بينا

Friday, July 29, 2011

حمدي عبد العزيز أمينًا لحزب التجمع بالبحيرة


undefined
أسفرت نتائج انتخابات حزب التجمع بمحافظة البحيرة، والتي أجريت مساء أمس، بمقر الحزب بمدينة دمنهور، عن فوز حمدي عبد العزيز خلفًا لثروت سرور، أمين الحزب السابق، وذلك بعدما حصل على 22 صوتًا في حين فاز باقي أعضاء أمانة المحافظة بالتزكية وهم: هويدى راغب أمينًا مساعدًا ومحمود دوير أمينًا للتنظيم ود. صابرين شلبي أمينة للتثقيف وسليمان سعد أمينًا للإعلام ود . كمال عيسى أمينًا للعمل الجماهيري وعائشة عبد العزيز أمينة للعمال وأحمد حرب أمينًا للفلاحين وشريف رشاد أمينًا للشباب وانتصار مراد أمينة للاتحاد

وفاز كل من: مجدي شرابية ومحمود دوير والهيثم تيسير وسعد قنديل وجورج صبرى ورشاد شعبان

كأعضاء باللجنة المركزية للتجمع وعضوان احتياطي وهما : د.صابرين شلبي ويحيى الطلامسى

وتقدم رامى الحدينى، أمين التثقيف بحزب التجمع وعضو اللجنة المركزية والمكتب التنفيذى لشباب التجمع، باستقالته إلى رئيس المؤتمر السابع للحزب بمحافظة البحيرة ، اعتراضا على تدنى الخطاب السياسى للحزب الذى أصبح مستهلكا وعدم تحديث برنامج الحزب الذى مر عليه 15 عاما، وعدم تجديد الخطاب السياسى والبرنامج قبل إجراء انتخابات الحزب بالمحافظات واستمرارية الصراع بين الجبهتين الموجودان بالحزب، مما أثر سلبا على الحزب فى الشارع وقضايا المواطنين

وأشار فى أسباب استقالته التى نالت إعجاب أعضاء المؤتمر وقاموا بالتصفيق عقب قراءتها إلى تفرغ قيادات الحزب لمعاركهم القديمة ومخالفة اللائحة فى الانتخابات التى أجريت أمس الجمعة، بسبب عدم مرور 6 أشهر على الكثير من الأعضاء الذين ترشحوا وصوتوا فى انتخابات التجمع، وعدم إقرار الحزب بالقاهرة الوثائق التى يجب أن تعرض فى مؤتمرات المحافظات.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

قتيل و مصابان في مشاجرة بين عائلتي المزاتى و غريب بشيرا دمنهور




اندلعت مشاجرة بين عائلتي غريب والمزاتي بدمنهور بسبب اصطدام دراجة بخارية يستقلها احد

مؤتمر حازم أبوإسماعيل من دمنهور يدعو الى الاحتشاد يوم الجمعة القادم


  
طالب حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الجماهير بالنزول الي الشوارع يوم الجمعة القادمة صامتين دون الإحتكاك بأحد والتحلى بالصبر وتحمل الأذى وعلى ألايقل عددهم عن 20 مليون مواطنا او عن اعداد المواطنين المشاركين فى احداث يومى 11فبراير و19 مارس وذلك للتعبير عن رفضهم لقيام البعض بوضع وثيقة حاكمة للدستور واصفا اياها بأنها كابسة علي أنفاس الشعب، رافضا مبدأ أختيار 300 الي 400 شخصا للتحكم في مصير البلاد .
وأكد من يتخلف عن المشاركة يوم الجمعة يجب أن يراجع موقفه بين يدي مولاه لانها جمعة لها معانيها العميقة الأصيلة وشدد على أن اسرته جميعا سوف تشارك بقوة .قال ابواسماعيل ان النزول فريضة ثم عاد وقال غلطت علشان الجماعة انهم يرونكم من حيث لاترونهم وحتى لايقولوا بابا منى وعموحسنى هم اللى حطوا المادة دى.
وأكد ان الشعب المصري مصمم ولن يتراجع عن حقه فى نقل السلطة الى الحكم المدنى بجدول زمنى محدد مشيراً الى أن أعداءه لا يريدون للدماء الحرة بأن تحكمها ، ويحاولون جاهدين أن يزرعوا الهزيمة والإنكسار داخل نفوس الشعب المصري ، وهو ما بدي واضحا حيث بات البعض يتكهن برئيس مصر القادم فى ضوء موافقة أمريكا وهل ستسمح بتولي فلان أم لا؟
اوضح ابواسماعيل اننا سوف نكرم المجلس العسكرى ونجعل يوم تسليم السلطة للشعب عيدا قوميا للبلاد وسنجعلهم رموز للوطن ونكرمهم فى كل البلاد.
كما أستنكر أبو إسماعيل ما يروج له البعض بشأن إختيار الشخصيات التى تتباهى بأن رأس مالها علاقات جيدة بأعداء مصر من الدول، وأكد أنه على الرغم من تولى فتحى سرور منصب رئيس البرلمان الدولى و بطرس غالى أمينا عاما للأمم المتحدة وتولى آخرين مناصب أخري دولية وعدم نجاح إسرائيل وقتها في الحصول علي منصب دولى مرموق إلا أن الإرادة السياسية المصرية كانت عاجزة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقدة أبو إسماعيل في دمنهور في إطار حملته للترشح لرئاسة الجمهورية وبدعم من حزب الإصلاح بدمنهور.
وأوضح أبو إسماعيل أن مصر تعيش لحظات حاسمة فارقة فى تاريخها ،وأن أخطر ما تتعرض له أمه أن تزرع العجز والإنكسار بداخل النفوس من أعماقها، وقتها لن يحتاج عدوا يحاربنا أو جيوشا تبارزنا ولهذا طمئن القرآن المسلمين بقوله " لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون أن كنتم مؤمنين"، كما أشار الي السيرة النبوية الشريفة وكيف خاف العرب وقتها من إتباع الهدى خشية أن يتخطفوا من أرضهم وكيف عالج القرأن هذة المخاوف بقوله "واذكروا إذ أنتم قليل مستضعفون في الأرض تخافون أن يتخطفكم الناس فآواكم وأيدكم بنصره ورزقكم من الطيبات لعلكم تشكرون"مؤكدا ان الآية تضم فى معانيها جميع أهداف الوطن من إقتصاد وأمن وعسكرية.
أكد أبو إسماعيل أن الدول التى عارضت سياسة أمريكا وإسرائيل هى البلاد الأبية القوية، بينما تلك التى سارت في ركاب عدوها هبطت الى الأرض ودلل على ذلك بتجربة دولتى كوبا وكوريا الشمالية ونجاحهما في التصدى للغرور الأمريكى وكيف أصبحتا دولتين متقدمتين ، وكيف نهضت تركيا عندما توقفت عن تقديم التنازلات لإرضاء الإتحاد الأوروبى حتى يوافق علي انضمامها إلي عضويته.
كما أشار إلى تغير موقف وزير خارجية إسرائيل المعروف بمواقفه المتشددة، حين قال لو أن حكومة إسرائيل قررت أن تعتذر الي الحكومة التركية فإنني لن أنسحب من الحكومة مشيرا إلي سابقة تهديده بضرب السد العالي ورفضه الاعتذار لمصر.
كما رفض حازم أبو إسماعيل تلقى مصر للمعونة الأمريكية مؤكدا أنها تأتى تحت شعار واضح للجميع من أمريكا "نحن ملتزمون بالحفاظ علي التفوق العسكرى لإسرائيل على جميع دول المنطقة مجتمعة بما فيها إيران وتركيا". موضحا انها تدفعها رغما عنها ولاتملك منعها لكن فقط تملك رفعها وخفضها .
وأضاف أنه لو عادت المقاطعة العربية مرة أخري لمنيت المنتجات الإسرائيلية بخسائر كبيرة لأن تكلفة شحنها الي السوق الأوروبية ستجعلها أعلي سعرا عن مثيلاتها من المنتجات الأوروبية ، وعلية ستتحمل أمريكا فاتورة مالية أكبر في دعم الاقتصاد الإسرائيلي وسيأتي الأمريكان إلي العرب يطلبون رضاهم وقتها.
وعن تداعيات زراعة الخوف والانكسار أكد أبو إسماعيل أنه بالرغم من الهزيمة في 67 إلا ان الشعب تمسك بعبد الناصر، ورفض تنحية عن السلطة والذي عاد للحكم ووقع اتفاقية حظر الأسلحة النووية علي مصر مجانا دون حتى اشتراط عدم امتلاك إسرائيل لها.
واستنكر أبوإسماعيل مرور سفن إسرائيلية بالبحر الأحمر حاملة أسلحة ونفايات دون أن يعترض طريقها أحد رغم أن البحر الأحمر يعد مياه اقليمية بحته للدول المطلة علية مشيرا الى امتلاك مصر لكل مقدرات القوه التي تجعلها قوية يترجع أعداؤها منها لا أن يحدث العكس ويشعر الناس بالإرجاف.
وأكد أن القوي الخارجية تخشي من ارتفاع نبره الإسلام لأنهم لا يريدون الدماء الحره ، و أضاف أننا لن نحارب أمريكا وإسرائيل ولكن لا بد من ترتيب البيت أولا وتأمين ظهر الأمه كما حثنا الدين علي ذلك بقوله أولا "كفوا أيديكم " ثم فى مرحلة خاطب الأمة "وأقيموا الصلاة" وليس دين يتخذ قائده موقفا عنتريا مثل صدام حسين دون حكمه أو روية.

حذر أبو إسماعيل من يعطل إرادة الناس بانهم سيرون منا ما لا قبل لهم به.وفجر مفاجأه وصفها بأنها موجعة لكنها الحقيقية ، وهي أن ثورة 25 يناير صنعها الله ليس بالفيس بوك أو الإسلاميون ، وما كان لها أن تصل الي النتيجة التي وصلت لها إلا بطائفة بشرية هي نفسها لم تعرف ماذا فعلت في الثورة وهم شباب النواصي الذين أحرقوا الأقسام وأمن الدولة و الوطني وقطعوا ذراع السلطه بينما شباب الثورة والفيس بوك كانوا يرددون سلمية سليمة ويوزعون الورود علي الشرطة ، وأضاف أنة لولا قطع ذراع السلطة لصار بنا الحال كما هو الان في ليبيا واليمن وسوريا.

وقال ان معاهدات السلام والكويز والمعابر عار على الشعب المصرى وبلا ثمن والغاءها لايمثل مشكلة
وعن أول قرار سيتخذه أن وصل للرئاسة قال أبواسماعيل أنه سيسقط كافة أحكام الحبس عن الشباب المتهمين في قضايا خيانة الأماتة عن القروض التى تبلغ قيمتها 3 آلاف جنية بدعوى مساعدتهم في إقامة مشروعات لهم" .

قال أبوإسماعيل "أنا لست مرشحا اسلاميا" لكننى من المسلمين المحافظين مؤكدا أن لا أحد يمتلك ذاتية المنهج الإسلامى موضحا أن الترشح محنه فظيعة ورهيبة وشئ يبغضه الإنسان طول العمر، وأشار الي قوله تعالى " ومن أحسن قولا من عمل صالحا وقال اننى من 
 
المسلمين"
وطالب بألا يتورط الناس برفع راية التميع مشرا الي قولة تعالي "ودوا لو تدهن فيدهنون"
وضرب مثلا بمقالة عن فكر الإمام حسن البنا توضح ان ما يطرح الأن فى بعض الصحف ومن المرشحين تحت مسمى اسلامية هو فى الحقيقية خبط في عامود الكرنك للفكر الاسلامى مطالبا بإعمال عقولنا وليس كالعلمانيين وان يكون بمنطلق من سند القرآن والسنه.
واختتم ابواسماعيل المؤتمر بقوله أن أي حكم يراعى علاقة إسرائيل وأمريكا وعلاقات دول العالم أول ضريبه ستكون أعناق شباب الثورة لأنهم هم الذين هددوا سلطان أمريكا في المنطقة ، ولو رجعت أمريكا الي المنطقة من خلال الحكام الجدد ستكون تلك الأعناق في خطر .

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مياه البحيرة يفاوض السيد علي صانع ألعاب المنصورة

صورة ارشيفية  

دخل مسئولو نادى مياه البحيرة برئاسة خميس خليل فى مفاوضات جادة مع السيد على صانع ألعاب المنصورة للتعاقد معه بداية من

السيطرة على حريق فى مكتب الشهر العقارى بدمنهور

أرشيفية  
 
تمكنت أجهزة الدفاع المدنى والحماية المدنية بمحافظة البحيرة، من السيطرة على حريق شب بمكتب مأمورية الشهر العقارى بمدينة

بالاسماء فوز 672 بقرعة حج الجمعيات الأهلية بالبحيرة

 أسفرت نتيجة القرعة العلنية لحج الجمعيات بمحافظة البحيرة التى أجرتها اليوم مديرية التضامن والعدالة الاجتماعية بحضور اللواء أمير عباس سكرتير عام المحافظة ورئيس اللجنة العليا لحج الجمعيات عن فوز 672 حاجا وحاجة على مستوى المحافظة . وصرح

إلغاء تربية ابتدائى وطفولة من تنسيق دمنهور


سادت حالة من التجمهر والغضب بين أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، وذلك بعد أن قام تنسيق القبول للكليات والمعاهد لعام 2011 بإلغاء كليتى تربية ابتدائى، وتربية شعبة طفولة من موقع التنسيق بجامعة دمنهور . أعرب المتجمهرون أمام مبنى كلية التربية بدمنهور عن استيائهم الشديد من إلغاء هاتين الكليتين، خاصة مع مناسبة مجموع أبنائهم مع هذه الكليات.

طالب أولياء الأمور من مسئولى تنسيق القبول للكليات والمعاهد بإرسال سبب مقنع لحذف الكليتين من موقع التنسيق بالجامعة من يوم السبت الماضى ولكن لم يتم تبرير هذا إلى الآن ، مما دفع المواطنون إلى إرسال العديد من الشكاوى والفاكسات إلى وزارة التعليم العالى للتحقيق فى هذا الأمر الذى وصفوه بأنه سوف يؤثر على آمال وطموحات أبنائهم وبناتهم فى الالتحاق بالجامعة.
 المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية 

 

 

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

صلاح الناهى يقترب من تدريب ألعاب دمنهور

 

صلاح الناهى  
صلاح الناهى

اقترب صلاح الناهى، المدير الفنى لغزل المحلة الحالى، من تولى القيادة الفنية لفريق دمنهور، بداية من الموسم المقبل، عقب المكالمة

قرى محافظة البحيرة تتمرد علي أسمائها الغريبة

روح ثورة 25 يناير انتقلت إلي قري البحيرة ذات المسميات الغريبة، فانتفض أهالي هذه القري مطالبين بتغيير أسمائها، وذلك بعد سنوات طويلة من المعاناة بسبب السخرية من هذه الأسماء.
أكد الأهالي أنه من أبسط حقوقهم هو توفير اسم مناسب للقرية أو المدينة التي يسكنون بها، ولكن جري العرف في قري محافظة البحيرة أن يقوموا باختيار اسم القرية علي اسم أول شخص قام بالبناء عليها أو علي حسب أهواء أكبر عائلة بالقرية دون إعطاء أي فرصة لأحد بإبداء رأيه غير مكترثين لعواقب هذا الاسم فيما بعد .
ومع تغير الزمان وتطور المكان أصبحت أسماء تلك القري بمثابة وصمة عار لقاطنيها نظراً لغرابة وندرة اسمها مثال «الجربوعة وسحالي وكمعشة والعكريشة وكتاكت والشفخانة»، وأعرب الأهالي الموجودون بهذه القري عن استيائهم الشديد لهذه المسميات الذين اعتبروها أذي وسخرية قد لحقت بهم خلفها لهم السكان الأوائل لتلك القري.
انتقلت «الوفد» لهذه القري لترصد رد فعل الأهالي عن هذه الأسماء التي تعد غريبة ونادرة في الوقت نفسه، حيث أعرب أهالي قرية «الجربوعة» التابعة للوحدة المحلية لزاوية غزال بمدينة دمنهور عن استيائهم الشديد وغضبهم من مسمي قريتهم بهذا الاسم قائلين إن اسم «الجربوعة» يجعل أهالي وسكان هذه القرية محطاً للسخرية من باقي القري المجاورة، خاصة أن هذا الاسم يٌكتب في إثباتات الشخصية الخاصة بأهالي القرية مما يجعلهم يلاقون وابلاً من السخرية والاستهزاء في جميع المدن التي يذهبون إليها.
كما أكد «محمد تعلب»، أحد سكان الجربوعة، أن اسم قريتهم يقف حاجزاً بينهم وبين عملهم حيث إنهم يلاقون صعوبة في إيجاد فرصة عمل خاصة بعدما يعرف أصحاب العمل اسم قريتهم.
كما أكد «إبراهيم التوني»، أحد سكان القرية، أن الأهالي تقدموا بطلب للوحدة المحلية التابعين لها لتغيير اسم قريتهم لما يواجهونه من معاناة وسخرية بسبب هذا الاسم الذي لا يليق بأهالي القرية المتقلدين مناصب مرموقة في محافظة البحيرة وخارجها وانه لا يتناسب مع هذا الزمن الذي يكون اسم المدينة أو القرية هو عنوان الشخص فلذلك لا يجوز أن يكون هؤلاء المواطنين يقطنون بقرية اسمها «الجربوعة»
أما سكان قرية سحالي التابعة لمركز أبو حمص فليسوا أكثر حظاً من السابقين فهم الآخرون يعانون نفس المعاناة من اسم قريتهم . يقول سلامة عبدالله « أحد سكان القرية لقد أصبح أهالي قرية سحالي محط سخرية من أهالي القري المجاورة نظراً لغرابة الاسم، وبالسؤال عن سبب تسمية القرية بهذا الاسم قال إنه لا يوجد مصدر واحد يؤكد سبب تسمية القرية بهذا الاسم نظراً لوفاة الأجداد وخاصة أن هذه القرية من أقدم القري الموجودة بهذه المنطقة.
وقال محمد صلاح « أحد سكان القرية إن «سحالي» تعتبر من القري سيئة الحظ في كل شيء بدءاً من الاسم ومروراً بنقص وتردي كافة الخدمات ونهاية بانقطاع المياه والكهرباء المستمرين عنها. وأكد أن أهالي القرية كثيراً ما طالبوا أعضاء المجالس المحلية وأعضاء مجلس الشعب بتغيير اسم هذه القرية إلا أنهم لم يعيروا طلباتهم أي اهتمام علي الرغم من أن الأصوات الانتخابية بهذه القرية قد تساهم بشكل كبير في نجاح أو إخفاق أي مرشح لمجلس الشعب أو المجلس المحلي.
وفي خطوة إيجابية من سكان القري المغضوب علي اسمائها قام أهالي قرية «كمعشة» بتعليق لافتات وكتابات إرشادية تفيد بتغيير اسم قريتهم حيث قاموا بكتابة لافتة كبيرة عند بداية القرية مكتوب عليها (قرية عباد الرحمن «كمعشة سابقاً») ويعتبر هذا الأمر هو أول رد فعل لقاطني هذه القري التي أصبحت أسماؤها عبئاً علي ساكنيها.
وقال علاء ناجي «أحد سكان القرية» لقد قمنا بتغيير اسم القرية التي جعلت من اسمها مصدراً للسخرية منا نحن سكان هذه القرية وتم هذا التغيير بعد ثورة 25 يناير، حيث لعب شباب هذه القرية دوراً فعالاً في حمايتها أثناء الغياب الأمني واستغلوا فرصة توليهم أمر قريتهم وقاموا بدهان الحوائط وتشجير الشوارع وكتابة لافتة تعلن اسم القرية الجديد ولم يقع الشباب في نفس الخطأ الذي اقترفه أجدادهم عندما أطلقوا علي القرية هذا الاسم فقاموا بجمع الآراء حول اسم القرية الجديد وأجمع الأهالي علي «عباد الرحمن» كاسم جديد لقريتهم.
وقال محمد روتان «أحد سكان منطقة العكريشة» التابعة لمدينة كفر الدوار لقد كتب علينا أن نعيش وسط سخرية واستهزاء جميع المواطنين بكفر الدوار وغيرها من المدن المجاورة ويرجع هذا لاسم المنطقة التي نسكنها ولم يشفع لنا تواجدنا في الحيز العمراني الخاص بالمدينة بل أصبح عبئاً إضافياً علي كاهلنا وأطالب المسئولين علي صفحات جريدة الوفد بتغيير اسم منطقة العكريشة حيث إنه لا يتماشي مع سكان المنطقة.
وقال أهالي منطقة (حي المدارس «الشفخانة سابقاً») أحد ضحايا الأسماء الغريبة إن اسم الشفخانة التصق بنا منذ قديم الأزل علي الرغم من أننا قمنا بتقديم العديد من الطلبات حتي حصلنا علي الموافقة بتغيير اسم هذه المنطقة من «الشفخانة» إلي «حي المدارس» إلا أن شبح الاسم القديم مازال يطاردنا لأن هذا الاسم عالق بأذهان الأهالي المجاورين لنا حتي أننا نريد أن نقوم بتعليق لافتة علي صدر كل واحد منا مكتوباً عليها اسم المنطقة الجديد.

  بوابة الوفد الاليكترونية  


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إسرائيل تشيع الحاخام "أبو حصيرة" بعد اغتياله اغتيال حفيد ابوحصيرة


 الحاخام اليعازر أبو حصيرة  
الحاخام اليعازر أبو حصيرة
 
أنهت إسرائيل تشييع جنازة الحاخام اليعازر أبو حصيرة حفيد الحاخام الأكبر الراحل ليهود مصر واليهود المغاربة "يسرائيل أبو حصيرة" المدفون فى محافظة البحيرة بمصر، والذى يقصد قبره الآلاف من اليهود سنوياً للتبارك به.

وذكرت إذاعة صوت إسرائيل، أن عشرات الآلاف من المواطنين الإسرائيليتين شاركوا فى تشييع جنازة الحاخام اليعازر أبو حصيرة، الذى قتل طعناً بالسكين أول أمس على يد اليهودى المتطرف "آشير دهان" 42 عاماً، لدى استقباله عدداً من المتدينين اليهود من أتباعه فى مدينة بئر سبع، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة توفى على إثرها.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية، أن القاتل اعترف خلال التحقيقات بأنه أقدم على اغتيال الحاخام بسبب عدم رضاه عن النصائح التى قدمها له فى الماضى، وأمرت المحكمة الإسرائيلية بإخضاع المتهم للفحص النفسى خلال فترة اعتقاله.

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، الذى أعرب فيها عن "صدمته" جراء مقتل الحاخام اليعازر أبو حصيرة، مؤكداً أن الحاخام كان أب روحى لآلاف من المواطنين الإسرائيليين، وكان ينصحهم ويساعدهم للبقاء على الطريق الصحيح.

يذكر أن الحاخام الأكبر أبو حصيرة المولود فى المغرب والمدفون فى مصر، والذى يتوافد على قبره سنويا الالاف اليهود، وبخاصة من إسرائيل والمغرب وفرنسا، لقب بهذا اللقب وفقا للروايات اليهودية الشعبية بعدما غادر المغرب لزيارة أماكن مقدسة فى فلسطين ثم غرقت سفينته فى البحر، وظل متعلقا بحصيرة حتى وصل سوريا وتوجه منها إلى فلسطين، ثم غادرها متوجها للمغرب عبر مصر وتحديدا إلى دميتوه فى دمنهور ليدفن فى القرية فى 1880 بعد أن أوصى بدفنه هناك.
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Monday, July 25, 2011

وقفة احتجاجية لطلاب أكاديمية خاصة أمام جامعة بدمنهور

جامعة دمنهور  
جامعة دمنهور

نظم المئات من طلاب أكاديمية سينا للتمريض بدمنهور وقفة احتجاجية اليوم، أمام جامعة دمنهور، وذلك لاكتشافهم بعد تخرجهم من عدم

بالصور.. محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة

 
محافظ البحيرة يكرم الأوائل

Engageya

موقع و دليل موجز مصر