بينا

Saturday, August 1, 2009

مريض نفسي يقتل أمه بالفأس ويبكى بجوار الجثة

مريض نفسي يقتل أمه بالفأس ويبكى بجوار الجثة


قام مزارع يعانى من مرض نفسي بضرب امه بالفأس على رأسها وهشمها تماما وظل يبكى بجوار الجثة .

كانت أجهزة الأمن بالبحيرة قد تلقت بلاغا من الاهالى بإحدى القرى التابعة لمركز مدينة دمنهور بسماع أصوات صراخ من احد المنازل وتبين من التحريات قيام مزارع بقتل والدته بعد أن انتابته حالة هياج وتعدى على والدته العجوز بالفأس على رأسها وهشمها ثم جلس يبكى بجوار الجثة .

تم إلقاء القبض على المتهم وإحيل إلى النيابة للتحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وعرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية.

Wednesday, July 29, 2009

دمنهور يوافق على بيع «الصافى» للحرس بـ٣٠٠ ألف جنيه

دمنهور يوافق على بيع «الصافى» للحرس بـ٣٠٠ ألف جنيه

وافق مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة مجدى عطية ولجنة التعاقدات بالنادى المكونة من إيهاب عبدالله ومحسن الصفتى وطارق البلقدار على بيع أحمد الصافى ليبرو الفريق لحرس الحدود مقابل ٣٠٠ ألف جنيه.

وكان والد اللاعب قد جلس مع مجلس الإدارة، وطالبهم بقبول عرض الحرس بناء على رغبة نجله الذى هدد باعتزال الكرة فى حالة عدم بيعه،

وسهلت رغبة مجدى عطية الملحة عملية بيع اللاعب للحرس، وموافقة باقى أعضاء مجلس الإدارة خاصة بعد الوعود بتحمل الحرس إقامة بعض الإنشاءات داخل النادى.

وفى شأن آخر، استقر رضا عبدالعال، المدير الفنى لفريق دمنهور، وبسام مرسي، المدرب العام، وخميس بركات، مدير الكرة، على أداء أولى المباريات الودية مع غزل المحلة بملعبه الخميس المقبل تحت الأضواء الكاشفة ضمن استعدادات الفريقين لانطلاقة الموسم الكروى الجديد.

ووافق مجلس الإدارة على صرف ٦٠٠ ألف جنيه للاعبى الفريق القدامى والجدد عن نسبة تعاقداتهم عن الموسم الجديد قبل نهاية الشهر الحالى .

Sunday, July 26, 2009

إخلاء سبيل 17 عضوا من جماعة الاخوان بمحافظة البحيرة

إخلاء سبيل 17 عضوا من جماعة الاخوان بمحافظة البحيرة

إخلاء سبيل 17 عضوا من جماعة الاخوان بمحافظة البحيرة

اضغط للتكبير

مهدي عاكف المرشد العام للاخوان

دمنهور - قررت محكمة جنايات دمنهور الأحد إخلاء سبيل 17 عضوا من جماعة الاخوان المسلمين بمحافظة البحيرة، والتى كانت قد وجهت لهم النيابة تهمة الإنضمام لجماعة محظورة وحيازة مطبوعات تروج لأفكارها.

وتعود أحداث القضية إلى يوم 17 مايو الماضى عندما قامت أجهزة الأمن بمحافظة البحيرة بإعتقال 26 عضوا من الجماعة بمدينة دمنهور أثناء إجتماعهم التنظيمى بمنزل أحد الأعضاء.

واستأنفت المجموعة قرار الحبس فى وقت سابق فأمرت المحكمة بإخلاء سبيل 9 منهم و إستمرار حبس 17 الآخرين، و الذى تم إخلاء سبيلهم الاحد.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر