بينا

Friday, June 19, 2009

خدوش و كدمات لـ "هاني شاكر" من الجمهور فى دمنهور

خدوش و كدمات لـ "هاني شاكر" من الجمهور
19/06/2009

تعرضت سيارة المطرب هاني شاكر لبعض الخدوش علي جانبيها بسبب تزاحم أهالي دمنهور عليه أثناء تواجده في السيارة عقب انتهاء الحفل الغنائي الذي أحياه بدار أوبرا دمنهور وتعرض هو نفسه لبعض الكدمات البسيطة نتيجة الاندفاع نحوه.


أهالي دمنهور انتظروا الفنان هاني شاكر بالخارج لأكثر من ساعة بعد انتهاء الحفل ورفضوا المغادرة إلا بعد خروج هاني حتي يشاهدوه وجهاً لوجه ولم ينقذه إلا الأمن الذي اضطر للتدخل ومع ذلك لم يستطع السيطرة علي الموقف حيث اندفع حوله أكثر من ألفين شخص.


عقب خروج هاني من مدينة دمنهور استوقفه علي الطريق حشد آخر من الجماهير الذين تتبعوه بسياراتهم من أجل التقاط الصور ومصافحته ورضخ هاني لهم معرباً عن حبه لهؤلاء الجمهور لكنه أرهق ويتمني أن يصل لمنزله فتركوه بعد أن صعب عليهم.

المصدر : الجمهورية

Wednesday, June 17, 2009

الزمالك يدعم صفوفه بثلاثة لاعبين مميزين من ناشئى نادى ألعاب دمنهور

الزمالك يدعم صفوفه بثلاثة لاعبين مميزين من ناشئى نادى ألعاب دمنهور


المصدر: Zamaleksc.org

نجح قطاع الناشئين لكرة القدم بنادى الزمالك فى التعاقد مع ثلاثة لاعبين من فريق ألعاب دمنهور تحت 18 سنة لدعم صفوف الفريق فى الموسم القادم وهم أحمد شريف شحاتة وهانى أنور واحمد سيد العباسي .

واللاعبين الثلاثة يجيدوا فى منطقة وسط الملعب وفى خط الهجوم وقد تم التعاقد معهم مقابل مبلغ 75 الف جنيه .

وعلى الجانب الاخر قرر قطاع الناشئين إجراء تعديل فى موعد إختبارات الناشئين بمحافظة القاهرة والتى كان محددا لها ايام 16و17 يونيو لتقام أيام 3،2،1 يوليو بمركز شباب المعادى بالمعادى .

Tuesday, June 16, 2009

تأييد قرار حبس 26 من الإخوان بالبحيرة

تأييد قرار حبس 26 من الإخوان بالبحيرة

الثلاثاء، 16 يونيو 2009 - 20:20

مجموعة من الإخوان المقبوض عليهم مجموعة من الإخوان المقبوض عليهم

كتب شعبان فتحى

Bookmark and Share

أيدت محكمة جنح مستأنف دمنهور قرار نيابة دمنهور الصادر أمس الاثنين، بحبس 26 من جماعة الإخوان المسلمين بالبحيرة لمدة 15 يوماً على ذمة القضية 4916/2009، كانت النيابة قد وجهت لهم تهمة الانضمام لجماعة محظورة وحيازة مطبوعات تروج لأفكارها.

وكانت قوات أمن البحيرة قد ألقت القبض على المجموعة فى 17 مايو الماضى أثناء اجتماعهم بأحد المنازل بمنطقة أبو الريش بدمنهور.

وقالت عناصر من الجماعة، إن قوات الأمن ألقت القبض عليهم أثناء تنظيم احتفال بمنزل أحد أعضاء الجماعة، وقامت بإلقاء فارس بركات أحد أعضائها من الدور الرابع مما أصابه بإصابات خطيرة نقل على إثرها للمستشفى لتلقى العلاج، مؤكدين أنه حدثت انتهاكات تجاه المتهمين أثناء العرض على النيابة أمس مما أصاب 5 منهم بإصابات مختلفة بعد تعرضهم للضرب المبرح من قبل قوات الأمن.

وعقب تأييد المحكمة لقرار النيابة بحبس المجموعة 15 يوماُ، ردد المتهمون هتافات "حسبنا الله ونعم الوكيل" وسط تواجد عدد كبير من أهالى المتهمين.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر