بينا

Friday, August 22, 2014

القبض على خمس عناصر اخوانية في شبراخيت بعد مظاهرة صغيرة في وسط المدينة

مكنت قوات أمن بالبحيرة من فض مسيرة لأنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي بمركز شبراخيت، الجمعة، بعد خروجهم بمنطقة وسط المدينة، قبل أن تلقي القبض على خمسة من أنصار المشاركين فيها.

كان العشرات من أنصار الرئيس المعزول نظموا مسيرة بوسط المدينة، وعلى الفور تدخلت قوات الأمن وتم فض المسيرة لعدم الحصول على تصريح أمني من الجهات المختصة.


 

Thursday, August 21, 2014

مصرع طفلة خادمة من قراقص في مارينا على أيدي صاحبة الفيلا بسبب تنظيف الأطباق

أعلنت مديرية أمن مطروح عن مصرع طفلة تعمل خادمة فى مشاجرة مع مخدومتها التي قالت أنها كانت تحاول تأديبها بأحد شاليهات منتجع مارينا العلمين بالساحل الشمالي.

 

تلقى اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، أنه تبلغ وحدة شرطة "مارينا" بوجود جثة لفتاة داخل الشاليه رقم 6 عمارة 5 بمارينا 1 وانتقل على الفور لمكان البلاغ ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مارينا وبالمعاينة تبين وجود جثة منى ر ا خ ع ا ( 13 سنة ) وتعمل خادمة مقيمة قرية قراقص بمركز دمنهور  بمحافظة  البحيرة ووجدت مسجاة على ظهرها داخل مطبخ الشاليه وبها آثار لجرح طعنى بالرقبة وترتدى بنطال كحلى اللون وتي شرت أسود ووجود بعض آثار الخدوش على ساعدها الأيمن وآثار دماء على الأرض.

 

 

وبسؤال مالكة الشاليه كاملة ع . ع . ز مواليد 1955 حاصلة على بكالوريوس تربية رياضية مقيمة 23 ش يوسف الصحابى ميدان الحجاز – النزهة – القاهرة قررت بأن المجنى عليها تعمل خادمة لديها منذ 4 سنوات، واليوم أثناء قيامها بمراجعة أعمال النظافة المنزليه شاهدتها تقوم بإلقاء بعض القمامة بمصفاة الحوض مما دعاها الى محاولة تأديبها بضربها بيد خشبية وحال قيام المجنى عليها بالدفاع عن نفسها وكان بيدها سكين تستخدمها في الأعمال المنزليه أختل توازنها وسقطت على الأرض واصطدمت بالسكين التى كانت بيديها وأصابتها بجرح بالرقبة حاولت على إثره إسعافها ولكنها فارقت الحياة.

 

 

تم ضبط المتهمة وأخطرت النيابة العامة وفرع الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ عرض المتهمة على النيابة العامة ببرج العرب.

Wednesday, August 20, 2014

كيفية تهريب المخدرات المحبوسين في قسم كفر الدوار

هكذا يتم تهريب المخدرات للمحبوسين بكفر الدوار


هكذا يتم تهريب المخدرات للمحبوسين بكفر الدوار

هكذا يتم تهريب المخدرات للمحبوسين بكفر الدوار


أحبط ضباط قسم شرطة كفر الدوار، اليوم الأربعاء، محاولة تهريب مواد مخدرة، لأحد المحبوسين، عن طريق إخفائها داخل قطع الصابون.

كان العميد عصام الطنيخي مأمور القسم والرائد محمد حمادي رئيس المباحث يقومان بمتابعة الزيارات للسجن، واشتبها في طفل فقاما بتفتيش الزيارة الخاصة به والتي كانت لأحد المسجونين على ذمه قضية قتل، وتبينا قيامه بإخفاء المخدرات داخل الصابون.

Monday, August 18, 2014

ألعاب دمنهور يتعادل مع الاتحاد وديا في الاسكندرية

تعادل فريق دمنهور سلبياً أمام نظيره الاتحاد السكندرى فى المباراة الودية التى جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب الأكاديمية البحرية بالأسكندرية ، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل.

وحرص أحمد عاشور المدير الفنى لدمنهور على منح معظم اللاعبين فرصة المشاركة فى لقاء اليوم لزيادة الانسجام فيما بينهم ، والوقوف على مستواهم الفنى والبدنى.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر