بينا

Saturday, January 11, 2014

بالصور..محافظ البحيرة "هدهود" يعتلى سيارة نقل لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور



بالصور.."هدهود" يعتلى سيارة نقل لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور

 

 
قام اليوم اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، بإعتلاء سيارة نصف نقل جاب بها شوارع قرية أبيس والقرى التابعة بمركز كفر الدوار ، حيا فيها المواطنين وحثهم على الخروج للإستفتاء وقابله الأهالى برفع علم مصر وهتافات الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة.
 
 
 
وأكد محافظ البحيرة على أن الدستور هو عنق الزجاجة للإنطلاق نحو طريق التنمية والإستقرار الذى رسمته ثورتى 15 يناير و30 يونيو التى لا تقل عن ثورة 25 يناير التى يعتبر الفريق أول عبد الفتاح السيسى إمتدادا لقائدها الزعيم الخالد جمال عبد الناصر.
 
 



















شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالصور.."هدهود" يعتلى سيارة نقل لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور

صور..ندوة بعنوان "حكم عقلك" لدعم خارطة الطريق والدستور في ايتاي البارود



بالصور..ندوة بعنوان "حكم عقلك" لدعم خارطة الطريق والدستور بالبحيرة

 

 
نظم أعضاء حزب الدستور أمانة ايتاى البارود بمحافظة البحيرة، ندوة بعنوان "حكم عقلك" بقرية جنبواى ، وذلك لدعم خارطة الطريق ودعوة المواطنين للمشاركة الايجابية فى الاستفتاء المقرر انعقادة يومى الرابع عشر والخامس عشر من يناير الجارى.
 
 
 
وذلك بحضور الدكتور ياقوت السنوسى أمين حزب الدستور، بالبحيرة والدكتور عماد المسلمانى والدكتور علاء الشهاوى أمين حزب الدستور لامانة إيتاى البارود والدكتور  محمد التحفة الأمين السابق لحزب الدستور بالبحيرة ، حيث أفتتحت الندوة بكلمة للدكتور ياقوت السنوسى الذى أكد فيها على أهمية الخروج يومى الاستفتاء للإدلاء بـ"نعم" على الدستور الجديد لما له من مميزات كفلها للفقير والفلاح وكذلك أهمية دعم خارطة الطريق للخروج بمصر الى بر الأمان.
 









شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالصور..ندوة بعنوان "حكم عقلك" لدعم خارطة الطريق والدستور بالبحيرة

Tuesday, January 7, 2014

انقطاع المياه عن دمنهور لمدة 8 ساعات متواصلة.. غدًا

 

انقطاع المياه  -  
انقطاع المياه - صورة أرشيفية أحمد عبد العزيز
 
أكدت مصادر بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة قطع المياه عن منازل مدينة دمنهور بالكامل للمرة الثالثة على التوالي غدا الأربعاء لمدة 8 ساعات متواصلة.

ويرجع سبب انقطاع المياه عن المنازل لإجراء عمليات ربط شبكة المياه بشارع الروضة بالمدينة إلى الشبكة الجديدة بالمدينة مما يستوجب انقطاع المياه عن المنازل من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء، ومن جانبها استأجرت شركة المياه سيارة لتجوب شوارع المدينة لتحذر الأهالي بمكبرات الصوت.

يذكر أن المياه انقطعت مرات سابقة بمدينة دمنهور وامتدت الفترات إلى 12 ساعة متواصلة بسبب إصلاحات في كسر بماسورة كبيرة بشارع المعهد الديني مما أجبر المسئولين إلى قطع المياه عن المدينة بأكملها.

طلاب " الأكاديمية " يتظاهرون أمام محكمة دمنهور

صورة للوقفة أمام محكمة دمنهور

صورة للوقفة أمام محكمة دمنهور

   

حبس 19 من أعضاء الإخوان في دمنهور بتهمة خرق قانون التظاهر


 

حبس 19 من أعضاء الإخوان في دمنهور بتهمة خرق قانون التظاهر

اسماء المتبرئين من الاخوان و الحرية و العدالة في البحيرة بمحاضر رسمية

9 يحررون محاضر للتبرؤ من عضوية "الإخوان" بينهم نائب سابق بالبحيرة

الثلاثاء، 7 يناير 2014 - 21:23

صورة ارشيفية  

 

صرح مصدر أمنى مسئول رفيع المستوى بالبحيرة بأنه عقب إعلان جماعة الإخوان منظمة إرهابية من قبل مجلس الوزراء، فى الخامس والعشرين من شهر ديسمبر من العام المنقضى، شرع عدد كبير من أعضاء حزب الحرية والعدالة بمصر فى تقديم استقالاتهم فى محاضر رسمية،

Engageya

موقع و دليل موجز مصر