بينا

Tuesday, January 27, 2015

التحرير : اللواء عز الدين محافظ البحيرة الجديد الأثنين القادم

 
عادل لبيب

أكد مصدر مسئول لـ«التحرير» اليوم الثلاثاء، أن حركة المحافظين تم الإنتهاء منها بالفعل، موضحًا أنه سيتم تغيير 14 محافظًا من بينهم اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، ويخلفه اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية الحالي.

وأوضح المصدر أن عز الدين سيكون في ديوان عام محافظة البحيرة، الإثنين المقبل، بعد تولية منصب محافظ البحيرة، حيث أنه يخرج على المعاش في نهاية الشهر الجاري من منصب مدير أمن الإسكندرية ليتسلم منصبة الجديدة.

ابن ابو الريش دمنهور يسرق قضبان السكك الحديدية عند جزيرة البط و يعطل القطارات

تعطلت حركة القطارات بخط "القاهرة ـ الإسكندرية"، أمس، بعد سرقة أجزاء من قضبان السكك الحديدية بالبحيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، تمكنت من ضبط (صبري ب.أ- 45 عاما- نجار مسلح)، ومقيم حي أبو الريش بدمنهور، لسرقته بعض أجزاء من شريط السكة الحديد، بخط "القاهرةـ الإسكندرية"، بمنطقة مزلقان جزيرة البط، فيما قام الفنيون بهيئة السكك الحديدية بإعادة إصلاحها، بعد تعطل دام أكثر من نصف ساعة.

بمواجهة المتهم المضبوط، اعترف بمضمون ما تقدم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1419 جنح قسم دمنهور، وجاري العرض على النيابة العامة.

Monday, January 26, 2015

تعادل الزمالك مع دمنهور سلبيا دوري مواليد 95

انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي دمنهور والزمالك مواليد 95 المقامة بمدينة دمنهور بالبحيرة ، بالتعادل السلبي ، من خلال الأسبوع الـ16 من عمر الدوري الممتاز.

ومن جانبه، قرر إيهاب عبدالله رئيس نادي ألعاب دمنهور، صرف مكافأة إجادة للجهاز الفني ولاعبي فريق دمنهور مواليد 95 ، تشجيعًا منه على مواصلة الفوز وثبات ذلك فعليًا في المباريات المقبلة.

سرقة جهاز تحليل الدم في مستشفى الدلنجات العام

سرق جهاز تحليل الدم الخاص بمرضى الكلى والكبد، يوم الاثنين، من معمل مستشفى الدلنجات العام بمحافظة البحيرة، وعندما أتى العاملون لم يجدوه، ما تسبب في عدم إجراء تحاليل للمرضى، وتحرر المحضر رقم 3 أحوال نقطة شرطة المستشفى بالواقعة.

يذكر أن واقعة سرقة جهاز تحليل الدم، ليست المرة الأولى، حيث سبق وأن اختفى الجهاز عدة مرات، وآخر مرة عُثر عليه بدورات المياه بالمستشفى.

Sunday, January 25, 2015

القبض على اربعة اخوان من مثيري الشغب في ذكرى ثورة 25 يناير

لقت قوات الأمن بالبحيرة، الأحد، القبض على 4 أشخاص، أثناء تفريقها لمسيرتين لأنصار الإخوان، بمدينتي دمنهور وكوم حمادة.

وكان العشرات من الإخوان، قد نظموا مسيرة بشارع جلال بدمنهور، حاملين صور الرئيس الأسبق محمد مرسي، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، فانتقلت قوات الأمن وتم تفريقهم وضبط 2 من المشاركين، وهما ''عمار.ف''،17 سنة، طالب، و''محمد.ف''، 20 سنة، طالب.

كما فرقت قوات الأمن مسيرة أخرى أمام قرية واقد بكوم حمادة، وضبط 2 من المشاركين، وتم تحديد 12 من المحرضين والمشاركين، وتحرير المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر