بينا

Monday, April 20, 2009

القبض على المتهم بخطف طبيبة واغتصابها بالبحيرة

القبض على المتهم بخطف طبيبة واغتصابها بالبحيرة


تمكنت أجهزة الأمن بالبحيرة برئاسة اللواء مجدى أبوقمر مدير الأمن من القبض على المتهم الذى قام باختطاف طبيبة نساء وولادة واغتصابها تحت تهديد السلاح فى منزل تحت الإنشاء بمدينة دمنهور وذلك بعد 24 ساعة من ارتكابه للجريمة.

ودلت المواصفات التى أدلت بها الطبيبة - المجنى عليها - على أن المتهم يدعى تامر.م.ع 20 عاما (شيال) ، وسبق اتهامه فى عدة قضايا متنوعة ، وتم القبض عليه واعترف تفصيليا بالحادث ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان المتهم قد قام بخطف المجنى عليها أثناء توجهها إلى موقف سيارات القاهرة وقام بإشهار سلاح أبيض فى وجهها ثم اختطفها إلى منزل تحت الإنشاء واعتدى عليها وفر هاربا ، واستغاثت المجنى عليها بالأهالى وتم نقلها إلى المستشفى.

المصدر : وكالة أنباء الشرق الأوسط

Sunday, April 19, 2009

يخطف طبيبة بالبحيرة ويغتصبها في منزل تحت الانشاء

يخطف طبيبة بالبحيرة ويغتصبها في منزل تحت الانشاء

يخطف طبيبة بالبحيرة ويغتصبها في منزل تحت الانشاء

اضغط للتكبير


قام عاطل بخطف طبيبة أمراض نساء وتوليد تحت تهديد الاسلحة البيضاء أثناء توجهها الى موقف السيارات للتوجه الى القاهرة وقام بإغتصابها والتعدى عليها بالاكراه وفر هاربا وتم إلقاء القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الامن بالبحيرة قد تلقت إخطارا من مستشفى دمنهور بوصول حنان عباس طعيمة/ 40 سنة ربة منزل وطبيبة بمستشفى حميات حوش عيسى فى حالة إعياء شديدة .

تبين من التحريات تعرض المجنى عليها للاختطاف على يد عاطل بعد أن قام بإشهار سنجة فى وجهها اثناء توجهها الى موقف السيارات للتوجه الى القاهرة للمشاركة فى مؤتمر طبى .

ثم قام المتهم بالتوجه بالمجنى عليها الى منزل تحت الانشاء وتناوب الاعتداء عليها وإغتصابها وفر هاربا بعد الحادث .

وإستغاثت المجنى عليها بالاهالى وتم نقلها الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

Engageya

موقع و دليل موجز مصر