بينا

Friday, March 21, 2014

ضبط 9 من الإخوان متهمين بحرق منشآت شرطية بالبحيرة


اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى بالبحيرة
اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، منذ قليل، بإشراف اللواء محمد طاحون مساعد الوزير ومدير الأمن من ضبط 9 من قيادات تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، المتهمين بالتحريض على العنف وعلى التظاهر وحرق المنشآت الشرطية، وذلك فى إطار الحملات الأمنية الموسعة لضبط قيادات وكوادر تنظيم الإخوان، وأعوانهم من المسجلين خطر، المطلوبين على ذمة عدد من القضايا، أهمها التحريض على العنف، وحرق المنشآت الحكومية.

وقال مصدر أمنى رفيع المستوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حملة مكبرة من ضباط إدارة البحث الجنائى، برئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد محمد خريصة رئيس المباحث، بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن الوطنى بالبحيرة تمكنت من ضبط كل من إسلام عوض إبراهيم، رمضان حمادة مصطفى، محمود حمادة مصطفى، ومقيمين مركز حوش عيسى والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى القضية رقم 3217 /2013 إدارى مرمز شرطة حوش عيسى (حريق مركز شرطة حوش عيسى وسرقة محتوياته).

كما تم ضبط الحسين عطا عبد الوهاب، شعبان فتوح الشليب، أحمد محمد الخولى محمد عبد التواب عدس، وجميعهم يقيمون بقرية الإمام الحسين البستان مركز الدلنجات والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى القضية رقم 3217 /2013 إدارى مرمز شرطة حوش عيسى (حريق مركز شرطة حوش عيسى وسرقة محتوياته).

كما تمكنت الحملة من ضبط خالد محمد شعير أحد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بمدينة دمنهور والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 4989/2014 جنح قسم دمنهور تحريض على التظاهر وأعمال العنف وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال القسم وجارى العرض على النيابة.

Thursday, March 20, 2014

اعترافات طالب قتل طفل عمره 8 سنوات لرفضه ممارسة الرذيلة في ادكو محافظة البحيرة


بالفيديو - اعترافات طالب قتل طفل عمره 8 سنوات لرفضه ممارسة الرذيلة

صورة للطالب المتهم بقتل طفل


تمكنت مباحث البحيرة، من كشف غموض مقتل طفل عُثر على جثته ملقاة بمصرف بمدينة إدكو، وتبين أن وراء الحادث طالب بالمرحلة الإعدادية، بعد أن رفض الضحية الخضوع لرغبته في ممارسة اللواط معه .

كان قد تبلغ من أحد المواطنين ، مقيم ببئر صديق، دائرة مركز إدكو بإبلاغ المركز بعثوره على جثة لطفل داخل مصرف بناحية منطقة كوم بلاج.

بالانتقال، تبين وجود جثة الطفل ''م. ص. م'' ، 8 سنوات، ومقيم بذات العنوان، بداخل مصرف بأرض المبلغ، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وبالفحص تبين أن المتوفي مبلغ بغيابه في المحضر رقم790/2014 .

أسفرت جهود فريق البحث عن أن مرتكب الحادث ''أ.أ'' ،15 سنة،  طالب و مقيم كوم بلاج مركز إدكو، والذي حاول استدراج الطفل القتيل من داخل ''مركز انترنت'' لممارسة اللواط معه، إلا أنه أبى وحاول الاستغاثة، فقام المتهم بضربة بحجر عدة مرات على رأسه إلى أن سقط، ثم قام بدهسه  بقدميه على مقدمة عنقه عدة مرات مع كتم أنفاسه، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

وعقب ذلك، قام بوضعه داخل المصرف وأهال عليه التراب وجريد النخل، ووضع معه لعبه الخاصة، وفي الصباح، توجه إلى أهل الطفل بدعوى البحث عنه، في محاولة منه لتضليلهم.

وتمكنت قوة من الشرطة، من ضبط الطفل، واعترف بارتكاب الواقعة، فتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق. 


Monday, March 17, 2014

سبع حالات غدة نكافية في ادارة كقر الدوار التعيمية البحيرة

إصابة 7 طلاب فى البحيرة بفيروس الغدة النكافية

  

الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

 

أعلن الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " عن إصابة 7 حالات بفيروس "الغدة النكافية"، وبالتحديد في إدارة مركز كفر الدوار التعليمية

وأوضح التداوى أنه الحالات المصابة فى مدرسة الوسطانية "ب"، كما ظهرت إصابة واحدة في إدارة بنات كفر الدوار "ب"، وقرر الأطباء عزلهم وإعطاءهم إجازة لمدة أسبوعين.

بالصور سائقو دمنهور امام مجلس الوزراء للاحتجاج و تأييد السيسي

بالصور..سائقو دمنهور يرفعون لافتات مؤيدة للسيسى أمام "الوزراء"

 

جانب من التظاهرة
جانب من التظاهرة
رفع سائقو سيارات الأجرة بدمنهور، منذ قليل، لافتة كتبوا عليها "سائقو مدينة دمنهور المتقدمون لترخيص التاكسى يؤيدون المشير عبد الفتاح السيسى للترشيح لرئاسة الجمهورية". فيما انضم عدد من نساء السائقين إلى الوقفة، للتضامن مع مطالب أزواجهم.

جدير بالذكر أن سائقى سيارات الأجرة كانوا تظاهروا، صباح اليوم الاثنين، أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى المتفرع من شارع القصر العينى، للمطالبة بترخيص سياراتهم الأجرة.







إصابة 8 ممرضات من العاملات في مبرة كفر الدوار إثر انقلاب ميكروباص امام كوبري ابوحمص

إصابة 8 ممرضات إثر انقلاب سيارة بالطريق الزراعي في البحيرة

ارشيفية - لحادث انقلاب سيارة بالطريق


أصيبت 8 ممرضات بجروح واشتباه ما بعد الارتجاج إثر إنقلاب سيارة أجرة بهم صباح اليوم الإثنين، أمام كوبري أبوحمص، بالطريق الزراعي في محافظة البحيرة .

تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار من المستشفى العام بوصول أمينة مصطفى الفتياني - 51 عامًا، مقيمة  بمدينة كفر الدوار و7 ممرضات أخريات يعملن جميعهن بمستشفى المبرة، مصابات اشتباه مابعد الارتجاج وجروح. 

و من المعروف ان مستشفى مبرة كفر الدوار هي مستشفى التأمين الصحي الوحيدة في محافظة البحيرة

بسؤالهن قررن أنهم وأثناء استقلالهن لسيارة أجرة لا يعلمون رقمها في طريقهن لحضور دورة تدريبية بمدينة دمنهور، وبالطريق الزراعي السريع  اتجاه دمنهور وأمام كوبرى أبوحمص، انحرفت تجاهها سيارة مجهولة (فرت هاربة) مما أدى لإنقلابهن بالسيارة على جانب الطريق.

تحرر المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط السيارة المتسببه في الحادث.

Sunday, March 16, 2014

طلاب الإخوان بجامعة دمنهور يقطعون الطريق الزراعى للإفراج عن زملائهم


أ ش أ

قطع العشرات من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بجامعة دمنهور بمحافظة البحيرة، الطريق الزراعى السريع أمام المجمع النظرى بالأبعادية، معلنين رفضهم استمرار حبس زملائهم بتهم التجمهر والتحريض على التظاهر، وإثارة الشغب، ومطالبين بسرعة الإفراج عنهم. 

وأدى قطع الطريق إلى تكدس السيارات على الطريق الزراعى السريع (القاهرة – الإسكندرية) داخل نطاق مركز دمنهور.

“مستقبل وطن” تواجه مظاهرات الإخوان بالترحيب بالطلاب‎ بـ”جامعة الأزهر” بالبحيرة

 

 " طلاب مستقبل وطن يرحبون بالطلاب "

" طلاب مستقبل وطن يرحبون بالطلاب "

قام الطلاب المنتمون لحملة مستقبل وطن بالبحيرة بتنظيم فاعلية بكلية الشريعة و القانون بدمنهور و التابعة لجامعة الازهر .

تأتى الحملة فى اطار فعاليات الحركة لمواجهة العنف داخل جامعة الازهر و لتعريف الطلاب بأهداف الحركة و قام طلاب الحملة بتوزيع المطبوعات الدعائية الخاصة بالحملة و عدد من الهدايا على الطلاب .

و قال يوسف ختعن ، أحد القائمين على الحملة بالبحيرة أن الفاعلية تأتي في سياق دعم طلاب حملة مستقبل وطن لسير العملية التعليمية في المحافظة و و التأكيد على دعم مؤسسه الأزهر ضد ما تتعرض له من تشويه من قبل جماعه الإخوان الإرهابية و حفاظا علي قامة الأزهر كأقدم مؤسسه دينية .


توقف القطارات بمحطة السكك الحديد بكفر الدوار للاشتباه بوجود متفجرات


شهدت منذ قليل محطة السكك الحديدية بمدينة كفر الدوار، حالة من الذعر والخوف، أدت إلى توقف حركة القطارات، عقب العثور على حقيبة مجهولة ملقاة، داخل المحطة يشتبه بوجود متفجرات بها.

وانتقل على الفور إلى مكان الواقعة خبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية وتم عمل كردون أمنى حول المنطقة، لمنع المواطنين من المرور، لحين فحص البلاغ، كما تم توقيف جميع القطارات المارة على خط القاهرة -الإسكندرية 

Engageya

موقع و دليل موجز مصر