بينا

Saturday, October 20, 2012

البرق يتسبب في مصرع سيدة بالبحيرة

 

 البرق" يتسبب في مصرع سيدة بالبحيرة
لقيت سيدة فى العقد الخامس من عمرها بكفر الدوار مصرعها بعد صعقها بماسى كهربائى نتيجة البرق الشديد على قرى البحيرة
، حيث شهدت قرية صلاح سالم بمركز كفر الدوار حادثا جديدا من نوعه بعدما تلقى اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير لأمن البحيرة إخطارا من مستشفى كفر الدوار العام بوصول نورا عبد الغنى مؤمن (50 عاما ) ربة منزل ومقيمة بقرية صلاح سالم ، جثة هامد أثر ماس كهربائى أثناء تواجدها في الحقل الزراعي الخاص بها . وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الخليصى والعميد محمد ابو كيلة رئيس فرع البحث والرائد محمد حمادة رئيس مباحث كفر الدوار لكشف تفاصيل الحادث وتولت النيابة التحقيق .

Wednesday, October 17, 2012

بالصور..وقفة إحتجاجية لأهالى مركز بدر إحتجاجاً على الانفلات الأمنى

بالصور..وقفة إحتجاجية لأهالى مركز بدر بالبحيرة إحتجاجاً على الانفلات الامنى
 
نظم العشرات من اهالى قرية "الكثبان الرملية"التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة وقفة إحتجاجية امام مديرية امن البحيرة ظهر

Tuesday, October 16, 2012

محافظ البحيرة يتخذ إجراءات جديدة تضمن سلامة المواطنين


خميس البرعى

اتخذ المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، العديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية، التي تضمن الحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين، لمن يستخدمون المعديات والمركبات النيلية في عبورهم بالمجاري المائية بدائرة المحافظة.


   جاء ذلك خلال لقاء اليوم الثلاثاء، بوفد من اهالي قرى "البريجات" و"علقام"، و"دمشلي"؛ لمناقشة مشاكل المواطنين التي تمس حياتهم اليومية، خاصة تشديد الرقابة على المعديات ووضع الاشتراطات الصارمة عند عبور الأفراد بها.


  طالب الحملاوي من رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل ضرورة إنشاء كوبري علوي أعلى الرياح البحيري؛ لخدمة المواطنين والسيارات، وحركة الاستثمار الزراعي، والربط بين جانبي الرياح.


  وأضاف أنه طلب من وزير الموارد المائية والري استعجال تنفيذ  كوبري المشاة العلوي امام قرية "علقام"، والذي كان مقررًا إدراجه في خطة يوليو 2013.

ووضع حل مؤقت مفاده إنشاء كوبري مشاة علوي آخر امام قرية "البريجات"،     وتفعيل دور وحدات الملاحة الداخلية بالوحدات المحلية بالمدن والمراكز والقرى، التي بها مجاري مائية ومراسي في مراقبة المعديات.

Monday, October 15, 2012

انفجار ضخم وحريق بمركزالنخبة للمسالك البولية بدمنهور


انفجار ضخم وحريق بمركز طبي بدمنهورصورة ارشيفية لحريق سابق
 :
نشب مساء، الإثنين، حريق هائل في مركز النخبة الطبي للمسالك البولية بمدينة دمنهور، وامتد الحريق الى جميع أدوار المبنى المكون من 5 طوابق والذي يوجد به المركز الطبي .
وكان سكان مدينة دمنهور قد سمعوا دوي انفجار هائل يرجح أن يكون لأسطوانة أكسجين أو لجهاز تفتيت الحصوات (إزويل) أعقبه نشوب الحريق في المبنى، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية  للسيطرة على الحريق، وذلك بصحبة سيارات الإسعاف.
وأسفرعن الحريق إصابات عديدة بين سكان العقار ورواد المركز الطبي بعضهم في حالة خطيرة، وتم نقلهم جميعا  لمستشفى دمنهور العام.
وتحرر محضرًا بالواقعة، وتم انتداب فريق من الخبراء لمعاينة المكان و الوقوف على الأسباب الكاملة وراء الحريق.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر