بينا

Tuesday, December 2, 2014

الحكم يتسبب في هزيمة دمنهور امام الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن

ربما خوفا من مدرب الاتحاد السكندري او انبهارا بتحكيم مباراة في الدوري العام منقولة على الهواء في عدة شاشات تليفزيونية

و اعترض مجلس إدارة نادى دمنهور، برئاسة إيهاب عبد الله، على قرارات أمين عمر، حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى، المقامة الآن على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ11 للدورى الممتاز.
وانتاب إيهاب عبد الله، الذى تواجد فى المقصورة الرئيسية لاستاد الإسكندرية، بصحبة مجلس إدارته حالة غضب شديدة فور إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، وأبدى انزعاجه الشديد من قرارات الحكم خاصة بعدما قام بطرد لاعبان من دمنهور هما أحمد سالم وعمرو بسيونى.

ذبح الحكم فريق ألعاب دمنهور باحتساب ضربة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد اللاعب الذي كان يحمي وجهه من اصطدام الكرة التي كانت متوجهة لوجهه فلم ينتظر و احتسبها على الفور في مخالفة صريحة لقانون الكرة

و ابدى محمد عمر، المدير الفنى لدمنهور، استياءه الشديد من حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى والذى فاز فيه الأخير بهدف نظيف. وقال عمر إن الحكم تحامل على دمنهور وطرد اللاعبين عمرو بسيونى وأحمد سالم فى توقيت صعب جدا أربك الحسابات تماما. وقدم عمر الشكر لجميع لاعبيه على الأداء بحماس وروح معنوية عالية على الرغم من اللعب 9 لاعبين فقط، لكنهم قدموا ما طالب منهم على أكمل وجه برغم الهزيمة بهدف مقابل لا شىء. 

و حقق الاتحاد السكندري انتصاره الأول في عهد مديره الفني حسام حسن على حساب دمنهور بهدف من ركلة جزاء.
وسجل المدافع محمد سمير هدف الاتحاد السكندري الوحيد أمام دمنهور في لقاء الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
وقام حكم المباراة بطرد ثنائي دمنهور عمرو بسيوني وأحمد سالم في شوط المباراة الأول.
وتولي حسام حسن تدريب الاتحاد السكندري منذ لقاء الزمالك في الجولة السابعة، ولم يحقق اي انتصار في 4 مباريات متتالية.
وارتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 11 بالمركز الرابع عشر في ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد دمنهور عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.
لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا
لمشاهدة حالات الطرد.. اضغط هنا
لمشاهدة العارضة تحرم دمنهور من هدف.. اضغط هنا
لمشاهدة القائم يحرم الاتحاد من هدف.. اضغط هنا
لمشاهدة تألق حارس دمنهور.. اضغط هنا

Monday, December 1, 2014

حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد من اجل لقاء ألعاب دمنهور

اعلن الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن قائمة الفريق استعدادا للقاء دمنهور بالاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدورى العام والمقرر اقامته غدا

وضمت القائمة 16 لاعبا فقط هم : إبراهيم فرج ومحمد ديده وفتحى مبروك ومحمد عادل ومحمد سمير ورامى عادل وعبد الرحمن فاروق وإبراهيم الشايب وعامر صبرى وأسامه بوغنمى وعلاء كمال وسمير بيسو وأكرم عبد ربه ومحمد فاروق بنزيمة وباسم عيد ورمزى خالد

دمنهور يفسخ عقد ابراهيم سعيد وديا

أعلن إيهاب عبد الله رئيس نادى دمنهور، فسخ التعاقد المبرم مع مدافع الأهلى والزمالك الأسبق إبراهيم سعيد بشكل ودى بناءً على رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد عمر.
وطلب الجهاز الفنى لدمنهور ، من إبراهيم سعيد الانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق بداية من أمس السبت للمساهمة فى زيادة قدراته الفنية والبدنية تمهيداً للمشاركة فى المباريات الرسمية بداية من منافسات الدور الثانى لبطولة الدورى الممتاز ، إلا أن اللاعب رفض طلب المدير الفنى.
وأبلغ مسئولو نادى دمنهور ، إبراهيم سعيد بفسخ التعاقد معه بشكل ودى اليوم الأحد مع تجميد الاجراءات البنكية الخاصة بالشيكات المالية.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر