بينا

Saturday, November 26, 2011

مجلس الدولة بالإسكندرية يرفض قبول قائمة "الوسط" بالبحيرة

قضت المحكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية الدائرة الأولى" بحيرة" برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، برفض دعوى إلغاء قرار لجنة فحص طلبات الترشيح لانتخابات مجلس الشورى بمحافظة البحيرة القاضى بعدم قبول قائمة حزب الوسط الجديد بدائرة محافظة البحيرة.

أصدرت المحكمة هذا الحكم على أساس أن حزب الوسط الجديد لم يقدم خلال الميعاد المحدد قانونا لقبول أوراق الترشيح والمحدد له 24 نوفمبر الحالى، مرشحين آخرين تتوافر فيهما صفة العامل أو الفلاح لإكمال الوزن النسبى للقائمة.

وكانت المحكمة انتهت إلى مشروعية قرار اللجنة بعدم قبول طلب الترشيح المقدم من الحزب ويضم أشرف على حسن ومحمد بسيونى (عنال) لعدم استيفاء أى منهما شروط الترشيح لعضوية مجلس الشورى.

إطلاق نار على مزارع للاستيلاء على أرضه بالبحيرة إطلاق نار على مزارع للاستيلاء على أرضه بمركز بدر

إطلاق نار على مزارع للاستيلاء على أرضه بالبحيرة
صورة أرشيفية
أصيب مزارع بطلقات نارية في صدره أثناء تواجده في أرضه بمركز بدر.
تلقى اللواء احمد سالم جاد مساعد الوزير لأمن البحيرة إخطارا من  مركز شرطة وادي النطرون بورود بلاغ  من مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون بوصول ماهر عبد الفتاح منشاوى سن42 عامل زراعى ومقيم بقرية الطيرية مركز الدلنجات مصاب بكسر أعلى عظمة الفخذ الأيمن  وجرح  بالصدر وتم تحويله للمستشفى الرئيسي الجامعي بالإسكندرية ولايمكن استجوابه .
تبين من التحريات وسؤال ابن عم المصاب منشاوى عبد الحميد منشاوى  49 سنة عامل زراعي اتهم  كلا من ـ   طلخان عبد الله نصير  سن67 مزارع ـ وولده أحمد  28 سنة عاطل ـ  ويحيى نصر موسى فضل سن 37 فلاح هاربين بالتعدي على المصاب وإحداث إصابته بسلاح ناري كان بحوزتهم أثناء محاولتهم الاستيلاء على قطعة أرض ملكه بناحية قرية الهداية مركز بدر.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 8814/2011 جنح مركز بدر وجار العرض على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

بوابة الوفد -حسنى عطية

نتائج انتخابات مجلس الشعب فى محافظة البحيرة و مدينة دمنهور

شارك معنا فى تحرير موقع دمنهور 
الموقع هنا يقدم تغطية حية لانتخابات دمنهور و البحيرة ارسل لنا تهليقاتك و مشاهداتك بخصوص انتخابات دمنهور و كل مدن محافظة البحيرة لاننا بصراحة لا نملك العدد الكافى من المراسلين و لنساهم فى نشرها معا
و سواء كانت كفر الدوار او كوم حمادة او الدلنجات او ايتالى البارود او شبراخيت او ابوحمص او ادكو ابو المطامير و اىما كان اتجاهك السياسى نحن مع الجميع هنا من اجل انتخابات حرة شريفة نزيهة
ارسل الينا ما تريد و سوف ننشره من اجل متابعة حرة لكل اخبار الانتخابات فى محافظة البحيرة 


ارسل الينا كل ما تريد من افكارك و تغطياتك و موضوعاتك و مشاكلك و اخبارك و صورك و سوف نقوم بنشرها بأسمك بعد مراجعتها على العنوان التالى

webmaster@ahlawia.com  
 
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

نتيجة انتخابات مجلس الشعب فى دمنهور

شارك معنا فى تحرير موقع دمنهور 
الموقع هنا يقدم تغطية حية لانتخابات دمنهور و البحيرة ارسل لنا تهليقاتك و مشاهداتك بخصوص انتخابات دمنهور و كل مدن محافظة البحيرة لاننا بصراحة لا نملك العدد الكافى من المراسلين و لنساهم فى نشرها معا

ارسل الينا كل ما تريد من افكارك و تغطياتك و موضوعاتك و مشاكلك و اخبارك و صورك و سوف نقوم بنشرها بأسمك بعد مراجعتها على العنوان التالى

webmaster@ahlawia.com  
 
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ضبط المتهم بسرقة قرط ذهبى من طفلة فى كوم حمادة


اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة  
اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة

تمكن رجال مباحث البحيرة اليوم، السبت، تحت إشراف اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، من

Friday, November 25, 2011

نتائج انتخابات نقابة المهندسين بالبحيرة

فوز قائمة تجمع مهندسي مصر في إنتخابات المهندسين بالبحيرة




فوز قائمة تجمع مهندسي مصر كاملة في إنتخابات المهندسين بالبحيرة والنقيب المتحالف مع القائمة يدخل الإعادة بفارق 600 صوت عن أقرب منافسيه

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالبحيرة الفائزون من قائمة " تجمع مهندسي مصر " وهم: "شعبة المدني" محمد محمد أبو السعد ،وائل شفيق الجناجي ،وجيه محمود غالى، و "شعبة الميكانيكا" أحمد يسري الشامي ،على محمد شعبان ،محمد السيد حرفوش ، و" شعبة العمارة "عادل شحاتة الديب ،و" شعب صغيرة" شعبان عبد المنعم عشماوي ، و "شعبة الكهرباء" أسامة محمد سويدان ،سعيد ،أحمد الزنقلى ،على أحمد السقا .

وقد اعلن فوز قائمة "تجمع مهندسى مصر " في 11 مقعدا في حين ظل الإعادة على نقيب المهندسين بين مرشحهم المهندس عبد المولى أحمد المزين والمهندس احمد الشافعي مرشح قائمة المهندسين المستقلين والتي من المقرر أن تعقد يوم الجمعة القادمة 2 ديسمبر 2011.


بينما حصل قائمة المهندسون المستقلون علي مقعدين وحصلت قائمة مهندسون بلا قيود علي مقعد واحد.

 

إعادة على منصب نقيب المهندسين بالبحيرة



إعادة على منصب نقيب المهندسين بالبحيرة
صورة أرشيفية
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الأولى بعد توقف دام أكثر من 19 عاما،

Thursday, November 24, 2011

مصرع طفلين في حادث انقلاب سيارة ملاكى بكفر الدوار


لقي طفلان مصرعهما في حادث انقلاب سيارة بمصرف السناوي بالقرب من سيدي غازي بكفر الدوار.
تلقي
 اللواء احمد سالم جاد اخطارا بالحادث من مركز شرطة كفر الدوار وتبين من
  المعاينة انه اثناء سير السيارة رقم 20541 ملاكي بحيرة قيادة شوقي سعيد
  الجنايني سن 42 موظف ومقيم بقرية السناوي بالطريق المشار اليه  اختلت عجلة
  القيادة بيده مما ادي لانحرافه عن خط سيره وانقلابه بالمصرف المشار اليه
  .
اسفر
  الحادث عن وفاة الطفلين سعيد حمودة محمد حمودة سن 4 و ايمن عبدالرحمن
  حمودة سن 5 وتم نقلهما لمشرحة مستشفي كفر الدوار العام وبسؤال قائد السيارة
  وعم الطفلين حسن رمضان حمودة سن 37 محام ومقيم بالاسكندرية قررا بمضمون ما
  تقدم وتحرر عن ذلك المحضر رقم  19983/2011 اداري المركز

احباط محاولة ثانية لاقتحام مديرية امن البحيرة

جدد مجموعه من البلطجيه المندسين داخل المظاهرات السلمية بدمنهور محاولتهم لاقتحام مديريه امن البحيره منذ قليل و لكن باءت محاولتهم بالفشل لليوم الثاني علي التوالي بعد تصدي الاهالي الشرفاء لهم وعمل كردون امني علي المديرية و الاقسام.
و بدات محاولات التخريب منذ امس في نهاية المسيرة السلمية التي نظمتها القوي السياسية و الحزبية بالمحافظة و التي احتشد فيها الالاف للتنديد باستخدام العنف بالتحرير و لمطالبة العسكري بتسليم السلطة للمدنيين في اقرب وقت .
و بعد وصول المسيرة الي مبني محافظة البحيرة اندس عشرات البلطجية بين المتظاهرين مرددين هتاف الي المديرية الي الداخلية و قد امتنع الالاف عن ذلك مرددين هتافات سلمية سلمية،
الا ان البلطجية ذهبوا بالفعل الي قسم الشرطة ولكن المتظاهرين و الاهالي الشرفاء قاموا بعمل كردون امني عليه حال دون اقتحامه .
و قد تكرر نفس المشهد عند مديرية الامن و لكن احبطت محاولتهم في اقتحامها .
وعزز اللواء احمد سالم مدير امن البحيرة حراسته بقوة من فرق الامن طاردت البلطجية بشوارع المدينة لكنهم قاموا في النهاية بسرقة عشرات السيارات و فروا هاربين .
و اليوم قام بلطجية اخرون بتكرار نفس المشهد في محاولة لاثارة الشغب بين افراد الامن بالمديرية لاشغالهم عن اعمال السرقة و التخريب الذي يرتكبها اقرانهم .



مسئول المكتب الإدارى لإخوان البحيرة: ما يحدث فى التحرير غباء أمنى

سويدان مسئول المكتب الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة  
سويدان مسئول المكتب الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة

Wednesday, November 23, 2011

صور حادثة سرقة مديرية امن البحيرة




نشر مواطنا من أبناء مدينة دمنهور صورا لعملية السرقة المسلحة لجراج مرور البحيرة بجوار المديرية وتصدي الاهالي لهم وتأخر الشرطة عن التعامل معهم الا بعد الاوامر.

و سمي الناشر للصور ويدعي م . و . والذى يقطن بالقرب من المكان الالبوم "باليوم الاسود " رفضا لما حدث وتأكيدا علي ان الثوار لم يكن بينهم من ذهب الي مديريه الامن حيث توضح الصور وجوه من شاركوا في عملية السطو غير تلك التي شاركت و أنهت تظاهرتها عند ميدان الساعة .

وتظهر صورا اخري وجود اسلحة مع البلطجية واوضحت الصور ان اجمالي من كانوا أمام المديرية لم يتجاوز عددهم مائة فرد علي أكثر تقدير.

كما تظهر صورا اخري وقوف الاهالي للتصدي للبطلجية أمام مديرية الامن قبل تعامل الشرطة مع المجرمين ووجود أطفال تم التغرير بهم للقفز علي جدار الجراج.

هذا وقد تصدت قوات الشرطة لهم واجرت تمشيطا للمنطقة وتم استرداد بعض المسروقات وجاري البحث عن البلطجية.







صور مظاهرة للقوى السياسية وأبناء دمنهور



 تظاهر المئات من أبناء مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة وعدد من القوى السياسية تنديدا بأحداث الداخلية بميدان التحرير.

undefined
مجموعة صور لمظاهرة القوى السياسية وابناء دمنهور

وانطلقت المسيرة من ميدان الساعة بوسط المدينة منطلقة لتجوب شوارع المدينة وميادينها الرئيسية وقد انضم لها العشرات من المواطنين رجال ونساء وشباب بميدان الأتوبيس وميدان دوران الإستاد لتنتهي أمام ديوان عام محافظة البحيرة.
وقد ردد المتظاهرون العديد من الهتافات الرافضة لتجاوزات الأمن مع المتظاهرين ومنها " يا أبو دبوره ونسر وكاب أنتا قتلت مننا كام " ، " ثورتنا ثورة شعبية ضد حكومة بلطجية" ، " يسقط يسقط حكم العسكر" ، "الداخلية بلطجية " ، متعبناش متعبناش الحرية مش ببلاش" ، "مصر يا أم ولادك أهم دول علشانك شالو الهم" ، "يالا يا مصري شد الحيل شلنا مبارك باقي الديل" .
وقد رفع المتظاهرون علم مصر ولافتات تطالب بإقالة اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية وحكومة عصام شرف وتسليم السلطة من المجلس العسكري إلى سلطة مدنية منتخبة كما رفع المتظاهرون علم مصر.

undefined

undefined

محافظ البحيرة يطالب وزير الأوقاف بزيادة بدل عمال مصنع سجاد دمنهور

 
 
 
 
 
 
مختار الحملاوي
وصف المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، مطالب العاملين بمصنع سجاد دمنهور بالمشروعة، مطالبا

Tuesday, November 22, 2011

مسيرة للثوار تتجه لميدان تحرير دمنهور


مسيرة للثوار تتجه لميدان تحرير دمنهور
دعت القوى الشعبية وائتلافات شباب الثورة بالبحيرة جميع المواطنين في مختلف مراكز المحافظة إلي الانضمام للمسيرة الكبرى التى تبدأ فى الثامنة مساء اليوم من ميدان الساعة بوسط مدينة دمنهور الذي أطلق عليه الثوار "ميدان تحرير دمنهور" .
وتجوب المسيرة ميادين وشوارع دمنهور اعتراضا علي أحداث ميدان التحرير الأخيرة واستخدام القوه المفرطة ضد المتظاهرين السلميين والتي أدت إلي سقوط عشرات القتلي وآلاف المصابين .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مسيرة للثوار تتجه لميدان تحرير دمنهور

العدل بالبحيرة يجمد حملته الانتخابية ويدعو للمشاركة فى المظاهرات

 

حزب العدل  
حزب العدل
قرر حزب العدل بمحافظة البحيرة تعليق حملته الانتخابية بالمحافظة، احتجاجاً على ما يحدث من انتهاكات من قبل الشرطة ضد المتظاهرين بميدان التحرير، والتى أسفرت عن وقوع مئات المصابين وعشرات الشهداء، وتضامناً مع الشعب المصرى وإيماناً منه بأن حزب العدل يمثل حزب شباب الثورة.

وأعلن مرشحو "العدل"، أنهم مشاركون فى كافة الفعاليات بالمحافظة والإسكندرية والقاهرة، كما دعا كافة أعضائه إلى المشاركة من أجل استكمال الثورة وتحقيق مطالبها والحفاظ على مكتسباتها.

ومن جانبه، قال علاء الخيام منسق حزب العدل بالبحيرة ومرشح رأس القائمة عن الحزب بالدائرة الأولى: "أننا قررنا تجميد الحملة الانتخابية على مستوى محافظة البحيرة بسبب ما يشهده ميدان التحرير من أحداث عنف وبلطجة من قبل الشرطة"، مضيفاً أن الحزب مشارك فى كافة الفعاليات بالمحافظة وبميدان التحرير استكمالاً للثورة التى تعد بطبيعة الحال أهم بكثير من الانتخابات.

Monday, November 21, 2011

إنذار رئيس مدينة أبو حمص بالبحيرة ونوابه لتقاعسهم عن أداء عملهم


وجه
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيره انذارا شديد اللهجه لرئيس مدينه ابو
 حمص ونوابه لتقاعسهم عن اداء عملهم، وذلك اثناء جوله تفقديه للمحافظ
 بالمدينه.
وتفقد
 المحافظ خلال الحمله مجمع المواقف، وشارع المساكن بارض الارشاد، وشارع
 ناصر، وسوق الخضار بمنطقه الحلقه حيث لاحظ سوء حاله الشوارع و تراكم كميات
 كبيره من المياه بسبب سقوط الامطار، و عدم رفع الاتربه مما ادى الى تحولها
 الى اوحال اعاقت سير المواطنين، بالاضافه الى سوء حاله الموقف وكثره
 الاشغالات على جانبى الطريق وانتشار الباعه الجائلين
.
و قرر الحملاوى
 احاله مهندس التنظيم بالوحده المحليه للتحقيق بسبب ضبط بناء مخالف بدون
 ترخيص بشارع ناصر، وتجاوز صاحبه فى اعمال الحفر دون اتخاذ الاجراءات حياله
.
و وجه
 المحافظ، رئيس المدينه بمراجعه صفايات المطر بشوارع المدينه، وازاله
 الاشغالات على جانبى الطريق، ومراجعه رخص المقاهى والكافيتريات داخل
 المدينه، و رفع اكوام القمامه بمنطقه سوق الخضار بجوار الموقف، وعمل احلال
 وتجديد بمظله السيارات بالموقف.

قوافل طبية بيطرية بالبحيرة فى مختلف المدن


صرح

د. محمود فريد وكيل وزارة الطب البيطرى بالبحيرة بانه يتم بصفة دورية بقرى

ونجوع المحافظة تنظيم عدد من القوافل الخدمية وذلك لعلاج أمراض نقص
 الخصوبة واختبار الحمل والتي تخدم الأماكن المحرومة من الخدمة.
تقوم

المديرية خلال الفترة من 16/11 وحتى 30/ 11 بتنظيم 286 قافلة بجميع قرى

 ومراكز المحافظة وكذلك تكثيف أعداد لجان الرش ولجان العلاج الجماعي للأغنام
 ولجان اختبار أمراض السل والبروسيلا بمراكز ( كفر الدوار – دمنهور- كوم
 حمادة- الرحمانية – ادكو – حوش عيسى – كوم حمادة-وادي النطرون- شبراخيت
-
ايتاى البارود- المحمودية -التحرير-الدلنجات ) بالتنسيق بين إدارة الصحة
 العامة والأمراض المشتركة وإدارة الرعاية البيطرية بالمديرية وبين الوحدات
 المحلية التابعة لتلك المراكز
.
كما تقوم إدارة الصحة العامة والأمراض المشتركة بتنفيذ برنامج مكافحة الكلاب الضالة بمراكز ومدن المحافظة
  .
وتنظم
 إدارة الإرشاد البيطرى بالمديرية مجموعة من الندوات الإرشادية بمقر
 الجمعيات الزراعية بقرى ونجوع المحافظة لتوعية مربى الحيوانات وتدريبهم
 على  كيفية الاهتمام بالحيوان والحد من تفشى الأمراض ومنها ندوات أمراض
 العجول الرضيعة والرش والتلقيح الصناعي والطفيليات الخارجية والداخلية
 والتهاب الجلد العقدي وأنفلونزا الطيور بالإضافة الى السونار وأمراض نقص
 الغذاء.

  

مظاهرة حاشدة بدمنهور تنديدا بأحداث التحرير بمصر


تظاهر مساء أمس المئات من ابناء مدينة دمنهور بمحافظة البحيره وعدد من القوى السياسيه تنديدا "باحداث الداخليه بميدان التحرير فى القاهره


صور لمظاهرة حاشدة بدمنهور تنديدا بأحداث التحرير
وقد
  انطلقت المسيره من ميدان الساعه بوسط المدينه منطلقه لتجوب شوارع المدينه
  وميادينها الرئيسيه وقد انضم لها العشرات من المواطنين رجال ونساء وشباب بميدان الاتوبيس وميدان دوران الاستاد لتنتهي امام ديوان عام محافظه
  البحيره.
وقد ردد المتظاهرين العديد من الهتافات
  الرافضه لتجاوزات الامن مع المتظاهرين ومنها " يا ابو دبوره ونسر وكاب انتا
  قتلت مننا كام " ، " ثورتنا ثوره شعبيه ضد حكومه بلطجيه" ، " يسقط يسقط
  حكم العسكر" ، "الداخليه بلطجيه " ، متعبناش متعبناش الحريه مش ببلاش
 " ، "مصر يا ام ولادك اهم دول علشانك شالو الهم" ، "يالا يا مصري شد الحيل شلنا مبارك باقي الديل  .
وقد رفع المتظاهرين علم مصر
  و لافتات تطالب باقاله اللواء منصور العيسوي وزير الداخليه و حكومه عصام شرف وتسليم السلطه من المجلس العسكري الي سلطه مدنيه منتخبه كما رفع
  المتظاهرين.
من جانبه قال المهندس اسامه سليمان امين
  الحريه و العداله بالبحيره :"لا بد من فتح تحقيق عاجل مع وزاره الداخليه في
  الاجرام الذي حدث مع ميدان التحرير ".
و 
قال د. جمال حشمت عضو الهيئه العليا لحزب الحريه والعداله بالبحيره " ندين
  استعمال العنف ضد المتظاهرين وعلي علي الشرطه ان تواجه البلطجيه اولا قبل

  ان تفكر في مواجه شباب مصر الحر " مضيفا :" يجب الان وقبل اي وقت اقصاء
  رجال حبيب العادلي واقاله الرجل الضعيف وزير الداخليه الحالي ".





undefined

Sunday, November 20, 2011

أماكن لجان فرز الاصوات بانتخابات مجلس الشعب في جميع المحافظات



محافظة القاهرة
الدائرة الأولي «الساحل» مدرسة جلال فهمي الصناعة.
ـ الثانية «الزيتون» كلية السلام التجريبية الثانوية بنات.
ـ الثالثة «مدينة نصر» الجامعة العمالية.
الرابعة «مصر الجديدة» مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية.
الخامسة «السلام» مركز شباب النهضة.
السادسة «قصر النيل» مركز شباب الجزيرة.
السابعة «الجمالية» مركز شباب الجمالية.
الثامنة «الخليفة» نادي المقطم الرياضي.
التاسعة «المعادي» نادي شركة أسمنت طره.
محافظة الجيزة
الدائرة الأولي «الجيزة» مركز البساتين.
الثانية «بولاق الدكرور» مدرسة سوزان مبارك الابتدائية.
الثالثة «إمبابة» مدرسة باحثة البادية.
الرابعة «الأهرام» سرادق يقام بأرض فضاء خلف فندق مينا هاوس.
الخامسة «أوسيم» مدرسة أوسيم الإعدادية.
محافظة القليوبية
الدائرة الأولي «بنها» جمعية الشبان المسلمين.
الثانية «شبرا الخدمة» نادي شبرا الخدمة الرياضي.
الثالثة «الخانكة» مركز شباب مدينة الخانكة.
محافظة الإسكندرية
الدائرة الأولي «أول المنتزه» كلية النصر فكتوريا
الثانية «الرمل» مركز شباب سموحة.
الثالثة «محرم بك» استاد الإسكندرية الرياضي.
الرابعة «مينا البصل» المدرسة الثانوية الفنية المتقدمة.
محافظة البحيرة
الدائرة الأولي «دمنهور» مركز شباب الحرية.
الثانية «كفر الدوار» ملعب كرة القدم بشركة مصر للغزل والنسيج.
الثالثة «أبوالمطامير» مركز شباب مدينة أبوالمطامير.
الرابعة «الدلنجات» مركز شباب مدينة الدلنجات.
الخامسة «ايتاي البارود» مبني الساحة الشعبية بمدينة ايتاي البارود.
محافظة الغربية
الدائرة الأولي «طنطا» الصالة المغطاة باستاد طنطا الرياضي.
الثانية «كفر الزيات» الساحة الشعبية بكفر الزيات.
الثالثة «المحلة الكبري» ملعب استاد غزل المحلة.
الرابعة «المحلة» المدرسة الصناعية بمحلة ابوعلي.
الخامسة «زفتي» مركز شباب زفتي.
محافظة المنوفية
الأولي «شبين الكوم» الاستاد الرياضي بشبين الكوم «سرادق».
الثانية «تلا» مدرسة تلا الثانوية الزراعية.
الثالثة «أشمون» مدرسة أمين الخولي الثانوية.
الرابعة «منوف» مدرسة ناصر عبد الغفور الثانوية بنات.
محافظة الدقهلية
الأولي «المنصورة» الصالة المغطاة باستاد المنصورة.
الثانية «بلقاس» نادي بلقاس الرياضي بندر بلقاس.
الثالثة «دكرنس» المدرسة الثانوية الصناعية بنين بدكرنس.
الرابعة «المنزلة» مدرسة المنزلة التجريبية للغات.
الخامسة «ميت غمر» مركز شباب ميت غمر.
السادسة «السنبلاوين» مدرسة احمد لطفي السيد الثانوية.
محافظة الشرقية
الدائرة الأولي «الزقازيق» مركز شباب ناصر النموذجي.
الثانية «بلبيس» الساحة الشعبية.
الثالثة «أبوكبير» مركز شباب أبوكبير.
الرابعة «فاقوس» مدرسة فاقوس الثانوية الزراعية.
الخامسة «الحسينية» مدرسة الحسينية الثانوية بنين.
محافظة دمياط
الدائرة الأولي «دمياط» الساحة الشعبية بدمياط.
الثانية «كفر سعد» مدرسة كفر سعد الثانوية الفنية بنات.
محافظة كفر الشيخ
الدائرة الأولي «أول كفر الشيخ» سرادق يقام بالملعب الرئيسي.
الثانية «الحامول» مدرسة الحامول الصناعية.
الثالثة «دسوق» سرادق يقام بملعب كرة القدم.
محافظة مطروح
دائرة محافظة مطروح ومقرها ديوان مديرية الأمن مدرسة الشهيد احمد عبد الكريم.
محافظة الاسماعيلية
دائرة محافظة الاسماعيلية ومقرها ديوان مديرية الأمن ملعب كرة القدم الرئيسي بالمجمع التعليمي.
محافظة السويس
دائرة محافظة السويس ومقرها ديوان مديرية الأمن الصالة المغطاة.
محافظة بورسعيد
دائرة محافظة بورسعيد ومقرها ديوان مديرية الأمن مركز شباب الزهور.
محافظة سيناء
دائرة محافظة شمال سيناء ومقرها ديوان مديرية الأمن استاد العريش الرياضي
محافظة جنوب سيناء
دائرة محافظة جنوب سيناء ومقرها ديوان مديرية الأمن قاعة اجتماعات ديوان مجلس مدينة طور سيناء.
محافظة بني سويف
الدائرة الأولي «بني سويف» مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز.
الثانية «الواسطي» مركز شباب الواسطي.
الثالثة «ببا» مركز شباب سمسطا الطريق الدائري.
محافظة المنيا
الأولي «المنيا» مدرسة المنيا الثانوية العسكرية.
الثانية «مغاغة» المدرسة الفنية بنات
الثالثة «المنيا» استاد المنيا الرياضي.
الرابعة «ملوي» الاستاد الرياضي.
محافظة أسيوط
الدائرة الأولي «أسيوط» استاد اسيوط الرياضي.
الثانية «ديروط» نادي ديروط الرياضي.
الثالثة «الفتح» المدرسة الثانوية الجديدة.
الرابعة «أبوتيج» الساحة الشعبية.
محافظة سوهاج
الدائرة الأولي «سوهاج» نادي غزل سوهاج.
الثانية «المراغة» الساحة الشعبية بمدينة المراغة.
الثالثة «طهطا» نادي طما الرياضي.
الرابعة «جرجا» مركز شباب المنشاة.
الخامسة «البلينا» المدرسة الثانوية بنات.
محافظة الفيوم
الدائرة الأولي «الفيوم» مدرسة الفيوم الثانوية الزراعية.
الثانية «الفيوم» المدينة الرياضية.
الثالثة «سنورس» ساحة مركز شباب اسكان مبارك.
محافظة قنا
الدائرة الأولي «قنا» مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض
الثانية «قوص» فناء مجمع المدارس الخاصة.
الثالثة «نجع حمادي» استاد نجع حمادي الرياضي.
محافظة الوادي الجديد
دائرة محافظة الوادي الجديد ومقرها ديوان مديرية الأمن المدرسة الثانوية الصناعية الفنية.
محافظة الأقصر
دائرة محافظة الأقصر ومقرها ديوان مديرية الأمن نادي الأقصر الرياضي.
محافظة أسوان
دائرة محافظة أسوان ومقرها ديوان مديرية الأمن الصالة المغطاة بمدينة أسوان.
محافظة البحر الأحمر
دائرة محافظة البحر الأحمر ومقرها ديوان مديرية الأمن الصالة المغطاة.
 

استبعاد رئيس مدينة كفر الدوار اللواء إسماعيل فتحي

 

فى استجابة لـ"بوابة الوفد" .. استبعاد رئيس مدينة كفر الدوار
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة
  قرر المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة استبعاد اللواء إسماعيل فتحي رئيس مدينة كفر الدوار من منصبه, وعودته إلى الأمانة العامة لتقاعسه في أعمال النظافة وإزالة الإشغالات بالمدينة, ولوجود شكاوى عديدة من المواطنين لسوء حالة النظافة والخدمات

صور و اخبار انتخابات المحامين بكفر الدوار و المحمودية


شهدت لجان المحمودية والدلنجات 
وكفر الدوار وكوم حمادة إقبالا شديدا عصر اليوم على التصويت في انتخابات نقابة المحامين بالبحيرة لاختيار مجلس النقابة العامة والنقيب.


ففي المحمودية شهدت الانتخابات إقبالا كبيرا وسط انتظام في التصويت ومنافسة ساخنة بين جموع المرشحين ، حيث حضر حتى الآن 226 محامي أدلوا بأصواتهم من جملة 461 ناخبا في الوقت الذي تنحصر فيه المنافسة على مقعد النقيب على المرشحين الأربعة مختار نوح ومحمد كامل وسامح عاشور ومنتصر الزيات.وفي كوم حمادة والتي تشهد التصويت بمقر لجنتين والتي تشهد إقبالاً حاشداً بلجنة كبار السن في حين هدوء العملية الانتخابية في لجنة الشباب.وفي كفر الدوار توافد المحامون منذ التاسعة صباحا إلى محكمة كفر الدوار للإدلاء بأصواتهم في أول انتخابات لنقابتهم بعد ثورة يناير المجيدة.وفي تصريح خاص قال أسامة محمد خلف المحامي :"ما يحدث عرسا ديمقراطيا بمعنى الكلمة ، وان الانتخابات تجري في جو من الحرية والديمقراطية والنزاهة".وأضاف مجدي عبد السلام المحامي :"إن فئة المحامين فئة مثقفة ، ولا يمكن لأي احد أن يفرض كلمته أو رأيه وأن نتيجة هذه الانتخابات ستكون فعلا نجاح لما يستحق أن ينجح مؤكدا أن المؤشرات تشير إلى تقدم لجنة الشريعة".وفي الدلنجات شهدت أيضا الانتخابات بقاعة المحامين بمحكمة الدلنجات بلجنة واحدة وقاض واحد إلا أن الحضور مكثف للمحامين.وفي تصريح خاص قال مدحت فوده المحامي :"أن عدد أعضاء الجمعية العمومية للمحامين بالدلنجات حوالي 940 عضوا مشيرين إلى أن نسبة الحضور جيدة".

undefined

العثور على جثة عامل من خورشيد مصاب بطلق نارى بالرأس امام ماستر وادى النطرون

صورة أرشيفية

تكثف مباحث البحيرة جهودها لكشف لغز مقتل عامل عثر مساء أمس السبت على جثته ملقاة بالطريق الصحراوى اتجاه الإسكندرية أمام محطة سولار شيل ( ماستر ) دائرة مركز شرطة وادى النطرون، وتبين أنه يدعى عبد العاطى يحيى عبد العاطى نصر الدين مواليد 10/3/1971 عامل ومقيم خورشيد / قسم المنتزه أول /الإسكندرية تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة .

كان اللواء أحمد سالم جاد مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مركز شرطة وادى النطرون من إدارة شرطة النجدة بالعثور على الجثة.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة لشخص فى العقد الرابع من العمر وبمناظرة الجثة تبين وجود طلق نارى من الناحية اليمنى بالرأس من الخلف وجرح طعنى نافذ فى منتصف الجهة اليسرى من الظهر ) وعثر بملابسة على بطاقتـــــه الشخصيـــــــة.


كما عثر على مبلغ مالى 280 جنية داخل حافظة نقوده ، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى وادى النطرون العام ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2496/2011 إدارى المركز جارى العرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

كوميديا

مصرع صاحب مطعم تحت عجلات القطار فى محطة كفر الدوار

صورة أرشيفية  

شهدت محطة قطار كفر الدوار مساء أمس، حادثاً مأساوياً عندما لقى أسامه محمود على أبو العنين الوكيل (38 سنة) صاحب

وزير التضامن يلغي افتتاحه لصومعة قمح بالبحيرة بسبب أحداث التحرير


وزير التضامن الاجتماعي

الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعي قام بإلغاء سفره إلى محافظة البحيرة و افتتاحه إحدى صوامع تخزين القمح بها

مؤتمر و مسيرة لحزب الحرية والعدالة بمنطقة العكريشة كفر الدوار

نظّم مرشحو حزب الحرية والعدالة بكفر الدوار أول مؤتمراتهم الانتخابية بمنطقة العكريشة بكفر الدوار وسط حضور جماهيري كبير من أهالي المنطقة .


صور من مؤتمر مرشحي حزب الحرية والعدالة في كفر الدوار

شارك في هذا المؤتمر د. مهدي قرشم , وهليل خطاب مرشحا قائمة حزب الحرية والعدالة عن دائرة شمال البحيرة رمز الميزان ، كما شارك محمود عبد الجواد مرشح الحزب على المقعد الفردي فئات عن دائرة كفر الدوار وادكو ورشيد وياسر عبد الرافع مرشح العمال في نفس الدائرة , و م. محمد الصافي القيادي بحزب الحرية والعدالة بالبحيرة .
وأكد م. محمد الصافي الذي أكّد على "أن المسؤولية الآن تقع على الشعب المصري في اختيار مجلس شعب تكون له القدرة على تخطي المرحلة القادمة".
وأشار هليل خطّاب في كلمته إلى الوضع السيء الذي تمر به البلاد من احتكار رجال الأعمال لثلث الاقتصاد المصري , ومن تفاقم لمشكلات العنوسة والبطالة والأمراض والمخدرات , والأمية , وأوضح "أنّ الخروج من هذه الأزمات والمشاكل وتطهير البلاد من الفساد لن يكون إلا بتكاتف الشعب عن طريق اختياره برلمان يستطيع أن ينهض بالبلاد ".
وأشار د. مهدي قرشم الى " أنّ حزب الحرية والعدالة يرفع راية الحرية والعدالة التي هي من ثمرات جهاد الإمام حسن البنا ".

" البرلمان القادم عليه أنّ يوفّر للمواطن العيشة الكريمة والرعاية الصحية وعدم الإهانه في أقسام الشرطة "
وأوضح محمود عبد الجواد "أنّ الحريات لا تُوهب وأننا لا بد أن ندفع ثمن الحرية "، وشدد على أنه لا بد من المشاركة في الانتخابات المقبلة خصوصاً أنّه لم يعد هناك ما يعكر صفو الانتخابات , وأنّ الصوت الانتخابي الواحد أصبح له قيمه وثقل وأصبح يمثل معياراً ", وأضاف " أنّ البرلمان القادم عليه أنّ يوفّر للمواطن العيشة الكريمة والرعاية الصحية وعدم الإهانه في أقسام الشرطة" .
واختتم المؤتمر ياسر عبد الرافع الذي أكّد على "ضرورة أن يكون عضو مجلس الشعب القادم قادراً على مراقبة الحكومة وتشريع القوانين وخدمة أهالي دائرته".
وأوضح عبد الرافع "أنّ حزب الحرية والعدالة لديه رؤية واضحة لإصلاح مصر عن طريق توفير الأمن والإصلاح الاقتصادي والسياسي والاجتماعي ".
هذا وقد تخلل المؤتمر بعض الأناشيد والهتافات الحماسية , وبعد انتهاء المؤتمر نظّم الحاضرون مسيرة طافت بالمرشحين في أحياء منطقة العكريشة لتقديم التحية لأهلها .

undefined

undefined







undefined

undefined



undefined

undefined

undefined

undefined

undefined





undefined

undefined



undefined

undefined

undefined

Engageya

موقع و دليل موجز مصر