بينا

Saturday, October 8, 2011

مهدى عاكف من كفر الدوار: أى فصيل يصل لحكم مصر الآن غير قادر على الحلول السحرية

.. و"أبو الفتوح" ليس منا ولسنا منه.. والشعب المصرى أقوى من المجلس العسكرى


جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر
البحيرة - محمد الإبيارى
Add to Google
قال مهدى عاكف، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، إنه إذا تولى الإخوان المسلمون الحكم الآن فى مصر فإنهم لن يملكون حلولا سحرية لحل مشكلات البلد وذلك ينطبق على اى فصيل سياسى آخر ، لأن مصر الآن ضعيفة وواهية.

وأضاف عاكف أن عبد المنعم أبو الفتوح خالف قرار الجماعة وقرر الترشح لانتخابات الرئاسة، لافتا إلى أن الشعب المصرى أقوى من المجلس العسكرى ومن المشير، لأنه شعب متمسك بدينه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمته جماعة الإخوان المسلمين مساء أمس – الجمعة – بمدينة كفر الدوار، بحضور قيادات الجماعة وحزب الحرية والعدالة بالمحافظة، وذلك بمناسبة افتتاح مقر الجماعة بالمدينة.

وقال المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، إن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، عضو مجلس شورى الجماعة السابق، حضر الاجتماع الذى قرر فيه الإخوان المسلمون عدم ترشحهم لانتخابات الرئاسة، وهذا ليس لتقصير عند الإخوان أو لأنهم ليس عندهم رجال يصلحون للرئاسة الآن، إنما اتخذ هذا القرار لمصلحة مصر ولحبهم لها، لأنها الآن ضعيفة فى الاقتصاد والتعليم والسياحة، وحينما يتولى الإخوان المسلمون السلطة فى مصر بهذا الحال يبقى بلاء جديد على مصر، أما حينما تنهض مصر فى كافة المجالات فمن الممكن أن يحكم الإخوان، لأننا فى هذه الحالة نعتمد على أنفسنا وقوتنا، أما الآن فنحن نشارك الناس فى نهضة مصر لا يمكن الآن لأى فئة من فئات الأمة أن تحكم مصر وحدها، لافتا إلى أن بهذا القرار الذى اتخذه أبو الفتوح ليس منا ولسنا منه.

وقال عاكف، إن الظروف التى تمر بها الأمة العربية والإسلامية خطيرة جدا، لافتا إلى أن الله كان يعلم صبر هذا الشعب، وإيمانه وثباته فكافأه بنجاح ثورته العظيمة التى كانت أكبر مثال لحقيقة الشعب المصرى فى ميدان التحرير خلقا ودينا وحبا وإيثارا، فهذه هى أخلاق الشعب المصرى التى شاهدنها على مدار 18 يوماً، وسخر جيش مصر لحمايتها، ولا يدعى أحد أنه صاحب هذه الثورة وإنما صاحبها هو الله عز وجل.

وقال عاكف: "يحزننى أن يتحدث الناس عن أن الشباب هم الذين أنجحوا الثورة لأن الشعب المصرى بكل مكوناته هو الذى أنجح الثورة، كما يحزننى ما أراه الآن من وجود متحدثين باسم الثورة مثل شباب الثورة".

وأضاف أن هذا الشعب العظيم والواعى أثبت عظمته فى الاستفتاء الذى أجرى فى مارس الماضى، حيث قامت الدنيا ولم تقعد، وكل المفسدين قالوا "لا" للتعديلات الدستورية، وقال الشعب نعم وأصبح وعى الشعب فوق وعى النخب، وهذا من فضل الله على هذا الشعب.

وأوضح أن الكثير من الأمريكيين والأوربيين سألوه عن مغزى لبس المشير للبدلة الملكى والمشى فى الشارع، فأجاب: "طيب ما يمشى.. ما كلنا بنمشى فى الشارع".

وأشار عاكف إلى أنه لا يجوز فى هذه الفترة الانتقالية أن نطالب الحكومة أو المجلس العسكرى بأى مطالب، ولكن نطلب فقط أن تنتهى الفترة الانتقالية لنعود إلى حياتنا الطبيعية، ثم كل فئة من فئات الشعب تطلب ما تشاء.

وعن علاقة الإخوان بالدكتور محمد حبيب، النائب الأول للمرشد العام، قال عاكف، إن حبيب عضو مكتب الإرشاد لمدة 24 سنة، وكان من أحب الناس إليه، ومازال ولا يذكره إلا بالخير ولا أسمح لأحد أن يذكره إلا بالخير، ولكن اختار لنفسه هذا الطريق ولكن ليس هناك أحد فوق الجماعة وليس هناك أعلى من صوت الجماعة، مشيراً إلى أنه بذل معه كل الجهود ولكنه "بيطلع فى الإخوان الققط الفاطسة" وليست هذه أول مرة، فالفتنة لا تؤمن على حى.

وأكد أن الإخوان المسلمين هيئة إسلامية جامعة لها مشروع حضارى وسياستها ومنهجها وتنظيمها من مرشد عام ومكتب إرشاد ومجلس شورى ومكاتب إدارية ومناطق، كل هذه المؤسسات تدار بالشورى، ولكن من يخرج عليها ليس منا ولسنا منه، فالجماعة فوق الجميع لأنها الباقية.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Friday, October 7, 2011

حريق بمخزن زيوت ومنزل بسبب ماس كهربائى بإيتاى البارود

صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية 
 
شب فى ساعة متأخرة من مساء أمس، حريق هائل بمخزن زيوت سيارات ومنزل بقرية الكوم بمركز ايتاى البارود، حيث اشتعلت النيران فى عدد 11 برميل زييت محركات سيارات داخل مخزن يمتلكه علاء محمود دربالة، وامتدت النيران لمنزل أحد المواطنين ويدعى حسن عبد الحميد محمد عيد.

وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية، حيث أسفر عن احتراق المخزن بالكامل وسقف ونوافذ المنزل وتلف كمية من الحبوب.

وبسؤال مالك المخزن أرجع سبب الحريق لماس كهربائى من أحد الأسلاك بداخل المخزن ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وانتقل خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث فنياً. وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 8118 لسنة 2011 إدارى مركز إيتاى البارود وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إخوان البحيرة" ينافسون على مقعد النقيب بانتخابات الأطباء


"إخوان البحيرة" تنافس على النقيب بانتخابات الأطباء
أعلنت حركة أطباء من أجل مصر "الإخوان المسلمين" بمحافظة البحيرة المنافسة على مقعد نقيب الأطباء بالبحيرة بترشيح  د. إسماعيل السيد عاشور للمنصب و9 أعضاء و3 مرشحين تحت 15 سنة، وهم د.محمد عصام منصور، ود. عبدالله محمد الصفتي، ود. إيهاب فتحي المغربي، و4 مرشحين فوق 15 سنة وهم د. فوزي إبراهيم سليمان، ود. عزت محمد عبدالله، ود. أشرف أحمد أبوزيتحار، ود. أحمد محمد عثمان .كما ينافس على مقعد غرب الدلتا تحت 15 سنة د. هاني غيث موسى.
يذكر أن مرشحى القائمة بدأوا جولات مكثفة مرورا على زملائهم الأطباء بكافة أرجاء المحافظة لرصد مشكلاتهم وعرض برنامجهم الإصلاحي لنقابة الأطباء بما يحافظ على كرامة وشرف مهنة الطب، وتستمر الجولات حتى عقد انتخابات نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة البحيرة يوم الجمعة 14 أكتوبر 2011 .

موقع البيت بيتك




اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

استمرار اعتصام العاملين بإقليم صرف غرب الدلتا


 
يستمر إضراب واعتصام 2000 مؤقت ومتعاقد من العاملين بإقليم صرف غرب الدلتا لليوم الـ 12 على التوالي والذي يشمل محافظات البحيرة،


مجموعة صور التقطت خلال الاعتصام
والإسكندرية ومطروح ويشمل 8 إدارات مختلفة هي الإدارة المركزية لٌإقليم صرف غرب الدلتا وإدارة مشروعات الصرف والإدارة

Thursday, October 6, 2011

مهرجان أدبى لشعراء البحيرة والغربية بقصر ثقافة كفر الدوار





 

 
موسيقى عربية
يقيم فرع ثقافة البحيرة التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا برئاسة إجلال هاشم ندوات ومحاضرات وأمسيات شعرية

ضبط 57 طن أسماك منتهية الصلاحية بالبحيرة

صورة أرشيفية  
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، أمس الاثنين، من ضبط 57 طن أسماك ماكريل مجمدة منتهية الصلاحية فى ثلاجة حفظ مواد غذائية بطريق حوش عيسى – أبو المطامير. تحرر عن الواقعة المحضر 9897 لسنة 2011 جنح مركز حوش عيسى، وأخطرت النيابة للتحقيق اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

كانت معلومات وردت إلى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة، بتخزين "حسام م" (38 سنة) المدير المسئول عن ثلاجة الفردوس لحفظ المواد الغذائية (2863) كرتونة أسماك ماكريل مجمدة منتهية الصلاحية بإجمالى 57.260 طن.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

أعضاء دمنهور "مش عاوزين" اسم مبارك بالنادى


أعضاء دمنهور "مش عاوزين" اسم مبارك بالنادى

استنكر أعضاء مجلس إدارة نادى دمنهور عدم الاستجابة إلى طلبهم الذي تقدموا به إلى رئيس مجلس إدارة النادى بخصوص إزالة

محكمة دمنهور تقرر تجديد حبس 7 سائقين أجرة 15 يوماً

قررت محكمة جنح مستأنف دمنهور مساء أمس تجديد حبس  كل من : محمد إبراهيم السخاوى وأحمد محمد حمودة والسيد صبحى عبد الملاك ورمضان نور الدين وعادل محمود زايد وعبد السميع محمد عبد السميع وحسام الشريف 15 يوما على ذمة القضية المتهمين فيها بتعطيل حركة النقل العام والخاص ومنع وسائل النقل العام من تأدية عملهم والتعدى على ضباط الشرطة وإحداث إتلافات بوسائل النقل العام وإعمال شغب وترويع للمواطنين .
هذا وقد تجمهر العشرات من أسر السائقين إمام المحكمة وذلك أثناء عرض ذويهم على اليوم وذلك احتجاجا على قيام أجهزة الأمن بإلقاء القبض على ذويهم بميدان الساعة بدمنهور خلال وقفة احتجاجية نظمها عدد من سائقى الأجرة احتجاجا على تعديلات خطوط السير بالمدينة الصادرة من المحافظة وعلى إثر ذلك قامت الشرطة بمحاصرتهم بعدد 3 سيارات قوات أمن و 4 سيارات شرطة والتعدى عليهم بالضرب المبرح وألقت القبض عليهم.
كما أعلن أسر السائقين المحبوسين بتنظيم وقفات احتجاجية خلال الأيام القليلة المقبلة احتجاجا على قيام الشرطة بالتعدى على ذويهم وتلفيق التهم لهم بسبب مطالبتهم بمطالب وحقوق مشروعة.

 موقع الدستور الأصلى


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

سائقو "سرفيس البحيرة" يطالبون "الوفد" بحمايتهم

سائقو "سرفيس البحيرة" يطالبون "الوفد" بحمايتهم

تجمع أكثر من 200  سائق سرفيس بمدينة دمنهور محافظة البحيرة أمام مقر اللجنة العامة لحزب الوفد بالبحيرة مطالبين الحزب بالتدخل لإنقاذ السائقين الذين تم القبض عليهم أثناء وقفتهم الاحتجاجية.
قال السائقون والأهالى المتجمهرون إنه أثناء تواجدهم فى ميدان الساعة خلال وقفتهم الاحتجاجية هاجمتهم قوات الأمن وتعدت عليهم بالضرب والأهانة وقامت باعتقال  7 سائقين وتحرير محاضر كيدية لهم ذكروا فيها أنهم قاموا بتكسير أتوبيسات النقل العام بدمنهور وسرقة محصل الأتوبيس .
وأضاف السائقون أنهم نظموا المظاهرة بسبب تضررهم من خطوط السير التى قامت بتوزيعها لجنة مشروع المواقف بالمحافظة دون مراعاة الأماكن التى تحتاج إلى سيارات وتخصيص خطوط سير للنقل الداخلى الذى أثبت فشله فى الفترة الأخيرة لعدم قدرته على استيعاب الكم الهائل من المواطنين خاصة أثناء فترة الذروة الأمر الذى ظلم أكثر من 80 سائقا يعملون على خطوط " النادى الاجتماعى الرحباية ومحور الليثى الأبعادية ".
ومن جانبه أكد المهندس إسماعيل الخولى رئيس لجنة الوفد بالبحيرة أنه سيقوم برفع مذكرة تفصيلية للمهندس محمد مختار الحملاوى محافظ البحيرة مع توفير جميع الحلول الممكنة لتفادى هذه الأزمة التى تلاحق أكثر من 80 سائقا بالمدينة، مشيراً إلى أن أسر هؤلاء السائقين لا ذنب لهم فيما يحدث خاصة أن هناك 5 سيارات تم أخذهم ووضعهم داخل إدارة مرور البحيرة دون تحرير مخالفات لها أو استخراج إيصالات وهذه السيارات تقوم بدفع أقساط شهرية تبدأ من 1500 جنيه للسيارة الواحدة.

موقع الوفد

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

صور.. افتتاح مستشفى كفر الدوار العام الجديد


المحافظ يفتتح المستشفى المحافظ يفتتح المستشفى
البحيرة- محمد الإبيارى
Add to Google
افتتح المهندس مختار الحملاوى، محافظ البحيرة اليوم (الأربعاء) مستشفى كفر الدوار العام الجديد، وذلك فى إطار الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى شتى القطاعات، والتأكيد على استمرارية دور الدولة تجاه المرافق والخدمات العامة، وتزامنا مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومى وذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

وأشار المحافظ إلى أن افتتاح مستشفى كفر الدوار العام الجديد جاء؛ ليضيف صرحا طبيا جديدا يدخل الخدمة هذا العام، ويقدم الخدمات الصحية بجودة عالية فى إطار خطة المحافظة للنهوض بقطاع الصحة وتخفيف العبء على كاهل المرضى أبناء المحافظة.

ويقام المستشفى الجديد على مساحة 39700 متر مربع (مساحة المبانى 25600 متر مربع)، وبتكلفة إجمالية 175 مليون جنيه، منها 140 مليون جنيه تكلفة المبانى والمنشآت، و35 مليون للتجهيزات والمعدات، ويضم المستشفى 440 سريرا يتم تشغيل منها 250 سريرا كمرحلة أولى.

وتتكون المستشفى من خمسة طوابق، يشتمل الدور الأرضى على المدخل الرئيسى وبه (غرفة استعلامات – خزينة – غرفة زهور – سنترال – مصاعد – مكاتب الأطباء – مطبخ رئيسى – مغسلة – بنك دم – علاج على نفقة الدولة – صيدليات – عيادات خارجية – أشعة تشخيصية – معمل – غسيل كلوى – طوارئ واستقبال – محطة توليد أكسجين – ثلاجة حفظ موتى – مكاتب إدارية – عناية مركزة – كافتيريا).
كما يشتمل الدور الأول على (2 غرفة عمليات – حضانات أطفال مبتسرين – صيدليات – قسم داخلى للنسا – غرفة إقامة مرضى – عيادة ايكو دوبلر – تعقيم مركزى – قاعات محاضرات).

والدور الثانى يتكون من (4 غرف عمليات – غرف إقامة للمرضى)، أما الدور الثالث فيتكون من (أجنحة إقامة مرضى – قسم للحروق – سكن تمريض – سكن طبيبات)، كما يشتمل الدور الرابع على أجنحة لإقامة المرضى.















موقع اليوم السابع

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Wednesday, October 5, 2011

افتتاح مستشفى كفر الدوار بعد 32سنة من إنشائه

افتتاح مستشفى كفر الدوار بعد 32سنة من إنشائه
يفتتح اليوم  الأربعاء المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة مستشفي كفر الدوار العام الجديد والمكون من 5طوابق علي مساحة

مصرع وإصابة 2 فى مشاجرة بسبب الخلاف على مسقاة رى فى قرية الغلالبة


صورة ارشفيه  

لقى عامل مصرعه فى الحال، بينما أصيب آخر بطلق نارى رش بالفخذ الأيسر والساق اليسرى، وذلك إثر وقوع مشاجرة بقرية الغلالبة بمركز دمنهور بسبب الخلاف على مسقاة رى.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحدوث مشاجرة بقرية الغلالبة وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين سعيد شوقى سعيد أبو شعيشع " 21 سنة – عامل " والذى لقى مصرعه إثر إصابته بطلق رش نارى بالصدر وهيثم زيدان محمد الغنيمى "32 سنة – عامل" مصاب بطلق نارى رش بالفخذ الأيسر والساق اليسرى، وتم تحويلـه للمستشفى الجامعى بالإسكندرية وبين الطرف الثانى كل من: سامى فؤاد عبد الهادى يونس: 37 سنة – عامل" ويسرى فؤاد عبد الهادى يونس الملهطانى 38 سنة – عامل زراعى.

وبسؤال شقيق المتوفى مصطفى اتهم الأخير بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته أصابت شقيقه التى أودت بحياته وإصابة الثانى بسبب الخلاف على مسقاة رى تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام والمصاب للمستشفى الجامعى بالإسكندرية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وجار ضبط السلاح المستخدم وأخطرت النيابة العامة، والتى قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وعقب انتهاء إجراءات الدفن وأثناء عودة أقارب المجنى عليه وبعض أهالى القرية قام البعض منهم بإشعال النيران بمنازل الطرف الثانى، والتى امتدت إلى منازل أخرى من أهالى القرية فانتقل اللواء أحمد سالم جاد، مدير الأمن وقيادات المديرية وقوات الحماية المدنية وقوات من القوات المسلحة، وتم السيطرة على الموقف وإخماد الحريق.

وتم تحرر محضر بالواقعة برقم 159/26447 جنايات مركز دمنهور لسنة 2011 وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحديد المتهمين وضبطهم.


موقع البيت بيتك

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

محافظ البحيرة يقرر حظر الدعاية الانتخابية داخل المرافق الحكومية


المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة
أكد المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة على الحيادية فى الانتخابات التشريعية القادمة، والتعامل مع جميع الأطياف والأحزاب السياسية على مسافة واحدة، مع حظر الدعايات

الانتخابية داخل المرافق والمنشآت الحكومية.

جاء ذلك خلال رئاسته أمس لاجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء أمير عباس سكرتير عام المحافظة ونائب مدير الأمن ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات، ورؤساء الشركات والمشروعات ومديرى العموم بالمحافظة.

وقرر المحافظ استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف والإشغالات الغير مرخصة، وإعادة الانضباط والأمن بربوع المحافظة، والتأكيد على تطهير بلاعات الصرف الصحى وصفايات الأمطار قبل بداية فصل الشتاء مع الانتهاء من أعمال الرصف داخل الشوارع الفرعية بالمدن ورفع كفاءة الإنارة على الطرق الزراعية والصحراوية، والطرق بين المراكز وبعضها، وتشكيل لجنة من الكهرباء والرقابة والمتابعة بالمحافظة لمراجعة مستوى الإنارة عليها مع الاهتمام بالعلامات الإرشادية وعمل بوابات لمداخل ومخارج المحافظة، وعرض جميع الخطط الاستثمارية لمديريات الخدمات الواردة فى الباب السادس على المجلس التنفيذى لموائمتها مع الخطط الاستثمارية للمحافظة وعرض الخطط التفصيلية للرى والكهرباء متضمنة نسب التنفيذ.

وواصل المجلس عرض جدول الأعمال، حيث استعرض تقرير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بشأن الخطة الاستثمارية العامة 2011/2012 للوحدات المحلية ومديريات الخدمات والمشروعات التى تنفذ، وموقف التنفيذ والمشكلات التى تعترض عمليات التنفيذ كما تم استعراض تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بشأن الخطة الاستثمارية لعام 2011/2012.
اليوم السابع

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Tuesday, October 4, 2011

الحرية والعدالة بالبحيرة يشارك بحملة تطعيم

 



أعلن حزب الحرية والعدالة بالبحيرة مشاركته في حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالتنسيق مع مديرية الصحة بالبحيرة ،

undefined
الصورة للتوضيح فقط
من خلال التوعية بميادين مراكز ومدن محافظة البحيرة ، وعقد ندوات ولقاءات لتثقيف والتوعية لأولياء الأمور وعمل دورات في كيفية التطعيم والطرق الامنة للحفاظ على الأطفال متلقين التطعيم.
وانتشرت في كافة أرجاء المحافظة لافتات تدعو إلى التطعيم مع قاعدة بيانات باماكن منافذ التطعيم مع توفير فرق عمل لمساعدة الممرضات بكافة أرجاء المحافظة.وفي تصريح خاص قال د. محمد نعمة الله وكيل وزراة الصحة بالبحيرة :"ان 1999 فرقة ثابتة ومتحركة ، بالاضافة الى الاعداد الكافية من المشرفين الصحيين والاطباء والسيارات المتنقلة يشتركون في هذه الحملة التي ستكون من منزل الى منزل بمدن ومراكز وقرى ونجوع المحافظة ، كما أكد أن التطعيم مجاني ولا توجد اي موانع او آثار جانبية".
 

عامل يقتل شقيقه ويصيب والدته لرفضهما مساعدته مالياً بكفر الدوار

اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة
اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة
أسفرت مشاجرة عائلية بكفر الدوار محافظة البحيرة بين سيدة وابنها "طرف أول" وابنها الآخر "طرف ثانى" عن مصرع أحد الشقيقين، وإصابة والدتهما والشقيق الثانى، واثنين تدخلا لفض المشاجرة. تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وألقى القبض على المتهم، وتحرير المحضر 15897 لسنة 2011 جنح المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة إخطاراً من مركز شرطة كفر الدوار بحدوث مشاجرة لقى فيها شخص مصرعه، وأصيب 4 بعزبة رسلان دائرة المركز.

تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول "محمد إ" (26 سنة) عامل مصاب بعدة طعنات نافذة بالصدر، وتوفى متأثراً بإصابته، "نصره م" (60 سنة) ربة منزل (والدته) مصابة بطعن فى الكتف الأيمن، وطرف ثانى "خميس إ" (31 سنة) عامل "شقيق الأول" وابن الثانية مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم مقيمون بذات الناحية بسبب رفض الأول والثانية مساعدة الثالث مالياً، لإتمام زواجه فقام على إثرها الثالث بالتعدي على الأول والثانية بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابتهما التى أودت بحياة الأول.

كما أصيب كل من "مصطفى ع" (40 سنة) مزارع بجرح طعنى بالبطن و"عبد السلام ع" (35 سنة) عامل بقطع بشريان الساعد الأيسر، ويقيمان بذات العنوان أثناء تدخلهما لفض المشاجرة.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام والمصابين للمستشفى الجامعي بالإسكندرية، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال المصابين أقروا بمضمون ما تقدم.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاتحاد ينسحب من ودية أمام دمنهور بسبب العنف

 
انسحب الاتحاد السكندري من مباراة ودية أمام دمنهور بداعي التدخلات العنيفة من الفريق المنافس والقرارات العكسية من حكم اللقاء.
وقرر الجهاز الفني لزعيم الثغر سحب لاعبيه من الملعب بعد 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني بعد طرد إبراهيم الشايب قائد الاتحاد للاعتراض على الحكم.
وقال حسن أبو عبدة مدير الكرة بالاتحاد لـ  "فوجئنا بوجود التحامات عنيفة من جانب لاعبي دمنهور بالإضافة إلى عدم توفير الحكم الحماية اللازمة للاعبينا".
وتابع "تخوفنا أن يتعرض أي لاعب للإصابة فقررنا الانسحاب من المباراة فهي مجرد لقاء إعدادي للموسم المقبل".
ويخوض الاتحاد السكندري مباراة ودية أخرى أمام غزل المحلة في المحلة يوم الجمعة المقبل.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Monday, October 3, 2011

اخبار الدلنجات : تقتل إبنة عمها إنتقاما من امها لإطلاقها شائعات عن سوء سلوكها

   
تقتل إبنة عمها إنتقاما من امها لإطلاقها شائعات عن سوء سلوكها  

قامت أجهزة الأمن بالبحيرة بإلقاء القبض علي طالبة بالصف الثالث الأعدادي، بعد أن تجردت من مشاعر الرحمة والانسانية و

مؤذن يتزعم تشكيلاً عصابياً لسرقة السيارات فى الدلنجات


أرشيفية  

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، القبض على تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات.

والمضبوطون هم: "إبراهيم. ع. م" (36 سنة) "مؤذن مسجد" و"زايد. م. م" (28 سنة – عامل) و"مصطفى. ع. ج" (30 سنة – عاطل) وجميعهم مقيمون بمركز الدلنجات، حيث قاموا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقات السيارات، وبحوزتهم السيارة رقم 4997 ملاكى دمياط والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 3800 لسنة 2011 جنح قسم الضواحى بورسعيد بتاريخ 5 سبتمبر 2011.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 14719 لسنة 2011 جنح مركز الدلنجات، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


موقع البيت بيتك

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مصرع 3 أشخاص صعقا بالكهرباء فى البحيرة

اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة  
اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة 
 
لقى 3 أشخاص مصرعهم نتيجة لصعق كهربائى فى ثلاثة مراكز مختلفة فى البحيرة، تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة

ضبط أسلحة بيضاء ومخدرات مع 8 أشخاص فى البحيرة


صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة اليوم من ضبط 8 أشخاص، بينهم مسجلون خطر، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وأقراص ومواد مخدرة بقصد التعاطى والاتجار.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، شنت على مدار الأيام الماضية، حملة أمنية على قرى ومراكز المحافظة، تحت إشراف اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

ضمت قائمة المتهمين 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء و4 أشخاص بحوزتهم أقراص ومواد مخدرة، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مصرع صحفية في جريدة "الكرامة" في حادث سير على الطريق الدولى الساحلى كفر الدوار


مصرع صحفية في جريدة "الكرامة" في حادث سير

 لقيت رشا حسين الصحفية بجريدة "الكرامة" مصرعها اليوم الاثنين في حادث سير بالطريق الدولي الساحلي في محافظة البحيرة، كما اصيب ستة آخرين في الحادث بينهم زوجها تامر هنداوي.
وتلقى اللواء احمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة إخطاراً من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي، أمام قرية أبيس الثورة بكفر الدوار.
 وأتضح أنه أثناء سيرسيارة ملاكي قيادة تامر هنداوي ، صدمتها من الخلف سيارة مجهولة وفرت هاربة فاصطدمت سيارته بدورها بسيارة أخرى قادمة من الاتجاه المقابل.
 وتسبب الحادث في وفاة الصحفية وإصابة زوجها و 5 آخرين، كما تم نقل الجثة للمشرحة والمصابين لمستشفى كفر الدوار العام  تلقي العلاج.



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

حبس سائقي التاكسى لاعتصامهم بسياراتهم في وسط الطريق بدمنهور


 
  • موقف سيارات أجرة (أرشيفية)
    موقف سيارات أجرة (أرشيفية)

  
قررت نيابة بندر دمنهور حبس 6 سائقين 4 أيام على ذمة التحقيق بعد إلقاء القبض عليهم بواسطة الشرطة أثناء اعتصام مجموعة من سائقي السيرفيس بميدان الساعة بمدينة دمنهور.

وكان نحو 25 سائقا لسيارات السرفيس قد اعتصموا أمس في ميدان الساعة بمدينة دمنهور، في نهر الطريق ومنعوا السيارات من المرور بالميدان، وطلبوا حضور المحافظ والاستجابة الفورية لمطلبهم بتعديل خطوط سير سيارتهم لتصبح داخل دمنهور.

وانتقلت قيادات مديرية أمن بالبحيرة للموقع، وحاولوا إقناع السائقين بفتح الطريق وتسيير الحركة المرورية، إلا أنهم رفضوا، فقام رجال المباحث يعاونهم عدد من قوات الأمن المركزي بتطويق السائقين والقبض على 6 منهم، كما تم دفع 5 أوناش تابعة لإدارة المرور لسحب السيارات وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إضراب 33 مخبزا مدعما بحوش عيسى

إضراب 33 مخبزا مدعما بحوش عيسى
أضرب عن العمل 33 مخبزا مدعما اليوم الاثنين، مهددين بإقفال المخابز وعدم استلام حصصهم من الدقيق وذلك على أثر إبلاغهم بأن مدير إدارة تموين حوش عيسى قد تقدم بـ 33 محضرا إلى قسم شرطة حوش عيسى لامتناعهم عن سداد رسوم فرق الجملة على الجوال الواحد بقيمة واحد جنيه يتم تحصيلها آخر كل شهر لصالح إدارة مشروع الخبز بالوحدة المحلية وتخلف أصحاب المخابز عن سداد الرسوم لفترة تجاوزت العام ونصف العام .
وأوضح محمد أحمد صاحب مخبز بمنطقة نجيب محفوظ أن إدارة التموين لم تخطرنا بأننا علينا مستحقات مالية لصالح التموين وفوجئنا بأن المحاضر حررت قبيل نهاية الشهر الحالى بساعات مما يؤدى الى حرمان اصحاب المخابز المعتدلة من حيث المواصفات والجودة والوزن من حصولهم على مكافأة مقابل اعتدالهم وتصرفها مديرية التموين شهريا مؤكدا انها تعينهم على المعيشة لذلك قررنا الإضراب .
وأشار إلى أنه لم يتم توصيل الخبز للمنازل فى حين أن مشروع توصيل الخبز للمنازل يتحصل على 131 ألف جنيه شهرى مما يعادل 4 جنيهات لكل مشترك مؤكداً أن المشتركين ما زالوا يحصلون على الخبز من المخبز مما يؤدى إلى كثرة الازدحام أمام المخابز علما بأن صرف الاشتراك بعد الواحدة صباحاً حتى السادسة صباحاً وقت انتهاء عمل المخبز مما يعرض المشترك عند التخلف بعدم الحصول على اشتراكه للمعاناة .

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Sunday, October 2, 2011

اعتصام عمال فندق دمنهور للمطالبة بالتعيين


 
  • محمد الحملاوي - محافظ البحيرة
    محمد الحملاوي - محافظ البحيرة
اعتصم اليوم الأحد 65 عاملاً بفندق دمنهور السياحى، التابع لديوان عام محافظة البحيرة، مطالبين بالتعيين، وصرف حافز الإثابة 200% أسوة بباقي العاملين بالدولة.

الشرطة تفض اعتصام سائقي "السرفيس" بدمنهور


 
 
 
اعتصام سائقي "السرفيس" بدمنهور
تمكنت مباحث البحيرة، من إعادة فتح الحركة المرورية بميدان الساعة بدمنهور، بعد قيام 25 من سائقي "السرفيس" بإيقاف سيارتهم في نهر الطريق، مما أصاب الميدان بالشلل التام، وذلك احتجاجًا على عدم تعديل خطوط السير التي يعملون عليها، بما يمكنهم من العمل داخل مدينة دمنهور.

كان نحو 25 من سائقي سيارات السرفيس (7 راكب) قد قاموا عصر اليوم الأحد، بإيقاف سياراتهم في نهر الطريق بميدان الساعة ومنعوا السيارات من المرور بالميدان، وافترشوا الأرض مرددين هتافات: "قاعدين قاعدين مش ماشيين"، وطلبوا حضور المحافظ والاستجابة الفورية لمطالبهم بتعديل خطوط سير سيارتهم لتصبح داخل دمنهور.

انتقلت قيادات مديرية أمن بالبحيرة للميدان، وحاولوا إقناع السائقين بفتح الطريق وتسيير الحركة المرورية، وعندما رفضوا قام رجال المباحث يعاونهم عدد من قوات الأمن المركزي بتطويق السائقين والقبض على 6 منهم، كما تم دفع 5 أوناش تابعة لإدارة المرور، وسحب السيارات وإعادة فتح الطريق مرة أخرى، وهو ما لاقي ارتياحًا من قبل بعض المواطنين الذين تجمعوا بالميدان، وقاموا بالتصفيق لرجال الشرطة.

من جانبه أكد المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، لـ"بوابة الأهرام" أنه سبق واجتمع بالسائقين وشكل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد، وعضوية قائد المرور، لبحث طلبات السائقين بتعديل خطوط السير بما يتماشى مع طبيعة المرور بالمدينة، ولا يتعارض مع خطوط سير سيارات النقل الداخلي، وخطوط السير القديمة للسيارات الأجرة.

وأوضح المحافظ أنه وافق على قرار اللجنة، لكن خطوط السير الجديدة لم ترض السائقين أيضا، مشيرًا إلي قيام المحافظة بترخيص سيارات السائقين، مراعاة لظروفهم الاجتماعية ومساعدتهم على العمل، حيث وافقوا على خطوط السير التي تم إقرارها وقت الترخيص، ومن غير المقبول الآن أن يعترض السائقون ويقطعون الطريق، ويجبرون ركاب النقل الداخلي علي النزول.

علي الجانب الآخر عبر عدد من المواطنين عن استيائهم من استخدام الشرطة للعنف المفرط مع اثنين من السائقين والاعتداء عليهم بالأيدي في أثناء القبض عليهم، وأكدوا أنهم مع ضبط المخالفين لكنهم ضد الاعتداء البدني.

 الخبر منقول من بوابة الأهرام


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

العثور على 3 جثث متفحمة لسيدة وطفليها بكفر الدوار بالبحيرة

عثرت المباحث الجنائية بالبحيرة اليوم الأحد، على جثة سيدة وطفليها متفحمين تمامًا، بأحد المصارف الزراعية بمدينة كفر الدوار.

كانت مديرية أمن البحيرة، قد تلقت بلاغًا من عبد الونيس محمود (47 سنة- مزارع)، يفيد العثور على جثة سيدة وطفليها بباطن مصرف يخترق أرضه الزراعية الكائنة بعزبة "أبو زيد" على الحدود الفاصلة بين كفر الدوار، ومحافظ الإسكندرية.

انتقل خبراء الأدلة الجنائية لمكان البلاغ، وتبين من المعاينة أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر نحو (35 عامًا) بينما يبلغ عمر طفلها الأكبر 4 سنوات، والأصغر رضيع عمره نحو (7 أشهر)، ولم يعثر علي أي من متعلقاتهم، حيث وجدت الجثث في حالة تفحم كامل، ولم يتبق منها سوي الهيكل العظمى.

يرجح رجال المباحث أن تكون الجثث منقولة من محافظة مجاورة، وأن الجاني قد قام بحرقهم تمامًا، ثم نقل الجثث إلي مكان بعيد إمعان في إخفاء جريمته.

وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة، وتحديد هوية المتوفين وسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وضبط الجناة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

دمنهور يوافق على لائحة الخشاب المالية


undefined
شريف الخشاب

وافق مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله، على اللائحة المالية التى تقدم بها خميس بركات مدير الكرة من خلال شريف الخشاب المدير الفنى للفريق الأول والتى تقضى بحصول كل لاعب على مكافأة قدرها ألف جنيه فى حالة الفوز داخل الأرض وثمانمائة جنيه خارج الملعب فى المباريات الرسمية.
وضمت المذكرة أيضا، اعتماد عقود اللاعبين الجدد حسن سوستة القادم من المقاولون وأيمن شعبان من التليفونات ومحمد صديق من المحلة وأبو المجد مصطفى من الشرقية للدخان وينتظر الجهاز الفنى قدوم اللاعب الإفريقى عثمان بكايوكو مهاجم تليفونات بنى سويف السابق للتعاقد معه.
وقرر مجلس الإدارة، غلق باب التعاقد مع أى لاعب آخر بعد التوصل لكل اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق فى شتى المراكز.
وكان الفريق قد لعب مبارتين وديتين أمام العامرية وفاز 8-صفر  وكروم جناكليس وفاز 2-صفر ويلتقى اليوم الأحد مع بلدية المحلة وبعد غد الثلاثاء مع الاتحاد السكندرى فى الإسكندرية.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إزالة 1110 حالات من جملة 45 ألف تعدٍ علي الأراضي الزراعية بالبحيرة

undefined
 
 
أعلن المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، إزالة 1110 حالات تعدٍ علي الأرض الزراعية، خلال النصف الأخير من الشهر الماضي، مؤكدًا أن وقف التعديات على الأراضى في مهدها يحد من إهدارها ويحافظ عليها، وأنه لا تهاون ولا استثناءات في إزالة التعديات مهما كان حجمها والاستثمارات التي أنفقت عليها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد عصر اليوم الأحد للتصدي للتعديات على الأراضى الزراعية بحضور سكرتير عام المحافظة، ونائب مدير الأمن، والحاكم العسكري، ورؤساء الوحدات المحلية، ووكيل وزارة الزراعة، ومديري الإدارات الزراعية.

وطالب المحافظ قطع كل المرافق والخدمات عن الحالات المخالفة، وتفعيل دور العمد والمشايخ بالوحدات المحلية للقضاء على التعديات فى مهدها، وتنشيط لجان التعديات الموجودة بالوحدات المحلية القروية ولجان المراكز.

كما طالب الحملاوي بعمل نوبتجيات للقائمين على الإزالات في فترة الإجازات، وموافاة المحافظة ببيان يومي عن حالات التعدي في تلك الفترة، مع عمل قاعدة بيانات بمركز معلومات، مع عمل برنامج متابعة يومي.
جدير بالذكر أن محافظة البحيرة سجلت أكبر عدد في حالات التعدي علي الأراضي الزراعية بين المحافظات بلغ 45 ألف حالة، التهمت نحو ألفي فدان من أجود الأراضي الزراعية.

افتتاح كوبري دمنهور الجديد في ديسمبر بتكلفة قدرها 2.7 مليون جنيه

افتتاح كوبري دمنهور الجديد في ديسمبر بتكلفة قدرها 2.7 مليون جنيه
 
 
 
كوبري دمنهور الجديد

























 أعلن المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة، الانتهاء من أعمال الكوبري الجديد أعلي محطة سكة حديد دمنهور وافتتاحه في ديسمبر المقبل، بما يضع نهاية لمعاناة أبناء دمنهور في الانتقال بين شطري المدينة.
كان الحملاوي قد تفقد صباح اليوم، أعمال الكوبري الذي تبلغ تكلفته 2 مليون و700 ألف جنيه للمرحلة الأولى، 6 ملايين للمرحلة الثانية والخاصة بتطوير ميدان المحطة.
طالب الحملاوي بمراجعة المحاور المرورية بميدان المحطة لتتناسب مع حركة الكوبري الجديد، والاهتمام بنظافة الميدان، وأعمال التنسيق الحضاري به، وتوحيد طلاء المنازل المطلة عليه، باعتباره يمثل الواجهة الأولى لاستقبال القادمين للمدينة عن طريق محطة السكة الحديد.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya

موقع و دليل موجز مصر