بينا

Saturday, April 11, 2015

اداراة نادي ألعاب دمنهور تفرض غرامات على اللاعبين لسوء الاداء #دمنهور #البحيرة

استقبل مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبدالله، القسم الثاني من قيمة البث الفضائي لمباريات الفريق بالدوري والبالغ 300 ألف جنيه، ليحقق حالة من الاستقرار النسبي لديهم لاستخدام هذا الملبغ في حل كثير من الأزمات المالية الأخيرة للفريق.
في الوقت نفسه طالب مجلس إدارة النادي من أحمد عاشور المدير الفني للفريق بشكل صارم إشراك الصفقات الجديدة التي تم ضمها في يناير مثل محمد المرسي والزوي وضرغام وبيتر وثنائي المقاولون في المباريات القادمة للاستفادة منهم.
من جهة أخرى قررت إدارة نادي دمنهور رسميًا خصم مبلغ يتراوح بين 5 و10 آلاف جنيه على كل لاعب بالفريق بعد الخسائر المتتالية في الدوري والأداء السيئ.

موعد عرض مسرحية أحدب نوتردام على مسرح أوبرا دمنهور #البحيرة #دمنهور

تقدم فرقة البحيرة القومية المسرحية، العرض المسرحي "أحدب نوتردام"، عن رواية الكاتب العالمي فيكتور هوغو، سينوغرافيا وإخراج خالد توفيق، الذي يقدم الأولى للمرة على مسرح دار أوبرا دمنهور، على مدار يومي 12 و13 إبريل الجاري، تحت رعاية محمد عبدالحافظ ناصف، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

العرض موسيقى وألحان أحمد الدمنهوري، توزيع موسيقي محمد مصطفى، تعبير حركي كريم خليل وخالد النموري، أشعار مروى قنديل، ديكور هاني فؤاد، ملابس وإكسسوارات إيمان وهدان وإيمان سلطان، رؤية تشكيلية عماد كشك، مشرف المسرح بالبحيرة هناء خضر، مدير الفرقة محمد المسلماني، مدير شئون فنية عبدالحميد مسعود، مساعد مخرج سعيد عيد وسعد حمزة، مخرج منفذ سعد عبدالحليم وفوزي درويش، وبطولة محمد البياع وأحمد عبدالسلام ومحمد الحداد ومحمد البنا وإبراهيم سلميان هبة العطار وجيهان العطار وعلي الحداد ويورا واّخرون.

 

ابطال مفعول قنبلة و انفجار اخرى في قسم شرطة ايتاي البارود فجر السبت

تمكّن خبراء المفرقعات في محافظة البحيرة المصرية صباح اليوم السبت من إبطال مفعول قنبلة شديدة الانفجار، عُثر عليها في محيط قسم شرطة ايتاي البارود، بالقرب من موقع الانفجار الذي وقع فجر اليوم وأسفر عن تحطم ثلاث سيارات من دون وقوع إصابات في الأرواح.

وأصيب أهالي مدينة ايتاي البارود بالذعر بعد سماعهم دوي انفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة في قسم الشرطة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات على الفور إلى مكان الحادث، وفُرض طوق أمني حول المنطقة لمنع مرور المواطنين.

Friday, April 10, 2015

ضبط امين شرطة مفصول بسبب عمل كمين وهمي في طريق دمنهور الدلنجات

تمكن رجال الأمن بالبحيرة من القبض على أمين شرطة مفصول من الخدمة؛ لعمل كمين وهمي بطريق دمنهور - الدلنجات، مستغلًّا إيصال مخالفات موجود بحوزته؛ لكسب أموال غير مشروعة.

وتم ضبط أمين الشرطة المتهم ح. ا.، حال قيامه بعمل كمين مروري في دائرة مركز الدلنجات بالبحيرة، مستغلًّا الإيصالات التي كانت في عهدته، وبحوزته بعض الأموال من متحصلات عمليات النصب، وتحرر المحضر رقم 2934 إداري مركز شرطة الدلنجات، وجارٍ العرض على النيابة.

الأمطار المفاجئة تقطع الكهرباء و ترفع أسعار الأسماك في البحيرة

أصيبت مدن وقرى البحيرة، بحالة من الشلل التام بعد سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومنها إدكو ورشيد وكفر الدوار، مما أدى إلى توقف حركة الصيد بسبب ارتفاع الأمواج.

كما واصل التيار الكهربائي انقطاعه عن قري أبو المطامير وأبو حمص، وتوقفت حركة الصيد بمدينة إدكو ورشيد، مما أدى إلى ارتفاع شديد في أسعار الأسماك، واستغل التجار سقوط الأمطار وتم رفع أسعار الأسماك قبل شم النسيم، لكي يتم تعويض ارتفاع أسعار الأعلاف الخاصة بالأسماك الخارجة من المزارع السمكية.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر