بينا

Wednesday, January 15, 2014

إكتساح لـ"نعم" بمراكز إيتاى البارود ووادى النطرون وبدر


إكتساح لـ"نعم" بمراكز إيتاى البارود ووادى النطرون وبدر



أسفرت النتائج النهائية لمركز ايتاى البارود عن 1110035 نعم و 2393 لا وعدد الأصوات الباطلة 1504 وعدد الحضور 11432 بنسبة 41 % من اجمالى عدد الأصوات البالغة 274298.
 
كما أسفرت النهائية لنتائج الاستفتاء على الدستور بمركز وادي النطرون من  إجمالي عددالأصوات 30009 عدد الحضور 9975 عدد  الأصوات الصحيحة 9853 . باطل 122. نعم 9664. لا 189.
 
وفى مركز بدر بمحافظة البحيرة  بصناديق الاقتراع على الدستور عن اجمالي الناخبين  37866 صوتا منهم 33999  صوتا " نعم " و 1922 صوتا رافضا " لا " و   1946  صوتا باطلا.
 





Sent from www.moftah.me 

شاهد فيديو لحظة إبطال مفعول قنبلة تحمل شعار رابعة داخل لجنة اسماعيل الحبروك بالبحيرة


بالفيديو - لحظة إبطال مفعول قنبلة تحمل شعار رابعة داخل لجنة بالبحيرةقنبلة يدوية

Monday, January 13, 2014

القبض على إخوانين بدمنهور يجمعان بطاقات المواطنين لمنعهم من التصويت



تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دمنهور، برئاسة المقدم حسن قاسم وتحت إشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، من ضبط 2 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية أثناء قيامهما بتوزيع مبالغ مالية على المواطنيين نظير تسليمهم بطاقة الرقم القومى لضمان عدم قيامهم بالإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور. وضبط بحوزتهما طبنجة حلوان و30 شمروخ و34 جنزيرا حديديا وفانلة مدون عليها شعار "رابعة"، بالإضافة إلى عجينة صلبة سامة مستديرة الشكل ومليئة بالمسامير، وكذا مبلغ مالى 700 جنيه، وكذا عدد 5 بطاقات رقم قومى. 

كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة دمنهور، مفادها قيام المتهمين سالفى الذكر بتوزيع مبالغ مالية على المواطنين نظير تسليمهم بطاقة الرقم القومى، لضمان عدم قيامهم بالإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور، وبعرض المعلومات على اللواء محمد حبيب مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد خريصة، رئيس المباحث، وضم العقيد محمد الديب مفتش المباحث والمقدم حسن قاسم رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، والنقباء أمير مبارك وحسام خليل وكمال منيسى وعمر أبو بكر معاونى المباحث، وتحت إشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة برئاسة المقدم حسن قاسم، رئيس المباحث، من ضبط المتهمين "نصر ا ن ى" (40 سنة)، "محمد ص ف م" (40 سنة) الشهير بـ "محمد أبوعقدة"، والشهير ما بين أهالى مركز دمنهور بأنه خيرت الشاطر البحيرة، لقيامه بتمويل المظاهرات بطريقة غير عادية، وبحوزتهما طبنجة حلوان و30 شمروخا و34 جنزيرا حديديا وفانلة مدون عليها شعار رابعة، بالإضافة إلى عجينة صلبة سامة مستديرة الشكل ومليئة بالمسامير، وبعرضها على خبراء المفرقعات أفادوا أن المادة مسممة وتسمى "سيناميد" من أجل إلقائها على رجال الشرطة، وعدد 5 بطاقات رقم قومى خاصة بمواطنين من دائرة مركز دمنهور من أجل عدم قيامهم بالإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور. تحرر عن ذلك المحضر رقم 285 إدارى مركز شرطة دمنهور، وجار العرض على النيابة.



Sent from  www.moftah.me

فيديو طالبات الإخوان تهتفن لمقاطعة الإستفتاء أمام كلية الدراسات الاسلاميه بدمنهور



صوت المرأة عورة و لا مش عورة حد يرسينا على بر

Engageya

موقع و دليل موجز مصر