بينا

Saturday, December 14, 2013

ضبط مقدم شرطة أثناء تلقي رشوة لإخفاء أدلة إدانة متهم في دمنهور


أرشيفية-ضبط1-300x180
مقدم
قامت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بالقبض على مقدم شرطة، أثناء تلقيه رشوة قدرها عشرة ألاف جنيه، من أحد الأشخاص، وذلك داخل كافيتيريا بمدينة دمنهور.
ووصلت معلومات إلى الأجهزة الرقابية بوزارة الداخلية، تفيد بتقاضى مقدم شرطة مبلغ من المال من أحد المفرج عنهم، مقابل إخفاء أدلة إدانته، وفور علم الجهات الأمنية، تم الدفع بضباط سريين تمكنوا من زراعة أجهزة صوت وصورة داخل الكافيتيريا، وذلك بعد الحصول على إذن من النيابة العامة.
وتم القبض على المتهم، وتبين اشتراك سكرتير نيابة معه، وكان قد اتفق على معاونته فى إخفاء ملف المتهم.
وتم تحرير محضر بالواقعة وإحاله المتهمين إلى النيابة العامة التى توالت التحقيقات.

Friday, December 13, 2013

نتيجة نهائية انتخابات نقابة اطباء البحيرة بدمنهور 2013

قائمة الاستقلال تكتسح الإخوان في  أطباء البحيرة

 
صورة أرشيفية
 
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية بالبحيرة عن فوز قائمة الاستقلال بـ10 مقاعد في انتخابات التجديد النصفي، مقابل مقعد وحيد لقائمة جماعة الإخوان.
فاز الدكتور علاء الشهاوي والدكتور مصطفى الحفناوي في النقابة الفرعية تحت 15 سنة، كما فاز الدكتور أيمن عادل صادق، عقب حصوله على 311 صوتا مقابل حصول مرشح جماعة الإخوان الدكتور عزت عبد الله على 266 صوتا، وحصل الدكتور أشرف بركات مرشح جماعة الإخوان على 269 صوتا مقابل حصول الدكتورة تأدية عبد المجيد يونس على 246 صوتا في انتخابات النقابة الفرعية فوق 15 سنة.
وفازت الدكتورة امتياز حسونة بعد حصولها 374 صوتا مقابل 299 صوتا لمرشح جماعة الإخوان على مقعد غرب الدلتا في نقابة البحيرة.
وحصدت قائمة الاستقلال فوق 15 سنة على 3 مقاعد، حيث حصل إسماعيل عبد الحي على 364 صوتا، ورشوان شعبان 332 صوتا، وخالد سمير 346 صوتا.
وأيضا حصدت قائمة الاستقلال على مقاعد تحت 15 سنة، حيث حصل حسام كمال على 356 صوتا، وريهام إكرام 356 صوتا، ومحسن محمد عزام 372 صوتا.

Wednesday, December 11, 2013

اشتباكات بين الإخوان وأهالى دمنهور في دوران الاستاد بعد هتافات ضد الجيش والشرطة



صورة أرشيفية  
 
اندلعت اشتباكات محدودة بين أهالى مدينة دمنهور بالبحيرة وعناصر من جماعة الإخوان المسلمين

4 ملثمين مدججين بالأسلحة الآلية يخطفون خبيرًا أمريكيا في البحيرة


صورة ارشيفيةصورة ارشيفية


خطف 4 مجهولين مدججين بالأسلحة الآلية يستقلون سيارة جيب بيضاء اللون، خبيرًا أمريكانيًا منذ قليل بالقرب من محطة رفع 2 التابعة لمركز شرطة أبو المطامير، فيما لاذ خبير آخر بالفرار من أعضاء التشكيل العصابى.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح، نائب مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا منذ قليل من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، بقيام 4 أشخاص ملثمين مدججين بالأسلحة الآلية يستقلون سيارة جيب بيضاء اللون بخطف خبير أمريكانى يدعى "روكى برونتو"، أثناء استقلاله سيارة دوتش سوداء اللون تحمل لوحات معدنية رقم 26081 جمارك الإسكندرية، فيما تمكن أحد الخبراء بالفرار من التشكيل العصابى.

وانتقل على الفور لمكان الحادث اللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير أمن البحيرة، ويرافقه اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، والعميد محمد خريصة رئيس المباحث الجنائية، وتبين من الفحص قيام العميد محمد راشد مدير القاعدة الجوية بـ"جانكليس" بإخطار رجال المباحث بقيام مجهولين بخطف خبير كان فى طريقه للقاعدة بعد زيارته لمطار برج العرب فيما، لاذ الخبير الآخر بالفرار ويدعى إلينتون وهو الآن بمطار جانكليس فى حالة انهيار تام، وعلى الفور تم إخطار جميع الكمائن الحدودية فى محاولة لغلق المنافذ الحدودية لعدم هروب الجناة.

 




Engageya

موقع و دليل موجز مصر