بينا

Friday, February 6, 2015

تأجيل مؤتمر البحيرة العلم في خدمة المجتمع بسبب تغيير المحافظ

أعلنت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، تاجيل فعاليات'' المؤتمر العلمي في خدمة المجتمع'' والذي كان من المقرر عقده صباح غداً السبت الموافق لظروف وصفتها بالطارئة.

يأتي ذلك بعد الاستقرار على أسماء المحافظين في الحركة الجديدة والذين سيؤدون اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غداً السبت، وأشارت عدد من المصادر المطلعة أن اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة الحالي لن يستمر في موقعه.

Thursday, February 5, 2015

صدى البلد ينشر اسماء المحافظين الجدد #تغييرات_المحافظين

علم «صدي البلد» من مصادر سيادية بعض أسماء المحافظين الجدد، والذين تشملهم حركة المحافظين التي تتضمن تعيين17 محافظا جديدا، من المنتظر أن يقوموا بأداء اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، السبت القادم 7 فبراير.
 
وأكدت المصادر لـ«صدي البلد»، استمرار محافظي،القاهرة، والقليوبية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والسويس، في مواقعهم، في حين يتم تعيين كل من :
الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظا للجيزة .
الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد، محافظا لكفر الشيخ.
هاني يوسف المسيري ، محافظا للاسكندرية.
اللواء علاء أبوزيد، محافظا لمرسي مطروح.
اللواء مجدي نصر الدين ، محافظا لبورسعيد.
الدكتور محمد علي سلطان، محافظا للبحيرة.
المستشار محمد حفني سليم ، محافظا لبني سويف.
محمد بدر ، محافظا للأقصر.
 إسماعيل عبد الحميد طه، نائب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا للنقل البحرية عميد الدراسات العليا، محافظا لدمياط.
 - رضا عبد السلام إبراهيم علي، وكيل حقوق لشئون تعليم وطلاب المنصورة، محافظا للشرقية.
 - سعيد مصطفى كامل، رئيس شركة مصر للبترول، محافظا للغربية.
 - هشام عبد الباسط عبد الرحمن يونس، رئيس جهاز مدينة السادات، محافظا للمنوفية.
 - يس حسام الدين محمد طاهر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، محافظا للإسماعيلية.
 - أيمن محمد عبد المنعم سيد أحمد، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، محافظا لسوهاج.
 - ياسر الدسوقي عطية سالم، المدير التجاري والتسويقي بشركة أجرو جريني للاستيراد والتصدير، محافظا لأسيوط.
 - وائل محمد نبيه، رئيس محكمة ابتدائية، محافظا للفيوم.
 - حسام الدين إمام عبد الصمد، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، محافظا للدقهلية.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل صباح اليوم، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والذي قدم القائمة النهائية لحركة المحافظين الجدد، حيث أقرها الرئيس.
 
وصرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن عدد المحافظين الجدد يبلغ 17 محافظاً، مشيراً إلى أنهم سيقومون بأداء اليمين القانونية يوم السبت 7 فبراير الجاري.
 
وأوضح المتحدث الرسمي أن رئيس مجلس الوزراء عرض خلال اللقاء تقريراً عن نتائج زيارته لدولة الكويت الشقيقة، والتي استمرت ثلاثة أيام، وشهدت عدداً من اللقاءات مع كبار المسئولين الكويتيين.
 
كما شهد اللقاء استعراضاً لمجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية على الساحة الداخلية، حيث اِطَّلَعَ السيد الرئيس على سير العمل والتقدم الذي تم إحرازه على صعيد المشروعات القومية التي تقوم الحكومة بتنفيذها. 

Wednesday, February 4, 2015

مصرع سائق موتوسيكل في "كوم حمادة" "البحيرة"

لقى سائق دراجة بخارية مصرعه في حادث تصادم بطريق كفر زيادة نجع العرب بمركز كوم حمادة بالبحيرة، اليوم الأربعاء.

بالإنتقال والفحص، تبين وقوع تصادم بين سيارة نقل يقودها (هاشم محمد الصافي)، 32 سنة، مقيم بكفر زيادة، ودراجة بخارية- موتوسيكل، بدون لوحات، يقودها (رسمي صابر الدلنجاوي)، 35 سنة، فلاح.

أثناء سير الدراجة البخارية بالطريق، إختلت عجلة القيادة بيد سائقها ما أدي لإصطدمه بالسيارة النقل التي تصادف سيرها بالإتجاه المقابل.

أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة البخارية، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى كوم حمادة العام..

سقوط اكبر تجار الأسلحة النارية متلبسين في الدلنجات "البحيرة"

تمكن العميد خالد عبد الحميد، رئيس مباحث مديرية أمن البحيرة، يرافقه الرائد أحمد حمد، رئيس مباحث قسم شرطة الدلنجات، والقوة المعاونة، من القبض على أخطر تشكيل عصابي، تخصَّص بالاتجار في الأسلحة النارية بدون ترخيص، بقرية الوفائية بمركز الدلنجات.

وتبين أن قوات الأمن، ألقت القبض على "عصام. ج"، 28 عامًا، عاطل، و"أحمد. م"، 21 عامًا، عاطل، يقيمان بكفر زيادة مركز كوم حمادة، يتاجران في الأسلحة النارية بدون ترخيص بمنطقة قرية الوفائية دائرة مركز الدلنجات.

وألقت القوات القبض عليهما حال مزاولة نشاطهما، وبحوزتهما 15 بندقية خرطوش ماركة ماجنم أمريكي، تركية الصنع، متعددة الطلقات عيار 12 , و40 طلقة من ذات العيار, ومبلغ 600 جنيه وهاتفي محمول.

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الاتجار، والهواتف المحمول للاتصال بعملائهما، ليتم تحرير محضر بالواقعة، أحيل إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مصرع عاملين سقطا من على ثقالة في المحمودية #البحيرة

لقى مبيضا محارة مصرعهما أثناء عملهما، في مدينة المحمودية بالبحيرة، اليوم الثلاثاء.

Tuesday, February 3, 2015

اخوان البحيرة يهاجمون قطار القاهرة الاسكندرية بالمولوتوف و الشماريخ

هاجم عدد من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بالبحيرة، مساء اليوم الثلاثاء، أحد قطارات القاهرة - الإسكندرية، بإلقاء المولوتوف والألعاب النارية، مما أدى لاحتراق عدد من العشش وواجهات المنازل الموجودة بالمنطقة.

كان أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، خرجوا بمسيرة حاملين الألعاب النارية والشماريخ، وأثناء قدوم قطار القاهرة - الإسكندرية، قاموا بمهاجمته بالمولوتوف، وتدخلت الأهالي وتصدوا لهم بعد إحتراق عدد من العشش.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، بعد تفريق أعضاء الإرهابية، وجاري التمشيط للقبض على المتهمين.

Sunday, February 1, 2015

السجن 10 سنوات لـ «مدرس كيمياء» هتك عرض «الطالبات» في ابو المطامير البحيرة


:27

قضت، أمس الأحد، محكمة جنايات دمنهور، بالسجن 10 سنوات لمدرس كيمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية للبنات، لاتهامه بهتك عرض عدد من الطالبات، وإجبارهن على التصوير، وهن شبه عاريات، ثم تهديدهن بالصور لإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه داخل منزله ومركز الدروس الخصوصية.

وكان رجال مباحث أبو المطامير بالبحيرة، بإشراف المقدم محمد الطنيخى مفتش المباحث، قد ضبطوا مدرس "كيمياء" بمدرسة فؤاد عويس الثانوية للبنات، بعد أن اعتدى عدد من أولياء أمور الطالبات على المدرس، وتقدموا ببلاغات لمدير مباحث البحيرة اللواء محمد الخليصى، اتهموا فيها المدرس ويدعى "محمود. أ. س" 36 عاما، مدرس كيمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية، ومقيم مركز زفتى غربية، بتصوير بناتهن الطالبات بنفس المدرسة، وتهديدهن بالصور أثناء ذهابهن لمنزلة لأخذ درس خصوصى، ثم قام بتهديدهن بالصور التى قام بطبعها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.

وكان المستشار محمود الحسينى رئيس النيابة، قد أمر بتجديد حبس مدرس الكيمياء 30 يومًا، واطلعت النيابة خلال جلسة التحقيقات، على 57 مقطعا جنسيا مسجلا على الهاتف، بالإضافة إلى أكثر من 250 مكالمة هاتفية بينه وبين الطالبات، كما طلبت النيابة الخبير الفنى لتفريغ باقى محتويات ذاكرة الهاتف.

وقررت خلال التحقيقات حبس مدرس الكيمياء الملتحى "محمود.أ.س.36 سنة"، المدرس بمدرسة فؤاد عويس الثانوية للبنات بأبو المطامير بالبحيرة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض الطالبات، وذلك بعد جلسة تحقيقات مطولة قام خلالها المتهم بمغافلة النيابة واستولى على حرز القضية هاتفه المحمول، وقام بتحطيمه لإخفاء دليل إدانته، وتم الاستعانة بخبير للهواتف الذى قام بإصلاح الهاتف لتتمكن النيابة من الاستماع لباقى أدلة الاتهام.

وقضت النيابة بفض الأحراز، واستمعت لمكالمات المدرس مع عدد من الطالبات بالمدرسة الذى كان يستدرجهن للدروس الخصوصية بمنزله، وإجبارهن على التصوير عاريات لتهديدهن بعد ذلك لممارسة الرذيلة معهن، وأمرت بإحالة القضية للجنايات التى أصدرت حكمها السابق.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر