بينا

Saturday, September 3, 2011

عامل يصيب أبناء عمه بسكين ومادة كاوية فى مشاجرة بسنتواى

اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة  
اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة
أصاب عامل بقرية بستنواى بمركز أبو حمص أبناء عمه بإصابات بالغة فى أنحاء متفرقة بالجسم، مستخدمًا سكينًا ومادة كاوية، وذلك بسبب خلافات مالية فيما بينهم.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا من مستشفى أبو حمص العام يفيد بوصول كل من: كارم رمضان إبراهيم محمد "25 سنة – عامل" مصاب بجرح طعنى بالبطن من الناحية اليسرى، وتم تحويله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية وابن عمه إبراهيم فوزى إبراهيم محمد "23 سنة – حلاق" ومقيمين بقرية بستنواى بمركز أبو حمص مصاب بحروق بالرأس والذراع اليسرى نتيجة مادة كاوية.

وبسؤال المصابين جمعة إبراهيم محمد محمد "45 سنة – عامل زراعى" اتهم المدعو إبراهيم فتحى بربرى سالم "43 سنة – عامل" بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابة الأول بسكين وإلقاء مادة كاوية على الثانى بسبب خلافات مالية فيما بينهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة واتهم المصابين بإحداث إصابته بجرح قطعى واشتباه كسر باليد اليسرى.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 16075 لسنة 2011 جنح مركز أبو حمص وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مصرع شخص وإصابة شقيقه فى مشاجرة بسبب "محمول" بايتاى البارود


لقى شخص مصرعه، وأصيب شقيقه بإصابات بالغة، إثر وقوع مشاجرة بقرية البهى بمركز إيتاى البارود محافظة البحيرة.. تم القبض على المتهمين وضبط السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مستشفى إيتاى البارود العام بوصول كل من "كرم جمال منصور" (25 سنة) "عاطل" جثة هامدة متأثرا بإصابته بعدة طعنات، وشقيقه "نادر" (23 سنة) مصابا بجرح طعنى بالرقبة وجرح قطعى بالوجه، وتبين من الفحص والمعاينة حدوث مشاجرة بين المجنى عليهما وكل من "أحمد. ع" (50 سنة) عامل زراعى ونجله "محمد" (24 سنة) بسبب خلاف على هاتف محمول، قام على إثرها الرابع بالاعتداء على المجنى عليهما بسكين كانت بحوزته

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

دمنهور والبلدية يفاوضان حارس طنطا


 
رضا عبد العال
 
دخل ناديا دمنهور وبلدية المحلة فى مفاوضات جادة مع أسامة ليله حارس مرمى طنطا، لضمه إلى صفوف أحدهما بداية الموسم المقبل.

كان ليلة قد طلب من لجنة الكرة بطنطا إعطائه إذن بالرحيل عن النادى، وذلك لعدم ارتياحه فى التدريب تحت قيادة رضا عبد العال المدير الفنى للفريق مقابل الاستغناء عن كافة حقوقه المالية مع الفريق والتى تقدر بنحو 50 ألف جنيه.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إصابة 8 أشخاص بالبحيرة إثر نزاع كروى

صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية
أصيب 8 أشخاص بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم بقرية رزافة بمركز الدلنجات إثر مشاجرة بالأسلحة النارية خلال نزاع عدد من شباب قريتى رزافة وواعر فى أحقية لعب الكرة على أرض فضاء بين القريتين.
كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة ومساعد وزير الداخلية تلقى بلاغا من مستشفى الدلنجات العام بوصول كل من: "حمادة عبد المنعم النجار" (36 سنة) عامل و"طارق سمير مصطفى" (21 سنة) و"أحمد محمد سيد شحاتة" (15 سنة) طالب و"سليمان عوض سيلمان الفقى" (35 سنة) عامل زراعى و"صابرة عبد الله محمد" (45 سنة) ربة منزل و"هادئة على الشرقاوى" (30 سنة) ربة منزل و"محمد إبراهيم أنور شحاتة" (30 سنة) عامل زراعى و"طارق محمد كريم" (20 سنة)، وجميعهم مقيمون بقرية رزافة.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 14275 لسنة 2011 جنح مركز الدلنجات وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Friday, September 2, 2011

كيف تتبرع لمسلمى الصومال عن طريق هاتفك المحمول

اخواننا فى الدين و الانسانية يموتون فى الصومال
هل لك ان تتصور ان انسان يفقد حياته 
من اجل شربة ماء او كسرة خبز
هل لك ان تتصور شعور ام او اب و هما يفقدان ابنهما و هو بحاجة لرشفة من اللبن

يا شباب الموضوع فى منتهى السهولة رسالة فاضية بخمسة جنيه لرقم 9596 و المعونات تصل على طائرة أسبوعيا إلى مسلمى الصومال عن طريق اتحاد الأطباء العرب و المجلس العسكري

ارسل الآن رسالة خالية الى 9596
صدقنى لن تندم
و ربما يعم الخير عليك و على اسرتك و بلدك و يستجيب الله لدعائك و دعائنا من اجل رسالة واحدة او اكثر
جزاكم الله خير الجزاء
انشرها فى الدال على الخير كفاعله

Tuesday, August 30, 2011

ضبط 5 أشخاص يسرقون المارة تحت تهديد السلاح بايتاى البارود

سلاح نارى  
سلاح نارى
 
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود بمساعدة الأهالى من ضبط 5 أشخاص من بينهم ثلاثة مسجلين خطر يقومون بسرقة المارة بإيتاى البارود تحت تهديد الأسلحة البيضاء والنارية. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

والمضبوطون هم : "محمد ع " 32 سنة – عاطل " مسجل شقى خطر تحت رقم 929 فئة ب، فرض سيطرة والسابق اتهامه فى عدد 11 قضية متنوعة " سلاح ومخدرات وسرقة"، آخرها القضية رقم 202 لسنة 2008 جنح أ د ط مركز كفر الزيات "سلاح أبيض"، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع وعدد 5 طلقات من ذات العيار، والسيد ع" 28 سنة – عاطل " مسجل شقى خطر تحت رقم 329 فئة ب، سرقة بالإكراه والسابق اتهامه فى عدد 10 قضايا متنوعة "سرقة ومخدرات وسلاح" آخرها القضية رقم 54035 لسنة 2010 جنح مركز كفر الزيات "اغتصاب" وبحوزته مطواة قرن غزال، ومحمد ح " 23 سنة – عاطل " والسابق اتهامه فى القضية رقم 361 لسنة 2010 جنح مركز كفر الزيات "سلاح أبيض"، وأحمد م " 22 سنة – عاطل" وبحوزته مطواة قرن غزال، وأحمد م " 22 سنة – عاطل" وجميعهم مقيمون بمركز كفر الزيات .

وذلك حال شروعهم فى سرقة بعض المارة على الطريق الزراعى السريع أمام قرية التوفيقية بالإكراه، وقال عمرو أحمد جمال الدين " 28 سنة – سائق " قائد السيارة رقم 151800 والتى كان يستقلونها الجناة، إنهم قاموا باستيقافه بموقف سيارات الأجرة بمدينة كفر الزيات وتهديده بالأسلحة البيضاء وإجباره على التوجه لمدينة إيتاى البارود لسرقة المارة على الطريق تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

حريق بمخزن فى مصنع للمشروبات بجناكليس أبو المطامير


صورة ارشيفية  
 
تمكنت إدارة الحماية المدينة من إخماد حريق شب داخل مخزن بمصنع للمشروبات بقرية جناكليس بمركز أبو المطامير.

حمى البناء المخالف تجتاح البحيرة

اجتاحت محافظة البحيرة حمى البناء فى الأراضى الزراعية وبناء الأدوار المخالفة فى ظل الغياب التام من الأجهزة الرقابية وفى تقاعس ملحوظ من مسئولى الجمعيات الزراعية ومديرى الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية حيث قام ملاك الأراضى الزراعية بمعظم قرى المحافظة بتخصيص مساحات كبيرة من تلك الأراضى والقيام بالبناء عليها والشروع فى توصيل المرافق للوحدات السكنية التى تم بناءها مستغلين أجازة عيد الفطر المبارك وعدم تواجد الموظفين والمسئولين فى مكاتبهم .

كما انتشرت هذه الظاهرة بكثرة على جانبى الطريق الزراعى بالمحافظة فيما قام بعض الأهالى بالمحافظة من منسقى اللجان الشعبية لحماية المصالح الحكومية بمحاولة التصدى لهذه الظاهرة معللين أن هذه الأراضى تعد ملكاً للمواطنين جميعاً ولا يجوز تبويرها والبناء عليها إلا ان محاولاتهم باءت بالفشل .

وأدى انتشار المبانى بهذه الطريقة إلى ارتفاع جنونى فى أسعار الأسمنت والحديد وباقى مواد البناء فيما استغل المقاولون هذه الأزمة ورفعوا أجر عمال البناء وقال الأهالى رغم هذه الأرتفاع الجنونى فى أسعار مواد البناء إلا أنها اختفت من الأسواق وقام بعض التجار باحتكارها وحجبها عن السوق ليرتفع سعرها أكثر .
فيما صرح التجار أن سبب ارتفاع الأسمنت والحديد يرجع إلى الموزعين وصعوبة النقل حيث أدى اختفاء البنزين والسولار فى الفترة الأخيرة إلى شل حركة سيارات النقل وشكل ارتفاع ملحوظ فى أسعار نقل البضائع .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ضبط مجموعة من الخارجين عن القانون بالبحيرة

في اطار الجهود التي تقوم بها الحملة الامنية بمديرية امن البحيرة لضبط البلطجية وحائزي الاسلحة النارية والبيضاء تم ضبط مسعد السيد عبدالسلام سن 35 عاطل ومقيم دمتيوه / مركز دمنهور ( مسجل شقى خطر تحت رقم 1225 فئة أ سرقات عامة ...

بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12، 3 طلقات من ذات العيار ومحمد صبرى عبدالمجيد النجار سن 29 عاطل ومقيم دمتيوه / مركز دمنهور ( سبق اتهامه فى " 4 " قضايا متنوعة آخرهم القضية رقم 13973/2010جنايات قسم دمنهور " مخدرات " ) وبحوزته "خنجر " .

كما تم ضبط  ومصطفى محمود مصطفى سن 26 عاطل ومقيم بندر إيتاى البارود وبحوزته "خنجر " و على سعدعلى غريب سن 31 بائع متجول ومقيم المهاجرين / مركز أبوحمص .والمطلوب التنفيذ عليه فى  29 حكما جزئيا ومستأنف, وضبط مصطفى محمد محمد الدمرداش سن 39 سائق ومقيم شرنوب / مركز دمنهور  والمطلوب التنفيذ عليه فى  52 حكما جزئيا ومستأنف وضبط مسعد السيد عبدالسلام سن 35 عاطل ومقيم دمتيوه / مركز دمنهور والمطلوب التنفيذ عليه فى " 4 " أحكام  " جزئية .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

وزير الصحة يقوم بجولة مفاجئة بمستشفى "وادى النطرون" ويأمر بسد العجز بها

د.عمرو حلمى وزير الصحة والسكان  
د.عمرو حلمى وزير الصحة والسكان

استقبل د.عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، أولى أيام عيد الفطر بجولة مفاجئة بمستشفى وادى النطرون، محافظة البحيرة، حيث أمر

بلطجى يعتدى على شقة مسن بكوم حماده و يطرده منها



رفعت محمد عبد الرحمن  
رفعت محمد عبد الرحمن 
 
بالرغم من أن ثورة 25 يناير أطاحت برؤوس الفساد و الظلم فى البلاد إلا أن المواطن البسيط مازال يعانى ذيول هذا الفساد من اعتداء البلطجية، وتعنت أجهزة الشرطة دون أن يجد من ينقذه أو يساعده.

بدأت قصة رفعت محمد عبد الرحمن، 63 سنة، "صاحب محل" فى كوم حمادة بالبحيرة عقب هروب المساجين من السجون فى موجه الانفلات الأمنى التى وقعت عقب يوم 28 يناير الماضى "جمعة الغضب" حيث فوجئ بأحد الاشخاص يطرق باب منزله وبصحبته سيدة وأحد الأطفال ويخبره أنه فى حاجة إلى مكان للسكن وهدده بسلاح أبيض كان بحوزته فما كان من رفعت إلا أن سمح له بالدخول إلى منزله مضطرا على أمل أن يبقى معه عده أيام ويرحل بعدها وتعود الأمور إلى طبيعتها إلا أنه علم بعد ذلك أن من دخل يدعى إبراهيم عبد العظيم وأنه حاصل على حكم بالسجن المؤبد فى قضيه اتجار بالمخدرات.

وبعد قرابة الـ 4 أيام فوجئ بسيارة تحمل قطع من الأثاث وتدخل ذلك الأثاث إلى منزله ولما حاول سؤاله عن الأثاث قام بسبه وقذفه واعتدى عليه بالضرب وأخبره أن يعتاد الأمر فتوجه إلى قسم شرطة كوم حمادة و أخبر رئيس المباحث بالواقعة والذى وعده بحل المشكلة خلال يومين.

وبالفعل قامت المباحث بالقبض على المتهم ولكن اليومين إلى شهرين قضاهم رفعت فى قبضه المسجل خطر الذى لم يقبع فى الحجز أكثر من عدة ساعات ليعود ويهدده بالقتل والتشويه إذا عاد لإخبار الشرطة، ليكمل فى اعتدائه عليه واستبداده، بالإضافة إلى اعتياده شرب المواد المخدرة بجميع أنواعها داخل مسكنه بصحبة أصدقائه الذين كانوا يحضرون له بمسكنه.

وفى 31 يوليو الماضى صعد رفعت إلى منزله ليجد جوال من نبات البانجو المخدر موجود على باب منزله و أستغل فرصه عدم وجود المسجل وقام بإغلاق باب المنزل بالأقفال إلا أن زوجته قامت بالتشاجر معه وضربه وأجبرته على فتح المنزل، ليذهب إلى مركز الشرطة من جديد إلا أن أصدقاء المسجل قاموا بتتبعه وتهديده حتى وصل صديقهم الذى أجبره على الركوب معه وأقتاده خارج البلدة واستولى على ما معه من أموال وإيراد المحل الذى يمتلكه بنفس العقار، إلا أنه تمكن بأعجوبة من فتح باب السيارة والهروب منه داخل الزراعات قبل أن يقتله، واتجه إلى مديرية أمن البحيرة وطلب مقابلة مدير الأمن إلا أن الحرس استوقفه على بابها ليقوم أحد الضباط بالخروج له وسماع قصته وأخبره أن قسم الشرطة فى كوم حمادة متواطئ معه وأن المخبرين والأمناء بالقسم يخافون منه وذلك لبطشه و سعه سجلة الإجرامى، ليخبره بعدها بضرورة العودة إلى قريته وأن المديرية ستقوم بإعادة حقه إليه.

فعاد إلى منزله مصطحباً أحد أصدقائه معه خوفا من أن يقتله المسجل الذى قام بكسر باب الشقة، واستولى على ما بها وتشابك مع صديقه وتعدى عليه قبل أن يهرب كلاهما فتركه فى تلك المرة وقرر الذهاب إلى وزارة الداخلية لمقابلة الوزير الذى لن يحل مشكلته الا هو، وذلك فى 3 أغسطس الماضى إلا أنه تم منعه من الدخول إلى الوزارة و قاموا بأخذ شكوته وصورة من بطاقته، وأنه سيتم الاتصال به فجلس فى جامع الحسين ينتظر اتصال الوزارة أو المديرية أو أى شخص يستطيع حل مشكلته ولكن بلا مجيب.

و فى 12 أغسطس الجارى نصحه بعض الأشخاص بالذهاب إلى الحاكم العسكرى لأن المجلس الأعلى للقوات المسلحة القائم بإدارة البلاد هو من سيحل مشاكل البلطجة الآن فذهب إلى مقره فى حدائق القبة واعتصم أمام مقر المجلس لمدة يومين حتى قام أحد الضباط بمقابلته وروى له قصته إلا أنه أخبره بعدم قدرتهم على مساعدته وأن عليه العودة لمنزله أو إبلاغ الحاكم العسكرى بالبحيرة حيث إنهم جهة إدارية وليست لهم صلة بمكافحة البلطجة.

ليعود لآخر مرة إلى قريته فى كوم حمادة ليحرر محضر جديد إلا أنه فوجئ أنه قد يتهم بأيواء مجرم وقد يتعرض للحبس شخصيا ولكنه استطاع تحرير محضر برقم 7316 لسنة 2011 إدارى كوم حمادة، ومن وقتها حتى الآن يجلس داخل مسجد الحسين بالقاهرة بلا مأوى أو نقود، يبحث عمن يعوله أو يساعد فى استعادة محلة ومنزله و أمواله ممن اعتدى عليه وكاد أن يقتله خائفا من أن يقبض عليه بتهمة إيواء مجرم ويصبح مظلوما من الجانبين الشرطة والبلطجية.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Monday, August 29, 2011

انسحاب محافظ البحيرة من اجتماع القوى الوطنية بسبب تسمية العطار للوطنى بالعصابة

شهد اجتماع القوى السياسية والوطنية بديوان عام محافظة البحيرة مع المهندس" مختار الحملاوي"- محافظ البحيرة- مساء أمس الأول – الأحد - انسحاب الحملاوي ثم عودته مرة ثانية وذلك بسبب اعتراضه على تشبيه الحزب الوطني بالعصابة، فعندما قال الحملاوي بأن النظام البائد قبل ثورة 25 يناير كانت يعمل لخدمة ومصلحة الحزب الوطني فقط، فاعترض الدكتور "عادل العطار"- منسق حركة كفاية بالبحيرة -على ذلك وقال له بأنه عصابة وليس حزب وطالبه بأن يعترف بذلك كونه محافظا للثورة فرد عليه الحملاوي بأن كل شخص له وجهه نظر، فقال العطار بأن الحزب الوطني كونه عصابة حقيقة وليست وجهه نظر وهنا ثار أعضاء القوى السياسية بين مؤيد ومعارض للتغاضي عن هذه النقطة واستكمال النقاش نظرا لوجود عدد من فلول النظام السابق بالاجتماع وانسحب المحافظ من الاجتماع ثم عاد مرة ثانية بعدما استقرت الأمور.
وقد ناقشت القوى السياسية مع المحافظ عدد من المشاكل التى تعاني منها محافظة البحيرة أهمها الانفلات الأمني وتطهير المديريات والمؤسسات من فلول النظام السابق الذين يتميزون بفسادهم وضم مدينة السادات إلى محافظة البحيرة مرة ثانية والبدء فى تنفيذ تحويل مبنى جهاز مباحث أمن الدولة سابقا بدمنهور إلى قصر للثقافة ولا سيما بأن مدينة دمنهور لم يوجد بها قصر للثقافة.
كما ناقشت القوى السياسية المحافظ فى سرعة تخفيف الازدحام الموجود بمدخل مدينة دمنهور بعمل كوبري علوي منعا للحوادث المتكررة بمدخل المدينة  والتعديات الموجودة على الأراضي الزراعية والتى بلغت 38 ألف حالة على مستوى المحافظة لتصبح البحيرة الأولى فى حالات التعديات على مستوى الجمهورية.
وكذلك حالات التدني بالمستشفيات وعدم توافر الحد الأدنى من الرعاية الطبية للمرضى وانقطاع الكهرباء وتلوث مياه الشرب وعدم الرقابة على المخابز والأفران كما طالبوا باجتماع كل مدينة على حدا لعرض مشاكل كل مدينة والوقوف على حل مشاكلها.
ومن جانبه طالب الفنان "عبد العزيز مخيون"- القيادي بحركة كفاية- خلال الاجتماع المحافظ والأجهزة التنفيذية بسرعة العمل على حل مشاكل المواطنين ولا سيما عودة الأمن مرة ثانية وإعادة عمل بنية تحتية للقرى والمراكز لأنها تعاني من عدم الرصف والمياه وعمل أسواق ومواقف منظمة وإزالة التعديات الموجودة على الأراضي الزراعية وحل أزمة المدرسين المتعاقدين الذين لم يمر عليهم ثلاث سنوات حيث يتقاضوا 105 جنيه شهريا.
الدستور الأصلى

اصابة شخصين بسبب تصوير زوجة عارية فى شبرا دمنهور

 أصيب شخصان بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم؛ نتيجة نشوب مشاجرة بشارع أحمد عرابى بمدينة دمنهور بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات زوجية.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة ومساعد وزير الداخلية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بشارع أحمد عرابى بمدينة دمنهور، وتبين حدوث مشاجرة بين تامر – خ " 30 سنة – عامل" والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا "سرقة وضرب"، آخرها القضية رقم 21048 لسنة 2009 جنح قسم دمنهور "سرقة" مصاب بجروح قطعية متعددة بفروة الرأس وجرح قطعى بالعضد الأيسر وآخر باليد اليمنى وبين كل من حسن. ع "35 سنة – عامل" شقيق زوجة الأول ونجله إبراهيم "10 سنوات – طالب" مصاب بكسر مضاعف بالسلمية والأصبع الوسطى لليد اليمنى، وجميعهم مقيمون بمنطقة شبرا، وذلك بسبب معاتبة شقيق زوجة الأول لقيامه بتصوير زوجته "ع. ع. م" (23 سنة – ربة منزل) عارية، قام على إثرها أفراد الطرفين بالتعدى على بعضهما بالضرب بالأسلحة البيضاء، فضلا عن قيام الزوجة بتحرير محضر برقم 7877 لسنة 2011 ضد زوجها إثر خلافات زوجية بينهما، وطلبت أخذ التعهد عليه بعدم الاعتداء عليها.

تم نقل المصابين لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالوقعة برقم 16581 لسنة 2011 جنح قسم دمنهور، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مواقع و اماكن صلاة العيد فى الخلاء فى مدينة دمنهور

 
 في اطار متابعتها للانشطة الثقافة والسياسية والدينية التي تهم الشارع الدمنهوري تنفرد اخبار دمنهور بنشر اماكن صلاة العيد بمدينة دمنهور, حيث ستكون الصلاة اذن الله في الاماكن التالية:

اعلنت القوي الوطنية والشعبية تأديتها لصلاة العيد في كلا من استاد دمنهور الرياضي , الشبان المسلمين يعقبها حفل فني لفرق فنية وتوزيع هدايا العيد علي الاطفال.


واعلنت حركة شباب الاصلاح السلفية عن تجهيز منطقة نادي التجديد بشارع الكورنيش للصلاة وبعدها حفل فني , كما اعلنت الدعوة السلفية بالبحيرة عن ان صلاة العيد ستكون بمنطقة فرق الامن أمام السكة الحديد مكان موقف كوم حمادة القديم. بينما اعلنت جماعة الاخوان المسلمين عن مسيرة حاشدة لصلاة العيد تبدأ من امام مسجد ابو عبد الله بدمنهور وحتي استاد دمنهور.
وسنوافيكم باى تغيير يطرا في وقته
 

Engageya

موقع و دليل موجز مصر