بينا

Wednesday, December 17, 2014

بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة في دمنهور و محافظة البحيرة الأسبوع القادم

أعلنت مديرية التموين بالبحيرة، تطبيق منظومة الخبز الجديدة بالمحافظة، بداية من 22 ديسمبر الجاري، ليحصل المواطنون على الرغيف المدعم بـ5 قروش من خلال البطاقات والكروت الذكية؛ لضمان وصوله إلى مستحقيه.
ومن جانبه، قال محمد طه، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، لـ"الوطن"، إن منظومة الخبز الجديدة تتضمن تخصيص 150 رغيف خبز شهريًا لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية، أو بطاقة صرف الخبز، موضحًا أن البطاقات ستتوفر لدى صاحب المخبز، وذلك للمواطنين الذين ليس لهم بطاقات تموينية، مضيفًا أن المواطن من حقه صرف حصته من الخبز لمدة 3 أيام مرة واحدة.
وأشار وكيل وزارة التموين، إلى أنه من لا يستطيع أن يحصل على كميته من الخبز كاملة يتحول رصيده إلى نقاط ليصبح كل رغيف يقدر بـ١٠ قروش يحصل به على سلع تموينية خلال الأيام الخمسة الأولى من الشهر اللاحق.
وطالبت مديرية التموين في بيانات معلقة بجميع مكاتب التموين، جميع المواطنين الذين لم يستخرجوا بطاقات تموينية، التوجه إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراجها، بعد التقدم بالمستندات المطلوبة، وهي صورة من بطاقة الرقم القومي للزوج، والزوجة، وصورًا من شهادات ميلاد الأولاد، على أن يتم وقف العمل بالبطاقات الورقية منذ أول شهر يناير المقبل؛ ليصبح العمل قاصرًا على البطاقات الذكية، بعد تعميم المنظومة الإلكترونية لصرف السلع المدعمة بجميع محافظات الجمهورية.

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر