بينا

Saturday, October 29, 2011

مشكلات مشروع معالجة وتجميع الغاز فى إدكو تبحث عن حل


 
 
 
 
 
 
عبد الله غراب
يدرس المهندس عبد الله غراب وزير البترول

Friday, October 28, 2011

رئيس جامعة دمنهور يشرف علي كلية التجارة



قرر مجلس جامعة دمنهور ندب الاستاذ الدكتور حاتم صلاح الدين عبد الحميد رئيس جامعة دمنهور للإشراف الكامل على كلية التجارة دمنهور .


كما تم تحديد موعد الأحد القادم ليعتذر الدكتور محمد بلال أمام الطلاب الى الطالب محمد مطر أمين إتحاد الطلاب بحسب اعضاء اتحاد طلاب الكلية .

الصفعة التي تسببت في اعتصام طلاب الاخوان بكلية التجارة بدمنهور وأثارت العديد من التساؤلات حول دور الاستاذ الجامعي وما تبعها من محاولة الاعتداء علي الطلبة المعتصمين في فرق الجوالة اثارت استياء الشارع الدمنهوري بصفة عامة و المجتمع الجامعي بصفة خاصة .

ا  أخبار دمنهور 




موقع عمرو اديب


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

المقرحى يطلب ادراج اسمه فى كشوف المرشحين الفردى فى الدلنجات

<p>مجلس الشعب المصري.</p>
 
طلب اللواء فاروق المقرحى، عضو مجلس الشعب السابق، المرشح على المقعد الفردى بالدائرة الرابعة، التى تضم مراكز الدلنجات وكوم حمادة ووادى النطرون ومركز بدر، إدراج اسمه فى كشوف المرشحين بعد أن فوجئ بخلو القائمة المبدئية للمرشحين من اسمه، رغم تقديم أوراقه بواسطة محام فى اليوم الأول لتلقى طلبات الترشح.
قال «المقرحى» إنه قام بالاستفسار من المستشار إبراهيم الدخميسى، رئيس لجنة تلقى الطلبات، عن سبب عدم إدراج اسمه وعرف أن المحامى قام بوضع صحيفة حالة جنائية انتهى تاريخ صلاحيتها داخل ملف التقديم، رغم أنه غير ملزم بتقديمها بصفته مساعداً سابقاً لوزير الداخلية وضابط شرطة وهو ما دفع اللجنة لرفض الملف.
وأضاف «المقرحى» أنه تقدم بصحيفة حالة جنائية جديدة وتقدم بطلب لإدراج اسمه فى الكشف النهائى للمرشحين.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

القبض على المتهمة بسرقة معمل تحاليل بكفر الدوار

 

صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة البحيرة، تحت إشراف اللواء أحمد سالم جاد، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، فى كشف غموض حادث سرقة معمل تحاليل بكفر الدوار، وذالك بعد ساعات قليلة من تقديم البلاغ.

كان اللواء مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من قسم شرطة كفرالدوار يفيد ببلاغ مقدم من الدكتور " أحمد . ع"( 37 سنة) مدير معمل تحاليل بكفر الدوار ومقيم بسيدى بشر إسكندرية، باكتشافه سرقة الخزينة الخاصة بالمعمل، وبداخلها مبلغ مالى قدرة 1765 جنيه بالانتقال والفحص والمعاينة تبين عدم وجود آثار عنف بمكان الواقعة.

أمر اللواء احمد سالم جاد، مدير الأمن، بسرعة كشف غموض الحادث حيث توصلت تحريات إدارة البحث الجنائى إلى أن مرتكب الواقعة "هبه. ف. إ" (25 سنة) عاملة بذات المعمل، ومقيمة البيضا كفر الدوار، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن الخزينة وبداخلها المبلغ. تحرر عن ذلك المحضر رقم 10551/2011 جنح القسم، وجارى العرض على النيابة العامة.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

أب يصيب ابنه بطلق نارى فى مشاجرة بينهما بكوم حمادة


صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية

أصيب عامل برش خرطوش بأجزاء متفرقة بالجسم فى مشاجرة بينه وبين والده بكوم حمادة.

تلقى اللواء "أحمد سالم جاد" مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة من مستشفى كوم حمادة العام، بوصول المدعو "وليد.م" (29 سنة )، عامل، ومقيم بقرية بيبان دائرة المركز، مصابا برش خرطوش بأجزاء متفرقة بالجسم.

توصلت التحريات المبدئية إلى حدوث مشاجرة بين المصاب ووالده المدعو "محمد ع " (67سنة) عامل زراعى ومقيم بذات العنوان، وقام على إثرها الأخير بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، مما أدى لإصابته. تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

المسلمانى فى دمنهور: الثورة "المفتوحة" خطر.. والجدول الزمنى مطلوب

الإعلامى أحمد المسلمانى  
الإعلامى أحمد المسلمانى

أكد الاعلامى أحمد المسلمانى أنه لا يميل إلى الثورة المفتوحة التى لا تنتهى، لكنه فى الوقت ذاته يريد

أسماء المرشحين المقبولين في جميع دوائر محافظة البحيرة

  


فوجئ العشرات من المرشحين ومندوبي الأحزاب المختلفة بمحافظة البحيرة عندما علقت كشوف

أسماء مرشحي حزب النور لإنتخابات مجلس الشعب و الشورى فى البحيرة

 

أعلن حزب "النور" السلفى، قوائم مرشحيه فى الانتخابات البرلمانية بدوائر محافظة البحيرة، كما تقدّم عدد من المستقلين بأوراق ترشيحهم.

تقدم حزب النور "السفلي" بسبعة مرشحين أيضاً على المقاعد الفردية بما يضع النور في تنافس مع الحرية والعدالة والاصلاح في بعض الدوائر .. وتضم قائمة حزب النور - إبراهيم غلاب عن الدائرة الأولى بندر ومركز دمنهور والمحمودية على مقعد فئات ، ومحمد الركايبي عن الدائرة الأولى بندر ومركز دمنهور والمحمودية على مقعد عمال ود/ يونس زكي مخيون عن الدائرة الثالثة ومقرها أبو حمص وحوش عيسى وأبو المطامير ، وشريف الحلواني علي مقعد العمال ، عن الدائرة الثانية ومقرها كفر الدوار وأدكو ورشيد ، ومحمود هيبة علي مقعد الفئات عن الدائرة الثانية ومقرها كفر الدوار وأدكو ورشيد ، وحامد الطحان علي مقعد العمال عن الدائرة الرابعة كوم حمادة والدلنجات ووادي النطرون والنوبارية ومركز بدر ، وعلاء عامر على مقعد الفئات بالدائرة .

كما تقدم لعضوية مجلس الشورى - عز الدين عطية الجنايني مهندس ميكانيكا من كفر الدوار وإبن عم النائب السابق عن الإخوان المهندس زكريا الجنايني ، ومحمود حسن منيسي عضو شورى سابق دورة عمال 2001 مستقل ويعمل موجه بالتربية والتعليم   من المحمودية ، وأشرف عبد الحميد محامى من ابو المطامير فئات.

ا

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Thursday, October 27, 2011

ضبط 8 متهمين فى حملة أمنية بالبحيرة


الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 22:30
أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة  
أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة

اللواء ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة اليوم، الخميس، 11 متهما، بينهم مسجلون خطر، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وأقراص ومواد مخدرة بقصد التعاطى والاتجار، وذلك فى حملة أمنية شنتها مديرية الأمن على قرى ومراكز المحافظة، تحت إشراف اللواء أحمد سالم جاد، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة.

تبين أن المتهمين هم "عيد.خ.م" (21 سنة) عاطل ومقيم المنشية حوش عيسى المسجل شقى خطر تحت رقم 2328 فئة ج سرقات عامة والسابق اتهامه فى عدد 15 قضية آخرهم القضية رقم 10551/2009 جنايات حوش عيسى "مخدرات" وبحوزته عدد "19" قطعة لمخدر الحشيش تزن حوالى 200 جرام بقصد الاتجار تحرر عن ذلك المحضر رقم 25/10602/2011 جنايات حوش عيسى.

و"أحمد.س.أ" (21 سنة) عاطل ومقيم المنشية الإبراهيمية مركز دمنهور وبحوزته عدد (12) قرص مخدر بقصد التعاطى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28675/2011 جنح مركز دمنهور.

كما تم ضبط " سعد.م.ع" (19 سنة) عاطل ومقيم بفلاقة دمنهور وبحوزته مطواة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 86/2011 جنح أ د ط مركز دمنهور، "وهشام.ع.م" (20 سنة) عاطل ومقيم السناهرة قسم كفر الدوار وبحوزته مطواة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 57/2011 جنح قسم كفر الدوار.

وضبط "عمرو.أ.أ" (25 سنة) عامل، "هانى.أ.أ" (26 سنة) عامل، و"فريد.أ.أ" (40 سنة) موظف بالقوى العاملة، "نجاة.أ.أ" (26 سنة) ربة منزل فى القضية رقم 1911/2011 إدارى إدكو "إكراه على توقيع".

كما تم ضبط "محمد.إ.ع" (35 سنة) عاطل ومقيم رشيد المطلوب التنفيذ علية فى عدد 13 حكماً "9 جزئى – 4 مستأنف"، "خيرى.ف.غ" (28 سنة) عاطل ومقيم بندر رشيد والمطلوب التنفيذ علية فى عدد 11 حكم "8 جزئى - 3 مستأنف".

وضبط "محمد.ذ.ع" (23 سنة) عاطل ومقيم المهاجرين كفر الدوار حال قيامة بسرقة حديد من أعلى الكوبرى العلوى بكفر الدوار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10506/2011 جنح قسم كفر الدوار.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ثمانية وعشرون طعنا على قوائم المرشحين فى انتخابات مجلس الشعب و الشورى فى البحيرة

 فى محافظة البحيرة، تقدمت 8 أحزاب بطعون للجنة المشرفة على تلقى الانتخابات بمحكمة دمنهور الابتدائية، وذلك بسبب استبعاد قوائمها من الكشوف المبدئية التى أعلنتها اللجنة أمس الأول بالمحكمة، كما تقدم 20 مرشحاً فردياً فى انتخابات الشعب بطعون بسبب تغيير صفتهم الانتخابية من عامل إلى فئات.

بينما تقدمت أحزاب النور والوسط والسلام الديمقراطى والإصلاح والتنمية والاتحاد والمواطن مصرى والحرية، بطعون بسبب استبعاد قوائمهم من انتخابات مجلس الشورى، وتقدم خمسة مرشحين على المقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشورى بطعون أيضا بسبب استبعادهم نهائيا من الكشوف.

وكانت اللجنة المشرفة على تلقى الطلبات بمحكمة دمنهور أعلنت اعتمادها قائمة الحرية والعدالة فى الدائرة الثانية فى انتخابات مجلس الشعب فقط، والتى تضم الدلنجات وكوم حمادة ومركز بدر ووادى النطرون وغرب النوبارية إيتاى البارود وشبراخيت والرحمانية.

بينما تم رفض عدد 24 قائمة انتخابية فى الدائرتين الأولى والثانية وهى: الوفد والنور والعدل والتحالف الاشتراكى والوسط والتكافل الاجتماعى والمواطن مصرى والإصلاح والتنمية والمحافظين والاتحاد والحرية ومصر الثورة والسلام الاجتماعى، وذلك لعدم استكمال أوراقهم، وتم قبول 252 مرشحاً على المقاعد الفردية من إجمالى 265 مرشحاً، وتم تغيير عدد 98 مرشحاً من صفة العامل إلى الفئات.

أما فى انتخابات الشورى، فقد تم اعتماد قائمتى الحرية والعدالة والوفد فقط، بينما تم رفض قوائم النور والوسط والسلام الديمقراطى والإصلاح والتنمية والاتحاد والمواطن مصرى والحرية لعدم استكمال أوراقهم، وتم قبول عدد 50 مرشحاً على المقاعد الفردية من إجمالى 57 مرشحاً.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

استعدادات مكثفة فى محافظة البحيرة لعيد الأضحي

استعدادات مكثفة  فى البحيرة لعيد الأضحى
صورة ارشيفية
أكد المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة ضرورة زيادة المعروض من اللحوم الحمراء باعتبارها السلعة الأساسية التي يزيد الإقبال

اتخاذ إجراءات فورية لتطهير إدكو

 

اتخاذ إجراءات فورية لتطهير "إدكو"
بحيرة ادكو
قرر المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة عقد اجتماع تنسيقي فوري يضم مسئولي الهيئة العامة للثروة السمكية, وشركة مياه الشرب والصرف الصحي, وشركة الكهرباء لوضع الحلول المناسبة لتطهير بحيرة ادكو, وعملية الصرف الصحي بقرية المعدية وخطوط الضغط العالي على البحيرة .
كما قرر الحملاوي وقف إصدار التراخيص للبناء على الاراضى المتنازع عليها قبلي الطريق الدولي الساحلي, وتشكيل لجنة لفحص الملكيات على ان تنتهي من أعمالها خلال شهر .
جاء ذلك خلال لقائه مع وفد يضم ممثلين عن أبناء مدينة ادكو لبحث بعض المشاكل التى تعترض عمليات التنمية بالمدينة .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إنشاء مكتب صندوق الإسكان بديوان محافظة البحيرة


المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة  
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة

أصدر المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة قراراً بإنشاء قسم للإسكان، بديوان المحافظة، وكذا داخل الوحدات المحلية بالمحافظة يسمى قسم (صندوق الإسكان)، يضم عناصر هندسية ومالية وقانونية من إدارات المؤتمرات والحسابات ومديرية الإسكان.

ومن المقرر أن يكون القسم معنى بمتابعة تحصيل موارد صندوق الإسكان المتمثلة فى حصيلة بيع أراضى أملاك الدولة، وتحصيل أقسام الإسكان منخفض التكاليف والإسكان الاقتصادى ومقدمات المشروع القومى للإسكان، بالإضافة إلى غرامات مخالفات المبانى بجانب دوره فى حصر عدد الوحدات السكنية التى تم تسليمها للمواطنين وأعداد المتقدمين ومتابعة عملية التحصيل.

اليوم السابع - محمد الأبيارى

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ضبط 10 أشخاص خارجين على القانون فى حملة أمنية بالبحيرة

قيود حديدية  
قيود حديدية

 
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة اليوم، الخميس، 10 أشخاص، بينهم مسجلون خطر، وبحوزتهم أسلحة بيضاء ونارية وأقراص ومواد مخدرة بقصد التعاطى والاتجار، وذلك فى حملة أمنية شنتها مديرية الأمن على قرى ومراكز المحافظة، تحت إشراف اللواء أحمد سالم جاد، مدير الأمن.

تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق، وضمت قائمة المضبوطين (3) متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، (2) بحوزتهما مواد مخدرة بقصد التعاطى والاتجار، (5) أشخاص هاربين من إجمالى (14) حكما.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Wednesday, October 26, 2011

شباب "الحرية والعدالة" بكفر الدوار ينظمون حملة توعية سياسية

حزب الحرية والعدالة  
حزب الحرية والعدالة
 
نظمت أمانة الشباب بحزب الحرية والعدالة بمدينة كفر الدوار مساء اليوم، الأربعاء، حملة توعية للتعريف بالنظام الانتخابى وطريقة الانتخابات وكيفية التصويت فى الانتخابات البرلمانية القادمة، حيث جابت تلك الحملة عدد من شوارع مدينة كفر الدوار وتوجهت أيضاً لأماكن تجمع الشباب مثل المقاهى وعرضوا عليهم فكرة الانتخابات وحثوهم على ضرورة المشاركة فيها بإيجابية، مؤكدين لهم أن الشباب فى المرحلة القادمة لهم دور كبير جداً فى رسم الخريطة السياسية لمصر.

ومن جانبه، أكد شريف حشمت أمين شباب حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، أن هذه القوافل والحملات تأتى فى إطار سياسة وخطة أمانة الشباب بالبحيرة للتوعية، مشيراً إلى أنه تم تدشين القوافل الشبابية الحزبية للتعريف ببرنامج الحزب وتعريف مواطنى البحيرة، لاسيما الشباب كيفية التصويت فى الانتخابات والحث على اختيار الأفضل مع التشديد برفض الفلول وقوائمهم واستخدام كل الوسائل المشروعة فى مواجهتهم حتى يكون العزل الشعبى أكثر قوة من العزل السياسى الذى يتلكأ المجلس العسكرى فى إصداره.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مجلس جامعة دمنهور يمنح 6 باحثين درجة الماجستير

جامعة دمنهور  
جامعة دمنهور
 
قرر مجلس جامعة دمنهور، فى جلسته مساء اليوم برئاسة الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس الجامعة، منح الدكتورة منال مصطفى عبد الحميد عبد الرحمن المدرس بقسم أمراض النبات، اللقب العلمى لوظيفة أستاذ مساعد بذات القسم، ومنح عدد درجة الماجستير فى التربية قسم أصول التربية وعدد 2 درجة الماجستير فى العلوم الزراعية (إنتاج حيوانى) و(علوم وتكنولوجيا الأغذية) ودرجة الماجستير فى الآداب قسم اللغة العربية وآدابها واللغات الشرقية وعدد 2 درجة الماجستير فى العلوم الطبية البيطرية (نظام الساعات المعتمدة) تخصص (التشريح وعلم الأجنة).

كما قرر مجلس الجامعة الموافقة على اعتماد نتيجة فصل الصيف 2011 للدراسات العليا (الدبلوم العامة فى التربية والدبلوم الخاصة فى التربية قسم المناهج طرق التدريس) تخصص المناهج وطرق التدريس واعتماد نتيجة فصل الربيع 2011 للدراسات العليا (الدبلوم العامة فى التربية) "لائحة قديمة" والدبلوم العامة "نظام الساعات المعتمدة" واعتماد نتيجة فصل الربيع 2011 للدراسات العليا وكذا اعتماد نتيجة فصل الصيف 2011 للدراسات العليا دبلوم الميكروبيولوجيا (تخصصى) بكلية الطب البيطرى.

وقرر مجلس الجامعة أيضا بدء التغذية الخارجية (وجبة غذائية مطهية) بمطعمى دمنهور والمدينة الجامعية بالبستان للعام الجامعى 2011/2012 على أن تكون قيمة سعر وجبة الغذاء المطهية المقدمة للطالب بسعر ثلاثة جنيهات بعد عيد الأضحى، وبدء مركز تعليم اللغات بجامعة دمنهور وتدريس دورات تدريبية فى مجال تنمية مهارات اللغة العربية لطلاب الدراسات العليا (دورات عالية ومكثفة) ودورة تعليم اللغة العربية الأجانب ودورات متخصصة فى النحو والصرف والعروض.


موقع البيت بيتك

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى الأسلحة النارية بالبحيرة


صورة أرشيفية  

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، بإشراف اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم الاتجار فى الأسلحة النارية بدون ترخيص بمركز بدر، وذلك فى حملة أمنية مكبرة شنتها مديرية الأمن على قرى ومراكز المحافظة.

تبين ان المتهمين هم "سيد. ع" (65 سنة) عاطل، "محمد.ع" 22 سنة عاطل ومقيما بالنجاح مركز بدر، حيث ضبط بحوزتهما (1) طبنجة حلوان 9مم تحمل أرقام 973558، عدد (4) طلقات من ذات العيار.

كما تم ضبط (1) بندقية خرطوش عيار 12مم محلى الصنع بروحين وعدد (3) فرد خرطوش عيار 12مم محلى الصنع و(1) طلقة من ذات العيار ومبلغ مالى (400) جنيه.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما الأسلحة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

وتم تحرر محضر رقم 14/28/2011 جنايات أ . د . ط مركز بدر وجار العرض على النيابة العامة.

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تعاون بين مكتبة الكونجرس ومكتبة دمنهور العامة

تعاون بين مكتبة الكونجرس ومكتبة دمنهور العامة

استقبل المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة صباح اليوم بمكتبه وفد المركز الأمريكي بالإسكندرية، برئاسة السيدة بريدجت والكر قنصل ومدير المركز الثقافي الأمريكي بالإسكندرية، والتي تأتى في إطار التعاون والتبادل الثقافي بين المركز الأمريكى ومحافظة البحيرة  وتحقيق التنمية الاقتصادية عن طريق تدعيم التعاون في مجال التعليم ودعم دور المرأة والتبادل السياحي والثقافي، المتمثل في زيادة عدد السائحين الأمريكيين لزيارة قلعة قايتباي والمتحف والمنازل والمساجد الأثرية برشيد بالإضافة إلى مدينة وادى النطرون التى يوجد بها مناطق الأديرة ومنطقة نبع الحمرا.
وأوصى المحافظ بضرورة إنشاء توأمة وتآخٍ بين مكتبتي الكونجرس الأمريكى ومكتبة دمنهور العامة وربط المكتبتين عن طريق شبكة الإنترنت حتى يتسنى للباحثين بجامعة دمنهور الحصول على أية أبحاث ومراجع أمريكية دون عناء.
واستجابت السيدة والكر وأعلنت أنه سيتم تحويل النافذة الأمريكية التي قامت بافتتاحها السفيرة السابقة بمكتبة دمنهور إلى ركن يتسع لمزيد من المراجع ويقدم خدمات أكثر لأبناء المحافظة.
ووجه الحملاوي الدعوة لممثل مكتبة الكونجرس بالسفارة الأمريكية بالقاهرة لزيارة مكتبة دمنهور العامة وكذلك زيارة لمدينتي رشيد ووادي النطرون. وقد أهدت السيدة بريدجت والكر المحافظ مجموعة من المؤلفات المترجمة التي كتبها الرئيس الأمريكي باراك أوباما  كما أهداها المحافظ درع المحافظة نموذج حجر رشيد.

موقع البيت بيتك




اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

طلاب تجارة دمنهور يعلقون اعتصامهم


طلاب تجارة دمنهور يعلقون اعتصامهم
قررت اللجنة التنسيقية المتمثلة فى اتحاد الطلاب والأسر والحركات الطلابية تعليق اعتصام طلاب كلية التجارة إلى يوم الأربعاء القادم كمهلة حتى يتم تحقيق المطالب إلى أن يبدأ استئناف الاعتصام من الخميس القادم إن لم تتحقق المطالب المتفق عليها مع د.حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور وعمداء كليات التربية والزراعة والعلوم وأعضاء مجلس كلية التجارة بعد اجتماع استمر نحو ساعتين.
اتفق الحضور على عدة نقاط لإنهاء الأزمة وفض الاعتصام بتعهد د. حاتم صلاح الدين بقيامه بإدارة كلية التجارة شخصيا وصدور قرار رسمى من مجلس الجامعة بحد أقصى الأربعاء القادم بهذا الخصوص مع اعتذار د. محمد بلال للطالب محمد مطر أمين اتحاد طلاب كلية التجارة أمام الطلاب بالكلية.
وحول ملفات الفساد التى تقدم بها أعضاء اتحاد طلبة كلية تجارة دمنهور أمر رئيس الجامعة بالتحقيق مع د. بلال في ملفات الفساد المقدمة من قبل اتحاد طلاب الكلية.
كما أكد رئيس الجامعة فى اتصال ببوابة الوفد البدء فى التحقيق فى أحداث البلطجة والشغب والاعتداء على الطلاب المتظاهرين سلمياً.
تم الاتفاق علي بقاء د. محمد بلال في منصبه شرفياً وقرر رئيس الجامعة عدم قيام د. أشرف عبد الله بالتدريس للفرقة الرابعة واستكمال التحقيق معه.
يذكر ان طلاب تجارة دمنهور طالبوا بإقالة د.محمد اسماعيل بلال القائم بأعمال عميد الكلية لقيامه بصفع الطالب محمد سعيد مطر أمين الاتحاد فى الكلية على وجهه.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

استبعاد كافة القوائم الحزبية ما عدا (الحرية والعدالة) وتغيير صفة (62) مرشحًا من عمال إلى فئات بالبحيرة



فوجئ المرشحون بقيام لجنة تلقي أوراق الترشيح بتحويل الصفة الانتخابية لعدد 62 مرشحًا (عمال) إلى (فئات) مما أثار غضب المرشحين
خميس البرعي
سيطرت حالة من الغضب على المرشحين ومندوبي الأحزاب المختلفة بمحافظة البحيرة عندما علقت كشوف أسماء المرشحين بمقر محكمة دمنهور الابتدائية باستبعاد كافة القوائم الحزبية المرشحة في انتخابات مجلسي الشعب والشورى، عدا قائمة واحدة هي قائمة حزب الحرية والعدالة في انتخابات مجلس الشعب 2011 عن الدائرة الثانية بمحافظة البحيرة، ومقرها قسم شرطة إيتاي البارود.


وتم رفض القوائم المتقدمة بأوراق ترشيحها عن الدائرة الأولى ومقرها (قسم شرطة دمنهور ومركز دمنهور وكفر الدوار ومركز كفر الدوار ورشيد وادكو وحوش عيسى وأبو المطامير وأبو حمص والمحمودية) ومنها قائمة الحرية والعدالة التي جاء على رأسها الدكتور محمد جمال حشمت، كما تم رفض كافة قوائم الأحزاب في انتخابات مجلس الشورى عدا قائمتي حزب الحرية والعدالة وحزب الوفد الجديد، عن دائرة محافظة البحيرة.


كما فوجئ المرشحون بقيام لجنة تلقي أوراق الترشيح بتحويل الصفة الانتخابية لعدد 62 مرشحًا (عمال) إلى (فئات) مما أثار غضب المرشحين.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

دمنهور بلا قوائم .. و مأزق دستوري في الانتظار

دمنهور دائرة بلا قوائم .. و مأزق دستوري في الانتظار:
أثار إعلان الكشوف المبدئية لمرشحي مجلس الشعب والشورى حالة من الغضب والجدل الشديدين داخل محافظة البحيرة .. خاصة بعد تحويل الصفة الانتخابية لعدد كبير من المرشحين من صقة "عامل" إلى"فئات".
جاء الرفض الجماعي للقوائم المترشحة لانتخابات مجلس الشعب عن دائرتي المحافظة ليشكل أزمة حقيقية، وبوادر مأزق دستوري يلوح في الأفق، حيث رفضت لجنة فحص طلبات الترشيح جميع القوائم المتقدمة عن الدائرة الأولى (مركز شرطة دمنهور) لتصبح دمنهور دائرة بلا قوائم. بينما لم تقبل سوى قائمة واحدة عن الدائرة الثانية (مركز شرطة الدلنجات).
و التساؤل الذي يطرح نفسه الآن .. كيف سيكون الموقف إذا رفضت جميع الطعون المقدمة واستمر الحال على ما هو عليه؟.
إذا كان الأمر يمكن حسمه في الدائرة الثانية حيث ستفوز القائمة الوحيدة بالتزكية ، فالمشهد يبدو أكثر ضبابية في الدائرة الأولى حيث لم يتطرق مرسوم قانون الانتخابات بتعديلاته من قريب أو بعيد إلى تلك الحالة وبذلك سيكون أمام اللجنة العليا للانتخابات المفاضلة بين عدة خيارات جميعها مرة.
الخيار الأول: فتح باب الترشح من جديد في دائرة دمنهور وهو ما سيواجه بمشكلة حيث ستطلب الأحزاب المستبعدة بالدوائر الأخرى المعاملة بالمثل وفتح باب الترشح لها هي الأخرى.
الخيار الثاني: فتح باب الترشح مرة أخرى لجميع الدوائر وهو قرار قد يواجه بالطعن عليه من القوائم المقبولة حيث أن فترة الترشح المعلن عنها مسبقاً قد انتهت وتم غلق الباب بالفعل. علاوة على أن هذا القرار قد يتسبب في إرجاء موعد الانتخابات.
الخيار الثالث: إبقاء الحال على ما هو عليه على أن يتم إجراء انتخابات تكميلية لتلك الدائرة وتسبقها فترة ترشح جديدة ولكن بعد الانتهاء من إجراء الانتخابات بمراحلها الثلاث وهو ما يعني أن يعقد أول مجلس نيابي منتخب بعد الثورة جلساته لبعض الوقت بغير كامل هيئته.
عموما لن يسعنا سوى انتظار قرار لجنة الطعون فقد تخرجنا من ذلك  المأزق حال قبولها للطعن المقدم من قائمة أو أكثر


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Tuesday, October 25, 2011

اسماء مرشحى التحالف الديمقراطى فى البحيرة مجلس الشعب و الشورى

  يتصدر القائمة الأولى د. محمد جمال أحمد حشمت عبدالحميد «فئات»، ويليه بالترتيب محمد عوض عبدالعاطى الزيات «عمال»، ومهدى عبدالحميد محمد قرشم « فئات»، ومحمد عبدالكافى حمد منصور «عمال»، ومنال عبدالمنعم إسماعيل أحمد إسماعيل «فئات»، وأشرف على السيد الكفراوى «عمال»، وحسنى عمر على عمر «فئات»، ومحمد جبر محمد نصار «عمال»، ومحمد بسيونى سعد شلبى «فئات»، وعادل أحمد محمد حسين حبيبة «عمال»، ومعاذ عباس حسن السيسى «فئات»، وهليل عبدالحميد هليل خطاب «عمال».

أما قائمة الشورى فيتصدرها زكريا محمد مخلوف الجناينى «فئات»، ويليه بالترتيب ماهر أحمد محمد حزيمة «عمال»، وخالد مصطفى معين القمحاوى «فئات»، ومحمود مصطفى أحمد البيلى «عمال»، وهالة أحمد عبدالغنى الجندى «فئات»، ومحمد مصطفى أحمد النجار «عمال».

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

استبعاد مدير الادارة التعليمية ومديري مدارس في أبوحمص


استبعاد مدير الادارة التعليمية ومديري مدارس في أبوحمص
مختار الحملاوى محافظ البحيرة

قرر المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة إبعاد السيد محمود محمد جويلى وكيل الإدارة و القائم بعمل مدير إدارة ابوحمص التعليمية  ونقله إلى ديوان عام المديرية لحين الانتهاء من التحقيقات .
كما قرر أيضا إبعاد مديري المدارس بإدارة أبو حمص الذين قاموا بالاستعانة بعاملين بالأجر لا تنطبق عليهم الشروط وعدم الالتزام بمعايير وضوابط التشغيل بالأجر فضلا عن زيادتهم عن حاجة العمل إلى إدارة ابوحمص التعليمية وإحالتهم إلى النيابة الإدارية .
يأتي هذا في إطار الالتزام بالضوابط والمعايير المحددة للعمل والحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص وعدم إهدار المال العام .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - استبعاد مدير الادارة التعليمية ومديري مدارس في أبوحمص


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

سائقو سيارات السرفيس فى دمنهور يواصلون الاعتصام


تواصل اعتصام سائقى السرفيس فى دمنهور لليوم الثالث على التوالى بسيارات السرفيس الخاصة بهم داخل شوارع المدينة و بخاصة فى شارع عبد السلام الشاذلى اكبر شوارع المدينة مما تسبب فى شلل الحركة المرورية بالمدينة لساعات طويلة

و تعجب السائقون و اعترضوا من خطوط التسيير الجديدة المقررة لهم و قالوا انها تخدم مناطق نائية و يكون عدد الركاب قليل للغاية مما يؤثر على سدادهم للاقساط المقررة على السيارات و كذلك على عدم قدرتهم على الوفاء باحتياجات اسرهم المعيشية و ذلك على الرغم من اتفاقهم مع ادارة المرور فى البحيرة على تعديل هذه الخطوط الى مناطق اكثر حيوية

على جانب آخر اكد السيد مدير ادارة المرور فى تصريحات خاصة لموقع دمنهور.كوم ان الطرق فى دمنهور لا تتحمل هذه الاعداد الكبيرة من سيارات السرفيس التى ستتسبب فى تعطل الحركة المرورية بالمدينة
 

موقع البيت بيتك

الطلاب الاخوان فى تجارة دمنهور يواصلون تظاهراتهم لإقاله العميد

اخوان تجاره دمنهور يواصلون تظاهراتهم لإقاله العميد
صورة أرشيفية
 
تواصلت مظاهرات طلبة كلية التجارة - دمنهور من اعضاء جماعة الأخوان المسلمين لإقالة د.محمد بلال عميد الكلية بحجة  ضربه   زميلهم محمد سعيد أمين اتحاد الطلبة فى الكلية .
وكان بلال قد رفض إقامه معرض خيري داخل الكليه بإسم الإخوان المسلمين وطالب  بأن تشارك جميع الأسر في المعرض علي أن يكون المعرض بإسم كل أسر الكليه إلا أن الطلاب رفضوا وأصروا علي اقتصار المعرض عليهم وأن يكون بإسم الأخوان وعندما رفض العميد طلبهم نظموا مظاهرات   لأقالة العميد بحجة  اعتداءه علي زميلهم وكذلك إلصاق تهمة إنتماءه للفلول.
وعندما رفض باقي الطلاب  تلك المظاهرات من اجل أنتظام العملية  الدراسية وعدم سيطره فئة معينة علي الكلية وحاولوا فضها بالقوة وقعت مشاجرات داخل الكليه مما أدي إلي إصابة العديد من الطلبة



.           

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Monday, October 24, 2011

إبعاد رؤساء مراكز شباب القرى بإيتاى البارود

إبعاد رؤساء القرى بإيتاى البارود
المهنس مختار الحملاوى


قرر المهنس مختار الحملاوى ـ محاظ البحيرة إبعاد مديرى مراكز شباب ( معنية، وزبيدة المطور، وششت الأنعام المطور )  بمركز إيتاى البارود لعدم انتظام العمل بنلك المراكز وغلقها ظهرا فى أوقات العمل .
كما قرر إبعاد مدير مكتب التضامن الاجتماعى بقرية جبارس بمركز إيتاى البارود لغلقه للمكتب وعدم تواجده، وكذا إحالة المختص بصرف المعاشات بمكتب التأمينات والمعاشات بقرية معنيا بمركز إيتاى البارود للتحقيق ونقله من المكتب لعدم تواجده لصرف المعاشات للمستحقين .
كما قرر إبعاد رئيس قرية ششت الأنعام لعدم انضباط العمل بالوحدة المحلية للقرية، وإحالة الموظفين المنصرفين بدون إذن من الوحدة للتحقيق وكذا إبعاد رئيس قرية الضهرية لعدم الانضباط بالوحدة المحلية للقرية .
جاء ذلك طبقا لتقارير المتابعة الميدانية على الوحدات المحلية وإدارات الخدمات بمركز إيتاى البارود .
 

موقع البيت بيتك




اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

فيديو.. أمناء الشرطة يغلقون قسم إيتاي البارود

 

صورة لاضراب سابق لامناء الشرطة

تصاعدت احتجاجات أمناء وأفراد الشرطة داخل محافظة البحيرة، وتم تنظيم أكثر من وقفة احتجاجية داخل أقسام الشرطة بمدن ومراكز المحافظة، ووصلت في بعض الأماكن إلى الإضراب الكامل، مثلما حدث في مركز إيتاي البارود، حيث تم إغلاق قسم الشرطة وتعطيل العمل به.
ويطالب المتظاهرون بمجموعة من المطالب في مقدمتها إلغاء الأحكام العسكرية وحذفها تماماً من قانون هيئة الشرطة، بالإضافة إلى تعديل قانون التدرج الوظيفي، بحيث يسمح بالترقي للوظائف الأعلى دون شروط.
إضراب أمناء و أفراد الشرطةشاهد الفيديو
إضراب أمناء و أفراد الشرطة
كما طالب المحتجون بتحسين دخولهم من خلال إعادة هيكلة الأجور والمرتبات، بالإضافة إلى إعطائهم حق استخدام المواصلات التابعة لهيئة النقل العام مجانا.
وأكد المحتجون بأنهم لن يقبلوا بأية حلول سوى من خلال قرارات وزارية رافضين القرارات التي تأتي من خلال الكتب الدورية، حيث يشكون من عدم تنفيذها وأنها تظل حبيسة الأدراج - على حد قولهم-.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

اعتصام أعضاء اللجان النقابية بمقر نقابة معلمى البحيرة



صورة ارشيفية  

 
دخل اليوم العشرات من أعضاء اللجان النقابية بمراكز محافظة البحيرة فى اعتصام مفتوح بمقر النقابة الفرعية للمعلمين بمدينة دمنهور احتجاجا على رفض اعضاء اللجان النقابية السابقة تسليم مقرات النقابات بمراكز ومدن المحافظة.

وقام المعتصمون بإنشاء الخيام داخل مقر النقابة وقاموا بإصدار بيان قالوا فيه "إن فلول أمن الدولة والوطنى المنحل الذين زلزلتهم الإرادة الحرة وأسقطتهم التجربة المريرة لم يفيئوا إلى رشدهم ففقدوا صوابهم هم ومن على شاكلتهم فى النقابة العامة التى أصدر مجلسها المتواطئ والمتهم بالتبعية والعمالة فهم أصحاب المصالح الشخصية القائمة على اغتصاب حقوق المعلمين وامتصاص دمائهم ولإصدار هذا المجلس المتهم قراراً بإعادة الانتخابات فى شهر فبراير 2012 بحجة عدم اكتمال نسبة التصويت (50% + 1) من أعضاء الجمعية العمومية، وهو قرار جريمة ووصمة عار فى جبين هذا المجلس الذى وصفوه بالعميل والمتهم".

وأضاف البيان أن هذه القرار خاطئ لعدة أسباب منها أنه لم يرد فى اللائحة التنفيذية للانتخابات أى حرف عن هذه النسبة لا فى 9 يوليو أو فى 14 سبتمبر 2011 كما لم يرد فى تعليمات الانتخابات أى حرف عن هذه النسبة حتى التعليمات المسلمة للقضاة المشرفين على العملية الانتخابية.

وأشاروا إلى أن جميع انتخابات اللجان النقابية السابقة على مدى تاريخ النقابة أجريت بنسب أقل من 50% إلا ما ندر منها ولم تلغ بل إن بعضها أجيز بنسبة 10% و12% ولم تلغ.

وشدد أعضاء اللجان النقابية للمعلمين بالبحيرة فى بيانهم على أنه لم تقم النقابة العامة بالإعلان عن إعادة الانتخابات فى خلال 15 يوماً كما ينص القانون بل التزمت بالصمت المريب لمدة شهر كامل بالمخالفة للقانون وهو ما يؤكد العمد مع سبق الإصرار والترصد لاقتراف الجريمة وغير ذلك كثير من العيوب والعوار الذى يصم هذا القرار.

وختم المعلمون بيانهم بالإعلان عن الدخول فى اعتصام مفتوح بنادى المعلمين بدمنهور اعتباراً من اليوم الأحد الموافق لحين الاستجابة لمطالبهم.

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عمومية محكمة دمنهور الابتدائية تعلق العمل لأجل غير مسمى

محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل  
محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل

قررت الجمعية العمومية لمحكمة دمنهور الابتدائية بالإجماع، بحضور ما يقرب من 120 قاضيا، تعليق العمل بالمحكمة لأجل غير

تجارة دمنهور تواصل الاعتصام ضد العميد

"تجارة دمنهور" تواصل الاعتصام ضد العميد
تظاهرات طلبة تجارة دمنهور
تظاهر لليوم الرابع على التوالى المئات من طلاب كلية التجارة جامعة دمنهور بفرقها الأربع ضد القائم بأعمال عميد الكلية د. محمد بلال والقيادى بالحزب الوطنى المنحل بساحة الكلية بالمجمع النظري بدمنهور مطالبين بإقالته بعد تعديه بالضرب على الطالب محمد سعيد مطر أمين اتحاد طلاب كلية التجارة.
شارك المئات من طلاب الجامعة طلاب كلية التجارة مظاهراتهم مرددين هتاف "يا بلال قول الحق أنت فلول ولا لأ" ، "معتصمين معتصمين حتي رحيل العميد .. ومن الكلية مش ماشيين، واحد اتنين أعضاء هيئة التدريس فين".
ورفض الطلاب وطلاب الإخوان المسلمين قبول أي اعتذرات غير محاسبة العميد المنتمي للحزب الوطني المنحل وإقالته من منصبه علي الفور ورفعوا لافتات ضد العميد قالوا فيها" بلال جيم أوفر".
وأكدت مصادر لـ "بوابة الوفد"، أن الطالب محمد سعيد مطر حرر محضراً بقسم شرطة مركز دمنهور ضد العميد حمل رقم 9900لسنة 2011 إدارى يتهمه فيه بالاعتداء عليه بالضرب.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تأجيل قضية مدير أمن البحيرة السابق لجلسة 26 ديسمبر المقبل



يتم محاكمة عدد من افراد الامن بالبحيرة بتهمة قتل الثوار
دمنهور - أ ش أ قررت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الأحد، تأجيل سماع شهود الإثبات في قضية مدير أمن البحيرة السابق المتهم بقتل المتظاهرين إلى جلسة 26 ديسمبر القادم، وذلك مع الاستمرار ومواصلة سماع باقي شهود الإثبات من أسر الشهداء والمصابين والنفي خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء القادمين.


وشهود الإثبات هم النقيب رامي فايز، والملازم عصام سليمان، والأمناء والأفراد فتحي حامد، وأسامة محمد، وأنور النزهي دانيال بقطاع قوات الأمن ببدر. كما قررت المحكمة برئاسة المستشار محمد عبد السميع العيسوي إخلاء سبيل المتهمين الذين حضروا جميعا جلسة اليوم بعد التأكد من محال إقامتهم وإعلامهم بحضور جلسة الغد.

وكان عطية شعلان القائم بأعمال نقيب المحامين قد تقدم بطلب للمحكمة يؤكد فيه استمرار إضراب المحامين العام احتجاجًا على قانون السلطة القضائية حتى تتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة، وأثبت محامو المدعين بالحق المدني ذلك في محضر الجلسة. وشهدت جلسة المحاكمة -التي عقدت بمبنى محكمة إيتاي البارود لاحتراق مبنى محكمة دمنهور- أثناء عرض المتهمين وجود مكثف من الشرطة العسكرية وقوات الأمن المركزي الذين حاصروا مبنى المحكمة.

يشار إلى أن الضباط المتهمين في هذه القضية هم العميد محمود بركات وكيل التدريب بالإدارة العامة للأمن المركزي، والضباط عمرو علام، رئيس مباحث قسم شرطة رشيد، وعلي الزيني معاون مباحث قسم رشيد، والأفراد سامي شعبان، وحسن الشبراوي، وسعيد أبو سمك، وخالد يوسف، وعصام بيومى، والمتهمين بقتل المتظاهرين والشروع في قتل آخرين وإصابتهم بمحافظة البحيرة في أحداث جمعة الغضب 28 يناير.

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إجراءات عاجلة لتفادي تكرار حوادث ''الخدمة الاجتماعية'' بدمنهور

إجراءات عاجلة لتفادي تكرار حوادث ''الخدمة الاجتماعية'' بالبحيرة
الدكتور على زين العابدين
 
خاطب المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة الدكتور على زين العابدين وزير النقل وهيئة الطرق للبدء فورًا فى إقامة مطبات صناعية أمام المعهد العالي للخدمة الاجتماعية على الطريق الزراعي بدمنهور وذلك لحين الانتهاء من إقامة كوبري المشاة أعلى الطريق السريع و الذي تم بالفعل توفير الاعتمادات الخاصة به و تبلغ 2 مليون جنيه.
في السياق ذاته أكد الحملاوي على ضرورة عدم وجود أى بوابات أو فتحات للمعهد و الجامعة و الاستاد على الطريق السريع مع الالتزام بإجراءات التهدئة بتلك المناطق مع مراجعة الدراسات المرورية للمنشآت ذات الكثافة السكانية على الطريق و عمل حارات مرور وخدمة أمام المعهد.
ويرجع طلب المحافظ للحد من حوادث الطريق التي تتكرر بصفة دورية في ذلك المكان.
يشار إلى أن طلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور قد قاموا صباح الأحد بقطع طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي على إثر حادث سير تعرضت له طالبتان أثناء عبورهما الطريق للوصول إلى المعهد الأمر الذي نتج عنه مصرع إحداهما وإصابة الأخرى.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya

موقع و دليل موجز مصر