بينا

Saturday, September 6, 2014

شاهد تفاصيل فضيحة ابو المطامير ضبط نائب رئيس مجلس المدينة مع موظفة في الاستراحة

تلقَّى مركز شرطة أبوالمطامير في البحيرة، بلاغًا من بعض أهالي المدينة، بوجود موظفة، في استراحة نائب رئيس مجلس المدينة، واتهموا المسؤول بممارسة الرذيلة مع الفتاة، فيما توجَّهت قوات الأمن فورًا إلى محل البلاغ وتم التحفظ عليهما بمكتب مباحث المركز.

وقالت مصادر أمنية مطلعة بمديرية أمن البحيرة، لـ"الوطن"، إنه تم ضبط وإحضار "س.خ.أ"، نائب رئيس مجلس مدينة أبوالمطامير، والموظفة التي كانت معه، وهما بكامل ملابسهما، ونفت المصادر محاولة اعتداء الأهالي على الاستراحة وإحراقها، وإلحاق الضرر بنائب رئيس المدينة.

وجارٍ تطوير مناقشة المذكور بوحدة مباحث المركز، برئاسة اللواء أشرف عبدالقادر، وتحرير المحضر اللازم.

Friday, September 5, 2014

القبض على تشكيل عصابى هاجم منفذ تحصيل رسوم في وادي النطرون


صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

تمكنت مباحث البحيرة من القاء القبض على تشكيل عصابى، هاجم منفذ تحصيل كارته على طريق التحدى الذى تشرف عليه القوات المسلحة، و أصاب مقدم جيش بالمعاش أثناء محاولة سرقة إيراد المنفذ.

تلقى اللواء محمد فتحى اسماعيل مدير أمن البحيرة،اخطارا بالواقعة من مأمور مركز وادى النطرون،و كشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى،عن قيام كلا من(عماد.س.ز-19 عاما)و(عبد الرازق.س.ز-21 عاما)و(صبحى.س.ع_31 عاما) من المقيمين بمنطقة الحمراء بوادى النطرون، بمهاجمة منفذ تحصيل الرسوم علىطريق قرية التحدى و الذى تشرف عليه الشركة الوطنية التابعة للقوات المسلحة،وقاموا باطلاق النار، مما أدى إلى إصابة المسئول عن المنفذ مقدم قوات مسلحة على المعاش "جمعة مهران محمد-57 عاما".

وتم القاء القبض على المتهمين الأول و الثانى و إعترفا بقيامهما مع الثالث بارتكاب الواقعة و ارشدا عن السلاح المستخدم و هو رشاش FN و بداخله خزينه بها 5 طلقات.

وتم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين و تواصل الشرطة جهودها للقبض على المتهم الهارب.

Thursday, September 4, 2014

القبض على شبكة دعارة في سيدى جابر عضواتها من الاسكندرية و دمنهور #مصر

مديرية امن الاسكندرية : فـى إطار جهود المديرية لمكافحة جرائم الآداب العامة وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد وجود شقق سكنية تعمل لأعمال الدعاره واستقطاب النسوه الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبى المتعه الجنسيه الحرام :-

اولا:- قيام المدعوه/ س أ م ال بإدارة شقتين بعقار بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بمعاونة المدعوه/ ع ع أ مقابل أجر مادي يتقاضونهما نظير ذلك و عقب تقنيين الإجراءات تم استهداف الشقتين وضبط بداخلهما كل من :-
1) س أ م ال 71 مقيمة دائرة قسم سيدي جابر .
2) ع ع أ قابل سن 41 مقيمه دائرة قسم محرم بك محكوم عليها في القضية جنح قسم أول العامرية " تحريض علي الفسق " غيابياً بالحبس لمدة شهر .
3) ب س ع ال سن 25 " لها معلومات جنائيه مسجله " مقيمه دمنهور – محافظة البحيرة .
4) ن ع م أ سن 38 مقيمة دمنهور – محافظة البحيرة .
5) أ أ ع ع ال سن 28 مقيم دائرة قسم مينا البصل .
6) م ع ال ش سن 39 مقيم دائرة قسم الجمرك .
وتم ضُبطهم و جاري العرض على النيابه .

ثانيا:- قيام المدعوه/ ه ع ع ال م بإدارة شقه بعقار بدائرة قسم شرطة أول المنتزه مقابل أجر مادي يتقاضاه نظير ذلك - عقب تقنيين الإجراءات تم استهداف الشقه وضبط بداخلها كل من :-
1) ه ع ع ال م سن 38 " لها معلومات جنائية مسجله " مقيمة دائرة قسم أول المنتزه .
2) ب ص س أ سن 24 " لها معلومات جنائية مسجله " مقيمه كفر الدوار – محافظة البحيرة .
3) م م س ع ال سن 19 مقيمه دائرة قسم أول المنتزه .
4) إ م ع ال ال سن 42 مقيم دائرة قسم ثان الرمل .
5) ج أ أ ال سن 37 محاسب بشركة كهرباء مقيم دائرة قسم أول الرمل .
وضُبط بحوزتهم 19 زجاجة خمر وبيره "وجاري العرض على النيابه .


 


إصابة عريس في كفر الدوار بعد اشتباكات مع الاخوان في ليلة زفافه

إصابة "عريس" في اشتباكات مع "الإخوان" أثناء حفل زفافه بسبب "بشرة خير"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تسببت أغنية "بشرة خير" في حدوث مشاجرة عنيفة بين الأهالي وعناصر من جماعة الإخوان، أثناء حفل زفاف بمدينة كفر الدوار بالبحيرة.

وتحول الحفل إلى ساحة اشتباكات، أصيب خلالها "العريس" وأربعة من أصدقائه، وخيم الحزن على أهالي العريس بعد نقله إلى المستشفى، وفر عناصر الإخوان جيران أصحاب الفرح هاربين، عقب حضور قوات الأمن.

وأكد الأهالي، أن "العريس" عضوًا باتحاد شباب الثورة وحضر حفل زفافه مجموعة كبيرة من شباب الائتلافات والقوى الثورية المناهضة للإخوان، وكان هذا أحد أسباب نشوب المشاجرة، خاصة بعد تشغيل أغنية "بشرة خير"، حيث قام جيرانهم المنتمين إلى عناصر الإخوان بإلقاء القمامة والماء الساخن عليهم من أعلى منزلهم، وهو ما دفع الشباب الموجودين بالفرح إلى الرد عليهم بالحجارة.

قال فتحي العسكري، شقيق العريس، "كل خطأنا أننا نسكن بجوار قيادات من تنظيم الإخوان الإرهابي، مشيرًا إلى أن "عصام.ع.ع" صاحب المنزل المجاور، أحد القيادات البارزة بالإخوان، وتم إلقاء القبض عليه في أحد القضايا المتعلقة بأعمال العنف والانضمام إلى جماعة محظورة، وتم الإفراج عنه منذ أيام، وعلى الرغم من أننا نعرف هويتهم وإننا لا نتفق معهم في أفكارهم واتجاهاتهم، إلا أننا ذهبنا إليهم قبل الإفراج عن عائلهم للاستئذان في إقامة عُرس أخي أمام المنزل، حتى لا نأذي شعورهم، إلا أن قرار الإفراج عنه أتى قبل فرح أخي.

وتابع: "ليلة الزفاف أقمنا الاحتفال ودعا أخي جميع شباب القوى السياسية والإئتلافات الثورية، ووسط فرحة الأصدقاء والأهل، شغّل الـ"دي جي" أغنية "بشرة خير" وهي ما أشعلت حماس الشباب الموجودين بالفرح، إلا أنهم فوجئوا، بخروج الجار الإخواني ومعه أهله، من بلكونة منزلهم وألقوا الماء الساخن والقمامة والزجاجات الفارغة على الحضور، ما دفع الشباب الموجودين بالفرح إلى تبادل رشق الحجارة معهم لإجبارهم على الدخول، إلا أن إحدى الزجاجات أصابت أخي وتم نقله إلى المستشفى على إثرها.

وأضاف: "على الفور توجهنا إلى قسم شرطة كفر الدوار، أمام المقدم محمد حمادي رئيس المباحث، حررنا المحضر رقم 14597 جنح القسم، وتم إرفاق التقرير الطبي الصادر لأخي من المستشفى، الذي يفيد بوجود جرح قطعي بأعلى الرأس.

Monday, September 1, 2014

القبض على عضو و عضوة في حزب الدستور بمستشفى الدلنجات

القبض على عضوين بالدستور حاولا رصد مستوى الخدمة بمستشفى الدلنجات


القبض على عضوين بالدستور حاولا رصد مستوى الخدمة بمستشفى الدلنجات

قوة تأمين مستشفى الدلنجات تتمكن من القبض على عضوين

ألقت قوة تأمين مستشفى الدلنجات العام بالبحيرة ،القبض اليوم الاثنين على عضوين بحزب الدستور بالبحيرة، أثناء تواجدهما بالمستشفى بغرض رصد مستوى الخدمة.

وقال حسن يوسف، أمين حزب الدستور بالبحيرة '' إن العضوين ياسر بهنسي، ومي مدني توجها إلى المستشفى بعد ورود العديد من شكاوى المواطنين، المتعلقة بسوء الخدمة، حيث كانا يعتزمان رصد تلك المشكلات والتوجه بها إلى مدير المستشفى لعلاجها ، إلا أن قوة شرطة المستشفى لم تمكنهما من أداء مهمتهما وألقت القبض عليهما رغم إفصاحهما عن هويتهما وما يعتزمان القيام به''.

وقال يوسف '' إن ما حدث مؤشر خطير، فليس من مصلحة أحد عرقلة الأحزاب المدنية عن أداء دورها المجتمعي وترك الساحة خالية ليملأها أنصار التيارات المتشددة دون أن يجدوا من ينافسهم''.


Sunday, August 31, 2014

محافظ البحيرة: إنشاء محطة مياه شرب بالمحمودية بتكلفة 200 مليون جنيه



مصطفى هدهود مصطفى هدهود



أعلن اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، أنه يتم حاليا تنفيذ مشروع عملاق بمدينة المحمودية لإنشاء محطة مياه شرب بطاقة إنتاجية 86000 متر مكعب يوميا، بتكلفة 200 مليون جنيه، لزيادة كميات المياه المتدفقة لأهالي مدينة وقرى مركز المحمودية والرحمانية ودمنهور.

وقال المحافظ، في تصريح له اليوم الأحد، إن المحافظة والهيئة القومية للمياه والصرف الصحي نجحوا في الحصول على جميع الموافقات والاشتراطات البيئية والصحية، ويتم حاليا الحصول على تصديق بدء تنفيذ مأخذ المياه من فرع رشيد لتوصيل المياه للمحطة.

وأضاف «هدهود»، أنه تم تنفيذ 80% من الإنشاءات المدنية من خلال فريق عمل متكامل من شركة المقاولون العرب، مشيرا إلى أن موقع المشروع يعمل به حوالي 500 مهندس وعامل في منظومة متكاملة لتلبية مطالب أهالي المحافظة.

وأكد محافظ البحيرة، أنه يقوم بالمتابعة المستمرة من خلال الزيارات والتنسيق المباشر مع المسئولين ووزارة الإسكان والشركة المنفذة ووزارة الصحة ووزارة البيئة لحل جميع المشاكل الإدارية والفنية، وتشجيع العاملين على العمل المستمر لإنجاز المشروع قبل 30 يونيو 2015.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء محطة مياه أبو حمص بطاقة 34000 متر مكعب/ يوميا، ومحطة شرق النوبارية بطاقة 86000 متر مكعب/ يوميا.

اشتباكات بين الاخوان الإرهابيين و أهالي دمنهور في محيط كنيسة مار جرجس

نشبت، منذ قليل، اشتباكات عنيفة بين عدد من أهالي مدينة دمنهور بالبحيرة، وأعضاء جماعة الإخوان بمحيط كنيسة مار جرجس، بعد تنظيم الجماعة لمسيرة مناهضة للجيش والشرطة.

 


فيما طارد الأهالي عناصر الإخوان في الشوارع الجانبية، وتبادلوا الرشق بالحجارة، مما أجبر الجماعة على إنهاء المسيرة بشكل فوري.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر