بينا

Saturday, January 10, 2015

ألعاب دمنهور يضم مهاجم الهلال الليبي الزيوي

تلقى اتحاد الكرة، السبت، البطاقة الدولية الخاصة بأكرم الزيوي، لاعب الهلال الليبي.
وسيشارك «الزيوي» في مباراة فريقه أمام الواسطي والمقررة، الخميس، بالكأس بعد تعذر لحاقه بمباراة النصر المقررة بالدوري، الأحد، لعدم قيده في القائمة.
ويعاني دمنهور نقصاً هجومياً أمام النصر لتعرض الثنائي أبو كونيه وحسام خليل للإيقاف.

مجهولون يقومون بإلقاء “المولوتوف” على بنك التنمية بدمنهور


 بنك التنمية بدمنهور
بنك التنمية بدمنهور

تسود حالة من الرعب والفزع على اهالى مدينة دمنهور بعد قيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف وبنزين على بنك التنمية والائتمان الزراعي بمدينة دمنهور في محاولة لاشعال النيران به .

وكان مدير أمن البحيرة اللواء محمد فتحي إسماعيل، قد تلقى إخطارًا يفيد بأنه أثناء تواجد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين بنك التنمية والائتمان الزراعي الكائن بشارع الجمهورية بدمنهور ، فوجئوا بقيام مجهولين بإلقاء "زجاجة مولوتوف" داخل سور البنك ، وفروا هاربين فور مشاهدتهم الخدمات المعينة .

وتم على الفور عمل كردون أمني حول البنك، وتبين إلقاء زجاجة مولوتوف من خارج سور البنك إلى داخل ساحته واشتعال النيران أسفل "التندة" الخاصة بالبنك، والعثور على كيس بلاستيك بداخله مادة البنزين قبل وصول النيران إليه، وتم السيطرة على النيران وإخمادها دون حدوث ثمة إصابات أو تلفيات.

وقام خبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة وتأكد خلوها من ثمة أجسام غريبة، وجار تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة وضبط مرتكبي الواقعة .

Thursday, January 8, 2015

مصرع أسرة مكونة من خمسة أفراد في ايتاي البارود البحيرة بسبب برودة الجو

لقيت أسرة كاملة مكونة من خمسة أفراد مصرعها بسبب الاختناق من غاز اول أكسيد الكربون في احد قري ايتاي البارود محافظة البحيرة و ذلك بسبب النعاس اثناء التدفئة من برودة الجو

انقطاع الكهرباء عن قرى كوم حمادة و الدلنجات و ابو المطامير بسبب الطقس السيء

أدى الطقس السيئ الذى تعرضت له محافظة البحيرة، خلال الأيام الماضية، إلى انقطاع التيار الكهربائى عن العديد من قرى ومدن المحافظة، لمدة أربعة أيام حتى الآن.
واكد "أحمد سعيد" أحد أهالى "كوم حمادة" لـ التحرير أن انقطاع التيار الكهربائى مستمر لليوم الخامس على التوالى، رغم الاتصالات المتكررة بالمسؤولين بشبكة الكهرباء، دون استجابة.
وأشار فى تصريحات خاصة لـ التحرير إلى أنهم يعانون التعرض للسرقات بسبب الظلام، إلى جانب أن الأطفال فى المدينة يعيشون فى رعب كبير بسبب الظلام الدامس التى تتعرض له المدينة ليلاً.
وأضاف "أحمد العجيبى" أحد أهالى "الدلنجات" أن الأجهزة الكهربائية المنزلية تعرضت إلى أضرار كبيرة، بسبب انقطاع التيار الكهربائى المستمر، مطالبًا المسؤولين فى شبكة كهرباء البحيرة بسرعة إصلاح الأعطال وتوصيل التيار الكهربائى مرة أخرى للمدينة والقرى المجاورة لها وحل أزمتهم الحالية.
واستنكر "أحمد ماهر" أحد أهالى "أبو المطامير" عدم تحرك المسؤولين، خصوصًا وأن التوقت حرج للغاية، نظرًا لموسم الامتحانات الحالى، مما يعوق عملية مذاكرة الدروس.
أما أصحاب المحلات، فقد عبروا عن خسارتهم الكبيرة على لسان "مصطفى صلاح" أحد أصحاب المحال، الذى أكد تلف المنتجات الموجودة فى الثلاجة الخاصة بأغلبية هذه المحلات.

Monday, January 5, 2015

القبض على منفذي العملية الإرهابية في دمنهور بالصور

القبض على منفذي العملية الإرهابية في دمنهور بالصور

Engageya

موقع و دليل موجز مصر