بينا

Tuesday, April 24, 2012

إيقاف 13 منشأة للمواد الغذائية بالبحيرة لمخالفتها الشروط الصحية ( كوم حمادة - حوش عيسى -الدلنجات )


لحوم فاسدة  
لحوم فاسدة

أعلن الدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزراة الصحة بالبحيرة، أن الحملات المكثفة التى قامت بها مؤخرا مديرية الشئون الصحية على

ضبط 8 هاربين من تنفيذ 140 حكماً قضائياً بالحبس فى البحيرة


    http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/276976_270842006270946_121593137_n.jpg
تمكن العميد مدحت شربان رئيس قسم تنفيذ الأحكام تحت إشراف اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة من ضبط 8 متهمين هاربين من تنفيذ 140 حكماً قضائياً بالحبس تحررت محاضر بالوقائع وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تبين أن المتهمين هم "فتحى.س" (66 سنة – فلاح) ومطلوب التنفيذ عليه فى 32 حكم مستأنف، "أحمد.ح" (35 سنة – عاطل) ومقيم قرية عمر مكرم مركز بدر المطلوب التنفيذ عليه فى 18 حكما 5 (مستأنف، 13 جزئى)، "أحمد.م" (35 سنة – عامل) ومقيم زاوية غزال مركز دمنهورالمطلوب التنفيذ عليه فى 11 حكم جزئى، "محمد.ف" (48 سنة - عامل زراعى) ومقيم البرنوجى مركز دمنهور المطلوب التنفيذ عليه فى 14 حكما (3 مستأنف، 11 جزئى)، "فتحية.م" (35 سنة) بدون عمل والمقيمة قسم دمنهور المطلوب التنفيذ عليها فى 32 حكما جزئيا.

"ومحمد.ر" (30 سنة – عاطل) ومقيم بندر دمنهور المطلوب التنفيذ عليه فى 19 حكماً جزئياً، "مصطفى.م" (34 سنة – عاطل) ومطلوب التنفيذ عليه فى 13 حكما جزئياً، وأخيراً تم ضبط "محمد.ى" (38 سنة – عاطل) ومقيم بندر أبو حمص المطلوب التنفيذعليه فى 11 حكما جزئياً.

أهالي دمنهور يتصدون لمحاولة شقي خطر التعدي علي قطعة أرض مملوكة للأوقاف

 

 
مبني محافظة البحيرة
تصدي أهالي دمنهور لمحاولة شقي خطر يعاونه تاجر وربة منزل من الإستيلاء علي قطع أرض

غداً الأربعاء .. أبو الفتوح فى جولة انتخابية بالبحيرة

 
أبو الفتوح  
أبو الفتوح
يزور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية، محافظة البحيرة، غدا الأربعاء، و

Sunday, April 22, 2012

صور و تصريحات خيرت الشاطر فى جامعة دمنهور


أكد المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين " أن الطلاب هم القوة الداعمة للنهضة "، موضحًا " أن الجامعة أحد الأمور الأساسية لتحقيق النهضة؛


مجموعة صور من زيارة خيرت الشاطر لجامعة دمنهور
لأنه لا يمكن تحقيق النهضة بدون علوم متخصصة، فضلاً عن أنها مصنع العلم والرجال، وهي بأساتذتها المرجعية العلمية التي تنبني عليها النهضة".
جاء ذلك خلال لقائه ظهر اليوم طلاب جامعة دمنهور بحضور الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس الجامعة والدكتور محمد السيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.
وأوضح " أن الجامعة تمثل رافدًا أساسيًّا لتوفير الخلفية العلمية للنهضة؛ لأن النهضة لا بد لها من أساس فكري"، مشيرًا إلى " أن نهضة الوطن لأي وطن لا بد أن يكون على أساس المرجعية، ونحن اخترنا المرجعية الإسلامية ".
وأكد " أن مرجعية نظام مبارك بُنيت على السرقة ودون برامج محددة؛ مما دفع إلى استشراء البطالة والعنوسة والأمية وارتفاع الدين المصري وتفاقم الأزمات في جميع مناحي الحياة "، مشيرًا إلى " أن الدولة أصبحت عاجزةً عن تقديم الخدمات وحل الأزمات التي يعانيها المجتمع المصري بسبب العجز الموجود بالميزانية ".
وشدَّد على " أن الدولة في عهد مبارك لم يكن لديها إمكانيات؛ بسبب الفساد والابتعاد عن شرع الله وعدم تطبيق نظام نهضة حقيقي واستئثار أزلام وحاشية مبارك بأموال الدولة التي هرّبت جميعها خارج مصر".
وأكد " أن الشعب المصري أُريد له أن يجرب مرجعيات مختلفة ولم يكن له فيها خير، ولكنه بعد انتخابات مجلسي الشعب والشورى الأخيرة في أعقاب الثورة شهدت إقبالاًَ كبيرًا على مشروع النهضة الإسلامي "، موضحًا " أن الشعب قال في الاستفتاء "نعم" للإسلاميين بنسبة 77%، وهذا دليل على أن الشعب اختار بمحض إرادته المرجعية الإسلامية دون ضغط من أحد ".
( اسامة جابر )















undefined
undefined



























undefined



undefined

undefined



undefined

undefined



undefined

undefined

Engageya

موقع و دليل موجز مصر