بينا

Thursday, April 3, 2014

ضبط شبكة دعارة تُديرها سيدة وتستخدم فيها ابنتها وزميلاتها في دمنهور


ضبط شبكة دعارة تُديرها سيدة وتستخدم فيها ابنتها وزميلاتها بالبحيرة

ضبط شبكة دعارة تُديرها سيدة وتستخدم فيها ابنتها وزميلاتها بالبحيرة


ألقت مباحث الآداب بالبحيرة، الخميس، القبض على سيدة حولت منزلها بدمنهور بالبحيرة، وكرًا للأعمال المنافية للآداب ، مستخدمة في ذلك نفسها، وابنتها، وبعض زميلاتها ـ بحسب التحقيقات.

تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارًا بضبط "م.ع" 49 سنة، ربة منزل ، ونجلتها "م.م"  28 سنة - ربة منزل، أثناء  ممارستها  للرذيلة مع  "م.س"  39 سنة - سائق ومقيم السادات ، منوفية.

و ضبط بحوزتهم مبلغ 1160 جنيه، و 8 أقراص مخدرة "تامول"، ونصف شريط حبوب منع الحمل.

وقالت التحقيقات إن المتهمة الأولى تُدير منزلها للأعمال المنافية للآداب، وتستخدم في ذلك نفسها، وابنتها، وزميلاتها.

تحرر المحضر اللازم،  وجار العرض على النيابة العامة.


سيدة تطعن زوجها بسكين أمام قاضي محكمة الأسرة بالبحيرة في كفر الدوار


سيدة تطعن زوجها بسكين أمام قاضي محكمة الأسرة بالبحيرة

صورة للمتهمه بقتل زوجها أمام قاض محكمة الأسرة بالبحيرة


طعنت سيدة زوجها بسكين محدثة إصابات شديدة به أثناء تواجدهما اليوم الخميس، داخل محكمة الأسرة بكفر الدوار بالبحيرة، لنظر خلاف أسري بينهما .

وفوجيء قاضي محكمة الأسرة بقيام ''مسعدة ف. ع''، 28 سنة، مقيمة بقرية''الربعمائة دفشو''، كفر الدوار بإخراج سكين من طيات ملابسها وقيامها بطعن زوجها، ''محمد ع.أ'' ، وذلك أثناء تواجدهما بساحة المحكمة.

تم نقل الزوج إلى مستشفى كفر الدوار العام في حالة إعياء شديد ، وضبطت المتهمة بمعرفة حرس المحكمة  وتم التحفظ عليها بأحد مكاتب النيابة العامة، و أخطر قسم الشرطة لعمل المحضر اللازم لها.

 


Wednesday, April 2, 2014

مصرع سائق وإصابة زوجته وابنته في انقلاب سيارة بالبحيرة


مصرع سائق وإصابة زوجته وابنته في انقلاب سيارة بالبحيرة

ارشيفية لحادث انقلاب سيارة


لقى سائق مصرعه وأصيبت زوجته وابنته، في حادث انقلاب سيارة، صباح اليوم الخميس، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي عند الكيلو 94، دائرة النوبارية، بالبحيرة .

وقع الحادث أثناء سير السيارة رقم س د هـ 3751 ''ميكروباص''، قيادة عماد عبد الظاهر أمين، 29 عاما ، سائق ومقيم إمبابة، جيزة ، حيث اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار أحد الإطارات مما أدى لانقلابها على جانب الطريق .

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة ،و إصابة زوجته ونجلته بسحجات وكدمات وجروح  متفرقة بالجسم ،وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، والمصابان لذات المستشفى للعلاج.

Tuesday, April 1, 2014

اشتباكات امام الشهر العقاري دمنهور بين أعضاء حملة السيسي و طلاب جماعة الاخوان الإرهابية

unnamed (3)

شهد محيط الشهر العقارى بدمنهور اشتباكات عنيفة بين العشرات من طلاب جماعة الإخوان الإرهابية بجامعة دمنهور وعدد من أعضاء الحملات الشعبية المؤيدة للمشير للسيسى، استخدم خلالها الأسلحة البيضاء والألعاب النارية والشوم والعصى والحجارة والزجاجات الحارقة، أسفرت عن إصابة خمسة أشخاص بجروح وكدمات وسط حالة من الكر والفر.

وكانت مسيرة للجماعة من مجمع الكليات العملية بالجامعة قد خرجت تهتف ضد ترشح المشير السيسى، رافعين اللافتات المدون عليها عبارات مناهضة للجيش والشرطة، وبدأت الاشتباكات بالتراشق بالألفاظ بين الطرفين، وتطورت إلى اشتباكات عنيفة.

Monday, March 31, 2014

طلاب الإخوان بكليات دمنهور يقطعون الطريق الزراعي السريع أمام مجمع الكليات النظري

خط اصغر
 

 

طلاب الإخوان
قطع عشرات الطلاب من أنصار جماعة الإخوان المسلمون، اليوم الاثنين، بجامعة دمنهور، الطريق الزراعي السريع أمام مجمع الكليات النظري، بمنطقة الأبعادية بدمنهور، مما أدى إلى تكدس السيارات لمسافات طويلة على الطريق. 

وردد الطلاب هتافات مناهضة لترشيح عبدالفتاح السيسى، لانتخابات رئاسة الجمهورية، والمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسى للحكم.

Sunday, March 30, 2014

التربية والتعليم: واقعة ''تسمم'' بعض طلاب ابو المطامير بالبحيرة لا أساس لها من الصحة


التربية والتعليم: واقعة ''تسمم'' بعض طلاب بالبحيرة لا أساس لها من الصحة

وزارة التربية والتعليم


قال إبراهيم التداوي مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ، إن ما نشر في بعض الصحف والمواقع الالكترونية حول واقعة ''تسمم'' الطلاب الثمانية في إحدى مدارس إدارة أبي المطامير بالبحيرة، بسبب تناولهم وجبات التغذية المدرسية، إشاعة هدفها إثارة البلبلة من قبل بعض المدرسين بالمدرسة، مشيرا الى أنه قد تم تحويل الواقعة الى الشئون القانونية بالمديرية، وتلى ذلك استبعاد المدرسين لديوان الإدارة لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأكد مدير مديرية البحيرة التعليمية، في بيان صحفي صادر عن وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، أنه قد تم إجراء الفحص الطبي على الطلبة بمعرفة المستشفى العام بأبي المطامير، والتي أفادت في تقريرها بعدم إصابة الطلبة بأي نوع من أنواع التسمم، فضلا عن أن تلك المدرسة غير مدرجة ضمن خطة التغذية المدرسية، ولم تتسلم أي نوع من أنواع التغذية .

وأشار الى أنه قد قام بزيارة مفاجئة لمخازن التغذية المدرسية بإدارة أبي المطامير التعليمية، رافقه خلالها مدير الشئون المالية والإدارية ومدير إدارة التغذية بالمديرية، ورئيس مجلس مدينة أبي المطامير ومدير إدارة أبي المطامير التعليمية، وتأكد بنفسه مع مرافقيه من التزام المخازن بشروط التخزين الجيد، كما تأكد من تاريخ الصلاحية على عبوات البسكويت واللبن.

 


Engageya

موقع و دليل موجز مصر