بينا

Saturday, September 24, 2011

وفد كفر الدوار يطلق حملة لتحسين الرغيف


"وفد كفر الدوار" يطلق حملة لتحسين الرغيف
أطلقت لجنة الوفد بكفر الدوار اليوم الخميس، حملة لتحسين مستوى رغيف الخبز وتسهيل طرق الحصول عليه بالمدينة

ضبط هارب من سجن شبراخيت


السجين تم إلقاء القبض عليه مؤخرا – صورة أرشيفية
السجين تم إلقاء القبض عليه مؤخرا


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة من ضبط متهم هارب من سجن شبراخيت المركزى، وذلك خلال فترة الانفلات الأمنى، وذلك فى إطار قيام المديرية بشن حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من السجون.

والمتهم المضبوط هو السيد فتحى محمد الخراشى (37 سنة) عاطل، ومقيم بقرية قراقص بمركز دمنهور وسبق اتهامه فى عدد 4 قضايا سرقة وأقراص مخدرة، آخرهم القضية رقم 1118 لسنة 2010 جنح مركز دمنهور "أقراص مخدرة"، والهارب من سجن مركز شبراخيت فى القضية رقم 1885 لسنة 2008 جنح مركز شبراخيت "شروع فى سرقة".

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مصرع عجوز تحت عجلات القطار فى أبو حمص

مصرع عجوز تحت عجلات القطار فى "أبو حمص"

الجمعة، 16 سبتمبر 2011 - 16:12
اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة  
اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة

لقى عجوز مصرعة تحت عجلات القطار رقم 2971 ركاب القادم من القاهرة إلى الإسكندرية أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان القناوية بأبو حمص.

حارس دمنهور الناشئ يختبر في الزمالك

لاعبي فريق الزمالك
علمت "أهرام سبورت" من مصادر بنادي الزمالك أن محمد العجمي حارس مرمى فريق دمنهور مواليد 1990 سيخضع لاختبار مع الفريق الأول عقب لقاء الجونة في المران الأول بعد اللقاء.

جدير بالذكر أن العجمى سبق له أن خاض تجربة الإعارة لمدة 6 اشهر الموسم الماضي في صفوف نادى طلائع الجيش.

ومن ناحية أخرى سادت حالة من الغضب داخل مجلس الإدارة تجاه العقوبة التي وقعتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على الزمالك والمقدرة بـ 30 ألف جنيه بسبب استخدام جماهير الزمالك لليزر في مباراة وادي دجلة في حين أن اللجنة قامت بتغريم جماهير الأهلي بمبلغ 20 ألف جنيه بسبب شغبها ضد فريقها بعد نهاية لقاء إنبي وخروجهم من البطولة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

وكيل صحة البحيرة باكياً : كيف يقابل طبيب ربنا وهو مضرب؟

http://youm7.com/images/NewsPics/large/s220118141839.jpg

وكيل صحة البحيرة باكياً: كيف يقابل طبيب ربنا وهو مضرب؟!

اضراب سابق للأطباء
فوجئ الحاضرون في مؤتمر تمريض الكلى الذى عقد تحت رعاية ''الجمعية المصرية للكلى'' تحت عنوان ''يلا نحب مصر'' بالدكتور

Friday, September 23, 2011

لقاء جماهيرى وسوق خيرى لـ"الحرية والعدالة" فى شبراخيت

مؤتمر للحرية والعدالة - أرشيفية<br>  
مؤتمر للحرية والعدالة - أرشيفية
نظم حزب الحرية والعدالة لقاء جماهيريا بمدينة شبراخيت للتعريف ببرنامج وأهداف الحزب بحضور خالد القمحاوى وحسنى عمر

الحملاوى: خطة عاجلة لإنقاذ السعرانية كفر الدوار

 

الحملاوى: خطة عاجلة لإنقاذ "السعرانية"
مختار الحملاوي محافظ البحيرة

أكد المركز الصحفي الاعلامى بمحافظة البحيرة – ردا على ما نشر بـ"بوابة الوفد" بتارخ 10 / 9 /  2011  م تحت عنوان " السعرانية
تغرق في المياه الجوفية" -  ان م.مختار الحملاوى محافظ البحيرة بحث مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار ما نشر بالبوابة, وأكد الاخير انه فور حدوث الهبوط بالسعرانية بمركز كفر الدوار تم تشكيل لجنه من الوحدة المحلية برئاسة رئيس المدينة وبعضوية مهندس الصرف الصحي بالوحدة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة وكفر الدوار والمسئول عن أعمال الصيانة والتشغيل والإصلاح لمحطات صرف صحي كفر الدوار والشبكات ومهندس شركة المقاولين العرب.
وأضاف: قامت شركة المقاولين العرب - المكلفة من قبل المحافظة - والهيئة القومية لعملية الإحلال والتجديد للفرعات والمطابق الهابطة بمنطقة السعرانية, بتنفيذ مطبق واحد وإحلال وتجديد فرعه واحدة ثم توقفت عن تنفيذ باقي الأعمال مع إجازة عيد الفطر ولم تستأنف حتى الآن وبالاستعلام من إدارة الصرف الصحي بكفر الدوار أفادت الإدارة انه قد تم إرسال خطاب استعجال من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة للجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بضرورة سرعة استكمال باقي الأعمال.
 

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

أهالى النطرون يقطعون الطريق الصحراوى بعد مصرع مزارع


قام عدد من عمال المزارع وسائقى "التوك توك" وأهالى وادى النطرون بمحافظة البحيرة اليوم الخميس بقطع الطريق الصحراوى الحر القادم من القاهرة إلى الاسكندرية من الإتجاهين عند الكيلو 106 إحتجاجا على مصرع أحد عمال المزارع ويدعى محمد محمود دينوبى (27 عاما) من محافظة سوهاج بعدما صدمته سيارة مسرعه وفرت هاربة أثناء عبوره الطريق .
وقاموا بالتجمهر على الطريق ومنعوا مرور السيارات سواء القادمة من القاهرة في طريقها إلى الاسكندرية والساحل الشمالى أو العكس مما أدى إلى تكدس عشرات السيارات على الطريق .
وعلى الفور انتقل المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة يرافقه اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن إلى موقع الحادث حيث تم الاتفاق على إنشاء تحويله كاملة من الطريق الحر إلى طريق الخدمات لحين الإنتهاء من كوبري المشاة الذي تم بدء العمل به أمام مدخل مدينة وادي النطرون .
وقد تعاملت الأجهزة الأمنية والوحدة المحلية مع المواطنين وتم إقناعهم بفتح الطريق مره ثانية .

وفى سياق متصل، قام عشرات من أهالى وسط سيناء بقطع طريق القسيمة/الكونتلا أمام نقطة قوات المراقبة الدولية ( حئد ) بوسط سيناء وذلك للمطالبة بانشاء دائرة انتخابية مستقلة بوسط سيناء وتوفير الخدمات والمرافق والمطالب الحياتية لأهالى المنطقة.
وأكد شهود العيان أنه تم إغلاق الطريق بعدد من السيارات وكميات من الطوب والحجارة كما تم إشعال النيران فى إطارات الكاوتش لمنع حركة مرور السيارات على الطريق .

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

دمنهور يتعاقد مع ظهير أيسر المحلة ويصرف النظر عن مهاجمى مالى

تعاقد نادى ألعاب دمنهور مع على الشيخ ظهير أيسر غزل المحلة لمدة موسمين بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اتفاقيتان للتعاون العلمى والثقافى بين جامعة دمنهور وجامعتين بروسيا




 

 
اتفاقية للتعاون بين جامعة دمنهور
تم توقيع اتفاقيتين للتعاون العلمي والثقافي بين كل من جامعة دمنهور، وجامعة "تشيليا بنسكى" بروسيا، و"المعهد النووي" لجامعة موسكو.

أوضح الدكتور حاتم صلاح الدين، القائم بعمل رئيس جامعة دمنهور، أن التعاون يشمل تبادل الخبرات وزيارات أعضاء هيئة التدريس، وتبادل البحوث والنشرات والدوريات العلمية، وتشجيع إقامة المشاريع البحثية المشتركة، بالإضافة إلى تدريب طلاب الدراسات العليا في مجال التقنية الحديثة.

أكد صلاح الدين أن الاتفاقيتين تشملان تقديم المنح الدراسية للماجستير والدكتوراة، وتشجيع نظام الإشراف العلمي المشترك، والمشاركة فى الندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل، والسماح لعدد من الطلاب من كلتا الجامعتين بالتدريب الصيفي لدى الجانب الآخر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بجامعة دمنهور، حيث تم توقيع الاتفاقيتين وألقى الدكتور" جي تشينشن" الأستاذ بالمعهد النووي بجامعة موسكو، كلمة عن آفاق التعاون بين المعهد وجامعة دمنهور، كما ألقي محاضرة متخصصة حضرها عميد كلية العلوم وبعض الأساتذة، عن دراسة التركيب للأنابيب الكربونية في حجم النانو.



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Wednesday, September 21, 2011

ذكرى عمالقة التلحين المصريين فى اوبرا دمنهور الجمعة القادمة

ذكرى سيد درويش والسنباطى وبليغ فى حفل بأوبرا دمنهور


 

 
سيد درويش والسنباطى
تنظم أوبرا دمنهور حفلا، مساء الجمعة 23 سبتمبر، للاحتفاء بذكرى عمالقة الموسيقى العربية أمثال سيد درويش، ورياض السنباطي، وبليغ حمدي، تحييه فرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو صلاح غباشي.

تعرض الفرقة مجموعة متنوعة من أعمالهم منها، دويتو على قد الليل، وبانوراما لـ "سيد درويش"، وإن كنت ناسى، وربى سبحانك، ولونجا، وتلات شهور لرياض السنباطى، وموسيقى ألف ليلة وليلة، وحلوة بلادي، وطاير يا هوى، وبعيد عنك، وعلى رمش عيونها، وأنا بستناك لـ "بليغ حمدي".

يشدو بالألحان نخبة من نجوم الفرقة وهم عتاب نصر، محمود فوزي، وهويدا صلاح، ومحمود عبد الحميد، ووليد حيدر، ورحاب عمر، وأميرة أحمد، وتامر عبد النبى، وسماح عباس، ومحسن فاروق، وعاطف عبد الحميد.

هذا الخبر تم نشره فى بوابة الأهرام
البحيرة-إسراء قنديل

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تنظيم‏223‏ قافلة بيطرية في قري محافظة البحيرة للنهوض بالثروة الحيوانية

 
تنظم مديرية الطب البيطري بالبحيرة‏223‏ قافلة طبية بيطرية وخدمية بجميع قري ومراكز المحافظة لعلاج أمراض نقص الخصوبة واختبار الحمل وتحصين الحيوان بلقاح جدري الضأن تستمر حتي نهاية شهر سبتمبر الحالي‏.‏
وأكد دكتور محمود فريد وكيل وزارة الطب البيطري أن الحملة تأتي في اطار بدء العمل الجدي بمحافظة البحيرة وبالتعاون مع ادارة الصحة العامة والأمراض المشتركة وادارة الرعاية البيطرية والوحدات المحلية التابعة لتلك المراكز وذلك للارتقاء بمجال تربية الثروة الحيوانية الداجنة باعتبارها مصدرا عاما للغذاء في المحافظة التي تتميز بطابعها الزراعي.
كما تنظم ادارة الإرشاد البيطري عددا من الندوات الإرشادية بمقر الجمعيات الزراعية بقري ونجوع المحافظة لمربي الحيوانات وتدريبهم علي كيفية الاهتمام بالحيوان وتربيته والوقاية ومواجهة الأمراض الموجودة والتي قد تستحدث.




البحيرة ـ من أحمد جرامون‏:‏
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

التحفظ على 12 طن مواد غذائية فاسدة بمحزن لشركة الجوهرة حوش عيسى في الغربية


 

 
صورة أرشيفية
تمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط 12 طن مواد غذائية متنوعة فاسدة بطنطا داخل مخزن

مستأجر لشركة الجوهرة للصناعات الغذائية بمحافظة البحيرة.
كانت معلومات قد وردت لمدير مباحث التموين بالغربية تفيد بقيام المسئولين بشركة الجوهرة للصناعات الغذائية بمركز حوش عيسى في محافظة البحيرة باستئجار مخزن بدون ترخيص بمدينة طنطا لتخزين كميات كبيرة من السلع الغذائية وأغذية الأطفال من إنتاج الشركة منتهية الصلاحية بقصد إعادة طرحها للبيع للجمهور وتسويقها على المحلات مع بداية العام الدراسي الجديد.
وبتقنين الإجراءات تمت مداهمة المخزن، وتبين تواجد هاني جابر (33سنة ) أمين المخزن وعثر على عبوات شيكولاتة ولبان بالعسل وبسكويت منتهية الصلاحية وبها تغير في الخواص بلغت 12 طن.
وبمواجهة المتهم قرر أن المضبوطات ملك حمدي قريطم صاحب شركة الجوهرة للصناعات الغذائية وحرر محضر وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة ضبطه وإحضاره وتولت التحقيق.
هذا الخبر على عهدة بوابة الأهرام

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

بسبب افطار ابوالفتوح فى دمنهور فصل عدد من قيادات الاخوان

بسبب ''أبو الفتوح''.. أزمة جديدة بين الإخوان وشباب الجماعة

بسبب ''أبو الفتوح''.. أزمة جديدة بين الإخوان وشباب الجماعة اضغط للتكبير
الدكتور محمد بديع- المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين
:
استمرارًا لمسلسل فصل وتجميد شباب الإخوان، نشبت أزمة جديدة داخل الجماعة على خلفية حضور أربعين من شبابها للإفطار الجماعي الذي أقامه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المُرشح المُحتمل لرئاسة الجمهورية، في العاشر من رمضان الماضي بمحافظة البحيرة.

شكّلت الجماعة لجنة إدارية للتحقيق فيما اعتبرته خروجًا عن قرار مكتب الإرشاد الذي قضى بعدم دعم مرشح رئاسي. وأفضت لجنة التحقيق، أمس الثلاثاء، إلى فصل الدكتور محمد عبد الكريم، وتجميد عضوية أربعة آخرين من بينهم الدكتور مصطفى رسلان، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة عن محافظة البحيرة، والمهندس محسن القويعى، العضو السابق بالمكتب الإداري للإخوان بالمحافظة، وعبدالله المسيرى، القيادي الإخواني بدمنهور وابن عم المفكر عبد الوهاب المسيري، بالإضافة إلى تحذير الآخرين.
من جانبه وصف الدكتور محمد عبد الكريم، الأستاذ بالمعهد الطبي القومي بدمنهور، قرار فصله بـ''المتعسف''، قائلاً ''إن الجماعة تواصل سياستها في إقصاء كل رأي مخالف بسبب سيطرة تيار معين داخل الإخوان لا يزال يتعامل بفقه التنظيم السري والعصا الغليظة بعيداً عن الاختلاف في الرأي والديمقراطية''.
وأشار عبد الكريم، لمصراوي، إلى أنه كان يعلم بقرار فصله مسبقاً، موضحاً أنه أعلن بصراحة عن معارضته لموقف الجماعة بحذر دعم أو مساندة أياً من مرشحي الرئاسة، مضيفاً: ''من حقي أن أعبر عن رأيي الشخصية وتوجهي بكامل الحرية، ولكن الجماعة لازالت تحجب على أبنائها هذه الحرية''.
على جانب آخر؛ قال الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن حضور مجموعة من شباب الإخوان للإفطار العام الذي أقامه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، ومؤتمره الانتخابي، بمثابة خرقاً لقرار مكتب الإرشاد المُلزم بعدم الدفع بمرشح للرئاسة أو دعم أياً من المرشحي الرئاسيين، مضيفاً: ''لو أن الإفطار تم بشكل شخصي في منزل أحدهم لكان أمراً طبيعياً، ولكنه إفطار جماعي يمثل شكلاً من أشكال الدعاية الانتخابية''.
وأضاف حسين في تصريحات إعلامية، مساء الثلاثاء، أن الإلتزام الحزبي يعد أحد سمات الحياة الحزبية، متابعاً: ''من غير المعقول أن ينتمي فرد لحزب ما، ثم لا يلتزم بقرارات هذا الحزب بداعي الحرية.. من شاء أن يلتزم بقرارات الجماعة فأهلاً وسهلاً به، ومن أبى فله الحق في التعبير عن مواقفه الخاصة من خارج الجماعة''.

 هذا الخبر على عهدة موقع مصراوى
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ضبط 28 شخصاً بحوزتهم أسلحة بيضاء ونارية بالبحيرة



أسلحة بيضاء - صورة ارشيفية
أسلحة بيضاء - صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة مساء أمس الثلاثاء، من ضبط 28 شخصاً، من بينهم مسجلون خطر، وبحوزتهم أسلحة بيضاء و

نارية وأقراص ومواد مخدرة بقصد التعاطى والاتجار، وذلك فى حملة أمنية مكبرة شنتها مديرية الأمن على قرى ومراكز المحافظة بإشراف اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

المضبوطون من بينهم 13 شخصا بحوزتهم أسلحة بيضاء و11 شخصا بحوزتهم أقراص ومواد مخدرة و4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية. تم تحرير محاضر بالوقائع، وأخطرت النيابات العامة التى تولت التحقيقات.
البحيرة ـ محمد الإبيارى
هذا الخبر على عهدة موقع اليوم السابع


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

شاهد بالفيديو اعتصام طلاب معهد تمريض دمنهور امام وزارة الصحة

Sunday, September 18, 2011

موظف يتهم شخصًا بإحراق سيارتيه فى إيتاى البارود

اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة

اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة

اتهم موظف من قرية نكلا العنب بمركز إيتاى البارود محافظة البحيرة، بإحراق سيارتين ملكه بسبب خلافات مالية بينهما وبضبط المتهم أنكر ما نسب إليه.. تحرر المحضر 7318 لسنة 2011 إدارى المركز وجار عرضه على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب حريق فى سيارتين ناحية قرية نكلا العنب التابعة لمركز إيتاى البارود وبالانتقال والمعاينة تبين أن الحريق نشب بالسيارتين رقمى 6719 ب ر أ مصر نقل والسيارة 10778نقل البحيرة، ملك محمد مرسى كامل مرسى أبو العلا 27 سنة موظف ومقيم نكلا العنب دائرة المركز حال تواجدهما أمام منزله.. تمت السيطرة على النيران بمعرفة الأهالى دون إصابات بشرية فيما نجم عن الحادث تلفيات بكابينتى السيارتين وبسؤال مالك السيارتين اتهم "أحمد .س" المقيم بذات الناحية بسبب خلافات مالية فيما بينهما إلا أن المتهم وبعد ضبطه ومواجهته أنكر ما نسب إليه.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عمال غزل كفر الدوار يهددون بالإضراب


عمال غزل كفر الدوار يهددون بالإضراب
أعلن عمال شركة مصر للغزل والنسيج الرفيع بكفر الدوار والبالغ عددهم 8آلاف عامل الإضراب الشامل عن العمل بداية من السبت القادم.
وأكد شعبان البغدادي عضو النقابة العامة لغزل والنسيج أنه تم مخاطبة جميع المسئولين لعدم صرف مرتب الشهر المقرر من وزير الاستثمار السابق والذي تم صرفه في السنوات السابقة خلال شهري يناير ويوليو من كل عام.
وأضاف البغدادي أن عمال الغزل والنسيج يحصلون علي أدني مرتبات علي مستوي الجمهورية رغم دورهم البارز في دعم الاقتصاد المصري.
وطالب عضو النقابة العامة بسرعة تحقيق مطالب العمال بصرف مرتب الشهر المقرر خاصة وأن العام الدراسي الجديد على الأبواب والعمال يحتاجون إلي نفقات مضاعفة وإلا سيكون الإضراب الشامل هو الحل حتي الحصول علي جميع حقوق العمال. 



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إلغاء انتخابات معلمي كوم حمادة في البحيرة بعد تسرب بطاقات إبداء الرأي




إلغاء انتخابات معلمي كوم حمادة
أصدرت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المعلمين بكوم حمادة، قرارًا مساء اليوم الأربعاء بوقف الانتخابات داخل لجنة مدرسة كوم حمادة الثانوية الفنية بنات، بسبب تسرب عدد من بطاقات إبداء الرأي خارج مقار اللجنة.

كانت اللجنة قد شهدت ازدحامًا كبيرًا من الناخبين البالغ عددهم أكثر من 8 آلاف ناخب، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي يتنافس فيها 14 مرشحًا على مقعد النقيب و104 مرشحين لعضوية النقابة.

وعثر أنصار بعض المرشحين في أثناء عملية التصويت على نحو 200 بطاقة بيضاء لإبداء الرأي، وتقدموا بشكوى إلى اللجنة القضائية المكونة من 4 قضاة، فأصدرت قرارها السابق.

على الجانب الآخر اتهمت جماعة الإخوان في بيان لها، فلول الحزب الوطني المنحل بافتعال مشاكل أمام العديد من اللجان، وقيامهم بغلق عدد من اللجان بالقوة بعد تسريب أوراق انتخابية بيضاء من داخل اللجان، وسط ما وصفوه بغياب أمني، مما دفع عدد كبير من المعلمين إلى الانصراف دون الإدلاء بأصواتهم.

كما أشارت جماعة "الإخوان المسلمون" إلى وجود أخطاء عديدة في أسماء بعض المدرسين بمدارس البيضا المتقدمة، ومدرسة الإعدادية الجديدة بنات، وجزء من مدرسة صلاح سالم وجزء من مدرسة الفنية بنات الثانوية بكفر الدوار، مما أعاق عملية التصويت.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

محافظ البحيرة يصدر حركة نقل رؤساء المدن اليوم

المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة
المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة

أصدر المهندس مختار الحملاوى، محافظ البحيرة، القرار رقم 905 فى 18/9/2011 ، بنقل فريد محمد مصطفى، رئيس مركز ومدينة كوم حمادة للعمل رئيساً لمركز ومدينة إدكو، وأحمد النحال رئيس مركز ومدينة إدكو للعمل رئيساً لمركز ومدينة كوم حمادة.

كما قرر نقل المهندسة بشاير جلال عكاشة رئيس مركز ومدينة أبوحمص للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، وتكليف سمير محمد قاسم المكلف رئيساً للوحدة المحلية بالمحمودية للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص، كما أكد الحملاوى أن تحريك تلك القيادات يأتى بغرض دفع العمل التنفيذى والقضاء على الرتابة فى العمل وحافز على العمل بفاعلية وبطرق غير تقليدية فى قضاء مصالح المواطنين.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ضبط موظفة و عاطل بكوم حمادة بحوزتهما تمثال أثري

http://www.ikhwanwiki.com/images/1/1f/%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D9%8A%D8%B1%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%B5%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9.jpg


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة بقيادة اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن من ضبط تمثال أثري وقلادة ذهبية بحوزة موظفة بمجلس مدينة كوم حمادة وعاطل أثناء محاولتهما بيعهما لأحد الأشخاص.
وكانت معلومات قد وردت لمديرية الأمن تفيد بمحاولة قيام موظفة بمجلس مدينة كوم حمادة ومصطفى محمود شقرف (30 عاما عاطل) ببيع تمثال أثري وقلادة ذهبية يشتبه في كونهما ترجعان إلى العصر الفرعوني.
وعقب تقنين الإجراءات والتأكد من صحة المعلومات تم ضبط المتهمين والمضبوطات ومبلغ مالي قدره 3 آلاف جنيه، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وتولت التحقيق.
وفي سياق أمني متصل، تمكنت مباحث البحيرة من ضبط السيد فتحى الخراشى (37 عاما عاطل) والسابق اتهامه في 4 قضايا، والهارب من سجن مركز شبراخيت في قضية سرقة.
كما قامت حملة أمنية من مديرية الأمن بحملة لتنفيذ 167 حكما بالحبس جزئيا، و36 مستأنفا، و91 غرامات جزئية ومستأنفة، و33 مخالفات 


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya

موقع و دليل موجز مصر