بينا

Saturday, May 17, 2014

إصابة ضابط شرطة فى إطلاق نار أثناء ضبط هاربين بالبحيرة

 

إصابة عامل بطلق ناري لخلافات سابقة على منزل بينه وبين اخر بسوهاج‎

أصيب ملازم أول محمد فهمى عامر الضابط بوحدة المباحث بقسم غرب النوبارية بالبحيرة، بطلقات نارية،فى العضد الأيسر والساق اليسرى خلال تنفيذ حكم قضائى على أحد المتهمين بالمنطقة، وتم نقلة إلى مستشفى اليوم الواحد بمدينة وادى النطرون لتلقى العلاج اللازم.

,تلقى اللواء محمد طاحون، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث من الدكتور أحمد عبد الخالق، مدير مستشفى جراحات اليوم الواحد، وتبين أنه خلال قيام قوة من قسم النوبارية بتنفيذ حكم قضائى على أحد المتهمين، ويدعى (خلف.ر .ع) والمطلوب ضبطه وإحضاره فى جناية قتل و نجله (حسين.ر.خ) المطلوب ضبطة وإحضاره فى نفس القضية وعند استشعارهم وجود القوة قام نجل المتهم (محمد.ر.خ) بإطلاق النيران على القوة الأمنية من سلاح آلى كان بحوزته لمنع ضبط والده وشقيقه، وفروا هاربين.

وقال مدير مستشفى جراحات اليوم الواحد أن حالة الضابط مستقرة، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

هبوط ارضي امام مدرسة التجارة في السعرانية كفر الدوار بسبب التنقيب على الاثار


صرح اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة بأن الهبوط الأرضي الذي حدث أمام مدرسة التجارة بنات بمنطقة السعرانية بكفر الدوار كان نتيجة قيام بعض المواطنين بالحفر والتنقيب عن الآثار بالمنزل المواجه لهذه المنطقة، ما أحدث خللا وعمل فراغات أرضية أدت إلى الهبوط الأرضي بالمنطقة بطول 6 أمتار وعرض 5 أمتار وعمق 5ر1 متر، كما أدى إلى كسر خط المياه والماسورة الموصلة للمدرسة.

وأضاف أن الأجهزة التنفيذية وقوات الحماية المدنية انتقلت على الفور لموقع الهبوط للسيطرة على الأوضاع، حيث تم فصل مياه الشرب عن المدرسة، وقامت المحافظة بإخطار الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي للبدء فورا في عملية الإصلاح والتي ستتم اعتبارا من غد.


Friday, May 16, 2014

القبض على 3 من الإخوان خلال تفريق مسيرة بالبحيرة دمنهور شارع الراهبات


القبض على 3 من الإخوان خلال تفريق مسيرة بالبحيرة

القبض على 3 أشخاص يشتبه في انتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين

البحيرة 

ألقت قوات الأمن بالبحيرة، اليوم الجمعة، القبض على 3 أشخاص يشتبه في انتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين، خلال تفريق مسيرة لها بمدينة دمنهور.

كانت مسيرة لأنصار جماعة الإخوان، خرجت في مسيرة بشارع الراهبات بدمنهور، حيث دارت بعض المناوشات بين المشاركين فيها ومعارضين لهم، وتفرقت المسيرة بمجرد حضور قوات الأمن التي ألقت القبض على كل من ''عمر.س.ن'' و''أحمد.ب.ر'' و''أحمد.م.ع''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

اقرأ أيضا:

مدير أمن الشرقية يتوجه يتفقد الوضع بميدان القومية


Thursday, May 15, 2014

انشاء مبنى لخدمات الصم و البكم في مدينة ادكو


صرح المهندس محمد زهران رئيس مدينة ادكو أن شركتي رشيد للبترول والغاز المسال بادكو قامتا بإنشاء مبني لخدمات فئات الصم والبكم بمدينة ادكو مزود بمشغل للفتيات وورشة لتعليم النجارة وحاسب آلي كما تعهدتا بتوصيل المرافق من صرف صحي ومياه وكهرباء للمبني
وجاء ذلك في إطار توجيهات اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة للشركات العاملة بنطاق المحافظة للمشاركات المجتمعية في تنمية المجتمعات المحلية بنطاق شركاتهم

سقوط 3 مراهقين شكلوا عصابة لسرقة السيارات بالبحيرة في مركز بدر و ايتاي البارود


سقوط 3 مراهقين شكلوا عصابة لسرقة السيارات بالبحيرة

القبض علي تكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات


تمكنت الأجهزة الامنية بالبحيرة اليوم الخميس، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 مراهقين تخصص في سرقة السيارات ، وإعادتها لأصحابها نظير مبالغ مالية.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة بدر  مفادها قيام كلاً من : ـ ''على .أ.ع''  17 سنة - عاطل ومقيم قرية صفط الحرية / إيتاى البارود ، و ''محمد .ت.س'' 19 سنة – عاطل ، و ''محمد .أ.أ''  سن 16 - عاطل ، ومقيما بندر بدر، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في إرتكاب وقائع سرقات السيارات بدائرة المحافظة والمحافظات المجاورة عن طريق المفتاح المصطنع  .

تم ضبط المتهمين الأول والثاني ، واعترفا في أقوالهما امام الشرطة بارتكابهما وقائع سرقة 9 سيارات بالاشتراك مع المشتبه به الثالث، تم ضبط 6 سيارات منها بحوزتهم ، فيما قاموا بإرجاع 3 سيارات لملاكها مقابل مبالغ مالية.

تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.


Wednesday, May 14, 2014

شاهد اول صور فضيحة مدير مركز شباب قليشان الجنسية في ايتاي البارود البحيرة

شاهد الصور الأولى لفضيحة "عنتيل" البحيرة


شاهد الصور الأولى لفضيحة "عنتيل" البحيرة

الفجر الرياضي

 

ظهرت بعض الصور لمدير مركز شباب قليشيان بإيتاى البارود بالبحيرة والمتهم بممارسة الرذيلة مع بعض السيدات بالمركز.

 

ولعبت الصدفة دورًا كبيرًا فى كشف غموض الفضيحة، بعدما تسبب الابن الوحيد لمرتكب الواقعة ويدعى "إبراهيم.م.أ" من خلال التعرف على محتويات اللاب توب الخاص بوالده لتصل الفيديوهات المسجلة للنساء تصل زملائه بالبلوتوث.

 




Sunday, May 11, 2014

صورة من جولة حمدين صباحي في كفر الدوار اليوم

اول صورة من مؤتمر حمدين صباحي في دمنهور

حملة حمدين صباحى (@SabahyCampaign)
‏توافد الحضور على مؤتمر ‏‫#حمدين_صباحي‬‏ بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة إستعداداً لبدء المؤتمر 
‏‏‫#هنكمل_حلمنا‬‏ ‎‪pic.twitter.com/f5CVrbu4Ot‬‏

Download the official Twitter app here


Sent from my iPad

Engageya

موقع و دليل موجز مصر