بينا

Saturday, June 28, 2014

قنبلة بدائية الصنع داخل كافتيريا بكفر الدوار تثير ذعر المواطنين في منطقة الحدائق

قنبلة بدائية الصنع داخل كافتيريا بكفر الدوار تثير ذعر المواطنين

قنبلة بدائية الصنع - ارشيفية

قنبلة بدائية الصنع – ارشيفية

سيطرت حالة من الذعر والفزع على اهالى منطقة الحدائق بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، وذلك بعد العثور على قنبلة بدائية الصنع داخل احدى الكافتيريات .

وانتقلت على الفور الاجهزة الامنية وخبراء المفرقات بإدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة بمنطقة الحدائق , اهم احد المناطق التابعة لجماعة الاخوان ، وتبين وجود كرتونة بداخلها رمال وجسم حديدى , وتم ابطال مفعولها .


مصراوي تنشر ١٠ تصرفات تهدد بقاء محافظ البحيرة في منصبه

تصاعدت في الآونة الأخيرة موجات الغضب ضد الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة ، سواء من التنظيمات الرسمية  والحزبية، وعلى رأسها حزب الدستور والتيار الشعبي، اللذان أعلنا صراحة رفضهما لاستمرار المحافظ وطالبا بإقالته، أو من خلال الرأي العام في الشارع البحراوي وتنامي تيار كبير رافضا له.

ومع تردد الأنباء عن اقتراب حركة المحافظين اختلفت التقديرات ما بين توقعات، بإقالته استناداً إلى وقوعه في الكثير من الأخطاء التي ساهمت في شحن الرأي العام ضده، وتوقعات أخرى تؤكد استمراره استنادا إلى شبكة علاقاته القوية والقريبة من مصادر صناعة القرار.

ورغم وجود تيار مقابل يساند هدهود، ويرى أنه الأجدر على تحقيق طفرة تنموية بمحافظة البحيرة، إلا أن المحافظ الحالي هو الأكثر إثارة للجدل بين المحافظين.

من خلال التقرير التالي نرصد بعض اللقطات التي أثارت الكثير من الجدل خلال مسيرة هدهود القصيرة،  التي لم تتجاوز العام الواحد كمحافظ البحيرة

محافظ البحيرة يكرم حفيده رسميًا

طالت عاصفة من الانتقادات الشديدة الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة بعد أن قام بتكريم حفيده دون سبب يستحق ذلك، خلال فعاليات مؤتمر البحيرة العلمي الأول للبحوث والتكنولوجيا تحت شعار ''مستقبل البحيرة بعقول أبنائها''، والذي أقيم في مارس الماضي، حيث قام بتكريم عدد من الشخصيات العامة، ثم كانت المفاجأة التي ألجمت الحضور، بتكريمه لحفيده بشكل رسمي، موضحاً إنه يريد له أن يفتخر في كبره بأنه قد حصل على درع من محافظة البحيرة.

محافظ البحيرة يتجاهل أزمة تلوث مياه النيل ويتوجه لافتتاح معرضا للفنون التشكيلية

في الوقت الذي كان أهالي مدن وقرى فرع رشيد بالبحيرة، يعانون العطش بعد أن تم قطع المياه عدة أيام بسبب تلوث النيل، لم يفكر المحافظ في زيارة المدن المتضررة، وذهب ليفتتح معرضاً للفنون التشكيلية، وبدا سعيدا للغاية وهو يتلقى هدية عبارة عن بورتريه شخصي بصورته ليشتعل الغضب ضده.

محافظ البحيرة يتجاهل يتناول تلوث المياه

تفاقمت أزمة تلوث المياه بمدن فرع رشيد، ولم يجد المحافظ بديلا عن الاعتراف بها، بعد نفيها في باديء الأمر ، حيث نشر المكتب الإعلامي صورة للمحافظ بمحطة مياه المحمودية، وهو يتناول كوب مياه كدليل على عودة الأمور إلى طبيعتها، وهو ما نفاه المواطنون بشكل جماعي مؤكدين على استمرار تلوث المياه وتحول لونها إلى الأصفر الداكن.

استهجان لطريقة جلوس محافظ البحيرة بالمسجد أثناء الاحتفال بالمولد النبوي

أثارت طريقة جلوس هدهود، بمسجد الشيخة مريم أثناء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، استهجانا واسعا من قبل الكثيرين، حيث جلس في الصف الأول، وقدماه ممدودتان في وجه الإمام.

محافظ البحيرة يعقد جلسة صلح مع عامل نظافة بعد صفعه أثناء أداء عمله

بعد أيام قليلة من توليه منصبه أثار محافظ البحيرة موجة غضب عارمة بالشارع البحراوي، بعدما أقدم على صفع عامل نظافة أثناء تأدية الأخير عمله، واضطر المحافظ  إلى عقد جلسة صلح معه بعد تصاعد ردود الأفعال وإضراب عمال النظافة.

محافظ البحيرة يتخلى عن حياده ويدعو للتصويت بـ''نعم'' للدستور من أعلى سيارة نقل

خلافاً  لما يتطلبه منصبه التنفيذي من حياد وعدم توجيه للمواطنين، تفرغ  هدهود خلال الفترة التي سبقت الاستفتاء على الدستور للمرور بقرى ونجوع البحيرة للدعاية بالتصويت بـ''نعم''، وتظهر هذه اللقطة المحافظ في إحدى جولاته معتليًا سيارة نصف نقل وممسكًا بعلمًا كتب عليه ''نعم للدستور''.

محافظ البحيرة يقرر منح سكرتير عام المحافظة لقب ''الأم المثالية''

بقرار منفرد ومفاجئ، كرم  محافظ البحيرة، المهندسة أحلام السيد سكرتير عام محافظة البحيرة، بمنحها لقب الأم المثالية، وهي خطوة أثارت غضب الكثيرين الذين يرون أن هناك أكثر منها استحقاقا لهذا اللقب، ولكونه غير ذي صفة في تقرير ذلك.

محافظ البحيرة يعتمد على رجال أعمال نظام مبارك

كثير من الانتقادات وجهت إلى هدهود، لإصراره بالاعتماد على رجال أعمال نظام مبارك، وفي هذه الصورة أثير الكثير من الجدل بسبب طريقة جلوس المحافظ مع المهندس شريف المغربي  رئيس مجلس إدارة مزارع المغربي، بعد أن ترك الأخير يجلس في المقعد الرئيسي للمائدة، فبدا وكأنه يتلقى التعليمات منه.

محافظ البحيرة يكرم حملة السيسي وسط اتهامات بعدم حياده

عاد محافظ البحيرة للتخلي عن حياده، تجاه الأطراف السياسية المختلفة، وقام بتكريم 350 شخصا من أفراد حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط انتقادات من أطراف عدة بانحيازه السياسي، وتخليه عن مقتضيات منصبه التنفيذي.

محافظ البحيرة يسمح لمواطن بحمل مظلة شمس نيابة عنه

سمح محافظ البحيرة لمواطن بالسير بجواره حاملاً مظلة، نيابة عنه لحمايته من أشعة الشمس،  في مشهد أثار استهجان الكثيرين الذين وصفوه بعودة لعصور الرق والعبودية.


نقلا عن موقع مصراوي 


شاهد صور ازالة التعديات على في مدينة دمنهور

بالصور.. مدير أمن البحيرة يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بدمنهور


جانب من حملة الإزالة
جانب من حملة الإزالة


نظمت مديرية أمن البحيرة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة دمنهور، وذلك برئاسة اللواء محمد طاحون، مدير الأمن، يرافقة اللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن، واللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، والعميد محمد خريصة رئيس المباحث، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حيث أسفرت الحملة عن رفع 95 حالة إشغالات ثابتة ومتحركة و45 إزالة أكشاك.

شارك فى الحملة اللواء أشرف عطية مساعد مدير المدير للأمن العام، والمقدم محمد البسيونى رئيس مباحث دمنهور، والنقباء مصطفى أبو الريش وأحمد سلامة معاونى مباحث دمنهور، بالإضافة إلى مشاركة اللواء السيد عيسى رئيس مدينة دمنهور، والمهندس عطا سلامة، والمهندس أحمد الأعرج نائبا رئيس مدينة دمنهور.



















Friday, June 27, 2014

اشتباكات عنيفة بين عناصر الإخوان والأهالى في كفر الدوار بالبحيرة



شهدت منذ قليل مدينة كفرالدوار بالبحيرة إشتباكات عنيفة بين الأهالى وعناصر من جماعة الإخوان الإرهابية خلال مسيرة بوسط المدينة بشارع بور سعيد مما أدى الى قيام اصحاب المحلات بالاشتباك مع عناصر الجماعة بعد قيامهم بإطلاق الألعاب النارية والهتافات المناهضة للجيش والشرطة وتم تبادل الطرفين التراشق بالحجارة وسط حالة من الكر والفر فى الشوارع الجانبية

Thursday, June 26, 2014

غداً افتتاح معرض سلع شهر رمضان المعظم في دمنهور


افتتاح معرض السلع الغذائية التموينية الذى تنظمه مديرية الشباب والرياضة بساحة شباب الحرية بجوار مركز التدريب المهني بدمنهور بمناسبة شهر رمضان المعظم غدا الجمعة في الثانية بعد الظهر
وذلك بحضور اللواء مصطفي هدهود محافظ البحيرة والذي سيقوم بقص الشريط وافتتاح المعرض

Wednesday, June 25, 2014

صور لاعبي دمنهور يحتفلون بصعودهم للدوري الممتاز

 


 
احتفل لاعبو فريق دمنهور بصعودهم إلى الدوري الممتاز بعد غياب دام 24 عامًا، بعد أن حقق الفريق الفوز على كفر الشيخ بنتيجة 1 / صفر، واحتلاله المركز الأول في مجموعته بدورة الترقى بإجمالى 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

وشهدت شوارع محافظة البحيرة وخاصة مدينة دمنهور احتفالات عارمة وسعادة كبيرة من جانب المواطنين لصعود الفريق للدوري الممتاز.
بالصور.. لاعبو دمنهور يحتفلون بصعودهم للدوري الممتاز
بالصور.. لاعبو دمنهور يحتفلون بصعودهم للدوري الممتاز
بالصور.. لاعبو دمنهور يحتفلون بصعودهم للدوري الممتاز
بالصور.. لاعبو دمنهور يحتفلون بصعودهم للدوري الممتاز
بالصور.. لاعبو دمنهور يحتفلون بصعودهم للدوري الممتاز

الأهلي أول المهنئين بصعود دمنهور للممتاز


الأهلي أول المهنئين  

 
 
استقبل مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور تهنئة من نظيره النادي الأهلي بعد صعوده للدوري الممتاز وذلك عقب مباراة دمنهور وكفر الشيخ التي انتهت منذ قليل، بفوز دمنهور بنتيجة 1 / صفر، وصعوده للدوري الممتاز.

يأتي صعود فريق دمنهور بعد 24 عاما من الغياب عن دوري الأضواء.

فرحة غامرة في مدينة دمنهور بعد صعود الفريق للدوري الممتاز لكرة القدم

عاجل

بالصور.. فرحة عارمة بالبحيرة بعد صعود دمنهور للدوري الممتاز

  •  0

  •  0
  •  
طباعة

 
شهدت مراكز ومدن محافظة البحيرة فرحة غامرة بعد أن حقق فريق نادى العاب دمنهور لكرة القدم فوزا ثمينا على فريق كفر الشيخ بهدف نظيف فى مباراة الجولة الختامية للمجموعة السادسة بدور الترقى بالجولة الختامية المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة ليصعد فريق دمنهور لكرة القدم الى الدورى الممتاز دورى النجوم والأضواء اللامعة بعد غياب 24 سنة.

وقام الأهالى بمدينة دمنهور بعمل زفة بالسيارات والتاكسيات على انغام اغنية تسلم الايادى وردد الاهالى هتافات" السيسى وشه حلو علينا وقدم السعد علينا".
 

مليون مبروك صعود فريق العاب دمنهور الى الدوري الممتاز

ألف مبروك للعيبة الرجالة و الجهاز الفني و مجلس الإدارة ...
نادي ألعاب دمنهور في الممتاز ....
مبروك لشعب البحيرة

أعجبني

Tuesday, June 24, 2014

محافظ البحيرة يتبرع بنصف راتبه تأسيا بالسيسي


اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة

اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة

قرر اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة التبرع بنصف راتبه الشهري لصالح صندوق دعم محافظة البحيرة.

وقال المحافظ فى البيان الذى اصدره المركز الإعلامى للمحافظة ،"أنه فى إطار إحتياج مصر لدعم مالي مستمر لتطوير البنية الأساسية، فى مجالاتها المختلفة وإنشاء مشروعات استثمارية جديدة لإيجاد فرص عمالة لشباب الدولة ، ونظرا لحكمة قرار السيد رئيس الجمهورية بشأن التبرع بنصف راتبه الشهري لصالح دعم مصر يعلن اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة حذوه حذو السيد رئيس الجمهورية والتبرع بنصف مرتبه الشهري لصالح صندوق دعم محافظة البحيرة" .

وناشد هدهود كل مواطن ومواطنة مصرية التبرع بأي مبلغ فائض لديهم لصالح تنمية مصر مما سيعود بالفائدة على الأجيال الحالية والقادمة.

Monday, June 23, 2014

أهالي شارع السجن في دمنهور يقبضون على اثنين حاولا سرقة سيدة

"علقة ساخنة" من أهالي دمنهور لعاطلين حاولا سرقة سيدة


ارشيفية

البحيرة 

أمسك أهالي بشارع السجن بدمنهور، اليوم الإثنين، بلصين أثناء محاولتهما سرقة سيدة واعتدوا عليهما بالضرب قبل تسليمهما للشرطة.

تلقى قسم شرطة دمنهور بلاغاً بالواقعة، وبالانتقال  تبين قيام أهالي بضبط كل من : "أحمد .ر.م"،  19 سنة،  و"مصطفى .ع.غ"  ، 20 سنة، عاطلان أثناء استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات قيادة الأول،  وشروعهما في محاولة  سرقة حقيبة يد من إحدى السيدات.

أسفر ذلك عن إصابة الأول بجرح قطعي باليد اليمنى وكدمات وسحجات، إثر اعتداء الأهالي عليه، وتم نقله لمستشفى دمنهور العام، ومنها تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية للعلاج.

تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة، و كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين وفحص أبعاد نشاطهما الإجرامي.

Sunday, June 22, 2014

مباحث التموين تشن حملات لضبط الاسواق و المخابز في دمنهور و البحيرة عامة

قامت مديريه التموين بالبحيرة بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين بالمرور على المخابز والاسواق والمحال التجاريه والمطاحن خلال الفترة من 1يونيه وحتى 15يونيه

أسفرت الحملات التموينية عن تحرير 877 محضر تمويني تمثلت فى (264 إنتاج خبز ناقص وزن - 174 مواصفات – 9 تقارير رفض خبز غير مطابق للمواصفات لعدد25970 – 6 مواعيد تشغيل – 4 مخبز سياحى بدون ترخيص- 4 توقف عن الانتاج-1 تجميع دقيق بلدى (تجميع 93 شيكارة زنه 50كجم )- 3 محاضر دقيق منخول لكميه 17600 كجم- 2 تقرير تصريف خبز لعدد 4430 رغيف – 21 لحوم بلديه مذبوحة خارج المجازر الحكومية – 38 عرض لحوم بلديه بطريقه مكشوفة – 216 عدم إعلان أسعار – 58 مجهوله المصدر -25 منتهيه الصلاحيه -26 تجار تموين – 21 ذبح خارج السلخانه -24 مواد بتروليه – 17 عدم صرف 50% من المقررات – 3 تجميع سلع تموينيه -2 ورق مطبوع – 1 العاب ناريه )

كما اسفرت تلك الحملات عن ضبط 194 اسطوانه بوتاجاز صغيرة + 105 اسطوانه غاز كبيرة و4000 لتر سولار و437 شيكارة دقيق زنه 50 كجم

وقد كان شدد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة بضرورة تكثيف اللجان والحملات على المخابز و الأسواق للتأكد من الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية و ضبط المخالف منها للحفاظ على صحة المواطنين

Engageya

موقع و دليل موجز مصر