود عدد آخر من الطالبات مصابات بجروح وكدمات.

نوافيكم بالتفاصيل بعد قليل

Engageya

موقع و دليل موجز مصر