بينا

Saturday, May 10, 2014

بالصور..الكشف عن فيديوهات فضيحة "عنتيل" البحيرة مجاناً مركز شباب قليشان ايتاي البارود الجنسية

AM

بالصور..الكشف عن فيديوهات فضيحة "عنتيل" البحيرة مجاناً

الفجر الرياضي

 

 

بدأت فيديوهات المدعو إبراهيم "م" مدير مركز شباب قليشيان التابع لمركز إيتاى البارود بالبحيرة المتهم بممارسة الرزيلة مع بعض السيدات داخل مركز الشباب وخارجه فى الانتشار على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ووجدت رواجاً كبيراً على عدة صفحات.

 

ونوهت الصفحات إلى تورط زوجات بعض السياسيين والأمن فى الأزمة الجديدة بعد أن أمرت النيابة بضبطه وأفادت التحريات أن المتهم يمتلك استوديو تصوير وكوافير داخل القرية وكان يحاول اصطياد فرائسه من داخلهما بعد إغرائهن بالمال ثم إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.

 

وحرص المتهم على وضع كاميرا تصوير داخل الغرفة ويصور السيدات أثناء معاشرته لهن جنسيًا، وعقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة مع كل سيدة، يحفظ التصوير ثم ينقله على هاتفة المحمول، وعندما تلف وقع أحد المقاطع الجنسية فى يد صاحب محل الإصلاح والذى قام بتسليمه مباشرة لأحد العاملين بالشرطة.

 

شاهد تفاصيل الواقعة بالأسماء من هنا :

أمرت نيابة مركز إيتاى البارود، بضبط وإحضار المتهم "إبراهيم. م. ا "37 عامًا"، مدير مركز شباب قرية قليشان فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود.

 

ووجهت النيابة تهم الدعارة، والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله للمتهم، ووفقاً لبوابة الوفد فإن ذلك جاء ذلك بعد أن أكدت تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم طلال أبو وافية رئيس مباحث الآداب، وبإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائى، قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادى 100 جنيه، ثم قام بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل مستغلاً امتلاكه لاستديو تصوير.

 

وتصل الأحكام فى هذه الواقعة إلى السجن المشدد وتشابه فضيحة مدرب الكاراتيه بنادى بلدية المحلة الذى يخضع للتحقيق لاستقطات سيدات فى صالة الكاراتيه.

 

وكشفت التحريات عن أن المتهم قام بوضع كاميرا تصوير داخل إحدى غرف مركز الشباب، ويقوم بتصويرهن أثناء معاشرته لهن جنسيًا، وعقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة مع كل سيدة، يقوم بحفظ الفيلم على جهاز اللاب توب الخاص به.

 

وشاءت الأقدار أن يحصل أحد الأشخاص على عدد 2 مقطع جنسى بين المتهم وسيدتين، وقام بنشرها بين أهالى مركز إيتاى البارود عبر التليفون المحمول والسيديهات، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم هو مدير مركز شباب قرية قليشان بالبحيرة.

 

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود، مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.

 

وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات، وهم كل من "أ.م.ا" مركز إيتاى البارود، و"و.ر.ف.أ" ربة منزل زوجة "م.أ.ع"، و"غ.ع.ع" ربة منزل زوجة "ه.ش.ق" وعقب افتضاح أمرهم هرب الأول من محل إقامته، فيما قام زوجا المتهمتين بتطليقهما.





 






تفاصيل جولة حمدين صباحي في كفر الدوار و دمنهور غداً

غدًا.. حمدين صباحي يزور مصنعين من مصانع القطاع العام بـ"محافظة البحيرة


غدًا.. حمدين صباحي يزور مصنعين من مصانع القطاع العام بـ"محافظة البحيرة"


يتوجه المرشح الرئاسي حمدين صباحي غدا الأحد إلى محافظة البحيرة في زيارة يبدأها بجولة في كفر الدوار في الواحدة ظهرا يزور خلالها مصنعين من مصانع القطاع العام.
 
ويلتقي صباحي خلال الجولة بأعضاء حملته الانتخابية وعدد من الشخصيات العامة بالمحافظة في أحد المراكب النيلية يتجه بعدها إلى مقر حملته في زيارة قصيرة ثم جولة في مجلس قروي زهرة و يختتم صباحي زيارته للمحافظة بمؤتمر جماهيري حاشد في الساعة السابعة بمجمع دمنهور الثقافي.

تفاصيل زيارة حمدين صباحي في البحيرة غداً



Thursday, May 8, 2014

سقوط أخطر تشكيل عصابي تخصص في تزوير العملات الأجنبية بـ"البحيرة" كوم حمادة



سقوط أخطر تشكيل عصابي تخصص في تزوير العملات الأجنبية بـ"البحيرة"



تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن البحيرة من القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص فى تزوير أوراق العملات النقدية الأجنبية للدولار فئة الواحد دولار وترويجها بين المواطنين بسعر أقل من سعر السوق المصرفية بمركز كوم حمادة.
 
 
كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة كوم حماده بالإشتراك وضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامه بالمديرية مفادها قيام كل من (أحمد ل.ع) 36 عاما - عاطل ومقيم بزاوية البحر بمركز كوم حماده والسابق إتهامه في عدد 7 قضايا ضرب وسرقة وخيانة وأمانة وشروع في قتل ، و(عيسى ع.ذ) 27 عاما - عاطل ومقيم بزاوية حمور بمركز الدلنجات ، و(مؤمن س.م) 32 عاما - عاطل ومقيم بسيدي غازى بمركز كفر الدوار ، بتكوين تشكيلاً عصابياً يتزعمه الأول تخصص فى تزوير أوراق العملات النقدية الأجنبية للدولار فئة الواحد دولار وترويجها بين المواطنين بسعر أقل من سعر السوق المصرفية.
 
بتقنين الإجراءات تم ضبط الثانى والثالث وبمنزل الأول تم العثور على مبلغ 5709 دولار فئة الواحد دولار وطباعة ليزر ألوان ماركة BENA  ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب.
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 10723 لسنة 2014 جنح مركز شرطة كوم حماده وجارى العرض على النيابة العامة.



Wednesday, May 7, 2014

محافظ البحيرة: وردنا ضعف كمية القمح الموردة في فترة الإخوان

محافظ البحيرة: وردنا ضعف كمية القمح الموردة في فترة الإخوان


الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة

البحيرة - مصراوي

قال الدكتور  مصطفى هدهود محافظ البحيرة، اليوم الأحد، إن المحافظة استطاعت توريد كمية من القمح تقترب من ضعف الكمية التي تم توريدها العام الماضي في نفس التوقيت، استقبلتها مطاحن البحيرة وبنكي التنمية بالبحيرة والإسكندرية والشركة المصرية القابضة للصوامع.

وشهد اليوم توريد  8122 طنًا من القمح المحلي  لمطاحن وصوامع المحافظة ليصبح إجمالي ما تم توريده من بداية موسم الحصاد حتى اليوم 55 ألف و431 طنًا، ووفقًا لتصريحات المحافظ فالكمية  الموردة من الاقماح في نفس التوقيت من العام الماضي كانت 32 ألف و826 طنًا.

ووجه المحافظ مديريتي الزراعة والتموين بفتح جميع الشون والصوامع لاستقبال القمح من المزارعين وسرعة سداد مستحقاتهم بعد التوريد.


مصنع لتدوير المخلفات بحوش عيسى بتكلفة 35 مليون جنيه


AM

مصنع لتدوير المخلفات بحوش عيسى بتكلفة 35 مليون جنيه

الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة يوقع عقداً مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي

البحيرة – مصراوي

وقع الدكتور مصطفى هدهود، محافظ  البحيرة اليوم الأربعاء، عقداً مع  الهيئة القومية للإنتاج الحربي ويمثلها اللواء مهندس زكريا الشيمى، لإنشاء مصنع لتدوير المخلفات الصلبة والزراعية بحوش عيسى    
 
يشتمل المصنع على ثلاثة خطوط ليعمل بطاقة إنتاجية 45 طن في الساعة للقمامة و30 طن في الساعة للمخلفات الزراعية وتبلغ تكلفته الإجمالية 35 مليون و500 ألف جنية وتستغرق مدة التنفيذ 9 أشهر من تاريخ استلام الموقع.

وطلب المحافظ من الهيئة دراسة زيادة خطوط الإنتاج بمصنعي تدوير القمامة بكوم حمادة وإدكو .



Tuesday, May 6, 2014

فضيحة مدرب المحلة الجنسية تتكرر في قرية قليشان ايتاي البارود البحيرة

بعد أن تحولت لقضية رأي عام.. فضيحة مدرب المحلة تتكرر في البحيرة

أثارت قضية الصعيدي استياء عارما في مصر لبشاعة التفاصيل
أثارت قضية الصعيدي استياء عارما في مصر لبشاعة التفاصيل

  تحولت فضيحة مدرب الكاراتية عبد الفتاح الصعيدي إلى قضية رأي عام، ولم يتوقف الحديث حولها لبشاعة التفاصيل، غير أن هذه الفضيحة يبدو أنها لن تكون الوحيدة في سلسلة قضايا الرأي العام من هذه النوعية، حيث ظهرت قضية أخرى شبيهة في البحيرة.

تبدأ التفاصيل بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.


وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات، وتم تحرير محضرا رقم 6181 إداري إيتاي البارود، والمتهم هو "إبراهيم. م. ا، 37 عامًامدير مركز شباب قرية قليشان، ووجهت إليه تهمة الدعارة، والإضرار العمدي بمصلحة حكومية محل جهة عمله، وهى جناية يعاقب عليها القانون بالسجن المشدد.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادي 100 جنيه، وأنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة، كونه يمتلك أستوديو تصوير وكوافير أمام بنك التنمية بالقرية، بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.

صورة نادرة مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية عام ١٩٢٥

صورة مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية في عام ١٩٢٥و بالطبع لم يكن اسمها بعد قد اصبح العسكرية و لكن كانت مدرسة دمنهور الثانوية و يلاحظ مرور ترعة الخندق الشرقي التي تقسم مدينة دمنهور او بالأحرى تمر بحدودها الشمالية من امام المدرسة مباشرة فيما يعرف حاليا بشارع الجيش المصري قبل ان يتم نقلها في الستينيات في عهد المحافظ الأسبق المرحوم بإذن الله وجيه اباظة

Monday, May 5, 2014

مصرع مسن في شارع شجرة الدر في دمنهور بعد سقوطه من الدور الرابع


لقى مسن مصرعه اليوم الإثنين، إثر سقوطه من شرفة منزله بالطابق الرابع ، بمدينة دمنهور بالبحيرة.

بالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد "س.ع.م" ، 63 سنة، بالمعاش ومقيم بشارع شجرة الدر، بدمنهور، بشرفة مسكنه اختل توازنه، مما أدى لسقوطه ووفاته، وتم نقل الجثة لمستشفي دمنهور العام.

بسؤال نجل شقيقته "م.م.أ" 48 سنة ، موظف ومقيم بذات العنوان قرر بمضمون ماتقدم، وأضاف بأن المتوفى كان يعانى من إضطرابات نفسية وعصبية ،ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .

تحرر المحضر اللازم  إداري القسم ،وجار العرض على النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة .

السيطرة على حريق في مبنى ديوان عام البحيرة

 


السيطرة على حريق بمبنى ديوان عام البحيرة

أرشيفية من حريق سابق

البحيرة-(أ ش أ):

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة من السيطرة على حريق شب بأحد طوابق مبنى ديوان عام المحافظة دون حدوث إصابات بشرية.

وكان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق بغرفة الحاسب الآلي بالطابق الرابع بمبنى المحافظة بشارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور، فعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق وتم السيطرة عليه وإخماده، دون حدوث إصابات بشرية، وتم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق فنيا، ويرجح أن يكون الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بإحدى المراوح بالغرفة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق.

كما تلقى مدير الأمن إخطاراً بمصرع عبد الوهاب حامد عبد الوهاب (30 عاما - سائق)، وإيمان سمير عبد المنعم محمود (23 عاما - ربة منزل) ونجلتها الرضيعة (4 شهور)، وجميعهم مقيمون بمطروح، وإصابة زوجها نيكولاس مارتن ديبرو (27 عاما) نمساوي الجنسية بكسور فى القدمين نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة وأخرى نقل بمقطورة على الطريق الدولي العلمين الكيلو 75 اتجاه الطريق الصحراوي بوادى النطرون.

وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى وادي النطرون العام، ونقل المصاب لمستشفى العلمين العام للعلاج، وجاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.


Sunday, May 4, 2014

Fwd: صور حريق مصنع زيوت دمنهور و خسائر هائلة

 

السيطرة علي حريق هائل داخل مصنع الزيوت المستخلصة بدمنهور

 
اندلع حريق هائل بجراج للسيارات مواجه لمقر المخابرات العامة بحدائق القبة، فيما تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة عليه.
صور حريق مصنع الزيت بدمنهور

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، الأحد، من السيطرة علي حريق هائل داخل مصنع الزيوت المستخلصة بدمنهور قبل حدوث كارثة محققة بالمدينة.

كانت سيارات الإطفاء قد هرعت إلى مصنع زيوت دمنهور بعد اندلاع حريق هائل بفرن التسخين الخاص بالتنكات ليتم السيطرة عليه وإخماده ومنع امتداده لـ24 تنكا آخر سعة التنك الواحد 20 طنا من الزيوت.

تم ندب قسم الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحريق ومعرفة أسبابه، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة.


Engageya

موقع و دليل موجز مصر