بينا

Saturday, November 5, 2011

صلاة عيد الاضحى فى الشبان المسلمين. فى دمنهور

مهرحان العحل و الخرفان فى الموءتمرات الانتخابية

انا من الأول اهه بقولها انا ما بافهمش و انا فل من الفلول و لو عايزين كمان تقولوا عليا عميل امبريالى صهيونى قولوا بس حد يرد عليا
هوه لما حزب الحرية و العدالة بتاع الاخوان يوزع عحل اللى هى يعنى دراحات فى موءتمره الانتخابى فى مدينة دمنهور ميدان دوران الأستاد ليلة العيد و يوعد اللى حيحضر صلاة العيد معاهم انهم حيوزعوا خرفان هى دى اسمها رشاوى انتخاببة و شراء اصوات و لا لها اسم تانى لانى قولتلكم ما بافهمش بس بصراحة لو كملوا فى حكاية العجل و الخرفان دى بعد ما يكسبوا الانتخابات تبقى حاجة عنب بس حيعملوا السحب او التمبولا للشعب كله ازاى مش اسمه العدالة الاجتماعية برضه حد يفهمنى لو سمحتم
ayman

ضبط عصابة من ربات البيوت لسرقة الذهب بكفر الدوار


ضبط عصابة من ربات البيوت لسرقة المشغولات الذهبية بالبحيرة
مشغولات ذهبية
في إطار الجهود التي تقوم بها الحملات الامنية بمديرية امن البحيرة لضبط الخارجين علي القانون بإشراف اللواء احمد سالم جاد مساعد الوزير لأمن البحيرة تمكنت الحملة الامنية بقسم شرطة كفر الدوار من ضبط تشكيل عصابي من ربات البيوت وبحوزتهم كميات متنوعة من المشغولات الذهبية ومبالغ مالية.
وتم ضبط كل من: شفيقة على عبد العال جاب الله  سن 33 ربة منزل، وراوية هاشم عبد العال حسين س29 سنة ربة منزل، وزينب على عبد العال جاب الله  سن 22 ربة منزل ويقمن بحي الميزانة بكفر الدوار، و بحوزتهن حقيبة بداخلها  13 غويشة دهب, 1 إنسيال ,3 خاتما, كوليه, حلق,2 دبلة, 5 هاتف محمول, ساعة دهب, اضافة الي دفتر توفير 28000 جنيه ومبلغ 1850 جنيها وجواز سفر خاص بالمدعوة خضره محمود أحمد مواليد 1957 ومقيمة الدقهلية وبه صورة فوتوغرافية خاصة بالمدعوة سعدة سويلم سويلم وشهرتها نجوى والسابق اتهامها فى عدد  18  قضية نشل .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 10812/2011 جنح قسم كفر الدوار .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

بدء المؤتمرات الانتخابية للإخوان بمركز دمنهور بحضور أسامة سليمان و حسني عمر


  • الاهالي يشاركون في المؤتمر
    الاهالي يشاركون في المؤتمر
  • مؤتمر الاخوان الانتخابي بدمنهور


















 التقى م. أسامة سليمان مرشح حزب الحرية والعدالة عن الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة دمنهور ومركز دمنهور والمحمودية والمهندس حسني عمر مرشح حزب الحرية والعدالة على القائمة الأولى لمحافظة البحيرة بأهالي قرية الخمسين بمركز دمنهور وسط استقبال كبير من الاهالى مساء أمس ، وقد شارك المرشحين سمير حمبوطة ورمزي الحريف القياديين بالحزب ومن أهل القرية الحاج محمد الرجيلى .

ورحب الدكتور عزاز عبدا لله بالسادة الضيوف وهنأهم بالعيد الأضحى السعدي مشيرا الى انه اول عيد أضحي يأتي على شعب مصر بعد أن نال حريته التي ننعم بها و نقل عزاز تحية شباب ورجال القرية بالضيوف .

وفي كلمته رحب الحاج  محمد الرجيلى بالضيوف متعرجا إلى تاريخ الإخوان المسلمين والتي انبثق منها حزب الحرية والعدالة ، ولفت انتباه الحضور لكون الفلاح مهمش منذ أكثر من 50 عام وأوضح أن من كان يمثلنا في مجلس الشعب السابق كنا لا نراهم إلا أيام الانتخابات فقط ولا نسمع بهم فنحن لا نريد العودة للوراء مرة أخرى و شدد على أن أملنا في الله ثم انتم لأننا نثق فيكم والله معكم  .

وتحدث م. حسني عمر  داعيا الله أن يجعلنا عند حسن ظنكم مباركا للحضور حلول العيد الأضحى في ظل الحرية ، وأوضح عمر أن مصر تمر بمرحلة عصيبة فمن أراد أن يقطف الشهد لابد أن يتحمل لدغ النحل ، وأكمل قائلا أن كل الثورات يحدث معها نوع من الاضطراب وعدم الاستقرار وهو أمر طبيعي فهناك نظام انهار ويجب بناء نظام جديد غيرة تكون أسسه الحرية والعدالة ، مشيرا إلى أن هذا البناء يحتاج منا الوقت الكثير من مال وجهد ووقت ومصر من أعظم الدول في العالم ويجب أن تكون الرائدة وفى مقدمة الدول لو تولى أمرها اوناس فيهم من الخير الكثير .

واكد حسني عمر  أن ضريبة الفساد خلال 15 عام بلغت 600 مليار دولار يعنى  3.6 تريليون يعنى الديون تريليون ويتبقى للشعب  2.6تريليون فماذا كانوا يفعلون في مصر وما ظهر حتى الآن ما هو الا10% من قيمة الفساد في مصر ، كما تركوا فينا الكثير من الأمراض  مصر الأولى في العالم الإصابة بالسرطان و الأولى في الحوادث على الطرقات وفى الجانب العلمي الآلاف من العلماء تقود الغرب عدد العلماء في الغرب من المصريين زاد عن 800 ألف عالم منهم 300 ألف في أمريكا  .

وأوضح حسني عمر أن العالم الكبير ابن البحيرة احمد زويل عندما طلب عمل مدينة زويل الالكترونية لم يسمع له احد وأخذته قطر وهى دولة صغيرة لتنفيذ مشروعه ، وعن أزمة القطن المصري قال عمر" والقطن المصري من الهموم نايم في البيوت"  ومع ذلك لو نفعل علماؤنا بدل تصديره ماده خام إلى نصف ماده خام فهو الذهب الأبيض للفلاحين يعنى تحويله إلى شعر إلى نسيج و عندنا وادي السيلكون الرمل تركيا واسبانيا تأخذ الرمل بالطن لاستخراج منه الزجاج وبعض الأنواع الالكترونية مثل الشاشات وأكد حسني عمر أننا في حزب الحرية والعدالة موضع عناية وما تعانيه مصر من مشاكل وضعنا برنامج لعلاج مشاكل الوطن كلها .

وشدد حسني عمر على أن المشكلة مع الأنظمة الغربية أننا رافعين راية الإسلام و الغرب يكره الإسلام والنظام له الولاء للغرب فمنهج هذه الأمة والأساس هو الإسلام وتطبيقه يحل المشاكل ويحل الخير على هذه الأمة .

واشار على وجوب الاهتمام بالإنسان المصري في الصحة و في التعليم و في الزراعة .

وأوضح عمر أن مصر في أمس الحاجة لإجراء انتخابات سريعة ندعوا في هذه المرحلة ما استقر عليه الشعب ونحترم رأى الشعب وما اختاره الشعب وندعو الشعب لحسن الاختيار فيه من الوعي  والإدراك وحسن الاختيار ومن الصادق الأمين هذا هو سبيلنا نرجع سريعا إلى دولة مدنيه والى دستور محترم يلبى مطالب الشعب ليعيش حياة كريمة .
 وأكد أسامة سليمان في كلمته على أ، هذه الثورة المباركة قامت للحفاظ على كرامة الشعب  المصري التي قد أهدرت ، فمن سافر إلى الخارج للبحث عن عيشة طيبة خارج بلده فقد أهدرت كرامته و الذي لم يجد كوب مياه نظيف ليشربه فقد أهدرت كرامته و عندما تكون مصر الدولة الأولى في الاستيراد القمح فقد أهدرت كرامته و  نحن بنينا الأهرامات وعندما نجد أهرامات من القمامة فقد أهدرت كرامته و عندما نجد أن شركة أجنبية تصنع لنا المترو فقد أهدرت كرامته و عندما نجد ان ارض توشكي تتكلف 9 مليار وتباع 9 مليون وما وصل إليه الفلاح المصري فقد أهدرت كرامته و وما نلقيه من عجز في القمح عرضنا لعمل 50 صومعة لتوفير 10% من الفاقد القمح سنويا ، مشددا على أننا نمتلك من الخبرات والإبداعات الكثير فالطفل المصري اذكي طفل في العالم فأن لم يراعى يأخذ منحنى يقلل من ذكاءه .

وأوضح سليمان على أنه حتى الآن لم نحقق سوى ربع ثورة وبقى ثلاثة أربع ثورة تتمثل في تفكيك النظام البائد ، وبناء نظام جديد و استقرار هذا النظام الجديد .

وشدد سليمان على ضرورة غلق أبواب الفساد وعلى رأسها فساد المحليات ووضع نظام خادم للشعب المصري ولاياتي فرد  يعين في الشرطة أو القضاء برشوة 50 ألف أو 100الف  لأنه لا يمكن أن يكون ولائه وخدمته لهذا الوطن ولن يحقق ما يريده الشعب ، مؤكدا على أننا نملك الضغط الشعبي  .

وعن مشاكل الفلاحين أكد سليمان أننا ننتج من السماد 15مليون طن ونستهلك 8 طن ونصدر 7طن ولكن هناك مافيا من وزير الزراعة وحكومته وبنك التسليف والجمعية الزراعية مجموعة من القوانين تستطيع أن تغير الكثير ولكنها تحتاج لقرارات فوريه منظمة ، مشددا على أنه بأيدنا نحن نستطيع أن ننهض بمصر أو ننزل بها .

وأوضح أسامة سليمان أن الشريعة الإسلامية مرجعية لكل المصريين والأمن والأمان للمسيحي والمسلم ، مشددا على أن المصرين أول من علم العالم كيف نكون الحرية و أول شعب علم العالم صنع دولة هو المصري وأول شعب ثار على نظامه وكان في محافظة البحيرة ضد الملك مينا .

وأكد سليمان على أن حزب الحرية والعدالة بأيديكم يكون خادم للشعب المصري فهو يملك الكثير من الجنود يشكلون 23 لجنة متخصصة لإصلاح حال هذا الشعب للتقدم والرقى .


موقع محيط
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Friday, November 4, 2011

سباك يبيع الطلقات النارية فى كوم حمادة


سباك يبيع الطلقات النارية فى البحيرة
 
قامت مديرية أمن البحيرة بحملة تفتيشية تحت إشراف اللواء أحمد سالم جاد أسفرت عن ضبط محمد عبد الله هيكل (سباك) ومقيم بقرية

صور جولات جمال حشمت وقائمة الحرية والعدالة الانتخابية فى دمنهور




بدأ البرلماني السابق والسياسي المعروف د. جمال حشمت وقائمة حزب الحرية والعدالة الجناح

القبض على مزارعين لسرقة أعمدة الإنارة بالأبعادية

 
 
 
 
 
 
 
أعمدة الإنارة
القت مباحث الكهرباء القبض على عاملين لاتهامهما بسرقة 6أعمدة إنارة جهد منخفض وتوصيل الأسلاك والكابلات الكهربائية أمام منازلهم بمحافظ البحيرة.

وكان قد ورد إخطار لقسم شرطة كهرباء البحيرة يفيد بقيام مصطفى عوض مصطفى 43 سنة مزارع ومقيم بقرية الأبعادية – مركز دمنهور وأحمد عطا محمد 43 سنة مزارع لقيامهما بسرقة 6 أعمدة إنارة جهد منخفض واستخدامها وتوصيل الأسلاك والكابلات الكهربائية لها من الشبكة العمومية إلى مسكنهما الذي تم بناؤهما بالمخالفة للقانون متسببان في إهدار المال العام المملوك للشركة وسرقة التيار الكهربائي وبعمل التحريات ومخاطبة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء ورد كتاب إدارة هندسة الدلنجات يفيد صحة المعلومات.

وتم استدعاء الفني هشام فتحي محمود الطير بهندسة كهرباء مركز دمنهور وبسؤاله أكد صحة المعلومات والتحريات وما جاء بكتاب إدارة الهندسة وبضبط المتهمان ومواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وسرقة الأعمدة من مشروع الشركة بالمنطقة.

وتم تحرير المحضر رقم 44 أحوال عن الواقعة. وأمر اللواء أمين عز الدين مدير الإدارة العامة لشرطة الكهرباء بعرض المتهمان على النيابة العامة والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق 
 

موقع البيت بيتك

 

Thursday, November 3, 2011

كشف غموض لغز قتل مصمم أزياء داخل سيارته بحوش عيسى


 
صورة ارشيفية
 
 
 
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة بقيادة اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن لغز العثور على جثة مصمم أزياء داخل سيارته أمام مزرعته الخاصه بحوش عيسى ، حيث تبين ان وراء إرتكاب الجريمة 7 من العاطلين بمراكز الدلنجات وحوش عيسى وكفر الدوار ، اطلقوا عليه 24 طلقة نارية ، بعد رفضه دفع اتاوه لهم ، ورغبتهم فى الاستيلاء على مزرعته .
ترجع أحداث الجريمة إلى يوم الأحد الماضى عندما تلقى اللواء أحمد سالم جاد مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة إخطارا من شرطة النجدة يفيد بعثور أهالى قرية "عباس العقاد" بحوش عيسى على جثة لشخص داخل سيارته .
وعلى الفور إنتقلت القيادات الأمنية لمكان الواقعة ، وتبين من المعاينة العثور على جثة محمد سعيد أحمد خليل (31 عاما - مصمم أزياء) ومقيم بالقليوبية ، مصاب بطلق نارى بالرأس والكتف الأيسر ، داخل سيارته رقم 26236 ملاكى قليوبية ، على الطريق الترابى بذات القرية أمام المزرعة الخاصة به ، وبها أثار لعدد 10 طلقات نارية بجانبى ومؤخرة السيارة .
كما عثر بمكان الحادث على عدد 18 فارغ لطلقات عيار 62 ر 7 × 39 ، و6 فارغ لطلقات عيار F N  ، إلى جانب العثور بجوار الجثة على خزينة لبندقية أليه بداخلها عدد 20 طلقه عيار 62 ر 7 × 39 ، وعلبتين من الكرتون بداخلهما 40 طلقه من ذات العيار .
دلت تحريات فريق البحث الجنائى بقيادة العميد محمد الخليصى مدير المباحث ، ان مرتكبى الجريمه كل من الشقيقين يوسف (26 عاما) وانصارى (29 عاما) ، ووليد (24 عاما) ، ومحمد (27 عاما) ، وسامى (29 عاما) ، وسعد (36 عاما) ، ومجدى (45 عاما) وجميعهم عاطلين ، ويقيمون بمراكز الدلنجات وحوش عيسى وكفر الدوار .
تم ضبط اثنين من المتهمين ، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهم باستيقاف المجنى عليه فى اثناء استقلاله سيارته ، وطلبوا مبالغ ماليه منه (اتاوه) والا سيقومون بوضع يدهم على مزرعته ، وعندما رفض المجنى عليه وحاول الفرار بسيارته ، قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية كثيفة ، والتى اودت بحياته فى الحال .
تم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وأمرت يسرقة القبض على باقى المتهمين الهاربين .

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

حل مشكلة استاد دمنهور الأوليمبى المتوقف العمل به منذ 7 سنوات

أكد المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة، أنه تم الاتفاق على نقل الكابلات الهوائية خارج مجال استاد دمنهور الأوليمبى، بعيدا عن الكتل السكنية، على أن تتحمل المحافظة تكلفة النقل التى تبلغ 7 ملايين جنيه.

وأوضح الحملاوى أنه تم اعتماد 2.5 مليون جنيه كدفعة أولى ليبدأ التنفيذ من تاريخ استلام الموقع فى مدة أقصاها أربعة أشهر، ويتم سداد باقى المبلغ المستحق بالتنسيق مع شركة نقل الكهرباء، وسيتم استئناف العمل فى الاستاد وحمام السباحة بالتزامن مع عملية تعديل مسار خط الكهرباء.

وأضاف محافظ البحيرة أنه خلال العام القادم سيتم الانتهاء من أعمال الاستاد ليتحقق حلم أبناء البحيرة باستكمال هذا الصرح الرياضى والمشروع الحيوى الذى طال انتظاره بعدما توقف العمل به فى عام 2004، وذلك نتيجة مرور كابل الكهرباء الهوائى فوق الاستاد.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الحملاوى" يدرس إزالة تعديات بحيرة إدكو"

"الحملاوى" يدرس إزالة تعديات بحيرة "إدكو"
مختار الحملاوى محافظ البحيرة

أكد المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة ضرورة اتخاذ الإجراءات المناسبة التى من شأنها الحفاظ على بحيرة إدكو من التلوث , وضرورة تضافر كافة الجهود لإزالة التعديات عليها وعمل الدراسات اللازمة لتطهيرها وتنميتها بالتعاون والتنسيق بين المحافظة والهيئة العامة للثروة السمكية وجامعة دمنهور والمجتمع المدني .
جاء ذلك خلال اجتماع لدراسة طرق إزالة التعديات وتطهير بحيرة إدكو أشار فيه إلى أن الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لقطاع البحيرة سيقوم بإعداد دراسة تتضمن عدم صرف سيب محطة تنقية الصرف الصحى بالمعدية بإدكو دون معالجة.
على أن يتم موافاة الهيئة العامة للثروة السمكية والمحافظة بهذه الدراسة لاتخاذ الإجراءات لتنفيذ المحطة للحفاظ على ما أنفق عليها من المال العام وتحقيق رغبة مواطني إدكو البحيرة .


موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Wednesday, November 2, 2011

أسماء مرشحي الدائرة الاولي فردى دمنهور والمحمودية المقبولين دوائر بنظام الفردي عمال و فئات




أسماء مرشحي الدائرة الاولي دمنهور والمحمودية المقبولين دوائر بنظام الفردي بعد الموافقة عليها وقبل الطعن علي الصفات الانتخابية والمعلنة بواسطة لجان الفحص بلجنة الانتخابات بمحافظة البحيرة

كما فوجئ المرشحين بقيام لجنة تلقي أوراق الترشيح بتحويل الصفة الانتخابية لعدد 62 مرشح عمال وتحويلهم إلى فئات مما أثار المرشحين وكادت أن تحدث مشادات بمقر المحكمة .

يذكر أن اللجنة قد أعلنت عن فتح باب الطعون و إستكمال الأوراق بدأً من اليوم و حتى الإثنين القادم .

1- محمد سعد حسن سلامة - فئات
2- سمير محمد عمر - فئات
3- سامي أحمد محمد عاشور - فئات
4- عادل عبد الوهاب يونس حماد - فئات
5- راغب جبريل خميس راغب- فئات
6- عبد الكريم شعبان عبد الكريم - فئات
7- محمد عبد الله الركايبي - فئات
8- بلال خميس عيسوي - عامل
9- عاطف فريد محمد موافي شلبي - فلاح
10- احمد فهمي السيد ابو حسين - فئات
11- ربيع محمد رضوان سالم - فئات
12 محمد عبد الوائث كساب - فئات
13 علاء محمد احمد زعيتر فئات
14- ابراهيم طلعت احمد فئات
15 محمد سليمان محمد سليمان فئات
16- حامد رزق رزق عامر فئات
17- رمضان محمد عبد الفتاح عامل
18-ياسر قطب محمد جابر فئات
19- عماد حلمي عبد الوهاب صطفي فئات
20- ابراهيم عبد الجواد ابراهيم فئات
21- احمد عبد الله محمد البحراوي فئات
22- محمد مصطفي محمد رسلان فئات
23- محمد علي محمد الشاذلي فئات
24- صبري عبد المنعم الزرقا فئات
25- عبد المنعم سيد احمد فئءات
26- هاني علي علي فئات
27- رفعت سعيد سعد رفاهي عمال
28- علاء حسن علي نوفل فئات
29- محمد موسي محمد حماد فئات
30- عبد الرؤوق عبد الفتاح محمد الخطيب فئات
31- عمر محمد الجندي فئات
32- صباح محمد صادق عبد الفتاح فئات
33- كامل خميس كامل شمسية فئات
34- هاني قطب الرفاعي فئات
35- عبد الحليم السيعد عيد فئات
36- محمد محمد احمد بهنسي فئات
37- طارق رجب صالح عامل
38- عبد الفتاح رجب عوض مبارك فئات
39- محمد علي بهجت كسبة فئات
40- مجدي سعيد احمد شعبان العيسوي فئات
41- عصام محمد عوض عبد الوهاب فئات
42- عبد الموجود احمد محمد عبد الحميد فئات
43- زين العابيدن سليمان فئات
44- عفاف عامر محمد عامر فئات
45- حمد سعد حسن عبد التواب فئات
46- طارق مصطفي ابو علو فئات
47- ماجد دسوقي عبد المقصود فئات
48- رزق محمود عبد الحميد فئات
49-اسامة محمد ابراهيم سلميان فئات
50-احمد محمد محمد انور رحومه فئات
51-حسام السيد مشالي فئات
52-صبري حسن احمد رضوان فئات
53-احمد قطب محمود الشاعر فئات
54-هشام رجب الشقا فئات
55-سعيد فتح الله حسن زقرزق فئات
56-سناء انور محمد برغش فئات
57-حامد مصطفي محمد مصطفي معروف فئات
58-السيد السيد مصطفي المسارع فئات
59-محمد عبد السلام محمد عبد الله فئات
60-طاهر محمد اسامه رفاعي فئات
61-اشرف عبد الجواد فتح الله فلاح
62-عادل سعيد صديح سعيد فئات
 

موقع عمرو اديب

 اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

أماكن صلاة عيد الاضحي بدمنهور و مختلف مدن محافظة البحيرة




اعلنت وزارة الاواقف بالبحيرة عن تخصيص 222 ساحة لصلاة عيد الاضحي المبارك , ففي دمنهور اعلنت عن تجهيز ساحة الشبان المسلمين و استاد دمنهور الرياضي و أمام مسجد عمر بن الخطاب بجوار كوبري افلاقة , كما

كما اعلنت جماعة الإخوان المسلمين اقامة الصلاة امام مدرسة دمنهور الثانوية الميكانية و ساحة مسجد ناصر بمدينة دمنهور وساحة مسجد السلام بمدينة كفر الدوار لأداء صلاة عيد الأضحى وتجهيز كبرى الساحات الموجودة أمام مساجد البحيرة .

كما أعلنت الجماعة السلفية بالبحيرة أنها ستقوم بتنظيم واستقبال المصلين صباح عيد الأضحى لأداء الصلاة فى الساحات المعروفة والأكبر مساحة فى المحافظة مع توفير الفراشة المناسبة لأداء الصلاة دون مشقة وقد خصص التيار السلفى بالبحيرة امام نادي التجديف بدمنهور و وبجوار الشرطة العسكرية في قراقص و مركز شباب المهاجرين وملعب منطقة الحدائق وساحة قرية صيرة وذلك بمدينة كفر الدوار كما قاموا بحجز الساحات الكبيرة فى باقى مدن ومراكز المحافظة .

وأعلن حزب الغد بكفر الدوار برئاسة يحيى خليل عن تنظيمه ساحة لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك وذلك بشارع الجيش بمدينة كفر الدوار . بينما لم تعلن احزابا اخري عن تنظيم صلاة عيد الاضحي واعلنت مشاركتها في جميع الساحات .

   أخبار دمنهور 

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

سائقو دمنهور يغلقون شارع القصر العيني فى القاهرة





 












شهد شارع القصر العيني صباح امس حالة من الشلل المروري التام بسبب وقفتين احتجاجيتين لمئات الاشخاص

نهائيا استبعاد 9 قوائم من انتخابات الشعب بالبحيرة


صورة أرشيفية  
 
 
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلسى الشعب والشورى بمحكمة دمنهور الابتدائية اليوم الأربعاء، عن استبعاد 9 قوائم من إجمالى 25 قائمة تخوض الانتخابات فى الدائرتين الأولى والثانية بمجلس الشعب بالبحيرة.

وتم استبعاد قوائم أحزاب كل من: الوفد ومصر الثورة بالدائرة الثانية، والاتحاد، والمحافظين، والتكافل الاجتماعى بالدائرة الأولى فى انتخابات مجلس الشعب، والتى تضم مركز وبندر دمنهور والمحمودية وأبو حمص ومركز وبندر كفر الدوار ورشيد وإدكو وحوش عيسى وأبو المطامير.

واستبعاد قوائم أحزاب الوسط والحرية فى الدائرتين الأولى والثانية، فى انتخابات مجلس الشعب، وكذلك مجلس الشورى بسبب عدم اكتمال نسبة العمال والفلاحين، أما فى انتخابات مجلس الشورى، فقد تم استبعاد أحزاب الوسط والحرية والمواطن مصرى، بينما تم قبول قوائم أحزاب الحرية والعدالة والوفد والنور والسلام الديمقراطى والإصلاح والتنمية والاتحاد.

وبذلك يكون هناك 16 قائمة للأحزاب السياسية فى الدائرتين لخوض انتخابات مجلس الشعب، ففى الدائرة الأولى توجد قوائم الحرية والعدالة والوفد والنور والعدل والتحالف الاشتراكى والمواطن مصرى والإصلاح والتنمية ومصر الثورة، وفى الدائرة الثانية قوائم الحرية والعدالة والنور والتحالف الاشتراكى والمواطن مصرى والاتحاد والمحافظين والإصلاح والتنمية والسلام الاجتماعى، كما توجد 6 قوائم للأحزاب السياسية تتنافس لخوض انتخابات مجلس الشورى.

موقع عمرو اديب


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

اخبار شبراخيت.. يقتل صاحبه و يلقى الجثة بمصرف من أجل توك توك


تلقى اللواء احمد سالم جاد مدير أمن البحيرة إخطار من مامور مركز شبراخيت يفيد تقدم المواطن رضا فؤاد ناصف المقيم بندر

مطالب بتأجيل إنشاء شركة الغاز فى إدكو


مطالب بتأجيل إنشاء شركة الغاز بإدكو
مختار الحملاوي محافظ البحيرة
اجتمع بقيادة القوات البحرية بالإسكندرية قائد القوات البحرية ومحافظ البحيرة ورئيس الوحدة المحلية

طالبات الإخوان المسلمين بكلية الدراسات الاسلامية دمنهور يدشنّ حملة بناء


تحت شعار (بناء جيل يبني ، وطن ينهض) دشنت طالبات الإخوان المسلمين بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور

Tuesday, November 1, 2011

أهالى الشهداء بالبحيرة يرفعون لافتات احتجاجية أثناء تكريمهم

جانب من الاحتفال  
جانب من الاحتفال

رفع العشرات من أهالى الشهداء والمصابين من أبناء محافظة البحيرة أثناء حفل تكريمهم اليوم باستاد دمنهور الرياضى لافتات للتنديد

البحيرة تستعد للعيد بتـوفير اللحــوم ووقف التعديات

البحيرة تستعد للعيد بتـوفير اللحــوم ووقف التعديات
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة
 
أصدر المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة قراراً بوقف كل من المهندس عبد العزيز شفيع عبد العزيز – مهندس بحماية الأراضى بمركز بدر، ومعوض محمد حسن –رئيس قسم حماية الأراضى ببدر، وعلاء عبد الوارث عبد الحفيظ عن العمل.
وذلك بسبب تقاعسهم فى عدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال وقوع تعدى على الأرض الزراعية وتركهم المواطن حشمت جاد للقيام ببناء مزرعة دواجن على مساحة 715 مترا بجنوب التحرير دون اتخاذ إجراء .
وشدد المحافظ على ضرورة تشديد الرقابة وعمل نوبتجيات بالإدارات الهندسية والوحدات المحلية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لمنع التعديات على الأراضى الزراعية والحد منها فى مهدها حفاظاً على الرقعة الزراعية .
وفي إطار استعدادات محافظة البحيرة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتنفيذاً لتوجيهات المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة بضرورة توفير اللحوم الحمراء بمنافذ بيع المحافظة للتيسير على المواطنين ومحدودي الدخل .
وصرح إبراهيم العسقلانى مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة أنه تم التنسيق مع الشركة العامة لتجارة السلع الغذائية بالجملة لتوفير الكميات المطلوبة من اللحوم بمنافذ البيع بالمحافظة بفروع الشركة تقوم بعرض اللحوم الطازجة والمبردة من اللحوم  الأثيوبية والأسترالية بمنافذ الحرير الصناعة-  الكيماويات – البيضا – معمل الزجاج  بكفر الدوار ومنفذ بدمنهور  وآخر بشبراخيت، بالإضافة إلى منافذ المزرعة الآلية – أبوبكر الصديق- النوبارية الجديدة – الإمام الغزالى بمدينة النوبارية، كما يوجد ثلاث منافذ بمركز بدر هي دلتا بدر-أم صابر- النجاح وذلك ضمن 86 فرع للشركة بجميع أنحاء المحافظة تقوم بعرض لحوم مجمدة ودواجن ورومي ولحوم برازيلى وأصناف مختلفة بسعر 38 جنيهاً للمستهلك بواقع 30:20 ذبيحة ، بالإضافة إلى المنافذ التابعة للمحافظة والتي تقوم بعرض لحوم بلدية طازجة بسعر 54 جنيهاً للمستهلك .
 

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تقرير : الرى المطور بالبحيرة يدمر الأراضى الزراعية

الرى المطور بالبحيرة يدمر الأراضى الزراعية 

يعاني مزارعو محافظة البحيرة من مشروع الرى المطور والذى نفذته الحكومة السابقة دون الرجوع لأصحاب الأراضى من المزارعين مع تغريمهم إشتراكا سنويا على كل فدان زراعى وأكد المزارعون هناك أن هذا المشروع أثبت فشله منذ بدايته حيث أن الأراضى أصيبت بالشلل وعدم القدرة على الإنتاج بسبب عدم صرف المياه الزائدة عن حاجتها الأمر الذى تسبب فيه مشروع الرى المطور .
وأشار الفلاحون بمراكز محافظة البحيرة أنهم قد تقدموا بالعديد من الشكاوى التى توضح مساوئ مشروع الصرف المطور وما يترتب عليه من خسائر فادحة تلحق بالأرض وبالمحصول إلا أن المسئولين أكدوا لهم أن هذا المشروع تم تنفيذه بقرار من كبار المسئولين بالدولة وعائده يتم توريده لهم .
وأكد المزارعون أن الرقعة الزراعية بالبحيرة ستختفى فى السنوات القليلة القادمة فى حالة استمرار هذا المشروع الذى يدمر الأراضى الزراعية هناك ويهلك الحرث مطالبين المسئولين بسرعة التدخل وإعادة هيكلة المشروع أو إلغائه


موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

حظر الدعاية الانتخابية بالمصالح الحكومية فى البحيرة


مختار الحملاوى محافظ البحيرة  
مختار الحملاوى محافظ البحيرة

قرر المجلس التنفيذى لمحافظة البحيرة برئاسة المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة، وبحضور اللواء أمير عباس سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد تاج الدين السكرتير المساعد للمحافظة ونائب مدير الأمن ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات والمشروعات ومديرى إدارات الصحة والتعليم والزراعة والتموين والطب البيطرى بالمحافظة منع القيام بأعمال الدعاية الانتخابية داخل المصالح الحكومية ومنع الملصقات داخلها خاصة بالمستشفيات والمدارس والدواوين الحكومية ودور العبادة، والتأكيد على الحيادية التامة وعدم الانحياز لطرف على آخر والتعامل بمسافة واحدة تجاه كل المرشحين والأحزاب وتجهيز المدارس مقار اللجان الانتخابية، من حيث الإضاءة ورصف الطرق المؤدية لها وتمهيدها.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة من التربية والتعليم والمحافظة لمراجعة وفحص جميع التعاقدات بالتربية والتعليم مع منع تعينات وتعاقدات، إلا من خلال الإعلان عن طريق التنظيم والإدارة مع الالتزام بالقواعد والمعايير التى تضمن تكافؤ الفرص، والتأكيد على إنتاج الخبز مطابقا للمواصفات من حيث الجودة والوزن وتهويته قبل التعبئة ووجود مندوب من التموين داخل الأفران للرقابة وحظر إقامة أى مشروعات استثمارية تخدم الزارعة على الأراضى الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية مع بحث إمكانية إقامتها بالمنطقة الصناعية بوادى النطرون، وكذلك حظر ازدواجية تحصيل رسوم النظافة وتوقف التحصيل من قبل الوحدات المحلية لرسوم النظافة بالمناطق التى يتم التحصيل عن طريق شركة الكهرباء.

وكلف المجلس التنفيذى مسئول السياحة بالمحافظة بحصر جميع اعتمادات وزارة السياحة الخاصة بتطوير المناطق السياحية بالمحافظة خلال الخمسة أعوام السابقة ومراجعة الأعمال التى تمت فى هذا الشأن ومعرفة موقفها التنفيذى خاصة بمركزى وادى النطرون ورشيد.

موقع البيت بيتك


 اليوم السابع

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مصرع طالب سقط تحت عجلات قطار دسوق فى قرية نفرة مركز دمنهور

اللواء أحمد سالم جاد مساعد الوزير مدير أمن البحير  
اللواء أحمد سالم جاد مساعد الوزير مدير أمن البحير

لقى طالب مصرعه انزلقت قدمه وسقط بين عجلات قطار دسوق، عقب تحركه من محطة نفره دائرة مركز دمنهور أثناء محاولته استقلال القطار من المحطة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، تلقى من شرطة النجدة بلاغًا بسقوط أحد الأشخاص من القطار رقم 478 (دمنهور– دسوق) بمحطة نفره دائرة مركز دمنهور، مما أدى لوفاته.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء محاولة "عمرو رمضان عرفة سلام"14سنة" طالب ومقيم منشية غربال دائرة المركز استقلال القطار عقب تحركه من المحطة المشار إليها انزلقت قدمه وسقط بين عجلات القطار ورصيف المحطة، مما أدى لإصابته.

تم نقل المصاب لمستشفى دمنهور العام وتوفى عقب وصوله للمستشفى وبتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة ورد التقرير الطبى يفيد أن سبب الوفاة كسر مفتوح بالحوض وتجميع دموى وهوائى بالرئة اليمنى، ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6974/2011 إدارى المركز وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة.


موقع البيت بيتك

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Monday, October 31, 2011

دمنهور يضم العتراوى موسمين رسمياً


المدير الفنى شريف الخشاب  
المدير الفنى شريف الخشاب 
 

نجح مسئولو نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله فى التعاقد رسمياً مع محمد العتراوى قائد فريق غزل المحلة السابق لمدة موسمين مقبلين، بناءً على رغبة المدير الفنى شريف الخشاب الذى أكد حاجة فريقه إلى خبرات اللاعب داخل المستطيل الأخضر.

ولعب سعيد لطفى وكيل أعمال العتراوى دوراً بارزاً فى إتمام الصفقة، بعدما نجح فى تقريب وجهات النظر حول الأمور المادية.

ووقع العتراوى أمس على عقود الفريق فى حضور وكيله ورئيس النادى وخميس بركات مدير الكرة.
 اخبار ذات صلة


العاب دمنهور يتعاقد مع باكايوكو المالى

نادى العاب دمنهور يفاوض ريعو و سوستا 


نادى العاب دمنهور يفاوض حارس مرمى طنطا

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاخوان : استبعاد عميد تجارة دمنهور


  بيان من المكتب الإعلامي للإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة حول استبعاد عميد تجارة دمنهور جاء فيه :



"أصدر مجلس جامعة دمنهور قرارا اول امس السبت بتكليف د. حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهوربالإشراف على كلية تجارة دمنهور ويعمل بهذا القرار منذ تاريخ صدوره كما تم تحديد موعد امس الاحد ليعتذر الدكتور محمد بلال أمام الطلاب إلى الطالب محمد مطر أمين إتحاد الطلاب.
جاء ذلك بعد قيام طلاب كلية تجارة دمنهور بالاعتصام والتظاهر لثلاثة أيام متتالية لإقالة د. محمد بلال احد.يذكر أن اللجنة التنسيقية لاتحاد الطلاب والأسر والحركات الطلابية بكلية التجارة في جامعة دمنهور قد قررت تعليق اعتصامهم كمهلة حتى يتم تحقيق مطالبهم بإقالة د. محمد بلال عميد الكلية".وقالت- في بيان سابق لها -: "سيتم استكمال الاعتصام مجددا إن لم تتحقق المطالب المتفق عليها مع الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور وعمداء كليات التربية والزراعة والعلوم وأعضاء مجلس كلية التجارة في الاجتماع الذي استمر نحو ساعتين الأسبوع الماضي ".وكشفت اللجنة التنسيقية عن تعهد الدكتور حاتم صلاح الدين بإصدار قرار رسمي من مجلس الجامعة بشأن إقالة العميد مع تقديمه اعتذارا للطالب محمد مطر أمين اتحاد طلاب كلية التجارة أمام طلاب الكلية.كما أكد الطلاب أن رئيس الجامعة أمر بإجراء تحقيق موسع مع د. بلال في ملفات الفساد التي تقدم بها أعضاء اتحاد طلبة كلية تجارة دمنهور ضده فضلا عن تحقيق آخر في أحداث البلطجة والشغب والاعتداء على الطلاب المتظاهرين سلميا". الى هنا نص البيان الذي وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما من المكتب الإعلامي للإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة.

مواضبع متشابهة


رئيس جامعة دمنهور يشرف علي كلية التجارة

الطلاب الاخوان فى تجارة دمنهور يواصلون تظاهراتهم لإقاله العميد


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

محافظ البحيرة يغلق الأبواب الخلفية للتعيينات بالتربية والتعليم بعد حدوث مخالفات

قرر المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة منع أي تعيينات أو تعاقدات بالتربية و التعليم داخل المحافظة إلا من خلال الإعلان عن طريق التنظيم والإدارة، مع الالتزام بالقواعد والمعايير التي تضمن تكافؤ الفرص، جاء ذلك خلال رئاسته لجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة التي عقدت صباح الاثنين.

وأكد الحملاوي، على مسئولية الإدارات التعليمية بالمحافظة عن انتظام سير العملية التعليمية، مع تفعيل القانون بشأن المتسبب عن وقف العمل مع تشكيل لجنة من التربية والتعليم والمحافظة؛ لمراجعة وفحص جميع التعاقدات بالتربية والتعليم .

وكان الحملاوي، قد قرر في وقت سابق  إبعاد محمود محمد جويلى، وكيل الإدارة و القائم بعمل مدير إدارة ابو حمص التعليمية، ونقله إلى ديوان عام المديرية لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بملف التعاقدات.

كما قرر أيضا إبعاد مديري المدارس بإدارة أبو حمص، الذين استعانوا بعاملين بالأجر لا تنطبق عليهم الشروط، وعدم التزامهم بمعايير وضوابط التشغيل بالأجر، فضلا عن زيادتهم عن حاجة العمل إلى إدارة ابو حمص التعليمية وإحالتهم إلى النيابة الإدارية.
ayman

Sunday, October 30, 2011

مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حوادث سير متفرقة بالبحيرة

مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حوادث سير متفرقة بالبحيرة
مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حوادث سير متفرقة بالبحيرة
 :
لقيت طفلة وربة منزل مصرعهن وأصيب 5 آخرون بإصابات وكسور بأنحاء الجسد إثر وقوع 3 حوادث سير متفرقة شهدتها طرق محافظة البحيرة .
كان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالانتقال والمعانية تبين أن الحادث الاول وقع أثناء لهو الطفلة حنان بدر إبراهيم بدرالدين4 سنوات امام منزلها بقرية أبيس بكفرالدوار، صدمتها سيارة مجهولة مما أدى لوفاتها فى الحال ، وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام .
فيما وقع الحادث الثانى على الطريق الصحراوى إتجاه القاهرة الكيلو 148 غرب النوبارية، أثناء سير السيارة الملاكى رقم 913 ف ع ب مصر قيادة مى نبيل عبد الغفار30 عاما - ربة منزل ومقيمه بالقاهرة، وبمكان الحادث إختلت عجلة القيادة بيدها مما أدى لإنحرافها عن خط سيرها وإصطدامها بمؤخرة السيارة رقم 247 ( أ ن ج مصر) التى تصادف توقفها على جانب الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع والدة قائدة السيارة المدعوة نجاه على أحمد60 عاما - ربة منزل، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى غرب النوبارية العام .
وبالطريق الزراعى إتجاه القاهرة أمام قرية شبرا النونه بإيتاى البارود، إنفجر الإطار الخلفى الأيسر للسيارة رقم 6843 ملاكى س ى ط مصر قيادة يوسف محمود مهنا49 عاما  بالمعاش ومقيم بالإسكندرية، وبمكان الحادث، مما أدى لإختلال عجلة القيادة بيده وإنقلابها بمصرف صرف على جانب الطريق .
أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص من مستقلى السيارة، بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسم، وتم نقلهم لمستشفى إيتاى البارود العام لتلقى العلاج اللازم ، ويجرى رفع السيارة من المصرف .
تم تحرير محاضر بالحوادث وأخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق .

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

خالد سليم ومدحت صالح فى أوبرا دمنهور

خالد سليم ومدحت صالح فى أوبرا دمنهور

تستضيف دار أوبرا دمنهور بعض حفلات مهرجان الموسيقى العربية الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية ويضم ثلاث حفلات يحييها عدد من مطربى مصر والعالم العربى .
وتستضيف دار أوبرا دمنهور حفلاً غنائياً يحييه الفنان خالد سليم وتشارك فيه الفنانة المغربية  حياة الأدريسي بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقي بقيادة المايسترو سليم سحاب مساء السبت 12 نوفمبر .
والحفل الثاني يقام الأحد 13 نوفمبر ويحييه الفنان المغربي فؤاد زبادي بمصاحبة فرقة الحفني للموسيقي العربية وعازف الكمان اللبناني جهاد عقل.
ويختتم المهرجان عروضه فى أوبرا دمنهور مساء الجمعه 18 نوفمبر بحفل للفنان مدحت صالح مع فرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو صلاح غباشي والفنانة الجزائرية فلة.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الفوضي تضرب مدينة إيتاي البارود



تحولت مدينة إيتاي البارود الي سوق عشوائية كبيرة تعم بالفوضي والاهمال‏,‏ لا مكان فيها للقانون والعيش الهادئ‏,‏ بعد أن أصبحت الكلمة العليا للباعة الجائلين وأصحاب التوك توك والبلطجية‏,‏

تلال القمامة تجاور مكتب رئيس مدينة كفر الدوار

تلال القمامة تجاور مكتب رئيس مدينة كفر الدوار

انتشرت تلال القمامة في ميادين وشوارع كفر الدوار حتي وصلت على بعد خطوات من مكتب رئيس المدينة.
ويبدو أن المسئولين رفعوا شعار "حافظوا على قذارة مدينتكم"، وسط إستياء شديد من الأهالي الذين أعربوا عن غضبهم الشديد من اللواء اسماعيل فتحي رئيس مجلس المدينة الذي لم يتواجد في الشارع منذ قدومه ويكتفي بالجلوس في مكتبه المكيف.
وقد هدد الأهالي بتنظيم وقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة اعتراضا على انتشار القمامة.

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ولادة قيصرية على نفقة محافظة البحيرة فى وادى النطرون

 
محافظ البحيرة يتفقد مستشفي جراحات اليوم الواحد
قرر المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، سرعة إجراء جراحة ولادة قيصرية لزوجة عامل داخل مستشفى جراحات اليوم الواحد، على نفقة المحافظة، بمبلغ 600 جنيه، مراعاة لظروفه الاجتماعية. مع صرف إعانة 1000 جنيه لوالدة طفل يعانى من نزيف بالمخ إثر حادث سيارة بالصحراوي.

جاء ذلك خلال زيارته لمركز ومدينة وادي النطرون وتفقده للمستشفى الذي تبلغ طاقته 44 سريرا وتم تطويره العام الماضي.
وطالب الحملاوي بحصر العاملين المتعاقدين المؤقتين بالمستشفى، ممن أمضوا ثلاث سنوات تمهيدا لاتخاذ الإجراءات نحو تثبيتهم، وقيام مدير المستشفى برفع مذكرة تضم احتياجات المستشفى من التوسعات، وسكن الأطباء وسد العجز بها، ورفع مستوى النظافة داخل وخارج المستشفى وتقديم خدمة علاجية متميزة.

كما تفقد الحملاوي منطقة نبع الحمراء، وطالب بتفعيل المشروع الاستثماري بها لاستغلالها كمنطقة سياحية علاجية تساعد على علاج كثير من الأمراض، مع دراسة إنشاء قرى سياحية بها لسياحة اليوم الواحد. كما طالب برفع كفاءة وتمهيد الطرق المؤدية لها.


موقع عمرو اديب


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya

موقع و دليل موجز مصر