بينا

Friday, April 25, 2014

مقتل المحامي احمد الطويل على أيدي مسجل بدمنهور بسبب منعه من معاكسة فتاة

 
 مقتل محام على أيدي مسجل بدمنهور بسبب منعه من معاكسة فتاة
 


لقى محام مصرعه إثر إصابته بجروح طعنية نافذة في القلب، إثر تعدى مسجل شقي خطر عليه بسكين بسبب منعه من معاكسة فتاة, وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا من المستشفى العام دمنهور بوصول "أحمد الطويل" محام ويبلغ من العمر 26 سنة، جثة هامدة، إثر إصابته بجروح طعنية نافذة بالقلب.
وبالانتقال والفحص، تبين قيام مسجل شقى بالتعدى على المتوفى بسكين حاد بسبب قيام المجنى عليه بمنع المسجل من معاكسة فتاة، وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد حمد خريصة رئيس المباحث والمقدم حسن قاسم رئيس مباحث المركز وتحت إشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث لكشف غموض الحادث وملابساته وضبط المتهم والأداة المستخدمة في الحادث.

Thursday, April 24, 2014

ماراثون دراجات لدعم صباحي في دمنهور


بالصور.. ماراثون دراجات لدعم صباحي في البحيرة

ماراثون دراجات لدعم صباحي في البحيرة

البحيرة

نظمت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي بالاشتراك مع حملة حزب الدستور لدعم حمدين بالبحيرة ، مساء الخميس، ماراثون بالدراجات ضمن فعاليات الدعاية استعداداً للانتخابات الرئاسية.

بدأ الماراثون من  ميدان جلال قريطم، واتخذ مساراً بشارع عبد السلام الشاذلي ثم شارع الجمهورية حيث انتهى بميدان الساعة .

رفع المشاركون صور حمدين صباحي ، حيث قاموا بلصقها على ظهورهم ، مرددين الهتافات للمرشح الرئاسي ، وسط تفاعل المارة ما بين مؤيد ومعارض.


الأمن يلغى مؤتمرًا شعبيًا لدعم السيسى فى دمنهور بالبحيرة


مدير أمن البحيرة اللواء محمد طاحون

مدير أمن البحيرة اللواء محمد طاحون

 

أعلنت حملة "المشير رئيسًا" بمحافظة البحيرة، عن قيام الأجهزة الأمنية بالمحافظة برفض الطلب الذى تقدمت به الحملة لمدير أمن البحيرة اللواء محمد طاحون، بشأن القيام بتنظيم مؤتمر شعبى بمدينة دمنهور اليوم الخميس، تأييدًا للمرشح المشير عبد الفتاح السيسى.

وقالت الحملة فى بيان لها اليوم، إن سبب الرفض من قبل مدير الأمن يرجع إلى عدم فتح باب الدعاية الانتخابية حسب ما هو منصوص عليه من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، مضيفة أن الحملة امتثلت للقانون، وقامت بتأجيل المؤتمر حتى فتح باب الدعاية .

من جانبه، قال منسق عام الحملة بالمحافظة الدكتور هانى قطب الرفاعي ان الحملة امتثلت لتحفظ الأمن على إقامة المؤتمر لإعلاء دولة القانون وتأجيل المؤتمر حتى بدء الحملات والدعاية الانتخابية المقرر لها فى الثانى من مايو المقبل .

Tuesday, April 22, 2014

بالفيديو والصور.. جلسة صلح لإنهاء الخلاف بين عائلتين داغر و البراهمة بالبحيرة مركز الدلنجات



بالفيديو والصور.. جلسة صلح لإنهاء الخلاف بين عائلتين دغار و البراهمة بالبحيرة

جلسة صلح لإنهاء الخلاف بين عائلتين دغار و البراهمة بالبحيرة

البحيرة – مصراوي
عقدت عائلتي  دغار، والبراهمة، جلسة عرفية بقرية حامد دغار، مركز الدلنجات، صباح الأربعاء، لإجراء الصلح بينهما تحت رعاية القيادات الأمنية والتنفيذية، والقبائل العربية بمحافظة البحيرة .

شهد الجلسة الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة ، واللواء محمد حبيب ، مساعد الوزير لمنطقة غرب الدلتا ، واللواء محمد طاحون ، مدير امن البحيرة  وعدد من الشخصيات العامة والقيادات الدينية في حضور وعدد 2000 فرد، من اهالي القبيلتين وتم الصلح والتراضي فيما بينهم.

ويعود النزاع إلى مشاجرة حدثت بين بعض أفراد العائلتين نتج عنها إصابة شخصين من عائلة داغر، التي تنازلت عن التعويض المادي المقرر خلال جلسة الصلح.


1 / 5
جلسة صلح لإنهاء الخلاف بين عائلتين دغار و البراهمة بالبحيرة
جلسة صلح لإنهاء الخلاف بين عائلتين دغار و البراهمة بالبحيرة

Monday, April 21, 2014

الدستور يدعم صباحي بسلسلة بشرية في الدلنجات الأربعاء المقبل

ينظم حزب الدستور بمحافظة البحيرة سلسله بشرية والتي ستكون اول فعالياته الاربعاء المقبل لدعم حمدين صباحي المرشح الرئاسي المحتمل وذلك في الثانية ظهرا امام مجلس مدينة الدلنجات

وقد اعلن حزب الدستور تضامنه مع حملة حمدين لحشد المواطنين بالبحيرة للانتخابة ضد المشير عبد الفتاح السيسي منافسة في انتخابات الرئاسة

Engageya

موقع و دليل موجز مصر