بينا

Friday, July 3, 2009

تأييد حبس 10 من إخوان البحيرة

أيدت محكمة جنايات الإسكندرية، قرار نيابة دمنهور بحبس 10 من إخوان البحيرة المحبوسين فى القضية رقم 4916 لسنة 2009، والتى وجهت فيها الجماعة اتهامات مباشرة لأحد ضباط أمن الدولة بإلقاء أحد أعضائها من شرفة الدور الرابع بأحد المبانى بدمنهور.

كانت نيابة دمنهور الكلية قد قررت تجديد حبس 25 من عناصر الجماعة بدمنهور 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن وجهت لهم تهمة الانضمام لجماعة محظورة وحيازة مطبوعات تروج لأفكارها.

وقد قام 10 من المحبوسين باستئناف القرار أمام محكمة جنايات إسكندرية، والتى أيدت القرار بحبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وهم سيد حسن البكاتوشى، أحمد على وهبة، محمد عبد الحكيم، أحمد عبد الفتاح إسماعيل، محمد السيد حسن، على عبد الفتاح الشيخة، أبو الفتوح محمد أبو الفتوح، محمد العيسوى الذهبى، عبد الحكيم عبد الرءوف حسن، سعيد مبروك السيد.

Monday, June 29, 2009

القبض على 28 شابا بالبحيرة أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية

www.ahlawia.com


القبض على 28 شابا بالبحيرة أثناء محاولتهم الهجرةبطريقة غير شرعية

القبض على 28 شابا بالبحيرة أثناء محاولتهم الهجرةبطريقة غير شرعية

اضغط للتكبير

مركب يقل مهاجرين غير شرعيين -


دمنهور - تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة البحيرة من ضبط 28 شابا ، بمنطقة المعدية بمركز إدكو ، أثناء محاولتهم الهجرة إلى اليونان بطريقة غير شرعية.

وكان اللواء مجدى أبوقمر مدير أمن المحافظة قد تلقى إخطارا بالقبض على 28 شابا منهم 15 شابا من محافظة البحيرة، و8 من الدقهلية، 4 من الغربية، وشاب من الإسكندرية، وذلك بمنطقة المعدية بمركز إدكو أثناء محاولتهم السفر بطريقة غير شرعية إلى اليونان.

وبمواجهتهم أقروا باتفاقهم مع شخص يدعى "مفرح.إ.م" مقيم بإيتاى البارود ، على تسفيرهم - بحرا - لليونان ، مقابل 40 ألف جنيه عن كل شاب وقاموا بسدادها ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وجارى ضبط الأفراد القائمين على تسفير الشباب.


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

Engageya

موقع و دليل موجز مصر