بينا

Saturday, October 4, 2014

خطوبة فتاة تشعل الحرب بين عائلتين في كوم الفرج ابو المطامير البحيرة بعد مقتل الخاطب

أحرق أفراد عائلة ''النويشي'' بقرية كوم الفرج، بمركز أبو المطامير بالبحيرة، اليوم الأحد، 4 منازل وحطموا منزلين آخرين جميعها تخص أبناء عائلة ''عبد الصمد'' عقب تورط أحدهم في قتل شاب ينتمي للعائلة الأولى.

بدأت أحداث الواقعة منذ 3 أيام عقب تهديد أحد أبناء عائلة عبد الصمد، للقتيل ومطالبته بعدم إتمام خطبته مع فتاة بسبب حبه لها، فلما رفض الضحية الامتثال لذلك الطلب، قام الأول باستئجار مجموعة من البلطجية قامت باختطافه واحتجزته لعدة أيام قبل قتله أمس.

بمجرد اكتشاف مقتل الشاب والذي كان من المقرر إتمام خطبته على الفتاة غداً، توجه أفراد عائلته إلى منازل عائلة الجاني وقاموا بإحراق وتحطيم 6 منازل منها، لتبيت القرية فوق صفيح ساخن ومخاوف محتملة من تصاعد الصراع بين العائلتين.

Friday, October 3, 2014

محافظ البحيرة يوزع اللحوم المهداة من القوات المسلحة على الأهالي في دمنهور عيد الأضحى

توزيع لحوم القوات المسلحة على مواطني البحيرةتوزيع لحوم القوات المسلحة على مواطني البحيرة



وزع محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود، رافقه العقيد حسن مغازي المستشار العسكري للمحافظة، الجمعة، اللحوم المهداه من القوات المسلحة على المواطنين من أهالي مدينة دمنهور، والمواطنين الوافدين إلى مدينة دمنهور من المراكز المختلفة.

كما قام المحافظ والمستشار العسكري بتوزيع اللحوم على مندوبي الوحدات المحلية بالمراكز والمدن، لتوزيعها على المواطنين الأكثر احتياجاً بمراكزهم.

Thursday, October 2, 2014

توقيت صلاة العيد في البحيرة و دمنهور عيد الأضحي المبارك ٢٠١٤

توقيت صلاة العيد في البحيرة و دمنهور عيد الأضحي المبارك ٢٠١٤
ميقات صلاة العيد في البحيرة و دمنهور عيد الأضحي المبارك ٢٠١٤
موعد صلاة العيد في البحيرة و دمنهور عيد الأضحي المبارك ٢٠١٤
ميعاد صلاة العيد في البحيرة و دمنهور عيد الأضحي المبارك ٢٠١٤
مواقيت صلاة العيد

دمنهور و البحيرة الساعة ٦.١٨ 
الساعة السادسة و ثمانية عشر دقيقة

Wednesday, October 1, 2014

اشتباكات عنيفة بين الأمن و أنصار الإخوان بحوش عيسى في البحيرة


  
اشتباكات عنيفة بين الأمن وأنصار الإخوان بحوش عيسى في البحيرة ارشيفية- اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وأنصار الإخ

 

اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وأنصار الإخوان الارهابية بمدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عقب فض مسيرة لأنصار الإخوان مناهضة للنظام الحاكم.

وكانت قوات الأمن فضت مسيرة لأنصار الاخوان مناهضة للنظام الحاكم، بمنطقة مسجد الخاصة بمدينة حوش عيسى، ليتم اندلاع اشتباكات عنيفة بين الجانبين، وقيام أنصار الإخوان بإطلاق الألعاب النارية، وقطع الطريق المؤدي إلى الأمن بالإطارات المشتعلة، لتتحول المنطقة لمطاردة بالشوارع الجانبية لمحاولة قوات الأمن إلقاء القبض على المشاركين بالمسيرة.

تفاصيل ضبط عنتيل جديد في دمنهور يمارس الرذيلة مع الساقطات و يصورهن

   تمكن اليوم رجال مباحث الآداب بالبحيرة، برئاسة العقيد طلال أبو وافية، من ضبط "عنتيل جديد" بدمنهور يعمل مقاولا يقوم بممارسة الرذيلة مع الساقطات مقابل أجر مادى، ويقوم بتصويرهن أثناء ممارسة الفحشاء. وكان قد تبلغ لقسم حماية الآداب من "ع.ف.ع" مقيم بدمنهور، يفيد بتعرضه لعملية تشهير وابتزاز من سيدة تدعى "ر.ف.ع" مقيمة دمنهور، وادعى زواجه منها عرفيا ولم يقدم ما يفيد ذلك، واتهمها بتهديده بعرض مقاطع جنسية تجمعهما نظير تحصلها منه على مبالغ مالية. كما قدم فلاشة تحوى مقاطع جنسية تجمع بينه وبين المذكورة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15509 جنح قسم دمنهور. ووجه اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، والعقيد طلال أبو وافية رئيس مباحث الآداب، والمقدم محمد البسيونى رئيس مباحث دمنهور وتوصلت تحريات فريق البحث إلى قيام المذكور بإقامة علاقات جنسية مع بعض النسوة الساقطات، وتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة معه ومتحفظ بها على جهاز لاب توب خاص به، إلا أنه تم تسريب بعض من هذه المقاطع والتى تجمع بينه وبين كلا من المتهمة سالفة الذكر، وأخرى تدعى "ب.م.أ" مقيمة دمنهور مقابل مبالغ مالية. وأضافت التحريات أن النسوة من الساقطات ويمارسن الرذيلة مع الرجال دون تميز ومقابل أجر مادى، وأن الشاكى بعد أن نما إلى علمه تسريب هذه المقاطع بادر بتقديم شكوى لتقوية موقفة القانونى، كما أمكن العثور على فلاشة تحوى مقاطع جنسية بين الشاكى والمذكورتين سالفتى الذكر. وتم ضبط المتهم الأول "ع.ف.ع" مقيم بدمنهور والسيدة "ب.م.أ" مقيمة دمنهور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال قسم دمنهور.
 

ضبط ١٠٠ الف لتر مواد بترولية مدعمة معدة للتعريب في ابو المطامير البحيرة

شنت مديرية التموين بالبحيرة، بالتعاون مع ضباط مباحث التموين، برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، حملة موسعة لضبط الأسواق، والتجار المخالفين والسلع التموينية والمدعمة المهربة بالأسواق السوداء، وأسفرت الحملة عن ضبط كمية كبيرة من المواد البترولية المدعمة، والتي جمعها أحد التجار بمدينة أبو المطامير، استعدادًا لبيعها بالسوق السوداء.

كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالبحيرة، تفيد قيام "سامح.ب.إ"، وشهرته سامح حنيش، (45 عامًا - عاطل - مقيم بأبو المطامير -هارب)، بتجميع كميات من المواد البترولية المدعمة وتخزينها بتنكات بقطعة أرض فضاء ملكه، وقيامه بإضافة مواد كيماوية مبيضة وسوداء لتغيير لون السولار وبنزين 80، وتحويلها إلى كيروسين وبنزين 92، لإعادة بيعها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

بعد استئذان النيابة، تم ضبط كمية قدرها 80 ألف لتر بنزين 80، و20 ألف لتر سولار، و250 كيلو مواد كيماوية "مبيض"، و100 كيلو مادة كيماوية "سوداء"، بإجمالى مضبوطات، قدرها 100 ألف لتر مواد بترولية مدعمة. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهم الهارب.

Monday, September 29, 2014

صور الاستقبال التاريخي لفريق ألعاب دمنهور بعد الصعود الى الدوري الممتاز

صور الاستقبال التاريخي لفريق ألعاب دمنهور بعد الصعود الى الدوري الممتاز من مرقع النادي و بعدسة الاستاذ اسلام أمين مراسل الفجر في البحيرة - صور صعود دمنهور الى الدوري الممتاز

Sunday, September 28, 2014

القبض على 6 أشخاص اخوان لاتهامهم بالتحريض على العنف بالبحيرة

19


أرشيفية لمظاهرة لأنصار الإخوان بالبحيرةأرشيفية لمظاهرة لأنصار الإخوان بالبحيرة



ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، القبض على 6 من أعضاء ينتمون للإخوان، لاتهامهم بالتحريض على العنف وإثارة الشغب والتظاهر غير السلمي بالمحافظة.

وكان ضباط إدارة البحث الجنائي قد تمكنوا من ضبط 6 من المنتمين لتنظيم الإخوان، وهم "أحمد. ع. ر" (30 عامًا – عامل) وشقيقه محمود (37 عامًا – بائع)، و"نصر. ع. ج" (42 عامًا – مدرس)، و"حمدي. م. ح" (47 عامًا – مفتش بإدارة أوقاف أبو حمص)، و"محمد. أ. ا" (33 عامًا – مندوب مبيعات)، و"محمد. ا. ز" (44 عامًا – إمام وخطيب) ومقيمون بدمنهور، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا "تحريض على التظاهر وأعمال العنف"، وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر