بينا

Saturday, November 15, 2014

بالصور رسميا إبراهيم سعيد ينضم لنادي العاب دمنهور



بالصور- رسميا.. إبراهيم سعيد ينضم لنادي العاب دمنهورإبراهيم سعيد ينضم لنادي العاب دمنهور


نجح نادي ألعاب دمنهور، في الحصول على توقيع لاعب منتخب مصر السابق إبراهيم سعيد ، لينضم إلى صفوف النادي في موسم الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر.

وقال إيهاب عبد الله رئيس النادي إن التعاقد مع اللاعب جاء بناءً علي رغبة المدير الفني للفريق لتدعيم الناحية الدفاعية، والتي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم.

وبذلك ينضم سعيد إلى محمد المرسي ، واحمد ضرغام لاعبا الإتحاد السكندري السابقين الذان سبقاه في التوقيع لنادي دمنهور ليغلق بذلك ملف الانتقالات الشتوية.


Friday, November 14, 2014

شاهد حتى لا ننسى شعب البحيرة و دمنهور يوم 30 يونيو 2013

شاهد حتى لا ننسى شعب البحيرة و دمنهور يوم 30 يونيو 2013

Tuesday, November 11, 2014

ضبط شبكة دعارة في دمنهور تديرها صاحبة كوافير في عزبة الحوشي #دمنهور #دعارة

تمكن ضباط مباحث الآداب بالبحيرة، من ضبط شبكة دعارة داخل منزل إحدى الكوافيرات بمدينة دمنهور.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث الآداب بمديرية أمن البحيرة، برئاسة العقيد طلال أبو وافية، تفيد قيام "السيدة م.ب"، صاحبة "كوافير" بشارع الجمهورية، بدائرة قسم دمنهور، ومقيمة عزبة الحوشي، مركز دمنهور، والسابق اتهامها في القضية رقم 8990/2006 جنح قسم دمنهور "دعارة"، بإدارة الكوافير الخاص بها للأعمال المنافية للآداب العامة.

وعقب استئذان النيابة، ألقى ضباط المباحث، القبض على المذكورة، وكلًا من "محمود ف.ف" حاصل على دبلوم، و"سعاد ع.أ"، وشهرتها "سمر"، مقيمة شارع صلاح الدين قسم دمنهور، والسابق اتهامها في أربعة قضايا متنوعة.

تحـرر عن ذلك المحضر رقم 19730 جنح قسم دمنهور، وجارِ العرض على النيابة العامة.

صور معاناة تلاميذ قرية إيكا مركز ابو المطامير #البحيرة


يواجه تلاميذ قرية إيكا التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، مصاعب عديدة في الذهاب لمدارسهم عقب إخلاء مدرستهم تنفيذاً لقرار إزالة، وتوزيعهم على ثلاث مدارس أخرى تبعد عن محل إقامتهم وتتطلب قطعهم لمسافات طويلة في طرق تشكل الكثير من الخطورة على حياتهم.

بينما قرر التلاميذ الموزعين على مدرسة ''فرماج'' وعددهم 329 طالبا الإضراب الجماعي عن الذهاب إلى المدرسة والذي بدأ منذ أسبوعين ويتواصل حتى الآن دون أن يستجيب أحد لهم، وجد التلاميذ الموزعين على مدرسة ''باغوص'' أنفسهم مضطرين لخوض مغامرة يواجهون فيها الموت يومياً إذا ما أرادوا الوصول لمدارسهم.

قال أحمد محفرش، موظف بشركة الكهرباء، ''بدأت المشكلة منذ تم إخلاء مدرسة إيكا ، تنفيذاً لقرار إزالة منذ عام 2002 ولم يتم بنائها مرة أخرى منذ إخلائها عام 2002 الأمر الذي سبب مشكلة كبيرة لأبناء القرية والذين تم توزيعهم على ثلاث مدارس بعيدة.

وأضاف محفرش '' بعض التلاميذ تم توزيعهم على مدرسة باغوص والتي يتطلب الوصول إليها قطع مسافة 6 كيلو مترات ذهاباً وعودة، في طريق ناء محفوف بالمخاطر ، يضطرون خلالها لعبور ترعة من خلال المشي فوق جذع نخلة بطريقة تشكل خطورة كبيرة على حياتهم إذا ما سقط أحدهم داخل المياه''.

وأضاف ''عدد آخر من التلاميذ وهم الغالبية تم توزيعهم على مدرسة فرماج، التي تتطلب السير على الأقدام لمسافة 12 كيلومتراً ذهاب وعودة ، وهؤلاء قرروا الإضراب عن الذهاب للمدرسة بشكل جماعي وذلك منذ أكثر من أسبوعين''

وطالب طلال خليفة، ولي أمر، الجهات المسؤولة بتوفير الاعتمادات لبناء المدرسة مرة أخرى ، ولحين ذلك يتم توفير وسيلة مواصلات آمنة للتلاميذ.

وقال نبيل خليف، ولي أمر، ''إلى متى سيظل المسؤولون لا يتحركون سوى بعد وقوع الكارثة، هل ينتظرون سقوط أحد التلاميذ وموته غرقاً بالترعة ، أم ينتظرون ان تعقرهم الكلاب الضالة التي دائماً ما تهاجمهم في طريقهم للمدرسة''.



Monday, November 10, 2014

القبض على عضو فى خلية ارهابية لاحراقهم سيارتى شرطة واصابة 3 مجندين #دمنهور #البحيرة


أرشيفية

أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على عضو فى خلية إرهابية إخوانية، قامت بإحراق سيارتي شرطة بمدينة دمنهور، وإصابة 3 مجندين بحروق متفرقة بأنحاء الجسد، واتلاف أسلحة نارية عهدتهم.

وكان اللواء محمد فتحى اسماعيل مدير امن البحيرة قد تلقى اخطارا فى اكتوبر الماضى ، يفيد بقيام مجهولين بإلقاء زجاجات المولوتوف من أعلى الكوبري الدولى بشارع الكورنيش، على "القول" الأمني المعين لملاحظة الحالة الأمنية بمدينة دمنهور ، ونتج عن ذلك إحتراق سيارتين شرطة، وإصابة 3 مجندين من مستقليها جميعهم من قوة إدارة قوات الأمن ، وكذلك حدوث تلفيات ببندقيتين اليتين ، وبندقية خرطوش عهدة المجندين المصابين ، وتم القبض على 3 من مرتكبى الواقعة .

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائى اليوم من ضبط المتهم الهارب أحمد . أ . ع (19 عاما – طالب بكلية التجارة) ومقيم بدمنهور (من المنتمين لتنظيم الإخوان) وبحوزته حقيبة سوداء بداخلها قنبلة صوت محلية الصنع، و10 زجاجات مولوتوف، وورقة بيضاء مكتوب عليها بخط اليد هتافات محرضة ضد الدولة، وهاتف محمول يحوي بعض الصور لفاعليات التنظيم المشارك بها.

وبمواجهته اعترف بإنتمائه لتنظيم الإخوان، وأن الأدوات المضبوطة حوزته للمشاركة في فاعليات التنظيم فى الفترة الراهنة ، وأنه من مرتكبي واقعة حرق سيارتى الشرطة ، بالاضافة الى وقائع تدشين صفحات على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) وقناه علي موقع (يوتيوب) قاموا خلالها بالتحريض ضد قوات الشرطة والدعوة لتكدير الأمن العام ، وتهديد النقيب مصطفى أبو الريش معاون مباحث قسم دمنهور بالترصد له وتوعده بالإنتقام منه.

واضاف أنه ملقي البيان بالفيديو الذي تم نشره من فترة سابقة ، لثلاثة أشخاص ملثمين يتوعدون ضباط الشرطة بمحافظة البحيرة ، وتم تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة العامة للتحقيق .

النائب العام يحيل سائق النقل المتسبب في حادث تصادم ‏‫#دمنهور إلى الجنايات ‏‫‬‏ لتعاطيه المواد المخدرة أثناء القيادة

CBC eXtra (@CBCeXtra)
‏عاجل| ‏‫#النائب_العام‬‏ يحيل قائد السيارة النقل المتسبب في حادث تصادم ‏‫#البحيرة‬‏ إلى جنايات ‏‫#الاسكندرية‬‏ لتعاطيه المواد المخدرة أثناء القيادة

Sunday, November 9, 2014

القبض على ١١٥٢ مخالفة مرورية في البحيرة منها تعاطي المخدرات

قامت مديرية الامن بمحافظة البحيرة تحت اشراف مدير الامن محمد فتحي بحمله مرورية مكثفة علي الطرق ليلا لضبط الخارجين علي القانون وفحص السائقين المتعاطين مواد مخدره اثناء القياده
بحملة مرورية اسفرت عن ضبط عدد 1152 مخالفة مرورية متنوعة 22عدم إستخدام حزام الأمان 28عدم إرتداء خـوذة الرأس 17إستخدام محمول أثناء القياده 9سير عكس الإتجــــاه 29إنتظار فى الممنــــوع مواكـــب أفـــراح 43 إنتهـاء رخصـة قيـادة 26 إنتهاء رخصة تسييـــر 74 بدون رخصة قيــــادة 56 بدون رخصـة تسييــر20إشتباه في الصلاحية الفنيـة تجاوز السرعه المقـــررة 3 حجز مركبـــــات 19مخالفة خـط السيـــر 25 تحميل ركاب اكثر من المقرر 170تصــالح فــــورى 436 مخالفة على نموذج 125 مـرور 31ملصقـات ومعلقــات
وتم فحص عدد من السائقين وأخذ عينات لبيان تعاطيهم مواد مخدره من عدمه ووردت النتائج بايجابية العينات لعدد ( 6 ) وهم وليد خميس حسنين عطا 29 سنه ومقيم شارع النصر امام قسم دمنهور , وبأستخدام الكواشف الاستدلالية السريعة المعتمدة من وزارة الصحة اظهرت , ان نتيجة الفحص ايجابي لوقوع المتهم تحت تأثير مخدر الحشيش والترمادول , محمد سعيد السيد ابوالعلا 31 سنه ومقيم شارع طور سيناء قسم دمنهور , وبأستخدام الكواشف الاستدلالية السريعة المعتمدة من وزارة الصحة اظهرت , ان نتيجة الفحص ايجابي لوقوع المتهم تحت تأثير مخدر المورفين . على اسماعيل عبدة المحص 28 سنة ومقيم شارع البطاط قسم دمنهور , وبأستخدام الكواشف الاستدلالية السريعة المعتمدة من وزارة الصحة اظهرت , ان نتيجة الفحص ايجابي لوقوع المتهم تحت تأثير مخدر الترامادول. رجب ابراهيم عبدالونيس جابر 32 سنه ومقيم قراقص مركز دمنهور , وبأستخدام الكواشف الاستدلالية السريعة المعتمدة من وزارة الصحة اظهرت , ان نتيجة الفحص ايجابي لوقوع المتهم تحت تأثير مخدر االحشيش والترمادول. محمد السيد محمد محب المهدي 27 سنه ومقيم شارع مدينة قوينا قسم , دمنهور وبأستخدام الكواشف الاستدلالية السريعة المعتمدة من وزارة الصحة اظهرت ان نتيجة الفحص ايجابي لوقوع المتهم تحت تأثير مخدر الحشيش والترمادول , محمد احمد عبدالمنعم كوردي 34 سنه ومقيم شارع احمد الوكيل قسم دمنهور وبأستخدام الكواشف الاستدلالية السريعة المعتمدة من وزارة الصحة اظهرت ان نتيجة الفحص ايجابي لوقوع المتهم تحت تأثير مخدر الحشيش والترمادول
إتخذت الإجراءات القانونية حيالهم وجارى العرض على النيابة العامة

نقلا عن شبكة اخبار مصر على تويتر


10682435_703543539731801_7577378840634152431_o

Engageya

موقع و دليل موجز مصر