بينا

Thursday, April 23, 2015

قطع الطريق الزراعي امام قرية كنج عثمان كفر الدوار #البحيرة

قطع منذ قليل، أهالي قرية "كنج عثمان" التابعة لمركز كفرالدوار، بالبحيرة، طريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الزراعي، بعد وقوع حادث تصادم راح ضحيته اثنين من أبناء القرية، وأشعل الأهالي النيران في إطارات السيارات القديمة، وقطعوا الطريق من الجانبين.

كان حادث تصادم، وقع بالطريق الزارعي، بالبحيرة، أمام قرية كنج عثمان، راح ضحيته شخصين من أبناء القرية، قام على إثره الأهالي بقطع الطريق، مستخدمين في ذلك إطارات الكاوتشوك والأخشاب، ما أدى إلى توقف الطريق من الجانبين أمام حركة السيارات.

ومن جانبها انتقلت قوات الأمن، برئاسة المقدم أحمد سمير، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار، إلى مكان الحادث، وتمكنوا من تفريق الأهالي، وفتحوا الطريق أمام حركة السيارات بعد توقف استمر أكثر من ساعتين.

Tuesday, April 21, 2015

جماهير ألعاب دمنهور تعتدي على اللاعبين بالطوب

أصيب إسلام أبوقفة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى ألعاب دمنهور، فى اعتداء جمهور الفريق البحراوي على اللاعبين، بجانب مدير الكرة خميس بركات.

كان الجمهور حضر مران الفريق اليوم الثلاثاء، وأعرب عن غضبه الشديد للنتائج السلبية التى حققها الفريق فى الفترة الماضية واشتبك لفظيًا مع اللاعبين.

وأثناء جرى اللاعبين للدخول إلى غرفة خلع الملابس، خوفًا من بطش الجماهير، تعرض اللاعب إسلام أبوقفة للإصابة جراء قذف الجماهير اللاعبين بالحجارة.

ويحتل فريق ألعاب دمنهور ، المركز الـ 20 والأخير فى جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز، برصيد 9 نقاط فقط. و لديه لقاء يوم الخميس القادم مع فريق النادي الأهلي عملاق الكرة المصرية و الافريقية المارد الأحمر

Sunday, April 19, 2015

براءة المدرس المتهم بتوزيع سي ديهات جنسية على الطالبات في ثانوية حوش عيسى #البحيرة

بدأت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، برئاسة الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل التعليم بالمحافظة، التحقيق في واقعة توزيع مدرس أسطوانات أفلام إباحية على طالبات، بدلًا من المادة العلمية، بمدرسة الثانوية بنات في حوش عيسى.

تعود الواقعة إلى إعلان "أ.ق" مدرس مادة الحاسب الآلي بمدرسة الثانوية بنات، بمدينة حوش عيسى، توزيع أسطوانات مدمجة "سي دي" لتسهيل شرح وفهم المادة، محددًا سعرها لطالبات الصف الأول الثانوي "10" جنيهات لـ"السي دي" الواحد، وأكد للطالبات أن أسئلة امتحان آخر العام لن تخرج من المادة العلمية التي وردت بالأسطوانة، وهو ما شجع الطالبات على شرائها فورًا، وكانت المفاجأة حينما فتحت الطالبات الأسطوانات، حيث عثرن على أفلام إباحية بدلا من المادة العلمية، وأبلغن أولياء أمورهن الذين ذهبوا إلى المدرسة وأخبروا المسؤولين.

وأكد مصدر ، أن إدارة المدرسة جمعت الأسطوانات من الطالبات عقب وصول البلاغ مباشرة، وفتحت تحقيقا في الواقعة للوقوف على مدى صحته من عدمه، مشيرًا إلى أن المدرس المشار إليه تم انتدابه من مدرسة "جلال قريطم" لسد العجز الموجود بمدرسي المادي في المدرسة المذكورة.

ومن جانبه، أكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل التعليم بالبحيرة لـ"الوطن"، أنه تم تشكيل لجنة من مسؤولي التعليم الثانوي بالمديرية، وتوجهت إلى المدرسة منذ قليل، لمتابعة التحقيقات في الواقعة، مؤكدًا أنه في حالة تورط المدرس المشار إليه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ومن الجدير بالذكر انه قد ثبتت براءة المدرس المذكور منذ ساعات حيث ثبت انه يقوم ببيع سي ديهات علمية و هو ما يعتبر مخالفة مالية و ليست أخلاقية و سيتم اتخاذ الإجراءات معه على هذا الأساس حيث لم تحتوي على اي محتويات غير أخلاقية 


Engageya

موقع و دليل موجز مصر